للشيعه فقط مع التحية

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بوكمان

عضو ذهبي
القبض على شاب كويتي عمره 16 سنه
يا جماعه الامر جطير هناك من يسمم عقول ابناء الشيعه المراهقين ليقوموا باعمال تغيض اخوانهم في الوطن من السنه وهذا امر مدبر وخلفه دهاة وصلوا لعقول هؤلاء الشباب من خلال محاضرات وجلسات تولد الكره الطائفي تبدا بالكتابه على مساجد السنه و الله العالم ماهي المرحله القادمه حتى المرحله المستهدفه و الله يحفظ الاسلام والمسلمين و الوطن والمواطنين من شر المحرض لمثل هذه الاعمال ,
اخواني الشيعه انتبهوا على ابناؤكم من هؤلاء المحرضين الذين يريدون بكم شرا

بشاركو

عضو بلاتيني
مصنع الشحن الطائفي في الحسينيات و معسكرات التدريب الحزبية و المخيمات حيث اللعن و التكفير لامهات المؤمنين عليهم السلام والصحابة رضوان الله عليهم

ويلقن الشيعة ان اهل السنة نواصب يستحل دمهم ومالهم

الشيعة و تكفير اهل السنة و الزيدية و الاسماعيلية لاننا لانؤمن في اثنا عش امام
ويقول السيد عبد الله شبر الذي يلقب عندهم بالسيد الأعظم والعماد الأقوم علامة العلماء وتاج الفقهاء رئيس الملة والدين جامع المعقول والمنقول مهذب الفروع والأصول في ((وأما سائر المخالفين ممن لم ينصب ولم يعاند ولم يتعصب فالذي عليه جملة من الإمامية كالسيد المرتضي أنهم كفار في الدنيا والآخرة والذي عليه الأكثر الأشهر أنهم كفار مخلدون في الآخرة)).

ويقول الشيخ المفيد ((اتفقت الإمامية على أن من أنكر إمامة أحد من الأئمة وجحد ما أوجبه الله تعالى له من فرض الطاعة فهو كافر ضال مستحق للخلود في النار)).

اعتراف احد شيوخ الشيعة بان دين الشيعة غير دين اهل السنة

امثلة على الطائفية القلاف بتهم متصل به في الناصبي و ان فيصل مسلم حنيني نسبة الي كفار قريش و المطوع يقول ان السنة ابناء بغايا و عاشور لديه قناة الانوار الطائفية و خالد الشطي يشتم المشايخ و انهم ابناء حرام و نسى فضائح وكيل السيستاني الشيخ مناف الناجي الذي يغتصب الفتيات اللاتي يدرسن في الحوزة التي يديرها و كذلك فتوى المرجع الشيعي مصباح يزدي الذي افتىفي جوازاللواط في الرجال و اغتصاب النساء في سجون الولي الفقيه الذي استكروا تزوير الانتخابات الرئاسية و هي مديرة المدرسة تضرب في النظام المتبع في وزارت الدولة لتتصرف كانها مديرة حوزة وليس مدرسة .كل هذا التسيب و الفوضى لم يكن ليحدث الا في عهد الشيخ ناصر المحمد الذي ظهر فيه التطاول الذي نراه على اهل السنة وسيكون سبب للمشاكل فقد فقامت من قبل مذيعة في اذاعة الكويت بشتم الصحابي معاوية رضي الله عنه
وشخص يكتب على الجدران كلمات مسيئة عن المؤمنين وسيدنا عمر رضي الله عنهم و تلميذ يضربه مدرس لان اسم التلميذ يزيد و عسكري يشتم الصحابة و حدث يكتب اسماء الصحابة على حذائه الي هذا الحد وصل حقد الشيعة على اشخاص ماتوا من اكثر من 1400عام و لازال الحقد عليهم من الشيعة.

مبرووك

عضو مميز
يا اخوان شيعة الكويت ربعنا وجيرانا ولا هم راضيين على الى قاعد يصير
وما يفعل هالشى إلا فئة قليلة تريد زرع الفتنة بيننا ....

