موضوع للنقاش بخصوص قضية البدون وتوضيح بعض النقاط المهمه

الشكوي-لله

عضو مميز
السلام عليكم

ياجماعة في البداية اتمني من الكل يحاور ويتناقش بأدب احنا بهالموضوع مانبي نجرح احد او نتكلم عن احد احنا نبي نحط النقاط علي الحروف ونحاول نحل هالقضية ونذكر البعض ببعض الشغلات المهمه مو اكثر والحق ما ينزعل منه

طبعا انا والله العظيم مو ضد احد لكن حاب اوضح شي مهم نساه الكل

ياجماعة الخير البدون نصهرو مع بعض وصارو يسمون كلهم بدون ويقال عنهم هذا المسمي وحتي لم تطلع الحكومه بيان او يتكلم احد عنهم يعمم علي الكل

وهذا خطأ كبير ... لان البدون فئتين ليسو بفئه واحده

فئه مستحق وهم الي يطلق عليهم مسمي البدون او الكويتيين البدون او غيره الي هم يستحقون الجنسيه الي بعضهم اهاليهم كويتيين وبعضهم شهداء وحاملين الاحصاء وغيره من هذي الفئة الي كلنا معاهم قالبا وقالبا ونطالب بتجنيسهم اليوم قبل باجر لكن للاسف في فئه ثانيه بتكلم عنها الحين اهي الي خربت علي هذي الفئه وعطلت شغلهم

والفئة الثانية البدون الغير المستحقين وهم يشكلون الاغلبية حاليا وهم يا جماعه مايستحقو الجنسيه وحالو انهم ينصهرون مع المستحقين عشان ياخذون نفس حقوقهم وخربو عليهم ويحاولون بشتي الطرق انهم ياخذون الجنسيه الكويتيه الي مستحيل ان تعطي لغير المستحق منهم هذيل يا جماعة الخير دخلو في السنوات الاخيره وبعضهم بعد الغزو العراقي وبعضهم قبل الغزو بسنوات بسيطه وللاسف بعضهم ناس زينين ما نعمم لكن الكثير منهم جيش شعبي وجواسيس والبعض خونه ويدارون من الخراج طبعا ما نقول كل هذي الفئه بل موجودين بينهم ومندسين عموم هم كفئه غير مستحقه عندهم اثباتات خاشينها والكل عارف هالشي

انا بهالمضوع حاب اتناقش مع الكل عن هالقضيه وارد بلي اعرفه عن اي استفسار

بس انا حبيت اوضح لان كلمت بدون والحقوق صارت تعم عليهم كلهم للاسف

وانا مع الحكومه بكل الي تسويه الغير مستحقين يبون حقوقهم المدنية كامله علي علينا وراسنه من فوق هذا حقهم ومع هذا الحق هم اقامه دايمه بشرط انه يطلع اثباته الاصلي ويفتخر فيه ويقعد بينا مكرم معزز وله كامل حقوقه وتحل هذي القضية لاكن انه بس يبي ياخذ وما يبي يعطي هالدولة الي يامه عطته انه بس يثبت نفسه باصله الي يتهرب منه لا عاد انا اقول لا تعطونه حقوقه الي يستحقها اي شخص وافد معروف اصله وبلده

مثل ماتبي حقك عط الحكومه حقها واذا نقطع رزقك هذا بسبتك لانك منت راضي تطلع اثباتك

عالعموم ارد واذكر مانبي تجريح نبي طرح راقي وكلام عقلاني

وشكرااا

الشكوي-لله

عضو مميز
ممكن اعرف اشلون الغالبيه غير مستحقه شنو خلفيتك عن هالشئ بالضبط علشان اعرف اناقشك

اخي الفاضل يعقوب اقسم بالله العظيم اني اخالفكم الرأي بس ما اكرهكم او ضدكم مني والطريج انا اتكلم بالعقل والمنطق

ولو تبي الصراحه ياخوي الحق ما ينزعل منه مثل ما بعض الاخوان البدون يبون حقوقهم هم الدولة لها حقوق عليهم لازم يعطونه للدوله

