الحكومة تخضع للابتزاز من موظفين الدوله !

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ابن الرفيع

عضو فعال
الحــــين اللي يطالب بحـــقه بطـــرق قانونيه وسلميه صار يبــــتز الحكومه ..
بالعكس هالامور مافيها شي .

وانت الظاهر من ربــع النقابات الدايخه اللي مصكر البــاب وما تداوم .

سعد12

عضو مميز
بعض الموظفين انظلموا بتوزيعه الكوادر...وهذولي يستحقون اقرار كادر لهم ...لكن من راتبه 2500و3000دينار هذا الموجود بشهاده الراتب ويستلم كثرهم من الاعمال الاضافيه ومشاركه نجاح والتذاكر السنويه والتامين وعند التقاعد يعطونه 60ألف أو اكثر وراتب 500من غير راتب التأمينات......هذولي هل يستحقون زياده اضافيه في رواتبهم؟... ونقاباتهم تهدد بالاضرابات اذا ما زادوا رواتبهم ويبتزون الحكومه !!! قلم شريف صدق في كلامه

الـنـاقـد

عضو فعال
احترم وجهة نظرك لكن اتعرف كافة رواتب المواطنين :) تدري للحين في ناس رواتبها 500

يااخي كلها مطالبات شرعية .. بس الرازق الله سبحانة :وردة:

سعد12

عضو مميز
نعم صحيح 500او 600مع طفل !!!!لكن هناك في الشركات النفطيه يستلم 1300 تعيين جديد وأعزوبي..؟ويش رايك؟

ليله ويوم

عضو بلاتيني
انا قلت انك قلم غير شريف

واحد المراقبين سامحه الله

استخدم سياسة تكميم الافواه وعطاني تنبيه ثالث

لكني لا زلت اعتقد انك قلم منحاز ولك اهداف مشبوهه ولست قلماً شريفا ً كما تسمي نفسك

والله حلوة يبا ...

اللي يطالب بحقوقه صار يمارس الابتزاز

قلم داااااااايخ

زلاطة

عضو فعال
لانهم يا عيوني وبكل بساطة
قاعدين يشوفون ميزانية الدولة شلون "مبعزئة"
الفايض مليارات واحنا مانشوف لا مستشفى لا جامعة
ومشاكلنا كل مالها وتزيد

وغير ان الحكومة متخبطة ومتخلبصة وخيخة
ما تبيهم يركبون على راسها؟

شجون الكويت

عضو مخضرم
انا ما قلت عن احد حسود إلا عنك انت بس:D ...............ترا الحسد موجود :(...... وللأسف موجود فيك انت بزياده استاذ قلم شريف :eek:..... حتى لو كنت مستموت على الفلوس حيل جذي خلك شوي ذرب :إستنكار:.......ملاحق أهل القروض !وملاحق الموظفين! ما بقى إلا بيت الزكاة تحط لا فته وتقول لا تعطون المحتاج !.... وكل ما علقنا عليك قلت الرأي والرأي الآخر !!! قاعدين نسمعك ونعلق عليك من حقنا بعد ليش تزعل!! .. طرحك عجبنا ما عجبنا كيفنا عاد .... بس انا ملاحظه كل شي في فلوس تنط لنا !!! اشفيك !! ترا بتموت من القهر ومن راقب الناس مات هما .... وانت بتموت من الهم والحسد ... بتموت وما تستفيد من الزيادات اليايه !!! تنكر انك حاسد ؟ انت حاسد .... حتى من طريقة طرحك انت حاسد وعنصري بعد..... اكبسها شوي;) .... ترا في ناس تعترض على الزيادات والمطالبه فيها واسقاط القروض بس طرحها جدا راقي وعقلاني ويقنع الناس في كثير من الأحيان .. لكن انت شايل سيفك وتحارب بروحك من راد عليك قولي ... ؟؟ هدي واخذ نفس .... ترا يسير فيك شي بعدين نخسرك للأبد ... من وين نييب قلم شريف يدافع عن المال العام !!!! متونسين فيك حقيقة ما نبي نفقدك ........ لافقدت غالي ;)

قلم شريف

عضو بلاتيني
انا قلت انك قلم غير شريف

واحد المراقبين سامحه الله

استخدم سياسة تكميم الافواه وعطاني تنبيه ثالث

لكني لا زلت اعتقد انك قلم منحاز ولك اهداف مشبوهه ولست قلماً شريفا ً كما تسمي نفسك

أنا اترفع عن الرد عليك

ونشكر الاخ المشرف الذى تصرف بحكمه وعمل الاجراء الازم معك

والله حلوة يبا ...