واحد من هالناس

عضو بلاتيني
اولا لاتضع في ديننا ماليس فيه

فقل الشيعه ولاتقل اخواننا وكأنّك تتكلّم بلسان السنّه

الأدله كثيره على أن ماقام به هذا الخبيث محمود عند كثيرا من المعممين

الذين لاترى من الشيعه الذين معك الآن فالشبكه من يرد عليهم

ثانيا لا استغرب انه لايوجد رد عليك من الشيعه

ثالثا بخصوص توقيعك وياله من توقيع

بحسب مايقال وان اهل السنه هم الاكثر فالكويت فإن أردتم الديمقراطيه فالحكم لنا

يكون توقيعك مدعما كما ارى من الكتاب وان اردت الحقيقه فأنت شيعي بنسبة 99 بالميه

وملحد بنسبه نص بالميه وجاهل بنسبة نص بالميه

فأولا ما بدأت به الآيه هو الأمر بالحكم بشرع الله فأرى من كلامك هذا أن صاحب السمو الأمير

مخالف للآيه لأن الكويت دولة مؤسسات <= وش خليت للفداويه

ثانيا إن مايدعوا له الأغلبيه الموحدين لله جل وعلا لايوجد فيه معارضه للدين وليس بحسب أهوائهم

ثالثا الإشارة باللون الأحمر إشارة إلى الأغلبيه الموحّده لله

وأنا أستغرب كيف تصفهم بالفسق ولا أرى مشرف واحد فقط مشرف واحد يضع ولو تعليق

على ماكتبته

الهادي الله

وقبل الختام من أساليب الصفويه والرافظه

أن يلعبوا على كذا صف

على سبيل المثال

الخبيث المعمم اللي دخل مدرسه البنات والقي محاظرته الفاسده المفسده

تجد أن الرافظه يتخذون أكثر من صف حتى يأججون الموضوع من أكثر من جهة

فتعتقد يا أخي الموحّد لله أن الناس مختلفين ولا أحد معك

وقيس بهذه الطريقه جميع الأحداث التي تحدث

وسترى الصفويه في أكثر من جهه

قد يقول قائل لكل شخص فكر واعتقاد

فنقول اولا ليس اعتقادهم بمثل اعتقادنا

وثانيا لكل شخص فكر واعتقاد فإنظروا في حدث قبله وحدث بعده وسترون اللعب

هذا وصلى الله وبارك على نبينا وحبيبنا وعلى آله وصحبه وسلم وعلى من اتبعهم بإحسان

بوكمان

عضو ذهبي
ا فأنت شيعي بنسبة 99 بالميه

وملحد بنسبه نص بالميه وجاهل بنسبة نص بالميه

هذا وصلى الله وبارك على نبينا وحبيبنا وعلى آله وصحبه وسلم وعلى من اتبعهم بإحسان
صلى الله عليه واله وسلم
وشكرا على التقييم , ماشاء الله انت جهبذ

واحد من هالناس

عضو بلاتيني
إقتداءا منك بأخيك بو مهدي

لم تأخذ من الموضوع الا ما تصوّر به للناس أنّك رددت به علي

اللهم صلي وبارك على حبيبنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه ومن اتبعهم بإحسان إلى يوم القيامه وسلم

التعديل الأخير:

بوكمان

عضو ذهبي
إقتداءا منك بأخيك بو مهدي

لم تأخذ من الموضوع الا ما تصوّر به للناس أنّك رددت به علي

اللهم صلي وبارك على حبيبنا ونبينا محمد وعلى آله وصحبه ومن اتبعهم بإحسان إلى يوم القيامه وسلم
بعد الصلاة على النبي المختار وال بيته الاطهار (و منهم زوجاته رغم انف الفجار)
اللهم ارضي عن الانصار والمهاجرين وامهات المؤمنين واحفاده الحسن والحسين وعن اهل بدر واهل الشجره و عن المبشرون العشره