اي دولة بالعالم من حقها تعرف اثبات اي شخص ومرجعه وين عشان تعطيه حقوقه كاملة وتفتحله ملفات بالصحه والتربيه وغيره ويعيش حاله حال اي وافد بالكويت بل افضل لانهم بعطونهم اقامة دائمه

وبخصوص سؤالك اخي الفاضل طبعا في احصاءات وارقام ووووو تاكد هالشي

غير جذي في احد الاخوه بالمنتدي واهو من فئة البدون الاشخاص الي عندهم احصاء 65 هم 35 الف

اذا كلام جميل يسحب الاحصاء من الي مزور اذا كان في مزورين ويشمل حملة الاحصاء والشهداء ووو ويعطون الجنسيه والباجي يطلع اثباته وياخذ كامل حقوقه

قول 40 الف شخص يستحقون تدري جم عدد الاخوه البدون فوق ال 100 الف

اذا هذا معناته الاغلبية غير مستحق

وشكراا

de novo

عضو ذهبي
ههههههههههههه نفسي اضحك

انزين طويل العمر شنو مواصفات الفئه الثانيه من البدون وعلي اي اساس صنفت البدون الي فئتين وشنو اثباتاتك اللي بنيت عليها هذا التصنيف والمهم شلون قدرت تثبت ان الفئه الثانيه هي الغالبيه,عطنا احصائياتك وانا بقتنع

اخوي اذا صج قضيه البدون هامتك وحاب تساهم بحل هالقضيه اتمني تعطينا حلول قابله للطبيق لاجل انحل هالقضيه بالعدل بدون ضلم احد ,عطنا الحلول وخل عنك التصنيفات ترا شقيتو الديره وانتو تصنفون الاودام

:إستنكار:

رجل وطني

عضو مميز
هههههه اهم شي انك ما تكرهنا وتبي الخير لنا يعمي يقولك المستحقين 5 الاف انزين والــــ120 الباقي شنو كل هذولي مزورين ويدعون انهم بدون يعمي قول غير هالحجي

لا لا انتوا يبيلكم مظاهره مو عاجبيني هالايام :D

الشكوي-لله

عضو مميز
ههههههههههههه نفسي اضحك

انزين طويل العمر شنو مواصفات الفئه الثانيه من البدون وعلي اي اساس صنفت البدون الي فئتين وشنو اثباتاتك اللي بنيت عليها هذا التصنيف والمهم شلون قدرت تثبت ان الفئه الثانيه هي الغالبيه,عطنا احصائياتك وانا بقتنع

اخوي اذا صج قضيه البدون هامتك وحاب تساهم بحل هالقضيه اتمني تعطينا حلول قابله للطبيق لاجل انحل هالقضيه بالعدل بدون ضلم احد ,عطنا الحلول وخل عنك التصنيفات ترا شقيتو الديره وانتو تصنفون الاودام

:إستنكار:

نفسي = كلمة مصرية :confused:

بعدين اضحك ياخوي الضحك زين :D

وبخصوص الموضوع ليش لا كل شي جايز هذي الفئه انضمو لها كثير من الدول العربية

اخوي اضن انا موضح كل شي بالموضوع

في ناس مستحقه عندهم احصاء 65 وبعضهم اهاليهم كويتين والبعض عندهم شهداء هذيل كلهم يجنسون اعمال جليله وغيره هذيل كلهم فئه مستحق يطلق عليهم بدون

بس في فئه دخيله بعضهم يبحث عن التكسب المادي والبعض كان وقت الغزو مع الجيش الشعبي وخاف من الموت فتنكر وقال انا كويتي والبعض كان جاسوس وووووو

وطبعا تزوجو وعيلو وكثرو مع السنين

والاحصائيات الي تكلم عنها كلها موجوده عند الحكومه بس نبي الحكومه تتخذ موقف وتحل هالقضية

وشكرااا

يعقوب الشمري

عضو بلاتيني
اخي الفاضل يعقوب اقسم بالله العظيم اني اخالفكم الرأي بس ما اكرهكم او ضدكم مني والطريج انا اتكلم بالعقل والمنطق

ولو تبي الصراحه ياخوي الحق ما ينزعل منه مثل ما بعض الاخوان البدون يبون حقوقهم هم الدولة لها حقوق عليهم لازم يعطونه للدوله