اللي يطالب بحقوقه صار يمارس الابتزاز

قلم داااااااايخ

أنا اترفع عن الرد عليك

ونشكر الاخ المشرف الذى تصرف بحكمه وعمل الاجراء الازم معك

قلم شريف

عضو بلاتيني
انا ما قلت عن احد حسود إلا عنك انت بس:D ...............ترا الحسد موجود :(...... وللأسف موجود فيك انت بزياده استاذ قلم شريف :eek:..... حتى لو كنت مستموت على الفلوس حيل جذي خلك شوي ذرب :إستنكار:.......ملاحق أهل القروض !وملاحق الموظفين! ما بقى إلا بيت الزكاة تحط لا فته وتقول لا تعطون المحتاج !.... وكل ما علقنا عليك قلت الرأي والرأي الآخر !!! قاعدين نسمعك ونعلق عليك من حقنا بعد ليش تزعل!! .. طرحك عجبنا ما عجبنا كيفنا عاد .... بس انا ملاحظه كل شي في فلوس تنط لنا !!! اشفيك !! ترا بتموت من القهر ومن راقب الناس مات هما .... وانت بتموت من الهم والحسد ... بتموت وما تستفيد من الزيادات اليايه !!! تنكر انك حاسد ؟ انت حاسد .... حتى من طريقة طرحك انت حاسد وعنصري بعد..... اكبسها شوي;) .... ترا في ناس تعترض على الزيادات والمطالبه فيها واسقاط القروض بس طرحها جدا راقي وعقلاني ويقنع الناس في كثير من الأحيان .. لكن انت شايل سيفك وتحارب بروحك من راد عليك قولي ... ؟؟ هدي واخذ نفس .... ترا يسير فيك شي بعدين نخسرك للأبد ... من وين نييب قلم شريف يدافع عن المال العام !!!! متونسين فيك حقيقة ما نبي نفقدك ........ لافقدت غالي ;)
شجون انتى ليش حاقده !!! كل هذا حقد لان موقفي من القروض ما يعجبك !!!
عاشت الديمقراطية واحترام الرأى الأخر
متى تتعلمون احترام وجهة نظر الأخرين !!!
والله يعين البلد على هذا الجيل الذى لا يسمع الا الرأى الواحد
واخير والله ملينا من الاسطوانه المشروخه حاسد وحاسد !!! على شنو احسدك على قروضك اللى كاسره ظهرك كسر وراح تضلين طول عمرك تدفعينها للبنك وراح شيب رأسك وانتى تدفعين للبنك !
الحمد لله نحن لا نحسد أحد
والله شئ طيب انكم متونسين فينا !!

اخاف مضايقكم فى مداخلاتي ! ويمكن قلمي يجيب لكم الضغط وأرتفاع السكر وانتفاخ القولون !:mad:

قلم شريف

عضو بلاتيني
لانهم يا عيوني وبكل بساطة
قاعدين يشوفون ميزانية الدولة شلون "مبعزئة"
الفايض مليارات واحنا مانشوف لا مستشفى لا جامعة
ومشاكلنا كل مالها وتزيد

وغير ان الحكومة متخبطة ومتخلبصة وخيخة
ما تبيهم يركبون على راسها؟
ومو معنى هذا ان الموظف يطلب أكثر من حقه فى زيادة الرواتب
الواحد يطلب المعقول
والله يا زلاطه ان فى موظفين فى الدوله يضحكون على الحكومه ويقولون انه الحكومه ضايعه ولا تعرف تتصرف
وقاعجد تصرف على ناس معاشات بالهبل ولا احد يداوم فى مكتبه
انا اقول الحقيقيه ولا اظلم أحد