drblueq8

عضو فعال
يا جماعة... أنا عندي كلمتين ودي أقولهم... لإني والله كل ما أدخل هالمنتدي قلبي يعورني عاللي قاعد أقراه من الأغلبية للأسف...
أبوي شيعي... وأمي سنية... أثنينهم كويتيين ...
تربيت بالبيت تربية شيعية... وبالمدرسة تربية سنية... تعلمت من أبوي إنها كانت فتنة وإنتهت... وإن السب واللعن ما يجوز ، وإنهم حجة الضعيف ... تعلمت إن أبو بكر رضي الله عنه صديق الرسول صلى الله عليه وآله وسلم ، وظل وفي له بدليل القرآن... وإن عمر وعثمان وعلي رضي الله عنهم جميعا، كلهم صحابة من نفس المكانة ولا يحق لنا نطعن بأي أحد منهم ... لي رحت معاه حسينية وطلعت من أي أحد أقل إساءة تجاه السنة قال لي أمش نطلع، ما نقعد بمكان يهينون فيه أهلك (يقصد الكويتيين وخوالي بوقت واحد)
ومن أمي تعلمت منها لي صلت إهي وراي شلون أنا أصلي ورا الإمام المكي بالحرم بدون ما أعيد صلاتي لأي خزعبلات... كانت تضحك معاي وتقول لي ربك غفور رحيم وإنشالله الجنة تسعنا كلنا وغيرنا... بس جدام خالك (المتشدد) خل صلاتك سنية علشان لا يزعل!
والله إن ماكو ببيتنا غير صورة الشيخ جابر والشيخ سعد الله يرحمهم ويغمد أرواحهم الجنة، إهي نفس الصور من يوم ما إنولدت ولا غيرناها ولا شلناها حتى عقب وفاتهم، ما رحت إيران ولا أبي أروح من كثر ما أنا معارض للنظام فيها، لكني دايما مع الشعب... مع الشعب الإيراني، والسوري، والبحريني، والمصري، والتونسي، والسعودي، والليبي، واليمني... وقبلهم كلهم الكويتي... قناعاتي ما أبنيها لا على أصولهم ولا على إنتماءاتهم المذهبية... أختلف فكريا مع محمد هايف المطيري، لكن إلتزامه بمبادءه يفرض علي إحترامه... ولا أشوف غيره وأسيل بالمجلس أحد ملتزم بمبدأ! وكل ما أنفعلت على منتخب السعودية أيام كاس الخليج... زفني أبوي وقال لي لا تخلي الطمباخية تخليج تجحد بالسعودية اللي لمتنا أيام الغزو الله لا يعيدها!
لي صار رمضان، والوالد بحكم مرضه يصعب عليه الصوم، ناطر الربع ساعة المعتادة، تغشمرت أمي وسألته: ناطر المغرب بتوقيت طهران؟ وبكل مرة يحاول يشرحلها إن طهران تقع شرق مدينة الكويت يعني فطورهم قبلنا... لكنها ترد تسأله ثاني يوم... لي حب يتجنب السؤال... أكل مع أذان السنة وقال وهو يضحك: مو إنتوا اللي بتدشون الجنة وإحنا بندش النار؟ خلونا معاكم عيل
لي ولاء لإيران؟ طبعا لا ... شعرف عنها؟ أفتخر بأصولي الفارسية... إي نعم... مثل غيري!