اي دولة بالعالم من حقها تعرف اثبات اي شخص ومرجعه وين عشان تعطيه حقوقه كاملة وتفتحله ملفات بالصحه والتربيه وغيره ويعيش حاله حال اي وافد بالكويت بل افضل لانهم بعطونهم اقامة دائمه

غير جذي في احد الاخوه بالمنتدي واهو من فئة البدون الاشخاص الي عندهم احصاء 65 هم 35 الف

اذا كلام جميل يسحب الاحصاء من الي مزور اذا كان في مزورين ويشمل حملة الاحصاء والشهداء ووو ويعطون الجنسيه والباجي يطلع اثباته وياخذ كامل حقوقه

وشكراا

كلام جميل ورائع 40 الف مستحق زين ليش حرمانهم من حقوقهم بجريرة 60 الف مو مستحق لا تقنعني انهم لازم نشيل غير المستحقين بعدين نحل امور المستحق لانه هالشئ ظلم
انه 40 الف مواطن مظلومين شنو الحل ينطرون على ما تخلص الستين الف المزورين حسب رائك فالكلام ما يجوز البدء ببالمستحق واجب اخلاقي حرام هالعذابات والمستحق يدمر مستقبله ومستقبل ابنائه

الشكوي-لله

عضو مميز
هههههه اهم شي انك ما تكرهنا وتبي الخير لنا يعمي يقولك المستحقين 5 الاف انزين والــــ120 الباقي شنو كل هذولي مزورين ويدعون انهم بدون يعمي قول غير هالحجي

لا لا انتوا يبيلكم مظاهره مو عاجبيني هالايام :D

هههههههههههههههههههه

مظاهره .... تحب اوريك مقاطع باليوتيوب واذكرك بلي صار يوم تظاهرتو :D

بعدين شنو بيني وبينكم علشان اكرهكم اقسم بالله كل ما في الموضوع اني خايف علي ديرتي

هالمره القوات الخاصة ياتهم زياده ويقولك دخلوهم دورات تنشيطيه مو حق احد حق اي شخص يفكر يهدد امن الديره

بعدين انا قبل فتره بغيت اسوي حملة مظاهرات امام مبني رئاسة الوزراء وصار الي صار بالبحرين والاوضاع كانت حيل صعبه بالمنطقة

فهونا الحملة وسكتنا علشان حبيبتنا الكويت

بس هالمره وعد اذا فكرتو تمسون امن البلد بشي

راح نسوي الحمله ونوصل صوتنا وتايدنا لحكومتنا

ونرد نقول المستحق بإذن الله سوف يجنس والغير مستحق يطلع اثباته يحصل كامل حقوقه واقامة دائمة

غير جذي لا تحاولون

وشكراااا

الشكوي-لله

عضو مميز
كلام جميل ورائع 40 الف مستحق زين ليش حرمانهم من حقوقهم بجريرة 60 الف مو مستحق لا تقنعني انهم لازم نشيل غير المستحقين بعدين نحل امور المستحق لانه هالشئ ظلم
انه 40 الف مواطن مظلومين شنو الحل ينطرون على ما تخلص الستين الف المزورين حسب رائك فالكلام ما يجوز البدء ببالمستحق واجب اخلاقي حرام هالعذابات والمستحق يدمر مستقبله ومستقبل ابنائه

عزيزي ثق تمام البدون المستحق يكره الغير مستحقين اكثر من اي شخص

لان مخربين علي المستحقين

وقاعد يحاولون يضيعون السالفه ويضمون الفئتين حق بعض

وتصاهرو مع بعض وووو

فشلي صار الحكومه بصراحه ضاعت بالطوشه كلمن يا وقال انا بدون قط اثباته وقعد مع البدون المستحقين

وعلي فكرا فوق هذا كله هم قاعد يتجنسون وعلي دفعات توهم مجنسين وكل سنه يجنسون شوي شوي مايصير يجنسون مرا وحده

وشكرااا

رجل وطني

عضو مميز
هههههههههههههههههههه

مظاهره .... تحب اوريك مقاطع باليوتيوب واذكرك بلي صار يوم تظاهرتو :D

بعدين شنو بيني وبينكم علشان اكرهكم اقسم بالله كل ما في الموضوع اني خايف علي ديرتي

هالمره القوات الخاصة ياتهم زياده ويقولك دخلوهم دورات تنشيطيه مو حق احد حق اي شخص يفكر يهدد امن الديره

بعدين انا قبل فتره بغيت اسوي حملة مظاهرات امام مبني رئاسة الوزراء وصار الي صار بالبحرين والاوضاع كانت حيل صعبه بالمنطقة

فهونا الحملة وسكتنا علشان حبيبتنا الكويت

بس هالمره وعد اذا فكرتو تمسون امن البلد بشي

راح نسوي الحمله ونوصل صوتنا وتايدنا لحكومتنا

ونرد نقول المستحق بإذن الله سوف يجنس والغير مستحق يطلع اثباته يحصل كامل حقوقه واقامة دائمة

غير جذي لا تحاولون

وشكراااا

مشكور على المعلومه,,,ااااي سووه القوات الخاصه يدشون دورات من ورانه
لازم اسوي دورات حق شباب فريجنة بالصليبية وراح اعلمهم كيف ترمي بطل بيبسي على مدرعه وتخليه تنقلب :D

يعقوب الشمري

عضو بلاتيني
عزيزي ثق تمام البدون المستحق يكره الغير مستحقين اكثر من اي شخص

لان مخربين علي المستحقين

وقاعد يحاولون يضيعون السالفه ويضمون الفئتين حق بعض

وتصاهرو مع بعض وووو

فشلي صار الحكومه بصراحه ضاعت بالطوشه كلمن يا وقال انا بدون قط اثباته وقعد مع البدون المستحقين

وعلي فكرا فوق هذا كله هم قاعد يتجنسون وعلي دفعات توهم مجنسين وكل سنه يجنسون شوي شوي مايصير يجنسون مرا وحده

وشكرااا

هل جوابك هذا بربك مقتنع يارجل اخر دفعه 2007 وقبل امس 50 من ابناء المواططنين الذين هم مواطنين بقوة القانون تحسسني الدفعات سنويه واعيال الشهداء عشرين سنه لا زالوا بدون
اتقوا الله لا تقولين في منهم مزورين بعد

اذا الحكومه تضيع وما تقدر تدير ملف البدون تحوله للقضاء العادله ولا يظلم شخص واحد بحجه المنتدسين وترا سالفة المندسين خربوا عيب تقولها ترا ما يجوز

المندس سهل وواضح واالبدون الحقيقي باين والحكومه جذابه

والدليل سالفه الحقوق المدنيه اللي كل خميس تلفزون الكويت يعرض ماذا انجز وهوا لم ينجز غير الطل والكلام الفاضي انا لم اتعمق معاك بالحوار واكتشفت للاسف انك لا تفقه شئ بالقضيه

وتتبع وسائل اعلام فقط

اختصارا احنا نعرف كيف ناتي بالحقوق

الشكوي-لله

عضو مميز
مشكور على المعلومه,,,ااااي سووه القوات الخاصه يدشون دورات من ورانه
لازم اسوي دورات حق شباب فريجنة بالصليبية وراح اعلمهم كيف ترمي بطل بيبسي على مدرعه وتخليه تنقلب :D

القوات الخاصه وظيفتهم حفظ الامن والامان من اعمال الشغب

وانت الي عرفته من كلامك انك تستعمل اسلوب الشغب وتحرض وتهدد وتوعد

ياعزيزي هذي دولة مؤسسات وقوانين وانت مقيم علي هذي الارض ويجب عليك وعلينا وعلي الكل الحفاظ علي هذي الارض

بعدين والله العظيم انتو مثل اخوانا واعزاء علينا لكن للاسف لامجاملات بهالمواضيع

يعني نعزكم ونحبكم لكن نحب وطنا وامنه وامان هالوطن اكثر من اي شي

وشكرااا

de novo

عضو ذهبي
نفسي = كلمة مصرية :confused:

بعدين اضحك ياخوي الضحك زين :D

وبخصوص الموضوع ليش لا كل شي جايز هذي الفئه انضمو لها كثير من الدول العربية

اخوي اضن انا موضح كل شي بالموضوع

في ناس مستحقه عندهم احصاء 65 وبعضهم اهاليهم كويتين والبعض عندهم شهداء هذيل كلهم يجنسون اعمال جليله وغيره هذيل كلهم فئه مستحق يطلق عليهم بدون

بس في فئه دخيله بعضهم يبحث عن التكسب المادي والبعض كان وقت الغزو مع الجيش الشعبي وخاف من الموت فتنكر وقال انا كويتي والبعض كان جاسوس وووووو

وطبعا تزوجو وعيلو وكثرو مع السنين

والاحصائيات الي تكلم عنها كلها موجوده عند الحكومه بس نبي الحكومه تتخذ موقف وتحل هالقضية

وشكرااا

هههههههههههههههههههه الحمدلله ان مصر بعيده والا جان قلتو بعد اكو بدون اصولهم مصريه

نفسي =كلمه مصريه
انت شايف اهل مصر عدل واللي قدرو يحققونه من علم وتقدم وثقافه وحضاره وقضاء عادل سجن حتي الرئيس المخلوع

مو عاجبتك مصر,, منو عاجبك؟؟؟

نرجع لموضوعنا
مابي حجي ابي اثباتات واحصائيات بنيت عليها تصنيفك البدون لفئتين وليش ما صنفتهم لاكثر من فئتين

وابي احصائيه تبين لنا شلون حكمت ان الفئه الثانيه " الغير مستحقه بنضرك " هي الغالبيه

وماقلتي ياخوي شنو عندك من حلول لهالقضيه والا اللي عندك بس تصنيف بتصنيف

نفسي= كلمه مصريه
عيلو = من اي ديره هذي ;)

الشكوي-لله

عضو مميز
هل جوابك هذا بربك مقتنع يارجل اخر دفعه 2007 وقبل امس 50 من ابناء المواططنين الذين هم مواطنين بقوة القانون تحسسني الدفعات سنويه واعيال الشهداء عشرين سنه لا زالوا بدون
اتقوا الله لا تقولين في منهم مزورين بعد

اذا الحكومه تضيع وما تقدر تدير ملف البدون تحوله للقضاء العادله ولا يظلم شخص واحد بحجه المنتدسين وترا سالفة المندسين خربوا عيب تقولها ترا ما يجوز

المندس سهل وواضح واالبدون الحقيقي باين والحكومه جذابه

والدليل سالفه الحقوق المدنيه اللي كل خميس تلفزون الكويت يعرض ماذا انجز وهوا لم ينجز غير الطل والكلام الفاضي انا لم اتعمق معاك بالحوار واكتشفت للاسف انك لا تفقه شئ بالقضيه

وتتبع وسائل اعلام فقط

اختصارا احنا نعرف كيف ناتي بالحقوق

صحيح انا معاك ممكن الحكومه تكون مقصره مانقول لا

لكن هذا ضعف من الحكومه اذا قصرت في مواضيع كثيره سواء للمواطن نفسه وللدوله وتطور الدولة والتنمية وووو اشياء كثير جدا

ماتبيها تقصر بموضوع البدون ... لا بتقصر بس الحين شكلها جاده وتبي تحل

بس الاخوه البدون غير متعاونين محد راضي يطلع اثباته

وبالنسبه للمستحقين راح يتجنسون انشاء الله وبالقريب العاجل لان الحكومه فعلا جاده لكن مو كلهم مرا وحده علي دفعات لحفظ التركيبه السكانية ووووو

وليش عيب اقول المندسين خربو هذا الواقه والحق ماينزعل منه ياخوي صحيح خربو علي المستحقين الاصلين اذا اعرف اشخاص مستحقين يقولولي بنفسهم انهم خربو عليهم

والحقوق المدنية انشاء الله للمستحق راح ياخذها كاملة مع الجنسيه الكويتيه وفوقهم بوسه

وبالنسببه لغير المستحق ياخذها م اقامه دائمه وميزات كثيره مقابل يروح سفارته ويسوي بدل فاقد ويطلع اثباته

وشكرااا

الشكوي-لله

عضو مميز
هههههههههههههههههههه الحمدلله ان مصر بعيده والا جان قلتو بعد اكو بدون اصولهم مصريه