مو معقوله موظف فى وزارة العدل لا يعمل الا اربع ساعات ويستلم راتب 4الاف دينار !!! أين الاجر مقابل العمل
وين قاعدين والله هذا يسبب تضخم فى البلاد
ومهندس ماعنده شغل ولا يخرج لموقع العمل ويأخذ راتب 3الاف دينار !!!
ومدرس قاعد كل همه زيادة الراتب ولا يقدم مجهود للطلبه ولا يعطي من قلبه فى التدريس يستلم اخر الشهر اكثر من 1500 دينار !
ولا موعاجبه المعاش بعد

قلم شريف

عضو بلاتيني
احترم وجهة نظرك لكن اتعرف كافة رواتب المواطنين :) تدري للحين في ناس رواتبها 500

يااخي كلها مطالبات شرعية .. بس الرازق الله سبحانة :وردة:

حياك الله اخوى الناقد وانا يشهد الله انى احترم مداخلاتك
وأسلوبك الراقي فى الحوار والنقاش
انا معاك ان هناك ظلم وقع على الاخرين وهذا هو هدفي انت لاحظ اننى قلت ان البعض أخذ أكثر من حقه فى زيادة الرواتب ويجب ان يتوقف هدر الميزانيه عليهم
والله ان بعضهم ما يحتاج ربع مرتبه وعمله لا يحتاج كل هذه الراتب
ولكن بغلطة زمن وبالواسطه كادرهم وافقوا عليه واصبحوا يستلمون رواتب خياليه
ونحن مع كل من لم يسالم حقه ووقف الهدر على من اخذ حقه
وانت تعلم ان هذا التفاوت فى الرواتب يسبب تضخم فى الاسعار ويضيع من يستلم راتب قليل فى ارتفاع الاسعار .
واشكرا اخوى الناقد

ابو ساره

عضو ذهبي

ذكرتني في العضو اللي اختفى قبل موجة الغبار الاخيره اسمه ( الاستاذ ) الله يرده بالسلامه

رغم ان مواضيعه دايخه الا انه كان مونسنا ^_^

والقارئ لكتابتك يثق ثقه تامه انك ( ايراني ) مافيها كلام ومعرفتك للهجه الكويتيه والعربيه بعد ذلك ( المكسره )

بسبب انك من العماله الايرانيه التي تحلم بالجنسيه الكويتيه ولا استبعد ان امثالك يحصل عليها

طالما اذناب المجوس وصلوا لاعلى المراتب في اضعف حكومات الكويت علي مر التاريخ واكثرها

خنوع لرغبات المجوس واذنابها .

خيرنا لنا وانت وامثالك سولف عن ( التومان ) مالك ومال الدينار

ونبارك للعسكريين نزول الزيادات في رواتبهم اليوم وتستاهلون كل خير

:p

التركى

عضو بلاتيني
ذكرتني في العضو اللي اختفى قبل موجة الغبار الاخيره اسمه ( الاستاذ ) الله يرده بالسلامه

والقارئ لكتابتك يثق ثقه تامه انك ( ايراني ) مافيها كلام ومعرفتك للهجه الكويتيه والعربيه بعد ذلك ( المكسره )

بسبب انك من العماله الايرانيه التي تحلم بالجنسيه الكويتيه ولا استبعد ان امثالك يحصل عليها

طالما اذناب المجوس وصلوا لاعلى المراتب في اضعف حكومات الكويت علي مر التاريخ واكثرها

هههههههههههههههههههه اى والله كلامك صحيح

F_virus

عضو فعال
كاتب الموضوع

ياخوي كلامك مادري شلون صاير
خلتها طائفية وقبلية

بقولك شغله شتقول عن الي يبوقون الاموال بجميع الوزارات والتجار الي كل يوم يزيدون بالاسعار
من حقنا ان نطالب بكادر ومن حقنا انه نزيد من رواتبنا بدال السرقات هذه
بالحقيقة الحكومة هي التي تقوم بالابتزاز بالموظفين

الحابوط

عضو ذهبي
ألا يعلم الكاتب بو قلم شريف ان فيه موظفين رواتبهم متدنيه
ولم يمر عليهم شي اسمه كادر
ياخي اي تبذير واي ابتزاز هذا حق من حقوقهم الشرعيه
مدري الاخو عند مطالبة المعلمين الوافدين براتب 1500 دينار
مع بدل ايجار 300 دينار ومميزات أخرى لم يحصل عليها المواطن الكويتي
في بلده
هل كان موافق لهذه الطلبات ؟
هل كان لك رد ووجة نظر ؟ ام كنت من الصامتين
خافوا الله في بعضكم وانصفوا بعض انتم ابناء وطن واحد

