يبدو ان الاعصاب مشدودة من وجهة نظرك وان شاء الله ان كلامي لم يكن بالانحدار كما وصفته وايضا اشكرك على اطراءك وتحديدي بالذات دون غيري ..
والقصد مما قلته ولكي تتضح الصورة اكثر هي بشخصك الكريم وتحديد نقدك لفئة دون اخرى وابراز القوة والحجة بها دون غيرها والتصيد بالماء العكر وهو برأيي انا هي حجه الضعيف وشخصيا ارى انها صفة سيئة لأي شخص يمتاز بها ويتمسك بها بنسبةلا تقل عن 80% من طرحه ..
وعندما تمسك على الحربش هذه الحجه وتترك الاصل بها وتضعها فقط للحربش دون غيره مع ان من امر بذلك هو امير البلاد بموضوع العزاوي عندما نقل الدويسان عن الخرافي ان سمو الامير يطلب من الجميع عدم التدخل بالشئون الخارجية فهنا نقول هذا الاصل وايضا نقول الجميع مخطئ اذا نظرنا ان الكلمة يجب ان تكون مسموعه وعلى الجميع الالتزام بها ..
وعندما تقول ان عاشور ورولا لا تشاركهم فيما يقولون فهذا هو بيت القصيد اللذي اعنيه عندما ينبري شخص لانتقاد صورة معينة لفئة دون اخرى والجلوس فقط لتصيد اخطائها دون غيرها ومن ثم يقول انا لا يهمني ولا يعنيني ولا اشاركه بالرأي واخيرا " ماعليهم شرهه " هنا نضع علامة تعجب لهذا الشخص ، كيف يتشدق بالحرية والرأي والرأي الاخر والانتقاد وقول الحق وهو بحد ذاته يميز بالاخطاء لفئة دون غيرها ولو ان الامر كان مره ومرتين لابأس لكن ان تكون مستمره بنسبة كبيره جدا فهذا ما اقصده ..
هذا ما كنت اعنيه بالمشاركة السابقة وضربت به امثله لكي تصل الصورة اكثر ، اما بقية كلامك بالنسبة للتبرير فهو نقاش اخر لا اريد ان ادخل به ..
اتمنى ان تكون الصورة واضحه ..
تحياتي
والقصد مما قلته ولكي تتضح الصورة اكثر هي بشخصك الكريم وتحديد نقدك لفئة دون اخرى وابراز القوة والحجة بها دون غيرها والتصيد بالماء العكر وهو برأيي انا هي حجه الضعيف وشخصيا ارى انها صفة سيئة لأي شخص يمتاز بها ويتمسك بها بنسبةلا تقل عن 80% من طرحه ..
وعندما تمسك على الحربش هذه الحجه وتترك الاصل بها وتضعها فقط للحربش دون غيره مع ان من امر بذلك هو امير البلاد بموضوع العزاوي عندما نقل الدويسان عن الخرافي ان سمو الامير يطلب من الجميع عدم التدخل بالشئون الخارجية فهنا نقول هذا الاصل وايضا نقول الجميع مخطئ اذا نظرنا ان الكلمة يجب ان تكون مسموعه وعلى الجميع الالتزام بها ..
وعندما تقول ان عاشور ورولا لا تشاركهم فيما يقولون فهذا هو بيت القصيد اللذي اعنيه عندما ينبري شخص لانتقاد صورة معينة لفئة دون اخرى والجلوس فقط لتصيد اخطائها دون غيرها ومن ثم يقول انا لا يهمني ولا يعنيني ولا اشاركه بالرأي واخيرا " ماعليهم شرهه " هنا نضع علامة تعجب لهذا الشخص ، كيف يتشدق بالحرية والرأي والرأي الاخر والانتقاد وقول الحق وهو بحد ذاته يميز بالاخطاء لفئة دون غيرها ولو ان الامر كان مره ومرتين لابأس لكن ان تكون مستمره بنسبة كبيره جدا فهذا ما اقصده ..
هذا ما كنت اعنيه بالمشاركة السابقة وضربت به امثله لكي تصل الصورة اكثر ، اما بقية كلامك بالنسبة للتبرير فهو نقاش اخر لا اريد ان ادخل به ..
اتمنى ان تكون الصورة واضحه ..
تحياتي