نفسي =كلمه مصريه
انت شايف اهل مصر عدل واللي قدرو يحققونه من علم وتقدم وثقافه وحضاره وقضاء عادل سجن حتي الرئيس المخلوع

مو عاجبتك مصر,, منو عاجبك؟؟؟

نرجع لموضوعنا
مابي حجي ابي اثباتات واحصائيات بنيت عليها تصنيفك البدون لفئتين وليش ما صنفتهم لاكثر من فئتين

وابي احصائيه تبين لنا شلون حكمت ان الفئه الثانيه " الغير مستحقه بنضرك " هي الغالبيه

وماقلتي ياخوي شنو عندك من حلول لهالقضيه والا اللي عندك بس تصنيف بتصنيف

نفسي= كلمه مصريه
عيلو = من اي ديره هذي ;)

ونعم بمصر والمصريين حبايبنا لكن انا قلت ممكن يكون اكو اشخاص منهم ينتمون للبدون مع اني والله سمعت انه فعلا في جم واحد مصري يقول انه بدون :D

بخصوص الاحصائيات حطوه كذا مره اللجنه المختصه بالتلفزيون وشفنا وسمعنا انا ماني مختص ولا عندي اوراق سريه للدولة لكن هالشي الي ابي اوصله للي يقول البدون كلهم واحد

بس معروفه انهم الاغلبية لانك لو جمعت عدد المستحقين من الي عندهم الاحصاء وابناء الشهداء ووو وطرحت عددهم من العدد الكلي للبدون لوجدت انهم اقليه وانه الاكثرية غير مستحقه

وهالشي تقريبا معروف وطلعو بالتلفزيون كذا نائب وكذا جهة وتكلمت عنه شي خالصين منه

والحلول نفسه ما قلت المستحق يجنس

والغير مستحق يطلع اثباته او اذا كان ضايع يسوي بدل فاقد بسفارته وياخذ حقوقه واقامه دائمه وكل الخير انشاء الله

وبخصوص كلمت عيلو انت اصلا مافهمت معناتها ولا بتعرف شلون تنطق اصلا

لان احنا نقول حق الي اييب اعيال عيل والجمع عيلو يعني يابو عيال :)

انشاء الله تكون وصلت وشكراا :وردة:

يعقوب الشمري

عضو بلاتيني
صحيح انا معاك ممكن الحكومه تكون مقصره مانقول لا

لكن هذا ضعف من الحكومه اذا قصرت في مواضيع كثيره سواء للمواطن نفسه وللدوله وتطور الدولة والتنمية وووو اشياء كثير جدا

ماتبيها تقصر بموضوع البدون ... لا بتقصر بس الحين شكلها جاده وتبي تحل

بس الاخوه البدون غير متعاونين محد راضي يطلع اثباته

وبالنسبه للمستحقين راح يتجنسون انشاء الله وبالقريب العاجل لان الحكومه فعلا جاده لكن مو كلهم مرا وحده علي دفعات لحفظ التركيبه السكانية ووووو

وليش عيب اقول المندسين خربو هذا الواقه والحق ماينزعل منه ياخوي صحيح خربو علي المستحقين الاصلين اذا اعرف اشخاص مستحقين يقولولي بنفسهم انهم خربو عليهم

والحقوق المدنية انشاء الله للمستحق راح ياخذها كاملة مع الجنسيه الكويتيه وفوقهم بوسه

وبالنسببه لغير المستحق ياخذها م اقامه دائمه وميزات كثيره مقابل يروح سفارته ويسوي بدل فاقد ويطلع اثباته

وشكرااا

باختصار ما عندي ثقه في الحكومه بشكل نهائي فصعب انتظر بعد 50 سنه

الحل الحين اذا في نيه حل

اعطاء المستحقين فورا دون تاخير الحقوق المدنيه كامله اليوم قبل الغد واالنظر بجديه في التجنيس خلال فتره وجيزه محدده للجميع يارجل ابناء المجنيس بس 60 جنسوا من الف تكفي ارحم اعقولنا وعلى الحمكومه تتقلب مظاهرات البدون القادمه يبقوه

الله يخليك سالفة التركبيه السكانيه نكته ثقيله

70 الف اسيويه كويتيه من شرق اسيا وعملاء مجوس وسلم لي عالتركيبه السكانيه

de novo

عضو ذهبي
ونعم بمصر والمصريين حبايبنا لكن انا قلت ممكن يكون اكو اشخاص منهم ينتمون للبدون مع اني والله سمعت انه فعلا في جم واحد مصري يقول انه بدون :D

بخصوص الاحصائيات حطوه كذا مره اللجنه المختصه بالتلفزيون وشفنا وسمعنا انا ماني مختص ولا عندي اوراق سريه للدولة لكن هالشي الي ابي اوصله للي يقول البدون كلهم واحد

بس معروفه انهم الاغلبية لانك لو جمعت عدد المستحقين من الي عندهم الاحصاء وابناء الشهداء ووو وطرحت عددهم من العدد الكلي للبدون لوجدت انهم اقليه وانه الاكثرية غير مستحقه

وهالشي تقريبا معروف وطلعو بالتلفزيون كذا نائب وكذا جهة وتكلمت عنه شي خالصين منه

والحلول نفسه ما قلت المستحق يجنس

والغير مستحق يطلع اثباته او اذا كان ضايع يسوي بدل فاقد بسفارته وياخذ حقوقه واقامه دائمه وكل الخير انشاء الله

وبخصوص كلمت عيلو انت اصلا مافهمت معناتها ولا بتعرف شلون تنطق اصلا

لان احنا نقول حق الي اييب اعيال عيل والجمع عيلو يعني يابو عيال :)

انشاء الله تكون وصلت وشكراا :وردة:

اخوي ترا كل الل قلته سمعناه وملينا من كثر ماسمعناه
عطني حلول قابله للتطبيق
شنو يعني اللي يستحق يتجنس واللي مايستحق يطلع اثباته

اللي يستحق ليش عاش 60 سنه بدون ,,متي بيتجنس دامه يستحق؟؟؟؟
واللي مايستحق منو حكم انه مايستحق؟؟ وشلون حكم؟؟ وشلون بتجبره يطلع اثباته؟؟
وين الحلول يايبا ؟؟؟

وعلي طاري انتو وكلمة عيلو

انتو منو؟؟
لاتقول كويتيين ترا اكو هنود تجنسو كويتي,,انتو منو ,يعني شنو اصولكم ياللي مو عاجبتك كلمه " نفسي" وتقولون عيلو؟؟؟؟؟

ودامك تصدق كل شي تسمعه بالتلفزيون

عمرك سمعت ان اكو 80 الف غير كويتيه " اسيويات وعربيات واجانب " حصلو علي الجنسيه لانهم تزوجو كويتين مع ان عدد البدون 85 الف منهم 45 الف يحمل احصاء 65 ومنهم 9 الاف شاركو بتحرير الكويت و منهم 4 الاف شاركو بالحروب العربيه وان غاليه البدون من منتسبين الجيش والشرطه وموضفين النفط؟؟؟

تكفا جاوبني بصراحه

اللي حمو الامير الراحل الشيخ جابر رحمه الله عليه لمن اذناب ايران فجرو موكبه ليش بعدهم بدون,,ليش ماجنسوهم ليما الحين مع انهم فدو الامير باروحاهم؟؟؟؟؟؟
ابناء الشهدا ليش بعدهم بدون؟؟؟

ليش المطربه والممثل و سايق وزير الداخليه يتجنس وعيال الشهيد مايتجنسون؟؟

انت ماتحلل ولا تحرم ومسوي نفسك ماتكره البدون وانت حاقد عليهم شدعوه !! لو يهودي ماعاملته جذي

لا وصايد الحركه بدون مستحق وغير مستحق متاثر بمشكله البدووون اصلا لو في مو مستحق جان طلعتهم الحكومه بس ليش مايبون يحلونها سوو هالسيناريوو في مستحق وفي غير مستحق وفي بعثين واللي مايدرون وينهم فيه صدقوووو اذكر الله وروح نام صايرلنا رامبو على غفله

whatever

عضو مميز

وشكراا

اي والله انه مصدر موثوق .. مصدرك شخص بالمنتدى ها
وتتكلم عن الموضوع وكأنك الامام مالك يفتي بالفقه
بشيييي بشيييي

أعلى