شجون الكويت

عضو مخضرم
شجون انتى ليش حاقده !!! كل هذا حقد لان موقفي من القروض ما يعجبك !!!
عاشت الديمقراطية واحترام الرأى الأخر
متى تتعلمون احترام وجهة نظر الأخرين !!!
والله يعين البلد على هذا الجيل الذى لا يسمع الا الرأى الواحد
واخير والله ملينا من الاسطوانه المشروخه حاسد وحاسد !!! على شنو احسدك على قروضك اللى كاسره ظهرك كسر وراح تضلين طول عمرك تدفعينها للبنك وراح شيب رأسك وانتى تدفعين للبنك !
الحمد لله نحن لا نحسد أحد
والله شئ طيب انكم متونسين فينا !!

اخاف مضايقكم فى مداخلاتي ! ويمكن قلمي يجيب لكم الضغط وأرتفاع السكر وانتفاخ القولون !:mad:

:D أكيد حدنا متونسين فيك وبطريقتنا طبعا ;).. ليش حاقده عليك عاد وعلى شنو على الكلام إلي لا يودي ولا يجيب!! ... ولو عندي قروض انت شكو ... كاسره ظهري ولا ظهرك !! صدقني ما احقد عليك ولا 1% اساسا انا كل مشاركاتك اضحك من قلبي عليها خاصة لما تحط اقتباس لمشاركتي;) ومواضيعك لا ترفع ضغطنا بالعكس تونسنا وتضحكنا .. نتسلى بعد عناء اليوم في الدوامات والدراسة فندخل المنتدا ونتابع كركتراتك ومداخلاتك! يا قلمي يا نور الأمم ...ههههه ....:p وانت حارب بروحك بسيفك الي من خشب طبعا ... ومصدق ان الكل مترصدله ويحاربه وشراسة وطق ومطاقق !! مادري منو يكتب عاد فؤاد الهاشم ولا نبيل الفضل !! كثر من اقتباسك لمشاركاتي ولا مداخلاتي على قولتك ترا تبين حيل حرتك مني .. حدي ترتفع معنوياتي مو ضغطي والسكر .. الحمدلله توا الناس على السكر والضغط خليناه لك ..
ولي تكتبه مداخلات !خخخخخخخخخخخخخخخ صج ضحكتني حيل .... ترا عارفه انت توجهك شنو واضح كل الوضوح وميت من القبائل ونسيت ان الكويت كلها تقريبا قبائل ومو حاصلك تكون بعد .... بسك من هالطائفية والعنصرية النتنة إلي فيك .. عاشو القبائل غصب عنك ..نسيت حيييييييييل ان الأسره الحاكمة واغلب العوايل المعروفه بالكويت قبلية ..... اكيد هالشي ذابحك اكثر وموووووووووووووووووووووووووووووووووووت قهر اكثر .. تذكرني بشخص يطلع على قناة سكوب السخيفة اسمه العيدان اخاف انت العيدان الحقوووووووووووووووود ... ... بس لا انت تصك عليه بالحقد ... انت استاذ فيه بس ... عادي كثر منه ترا يونسنا اكثر ... نصيحة غير نكك إلى خذوه فغلوه ثم الجحيم صلوه... علشان يخافون اهل القروض منك لأنك خرعتهم حيل .............!!!!;)

قلم شريف

عضو بلاتيني

بو ساره مع الأسف انك شخص لا تحترم الاخرين والدليل عندما كتبت عن المرحوم ناصر الخرافي كلام لا يكتبه شخص عاقل او حتى الكافر لا يفكر فيه
ولكن هذا شئ متوقع من شخص مثلك لا منطق ولا فكر ولا عقل لديه
واذكرك فى مشاركتك وكانت فعلا مشاركه تدل على قلبك الاسود على اهل الكويت وانت تتشمت فى موتى المسلمين وهذا يدل مع الاسف على سوء أخلاقك
(#6)