والله العظيم يا جماعة... وهذا حلفان الله بيحاسبني عليه، كنت بالمسجد النبوي، معاي تربتي حطيتها عالأرض وبديت أصلي وأنا خايف ومرتبك من كثر الرعب اللي البعض زرعه فيني، ما كان فيني أي خشوع، مر واحد جدامي، من جنسية عربية، وبالغلط من كثر الزحمة (وأنا أجزم إنه ما كان يقصد) شات التربة اللي كنت أصلي عليها، من بعيد واحد من المطاوعة اللي يشتغلون بالمسجد شاف اللي صار، للحين ما صار وقت سجودي، شفته إييني بخطوات سريعة، خذ التربة ورجعها مكانها وعطاني ظهره وإختفى... حسيت حزتها بالأمان وعرفت إن كل الحجي اللي يوصلنا من الطرفين كلام فاضي...
جدي ... ابو أبوي ... من كبار العيم بالديرة... وله حسينية مشهورة... أعز واحد من ربعه كان بدوي سني... كنت أضحك لما كان رفيج يدي يقط علي كلمات إيرانية كل ما شافني... كلمات تعلمها من جدي... رفيج يدي ملتحي... وإذا سمع إن واحد يفريجهم يدخن شخله شخال... بس دوم يقول لي وواهو يبتسم إني ما لحقت على المطربة الإيرانية جوجوش وإهي صغيرة!!! لا قالوا سنة... ولا قالوا شيعة... أنا أصلا ما عرفت الفرق إلا يوم صار عمري 17 سنة، سمعتها بالثانوية وسألت أبوي... قال لي إنت كويتي مسلم وياربت لو تقول كويتي وبس...

شاللي صار الحين؟ اللي يقول وهابي... والثاني يرد مجوسي... ناصبي... صفوي... السعودية... إيران... العريفي... الحبيب... فاكس المهري... يافطة الرفاعي... صورة حزب الله... صورة الجيش السعودي...

المتخلف اللي إرتكب الجريمة الأخلاقية قبل لا تكون دينية (الخبر المنشور فوق) قظبوه وعاقبوه بالقانون... بس بلا مزايدة... وبلا تصوير إن كل الشيعة عملاء... علشان لا يرد أحد ويقول كل السنة مادري شنو... طرف واحد بس يبدي بالمبادرة.... يرخي الحبل... يحرج عدوه جانه يعتقد إنه عدو.... الرسول صلى الله عليه وآله وسلم ياما إنهان... بالطائف لكنه رفض إقتراح جبريل عليه السلام، جاره اليهودي اللي كان يقظ الزبالة عند بيته... ويوم غاب اليهودي زاره الرسول...

أبوي حذرني من اللعن... لكني بلعن هالمرة وأقول... الله يلعن من أوقظ هالفتنة

بتقولون أمارس التقية... بقول الله يلعن التقية على من حللها وأجازها... واللي فيها فيها واللي بيصير خل يصير... أهم شي ديرتنا يا جماعة...
والله حرام!!!

وبالأخير أطلب منكم السماح... ومن الله يسامحكم!

بشاركو

عضو بلاتيني
drblueq8

أبوي شيعي... وأمي سنية... أثنينهم كويتيين ...

رايك الخاص نقدره

و لكن ننشر

اقوال نخب الشيعة و تبين ان الطائفية عندهم جميعا

سانقل لك مواقف و تصريحات لكل النواب الشيعة و هم يمثلون كل الشيعة ليتبين لك طائفيتهم

1- صالح عاشور لديه قناة الانوارالطائفية
ايران و صالح عاشور
صالح عاشور و رفيق صالح عاشور الشيخ ياسر الحبيب مرجعيته شيرازية
فخلافه مع ايران في الشكل وليس في المضمون فنحن مثلا قد نختلف مع الحكومة في قضايا و لكن لا يعني اننا في اعداء لها فهذا ياسر الحبيب خطه مناهض لولاية الفقيه مردود عليه حيث ان ذلك لم يمنعه حين هرب من الكويت و استخرج جواز سفر عراقي هرب الي ايران و لا تنسى ان النائب صالح عاشور مرجعيته ايضا الي المرجع الشيرازي و لم يمنعه ذلك من الدفاع عن ايران
صالح عاشور والعشق الإيراني
خرج علينا النائب الكويتي صالح عاشور بتصريح بثته احدي الخدمات الاخباريه وهذا هو نص التصريح ( بالرغم من موقف الكويت السيئ من إيران فتره حربها مع العراق فلم تهاجمنا وموقفها مشرف فتره الغزو وتفجير موكب الأمير الراحل والمقاهي الشعبية من قبل العراق و اسود الجزيرة كويتيين وسعوديين وأطالب الجميع بوقف الاتهامات جزافا لان القضية إمام القضاء وتضر بعلاقتنا مع اكبر واقوي دولة بالمنطقة وعلينا جميعا أن نحافظ علي وحدتنا الوطنية ونبتعد عن الاثارات ) انتهي التصريح .
ومما يدل على ان خلافه في الشكل لم نرى موقف لصالح عاشور ضد ايران من القتلي و المعتقلين الذين استنكروا التزوير في الانتخابات الرئاسية ولم يستنكر فتوى المرجع مصباح يزدي في تجويز اللواط في الرجال و اغتصاب النساء في سجون الولي الفقيه وقتل العرب في الاحواز
2- معصومة مبارك و تصريحها انها شيعية وافتخر
3-فيصل الدويسان يقول ان ولي امره خامنئي
4- عدنان المطوع وصف اهل السنة بانها ابناء بغايا
5- القلاف وصف زملائه الاعضاء بالكفار و مشاهد اتصل به وصفه القلاف بانه ناصبي
6- عدنان عبدالصمد هو الذي ابن مغنية الارهابي المجرم التي يده ملطخة بدماء الكويتين
7- حسن جوهر احد الاشخاص الذين اجتمعوا في السفارة الايرانية و هذا الاجتماع احتجت عليه الخارجية الكويتية حينها
8-الزلزلة يعد استجواب ضد وزير الصحة لانه رفض مناقصة لكوهين وكانت له مقابلة مع جريدة الشرق الاوسط اعترض حتى امور مذكورة في القرآن مثل الشرك وقال ان كتاب التربية الإسلامية للصف العاشر، حيث يتحدث في مقدمته إلى حاجة المسلم لمعرفة أسباب الضلال للعمل على اجتنابها والحذر منها، يقول: «إن من ضمن الشرك الأكبر هو التقرب بالذبائح والنذور لغير الله من القبور والجن والشياطين وأيضاً كالذين يعبدون العجل والكواكب والأحجار والأصنام» انه يريد ان تعلم التربية الطلاب ان النذر لغير الله صحيح
9-رولا ودفاعها عن الطائفي كوهين صاحب قنوات الفتنة و الذي منعته البحرين من دخولها
10- المهري يكفر الشيخ القرضاوي و اهل السنة
12-الشيخ ياسر الحبيب يكفر ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها ويصفها باسوء الاوصاف

====

حقد الشيعة على اهل السنة وشتم و طعن الصحابة رضوان الله عليهم

1- مدرس يضرب تلميذ لان اسمه يزيد جريدة الوطن 2010/12/21

2- مديرة ثانوية خالدة بنت الاسود تدعو شيخ شيعي عبدالرضا معاش ليحاضرفي الفتيات عن نكاح المتعة
3- قيام شاب بكتابة كلمات مسيئة على الجدران عن ام المؤمنين عائشة رضي الله عنها و سيدنا عمر بن الخطاب رضي الله عنه
4-عسكري في وزارة الداخلية يشتم الصحابة
5-حدث يككتب على حذائه اسماء الصحابة
6-مذيعة في اذاعة الكويت نوال مبارك تطعن في الصحابة
7-رفض الاومر العسكرية واعطاب سفن عسكرية ورفض اداء الواجب في البحرين
شيوخ الدين الشيعة الذين يدعون لقتل اهل السنة
مثل الشيخ مجتبى الشيرازي والشيخ بهاء الاعرجي والشيخ ياسر الحبيب و الشيخ جلال الدين الصغير وهناك اداة اجرام و ارهاب شيعية مثال مغنية الذي قتل الابرياء و اختطف الطائرات و مات بنفس الوسيلة التي قتل بها الاخرين والقتل الذي يحدث لاهل السنة في العراق على يد الشيعة و الاجرام الذي قام به الشيعة في البحرين ضد اهل السنة حتى المستشفيات منعوا عنهم العلاج و مهاجمة طالبات الجامغة بالعصي و السيوف ىرهابهم و منعهم من الدوام في الجامعة اغلاق الشوارع لمنع اهل السنة من الوصول الي اعمال تنفيذ العصيان المدني لشل العمل في مرافق الدولة ونذكر في فتوى المرجع هادي المدرسي بكفر ملك البحرين و اهدار دمه.

drblueq8

عضو فعال
معليش أخ بشاركو...

بس أنا يوم القيامة ما راح يمثلوني الل تفضلت وسميتهم "نخب" الشيعة...
فلا تحملني وزرهم بهالدنيا أو تربطني فيهم...

أنا عارف إنك ما تعرفني وماكو أي سبب يدفعك إلى إنك تتهجم علي دون أي سبب واضح...
وحشى أنا ما أقصد هالشغلة... لكنهم يبقون نخب على روحهم...
أعضاء مجلس الأمة بالذات ما يمثلوني... أنا مقيد بالدائرة الخامسة وكل مرة صوتي لحسين براك الدوسري بس للأسف ما يحالفه الحظ... ولو... لو صارت الكويت دائرة وحدة فالوحيد اللي ممكن أصوت له إهي الدكتورة أسيل العوضي

أخي الفاضل...
انا ما راح اطلب منك شي... بس إنك تحط نفسك مكاني ولو للحظة وحدة... شخص متخلف يكتب عبارات مسئية بنسبونه لي... مدرس مكانه مستشفى الأمراض العقلية يطق طالب لأسباب مذهبية واهو مدرس... هم ينسبونه لي... القلاف وسوالف أنا جدتي ما راح ترضى عليكم... هم ينسبونه لي... طبعا شلون بنسبونه لي... عن طريق مانشيتات "شيعي" و"شيعي"...

لكن إذا كانوا هالعصابة ما يمثلوني... ولا يمثلون إخواني وخواتي بالبيت... ولا ابوي... ولا كذا واحد من الشباب الشيعة اللي أعرفهم... شذنبنا! إحنا لو مو نتكلم... لو ننابح من اليوم لي باجر حتى جريدة الوسيط ما راح تعبرنا...
وما يطلع واحد شيعي مو صاحي... إلا وتلقاه أول شي على جريدة الوطن وعقبها يخصصون له ٣ حلقات على تو الليل مع خالد العبدالجليل... وأنا ما أتهم الوطن بالعمل لصالح السنة... لكنها تعمل لصالح الطائفية وفقط الطائفية...

يمكن صعب عليك تفهم كلامي لإن مهما قلت إنك تتفهم... وأنا متأكد إنك تتفهم... ما راح تحس فيها إلا لما تكون بوضعي... يمكن أقدر شعور لشعوري أنا شخصيا أهو شعورك مثلا لما تشوف في دولة أوروبية ولا غيرها يحطون لك شيخ مجنون مثل أبو حمزة المصري واهو يلقي خطاب.... ويقولون "المسلمين مادري شنو سووا"... ما راح تقبل إن هالشخص بنسب لك... وهالوضع بالظبط وضع كثر من الشيعة... لكن لنا الله

مثل ما قلتلك سابقا... هذيل ما راح يمثلوني بالآخرة... فلا تحملني ذنبهم بهالدنيا... عندك خلاف معاهم... هاجمهم لمبادءهم وأفكارهم وتوجاتهم... وإحترمني أنا لمبادئي وأفكاري وتوجهاتي...

ولك خالص الشكر أخي العزيز وأرجو إنك تآخذ كلامي بصدر رحب

طموح

عضو بلاتيني
ليش ينتبهون هم يدرون وين يروحون ومنين يجون ويوصلونهم بعد ولا شوف مخيماتهم شقاعد يصير فيها من تدريبات لياقه ورمايه وانا مدري وين وزارة الداخليه عنهم نايمه ولا منومه نفسها

100-100

عضو مميز
لاحول ولا قوة الا بالله
ياجماعه ترى قله قليله
من الشيعه متشددين
وعنصريين ولا الاكثريه
ماعندهم هالامور هذي
وشكراً لك صاحب الموضوع
على التنبيه .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى