نكسه لمرزوق الغانم - هاردلك

تذكرني

عضو ذهبي
كلنا نذكر مرزوق وهو يفتر بالمجلس بين الاعضاء يحلف لهم ان القانون الي مقترحه لا يخالف القوانين الرياضيه

وصدقوه الاعضاء ووافقوه

ولا ننسى ليم دافعت عنه جريدة الراي والقبس بان كلامه صحيح

وبالنهايه طلع كلامه كله ( غلط في غلط على قولة الخبير ) وكان كلامه عبارة

عن اثاره ودغدغه لمشاعر شباب وشياب يبون يرد المنتخب الى مستواه السابق ! باي وسيله

وبعد ازمه طويله اشغل وقت الكويت بصراعات نشرت غسيل الدوله والشتائم وغيرها على الفضائيات وكانت فرصه ومرتع للجراثيم المستغله لمثل هالاوضاع

الي دفعت في سبيل اذكاء الصراع واستمراره ... الرشاوي والاكراميات للصحافيين والمبالغ لاصحاب الاصوات المسموعه ليقفوا في صف دون صف اخر ولو كان على باطل

وبالنهايه الكويتي اصبح بين حانه ومانه لا يدري من هو الصادق من الكاذب او المدلس .. حتى اتى خبر اليوم


اليوم وفد اللجنه الاولمبيه ... يبطل قوانين مرزوق الغانم ويكذبه ويرفضها جملة وتفصيلا


مرزوق الغانم بطل قانون الرياضه اقراء هذا الخبر من كونا :-


اكد وفد اللجنة الاولمبية الدولية الزائر هنا اليوم ضرورة توافق القوانين واللوائح الرياضية الكويتية مع نظيرتها الاولمبية الدولية لتجنب تعرض الرياضة الكويتية الى عقوبات تؤدي الى وقف نشاطها الدولي.


وقال فيليا ان الوفد حضر الى الكويت لتوضيح بعض الامور في الشأن الرياضي التي لاتقبل النقاش او البحث والتي اشار الى انها تحث على ضرورة الالتزام باللوائح والقوانين الرياضية الدولية وعدم تجاوزها باي من شكل من الاشكال.

واضاف ان الوفد اوضح لوزير الشؤون الاجتماعية والعمل جمال شهاب ورئيس اللجنة الاولمبية الكويتية الشيخ احمد الفهد خلال اجتماعه معهما ان بعض بنود القوانين المطبقة حاليا في الكويت تتعارض مع القوانين الدولية وانه يجب تعديلها لضمان عدم تعرض الرياضة الكويتية للعقوبة.

ولفت فيليا الى ان الوفد قدم الى الجهات الكويتية المعنية مسودة لنظام اساسي اعدت خصيصا للكويت استنادا الى الميثاق الاولمبي لمعالجة التعارض الموجود حاليا مع القوانين المحلية.

وذكر انه تم منح اللجنة الاولمبية الكويتية مهلة لاتتعدى شهرا اعتبارا من اليوم لعقد جمعية عمومية غير عادية لاعتماد النظام الاساسي الجديد المعد من اللجنة الاولمبية الدولية ومصادقة الجهات الحكومية الكويتية المعنية عليه.

واشار فيليا الى ان اللجنة الاولمبية الدولية ستتابع الموضوع عن كثب وفي حال عدم الالتزام بمطالبها ستضطر الى اتخاذ عقوبات بحق الرياضة الكويتية اقلها حرمانها من المشاركة في اولمبياد بكين 2008.



مرزوق الغانم اتقى الله في وطنك وصفي حساباتك مع الشيخ طلال بعيد عنا ولا تزيد الشق .. ترى الشق عود
 
اولا يا اخي الكريم كلنا يعلم بأن قوانين الرياضيه التي صدرت هي نجات لرياضيين والذي اصدرها ووافق عليها بالاجماع اعضاء الامة وهي خير سبيل للانقاذ رياضتنا الكويتية وكانت الاتحادات الدولية موافقه عليها لاكن هناك محاربه لهذه القوانين من شخصيات رياضيه تهمها بالدرجة الاولى مصلحتها الشخصية وكلنا شفنا المسرحية التي عملها الثرثي الذين ذهبو الى زيورخ .
اما مرزوق الغانم فشهادتي فيه مجروحة لانه رجل بمعنى الكلمة وغيور على الكويت واهلها وكلنا يعلم بأنه محارب من كثيرين لانه وطني وطني وطني وتهمة مصلحة الكويت .
 

القانوني

عضو فعال
انت شكلك اخوي قدساوي ابعد الرياضه والتعصب ... وخلك بعيد يا اخي محد خرب الرياضه الا جماعه التكتل

من طلب الاصلاح وطبق الاحتراف وطالب بحقوق كل لاعب يحارب ... والله انا اشوف انه الرجل اصلاحي في شتى المجالات الرياضيه والاقتصاديه والسياسيه ومخه نظيف الرجل ويشتغل بهندسه وهو اصل الهندسه

الله يوفقه ويوفق كل من تهمه مصلحه البلد امثاله
 
تذكرني ..
مابنية على باطل فهو باطل ..
ويارت يكون طرحك أدبيا افضل من المفردات اللي حضرتك كاتبها وهالشي معروفة دلالاته ..
سالفة كلنا نذكر مرزوق وهو يفتر بالمجلس بين الاعضاء يحلف لهم ان القانون الي مقترحه لا يخالف القوانين الرياضيه .. اعتقد انت اتكلم عن اعضاء مجلس امة مو عن اعضاء نظام بمدرسة متوسطة واعتقد موضوع الرياضة كان واضح من الأساس وبدليل ان الاتحاد الكويتي لكرة القدم قبل لا يدخل الغانم مجلس الأمة كان يتكون من 14 عضو ولكن مرزوق الغانم ثبت الموضوع بقانون لأصلاح بعض الفساد بأتحاد كرة القدم وهالشي طبعا ماعجب المستفيدين من الموضوع وانت عارفهم عشان جذي صار مرزوق الغانم شماعة لأفشال القانون واللي افشلة معروفين وراسلوا الفيفا وقالولهم في تدخل حكومي مع العلم ان كل الوطن العربي الدولة اهي اللي الداعم الرئيسي للرياضة ومن حقها تتدخل في بعض القوانين الرياضية فالمطلع على هالموضوع بالذات عارف خبايا ولا تنسى ان مرزوق الغانم اهو من رفض اقامة الانتخابات الاخيرة اللي تتكون من 14 عضو بعد زيارة وفد الفيفا ..
والفيفا لعلمك وضحوا وقالو ماعندنا مشكلة بال14 عضو بس الوفد اللي راح زيورخ اهو اللي رفض ال14 عضو عشان يدخلون الرياضة الكويتية بنفق مظلم ويكون السبب طبعا مرزوق الغانم ..
والشيئ بالشيئ يذكر ... لاتنسى ان الغانم اهو مع اخوانة الأعضاء من اقر الاحتراف الرياضي لجميع لاعبينا الكويتين وقانون الاستثمار بالرياضة وقانون زيادة ميزانية الاندية من 230الف الى 500 الف دينار وهل هالشي بكون له ضرر بالرياضة ؟
الحرب المستمرة على مرزوق الغانم والله تزيدنا ثقة بقوة بوعلي وتأثيره على البعض
ولا ترمى الا الشجره المثمرة
 

kwt.store

عضو مخضرم
مرزوق الغانم لو يرجع للنادي افضل
فيدعم النادي ماديا بدل من المجلس لأن نائب المجلس يفترض أن يكون من عامة الشعب الذين اختلطوا بالمواطنين وعرفوا همومهم بدل من رجل عاش في بيئة مخملية بعيد عن واقع المجتمع

هاردلك بو علي المجلس مو ملعبك
 

متابع..

عضو فعال
ياخي حدث العاقل بما يعقل ..
قوانين الرياضه و بالاخص الاحتراف قامت بعيالنا واخوانا الرياضين الي انحرمو من ابسط حق لهم وهو الاحتراف ،، ولما قدم مرزوق الغانم طلب الاحتراف ووافق عليه اغلب نواب الامه قمتو وقلتوا ان قوانين الرياضه فاشله وان الغانم بيصفي حساباته مع طلال الفهد ..

شلحجي هذا وشهلكلام خلونا نكبر بالطرح ،، قوانين دوله تشرع من السلطه التشريعيه ويوافق عليها نواب الامه تسميها حضرتك تصفيه حسابات مع الشيخ طلال ،، معقوله وصلنه لي هدرجه بالنقاش ؟!

يا اخي الرياضه حالياً اصبحت سياحه ، الرياضه مستقبلاً ستقوم على بنيان واعاده هيكل دول ،، واحنى لي الحين الرياضه عندنا " طمباخيه والسلام " ومادام اللاعبين يلبسون شورتات وفنايل ودلاقات وجواتي " كرمكم الله " خلاص مو ناقصهم شي !! ،، ولما قدم الغانم قانون الاحترام ونهض بالرياضه شوي من بعد ما كانت ميته نيي نهاجمه بهذه الصوره ! ..للاسف والله ،،

اتمنى نبتعد عن الحزازيات والانديه الي ننتمي لها ،، ونفكر بمصلحه الكويت ومن اجل الكويت ..

وما ترمى بالحجاره الا الشجره المثمره ،،معروفه ..
الله يوفق الاصلح والي باله على مصلحه الوطن ويقدم كل مافي الخير لهذه الارض الطيبه ..​
 

متابع..

عضو فعال
الجهراوي
..
رجل عمل بجمعيه المهندسين ،، رجل عمل باداره نادي الكويت ،، رجل شاب يملك عقل واعي صريح جريئ قادر ان يقدم الافضل للكويت ،، شنو الي مو عاجبك فيه اتمنى اعرف ؟!
واذا بتعرف اكثر موقع اليو توب متروس فيديوات وعندك مواقع ثانيه تقدر تتطلع على مرزوق الغانم وتعرفه شنو هو ...
 

Bello

عضو ذهبي
وحده من الثنتين

يا إنك من ربع طلال الفهد

يا إنك من ربع طلال الفهد
 
اخونا الغالي تذكرني ..

يا ليت لو توضح انت ضد مرزوق الغانم شخصيا او القوانين الاصلاحية ؟؟؟

والله اني قرأت موضوعك .. وقرأت رد من بعدك الاخ يوسف 80 ..

واستدلت من الموضوع والرد حتى لو اني غريب عن هذا البلد ولا اعرف السيد مرزوق الغانم . بأن كلام الاخ يوسف 80 واقعي اكثر ..

فالسيد مرزوق الغانم يمكن نختلف معاه في بعض الامور .. ولكن الا امور الرياضه بالكويت .. فهذا الرجل تبنى موضوع الرياضه بكل امانه وصدق وطور الرياضه بشكل ملحوظ والدليل نادي الكويت خاصه وباقي الاندية بشكل عام .. والا من كان يصدق ان نادي التضامن يقيم معسكرا في سويسرا ؟؟ من كان يصدق تطبيق الى الآن الاحتراف ولو انه جزئي بالكويت ....

قوانين الفيفا معروفه وقيها يعض البنود التي يستطيع الفيفا تجاوزها اذا تم الاتفاق عليها داخليا وفيها مصلحه عامه للرياضه داخل البلد خصوصا اذا اتفقت الاطراف على هذه البنود ..

اذا انت من الناس الي يرحبون بالخمس اعضاء بالاتحاد ممكن تقولي من الذي سوف يقود الاتحاد . التكتل ام المعايير ؟؟

بالتأكيد التكتل بسبب الكثره العددية .. ومن ثم فكر من هم الاندية التي سوف تقود اتحادنا .. وما انجازات تلك الاندية ؟؟!!!!

1/10 انجاز نادي واحد من المعايير يكفي لتعادلة بجميع انجازات اندية التكتل ( ماعدا القادسية ) .. وهذا الى ماذا يرجع ؟؟ اكيد للتخطيط السليم للاداره .. وشغله التخطيط ليست بسهله ولا تأتي من فراغ او تشترى بالمال .

فأين تجد انت مصلحه الرياضه بالكويت بعيدا عن قرارات الفيفا .. مع التكتل او المعايير ..

وان كنت لا تثق بقدرات السيد مرزوق الغانم بتطور الرياضه بالكويت اتمنى انك تزور نادي الكويت الرياضي وتطلب كتب تبين لك الفرق الكبير الذي حصل بنادي الكويت قبل وبعد استلام مرزوق لقيادة النادي ..

فمن هذا المنطلق يجب ان نثق بقدرات بوعلي ونعطيه الفرصه لكي يطور رياضتنا التي خفس فيها كثير من الاشخاص القياديين منذ قتره ليست بقصيره .. وظلمت الجمهور الكويتي والجيل الحالي بأن يتمتعوا بعراقه هذه الرياضه .. حيث كنا بالاول رمزا لآسيا . والآن لا وجود لنا .

فكان يجب عليك اختيار اشخاص غير بوعلي ظلمتنا وظلمت الرياضه .. ولكنك اخطأت يا الحبيب خطأ كبير بتجنيك على بوعلي الرجل الذي اعطى من نفسه للشباب الرياضي والرياضه الكويتيه ..

تكلم عن وفد زيورخ وماذا عمل ولماذا ظلل الكويت ؟؟ لماذا وفد زيورخ لم ينقل الامانه بشكلها الصحيح ..
كان الاتفاق في الكويت غير والكلام الي وصل غير .. وهل من يمثل رأي الشعب مجلس الامه ام اللجنه الثلاثيه ؟؟

اشياء كثيره تقدم بها بوعلي لكي يرتقي بنا الى رياضه تمتع الشعب ونفخر بها .. ولكن الآن نحن نحارب انفسنا وكأن قبل ان يصل بوعلي كنا بالعلالي والآن صرنا بالواطي ..!!!!!

ارجع واقول اخي الكريم .. نام مظلوم ولا تنام ظالم . وانك تتهم الناس ماهو بالشي القليل


ويظل بوعلي رمز الاصلاح الرياضي .. وهذا ما يعرفه جيدا اللاعبين في الوقت الحالي وعلى مستوى جميع الاندية


+++ بالنسبه للنقطة الي تكلمت عنها (( كلنا نذكر مرزوق وهو يفتر بالمجلس بين الاعضاء يحلف لهم ان القانون الي مقترحه لا يخالف القوانين الرياضيه ))

مثلت لنا ان المجلس مثل المدرسه المتوسطة . تحلف حق ربعك يصدقونك .. والله اذا صدق كلامك هذا .. فلا داعي لمجلس امه ... ويقول المثل اعقد عوي وتكلم عدل ..

وشكرا
 
مرزوق الغانم لو يرجع للنادي افضل
فيدعم النادي ماديا بدل من المجلس لأن نائب المجلس يفترض أن يكون من عامة الشعب الذين اختلطوا بالمواطنين وعرفوا همومهم بدل من رجل عاش في بيئة مخملية بعيد عن واقع المجتمع

هاردلك بو علي المجلس مو ملعبك

كلامك صحيح يا الغالي وياليت لو تطبقه بالشكل الصحيح

ذكرت ان يفترض النائب ان يكون من عامه الشعب الذين اختلطوا بالمواطنين وعرفوا همومهم ..

اقدر ارد عليك واقول شي يمكن انت تجهله .. اكثر نائب يعيش مع المواطنين همومهم هو السيد مرزوق الغانم .

وشكرا لك هذه الكلمه الطيبه التي تثبت لبوعلي احقيته بدخول المجلس
 

وطني للنخاع

عضو فعال
القوانين الرياضة التي صدرت ليست ملكاً للمهندس مرزوق الغانم بل هو من كان وراءها ومجلس الامة تبناها وسمو الامير حفظة الله صادق عليها ..... وياليت كان طرحك مبني على اساس معين او فكرة معينة نقدر نناقشك فيها لكن شكلك كتبت الموضوع على قولة يقولون ومع الخيل يا شقرا..
 

وطني للنخاع

عضو فعال
مرزوق الغانم لو يرجع للنادي افضل
فيدعم النادي ماديا بدل من المجلس لأن نائب المجلس يفترض أن يكون من عامة الشعب الذين اختلطوا بالمواطنين وعرفوا همومهم بدل من رجل عاش في بيئة مخملية بعيد عن واقع المجتمع

هاردلك بو علي المجلس مو ملعبك


الجهراوي..!! صل على النبي بس ليش مرزوق الغانم وين عايش ترى الكويت الله يحفظها صغيرة وايد والكل يعرف بعض (كلن عيال قرية وكلن يعرف اخيه):)
وانا ما اعرف مرزوق الغانم عن قرب لكن الي نشوف غير واحنا الي يهمنا الظاهر يالغالي;)

.




.
 

نهر جاري

عضو فعال
مرزوق الغانم لو يرجع للنادي افضل
فيدعم النادي ماديا بدل من المجلس لأن نائب المجلس يفترض أن يكون من عامة الشعب الذين اختلطوا بالمواطنين وعرفوا همومهم بدل من رجل عاش في بيئة مخملية بعيد عن واقع المجتمع

هاردلك بو علي المجلس مو ملعبك

بالتوفيق لكل من يمثل الأمة خير تمثيل
هالاقتباسين كان ردك على موضوعين عن الغانم :)

الجهراوي ماعرفنالك مره تمدح في ابوعلي ومره تذم فيه

هاردلك هاردلك هاردلك !!!
=============
اما عن صاحب الموضوع فردي عليه إن الناس قامت تفهم ليش القوانين عارضت القوانين الدولية ولاتحاول تعتيم الصوره لانها وضحت وضوح الشمس يا اخي العزيز ...
بس انا فعلا مستغرب منك ياخوي خاصه لمن اقرا هالموضوع مالك وبنفس الوقت اقرا توقيعك !!
 

تذكرني

عضو ذهبي
والله كل واحد اله بيحاسبه على اعماله

وانتو علبالكم ليم تكذبون لصالح مرزوق ؟ الله بيخليكم

الي يقول مافي صراع بين مرزوق والشيخ طلال اقوله يا اعمى القلب والبصيره

يكفيك ما حصل باجتماع الانديه ليم صرخ الشيخ طلال على مرزوق وقاله

احترم نفسك انت مو بمجلس ليم حب يعلي صوته ويتفرعن



---------------------------

هذي الاخبار منقوله عن ممارسات مرزوق ونادي الكويت من جريدة النهار


بالامس لم يعلق احد على ما ورد في مجلة «سوبر» الاماراتية من تقارير تؤكد بالاسم وقوع ممارسات مسيئة لسمعة البلد، قام بها احد اعضاء اللجنة الانتقالية التي ادارت شؤون الاتحاد الكويتي في فترة اللاشرعية (من مارس الى اكتوبر)، في الجمعية العمومية للاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» في مايو الماضي. ولم يكلف احد نفسه استدعاء هذا العضو للتحقيق معه... لمجرد انه محسوب على نادي الكويت!

بالامس تحولت صالة نادي الكويت الى قاعة للرقص بين فريق اميركي لكرة السلة ومشجعات كويتيات، ولم يكلف احد نفسه (وليد الطبطبائي وعادل الصرعاوي) التدخل او التعليق على الامر.

بالأمس يشرع مجلس الامة لقوانين على الورق (الاستثمار الرياضي) لمشاريع قائمة وحية على الارض في حولي وكيفان... لمجرد انها لأصحاب النفوذ والهيمنة!

--------------------------

اما عن مبالغ الاحتراف الي هو اجمل مافي القانون

فقد كانت الهيئه اقرت هالقوانين بسنة 2005 وجاء مجلس ادارتها الجديد بسنة 2006 وطلبت من وزارة الماليه

الفلوس ..فقالت لهم نحطها لكم في 2007 لان الميزانيه اقرت

وفي 2007 كانت فلوس الاحتراف بميزانيه الهيئه للصرف واقرت في شهر ابريل

جاء المجلس بعده بشهر وقال نبي صرف للفلوس واعلاميا

وقطفت الثمره وهي بارده مبرده حيث كانت الهيئه تعد الكشوف والقوانين لصرف المبالغ

المشكله مو بس البدو الي عندهم نعرة ..عنزه وان طارت ..حتى ربع الغانم

اكيد السالفه فيها رنجات .. شلون ما بيدافعون عنه بالمنتدى وبره

الي اعرفه ان الهيئه قاعده تحط قوانين جديده في صرف هالمبالغ حتى تصرف لمستحقيها بس ..

مو حق اي من هب ودب ..هذي فلوس عيالنا

لان مرزوق امر بعدم تحديد عمر للاعب واقرار القانون فقط كمبلغ بدون اي اضافات

ودشو شياب اعمارهم 55 سنه مسجلين كلاعبين محترفين وقاعدين ياخذون 500 دينار كل شهر حلال زلال

مرزوق علباله ان كل الناس تنشرى بالفلوس

وقاعد يجرب يشتري عيال الصلبيخات ( خوش منطقه مشهوره بالبيع )

والله بالمرصاد ..

قارون ما كان اقل منه مال بس بالنهايه صار مسخره


----------------

اما انا من ربع طلال

لا والله لا من ربعه ولا لي شغل فيه ولا ابي اصير من ربعه ولا من ربع الشيوخ

انا من ربع اهل الكويت بس .. وربع الحقيقه لا من ربع التحالفات والتكتلات

ولا من ربع التجار اعاذني الله منهم

بس الغلط نقول عنه غلط

انا عرباوي 100% واكره القادسيه ..ارتحتو ؟ هذا حق الصغير الي قبل اشوي قال اني قدساوي ..
 

العنتري

عضو مميز
شوف اخوي
اي مرشح بشتري الذمم سواء مرزوق أو غيره شيعي أو سني بدوب او حضري اسلامي او علماني راح ندعي ان الله لا يوفقه ويكشف امره امام الناس كلهم
 

تاج العرب

عضو ذهبي
وحده من الثنتين

يا إنك من ربع طلال الفهد

يا إنك من ربع طلال الفهد

ياسلام يعني انت جنك تقول يامعاي ياضدي ..... واذا قلت الحقيقة والحقائق خلص انت مغضوب

عليك وانت غير وطني ...الخ لا يالحبيب لامور هذي ماتقاس هكذا طبع الكلام هذا لك والي

البراعم الي يشاركون معاك من مناصرين الراشي الغانم ....

وفي نقطة ثانية اذا كلام تذكرني والجهراوي خطاء وغير صحيح ..... نبي نشوف تصريح او بيان من

الراشي الغانم يرد على خطاب الوافد اللجنةالالومبي ينفي فية جملة وتفصيل

اما انكم تردون وتكذبون صاحب الموضوع بس لانكم مطبلون لراشي فهذا غير مقبول ومرفوض

وبطريقتكم هذي تبدى الناس تاخذ فكرة سيئة عن مرشحكم ومصدقيتكم تقل عند الزملاء العضاء

في المنتدى
 
ياسلام يعني انت جنك تقول يامعاي ياضدي ..... واذا قلت الحقيقة والحقائق خلص انت مغضوب


عليك وانت غير وطني ...الخ لا يالحبيب لامور هذي ماتقاس هكذا طبع الكلام هذا لك والي

البراعم الي يشاركون معاك من مناصرين الراشي الغانم ....

وفي نقطة ثانية اذا كلام تذكرني والجهراوي خطاء وغير صحيح ..... نبي نشوف تصريح او بيان من

الراشي الغانم يرد على خطاب الوافد اللجنةالالومبي ينفي فية جملة وتفصيل

اما انكم تردون وتكذبون صاحب الموضوع بس لانكم مطبلون لراشي فهذا غير مقبول ومرفوض

وبطريقتكم هذي تبدى الناس تاخذ فكرة سيئة عن مرشحكم ومصدقيتكم تقل عند الزملاء العضاء


في المنتدى

عزيزي اذا انت بتقيس اداء النائب وتناقش انجازاته بفترة بسيطة جدا بالمجلس واتناقش على هالأساس على عيني وراسي .. اما انك تدخل بذمة الناس وتصف الغانم بالراشي والمؤيدين لطرح مرزوق الغانم بالبراعم فهالشي مو مقبول واتمنى من ادارة المنتدى اهي اللي ترد عليك
وهم اقولك ما ابي ادخل بنيتك لأني ما احب انزل لهالمستوى

 
اخوي تذكرني ..

قبل لا تتكلم عن بوعلي وشراء الاصوات ( الشغله هذه طبعا لحد الآن غير مؤكدة ونعتبرها اشاعه ) .. ممكن تقولنا شنو محاسن ومساوء بوعلي بالمجلس السابق ؟؟

خلنا نستفيد منك اكثر كونك تعرف الرجال عدل ومتابعه ..

وخلنا من شراء الاصوات لانها راجعه للمواطن نفسه . واذا في نسبه 1% يرغبون بالبيع فماراح يؤثرون علىنتايج الانتخابات ..

ونورنا بالاشياء الي نستفيد منها وهي من مصلحه البلد جزاك الله خير
 

تذكرني

عضو ذهبي
القوانين الرياضة التي صدرت ليست ملكاً للمهندس مرزوق الغانم بل هو من كان وراءها ومجلس الامة تبناها وسمو الامير حفظة الله صادق عليها ..... وياليت كان طرحك مبني على اساس معين او فكرة معينة نقدر نناقشك فيها لكن شكلك كتبت الموضوع على قولة يقولون ومع الخيل يا شقرا..


بالمناسبه انا شاهد عيان على اقرار القوانين وطريقه اقرارها

وصرخه محمد المطير الي قال والله حرام عليكم هذ شكل مجلس يقر قوانين بدون مناقشتها

ويشرع للدوله

ليم كان المجلس كله سوالف وماكان احد قاعد بمكانه وفقط كان المجلس يرفع ايده

وكذلك قال احد اعضاء اللجنه الرياضيه بانه الي قاعد يصير مو نفس الي اتفقنا عليه


واكبرها والله واسمنها الي سمعته من بورميه وهو يكلم مسلم البراك وكان بورميه قاعد جدام البراك فالتفت عليه وقاله


ليم طلب الغانم يغيرون التصويت من موافقه الى عدم موافقه بعد ان انتبه الى خطا قانوني

قال بو رميه حق البراك

ترى ذبحنا الغانم مره قولو موافق ومره قولو غير موافق خل يضبط نفسه ويقولنا اشيبي من البدايه

قاله البراك انت خلك ويانا وارفع ان رفعنا


( طبعا هذا تذكير منه ( بورميه ) بانه واقف مع ربعه ويه الغانم علشان يطلب من الغانم والبراك وقفتهم لاحقا بقوانيه )


وبالنهايه قلنا يمكن القوانين سنعه ... الا انها طلعت بوطقه والدليل اللجنه الي يات وقالت

احنا مو يايين نتفاهم .. قوانين الرياضه محد يتدخل فيها بالخطا ..عدلو قوانينكم عندكم شهر بس ...

ورايحيين حق ايران واليمن

ولكن المشكله بالي عندع عمى الوان وماهو قادر يفرق مع هالتصريحات الواضحه كوضوح الشمس

وندري السبب بعدم قدرة البعض على الاستيعاب


السبب نبي طلال واحمد الفهد باي شكل ..


ليس حبا في معاويه ولكن بغضا في علي



مجلس مصالح شخصيه ومصالح تجار ... ومصلحة هالديره ( الكويت ) اخر همهم

اعاذنا الله منكم واعاذ البلاد من مآربكم

( مجلس نحمد الله على حله بسبب عدم صلاحيته وفشله في خدمة الكويت بقرار من سمو الامير وصادق عليه )
 
أعلى