بدل ان تترحم على هذا الرجل الذى فتح بيوت الاف العوائل فى مختلف الدول العربيه وعمر بيتهم على الاقل ناصر الخرافي عمل خير ! اما انت لم تعمل الا الحقد والحسد والغل فى قلبك الاسود على الكويتيين وحتى فى موتهم لا يسلمون من حقدك
وهذا هذا اسلوبك مع الاموات كيف تتعامل مع الاحياء منهم
حسبى اابو ساره متواجد حالياً
عضو مميز

يوم أمس, 21:40

الله يرحمه

بس اهم شئ لا تبنون له تمثال وتزورونه كل سنه مو ناقصين مزارات عندنا بالكويت

قلم شريف

عضو بلاتيني
ولي تكتبه مداخلات !خخخخخخخخخخخخخخخ صج ضحكتني حيل .... ترا عارفه انت توجهك شنو واضح كل الوضوح وميت من القبائل ونسيت ان الكويت كلها تقريبا قبائل ومو حاصلك تكون بعد .... بسك من هالطائفية والعنصرية النتنة إلي فيك .. عاشو القبائل غصب عنك ..نسيت حيييييييييل ان الأسره الحاكمة واغلب العوايل المعروفه بالكويت قبلية ..... اكيد هالشي ذابحك اكثر وموووووووووووووووووووووووووووووووووووت قهر اكثر .. تذكرني بشخص يطلع على قناة سكوب السخيفة اسمه العيدان اخاف انت العيدان الحقوووووووووووووووود ... ... بس لا انت تصك عليه بالحقد ... انت استاذ فيه بس ... عادي كثر منه ترا يونسنا اكثر ... نصيحة غير نكك إلى خذوه فغلوه ثم الجحيم صلوه... علشان يخافون اهل القروض منك لأنك خرعتهم حيل .............!!!!;)

وكل هذه الاوهام بسبب القرض اللى أخذتيه وطاح بجبدج ولا احد راح يطيحه عنج
وانا مالومك بصراحه ان الدين عمات العين وانتى عينج عميه وما تشوفين شنو جدامج
و ان شاء الله راح نستمر فى حملة لا للقروض ولا لمافيا القروض
وسوف نكشف مخططاتكم للجميع
وهيا ادفعوا قروضكم دينار دينار بنك بنك زنقا زنقا

ابو ساره

عضو ذهبي
هذا مذهبكم تعبدون البشر ولا تعبدون رب البشر يعني انا جبت شئ جديد فضايحكم تارسه الانترنت

وبعدين شوف اقامتك متى تنتهي ترى اليوم بدينارين مدري تساوي كم تومان عندكم بإيران

^_^

قلم شريف

عضو بلاتيني
كاتب الموضوع

ياخوي كلامك مادري شلون صاير
خلتها طائفية وقبلية

بقولك شغله شتقول عن الي يبوقون الاموال بجميع الوزارات والتجار الي كل يوم يزيدون بالاسعار
من حقنا ان نطالب بكادر ومن حقنا انه نزيد من رواتبنا بدال السرقات هذه

بالحقيقة الحكومة هي التي تقوم بالابتزاز بالموظفين

اترك عنك طائفية وقبلية كل واحد يطرح موضوع يا تقولون عنه حسود او طائفي او ضد القبلية
انا اقاعد اقول يجب على الحكومه ان تجلس مع اشخاص اصحاب خبره وتنظر لمن يطالب فى كادر اكثر من حقه
واذا ثبت هذا الشئ يجب عدم الموافقه على الكادر ويجب التشديد على الموظفين والتدقيق فى كشف الانصراف والحضور وحتى يحللون معاشاتهم
لان اكثرهم ما يداوم ولا يهتم فى المراجعين
هذا هذا الطرح فيه طائفية َََّّّ!!!!!
مااقول الله يعين الكويت على البعض من بلطجية الديمقراطية العرجاء
ونلاحظ أكثر من يعارض هذا الموضوع هم اشخاص يستفيدون من الفساد الاداري والتسيب فى الوزارات !
وانا سوف اعمل بكل جهد للكشف عن حقيقة الموظفين الكسالى الذين يأخذون رواتبهم وكادرهم وهم يجلسون فى منازلهم او فى القهاوي والدواوين
راح نشكفهم دار دار بيت بيت زنقا زنقا هيا امرحوا قبل لا تخصم عليكم رواتبكم
ويجب ان يكون شعار الحكومه الجيده الاجر مقابل العمل .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى