شركة فيفا وعروضها وين التجاره عنهم ليش ما يراقبون هل شركات اللي تمص بدمنا

nassay

عضو فعال
يا جماعه اشتراك فيفا مع الايفون ابو 25 يعطيك انتر نت مجانا بلاحدود
وعرضهم موجودبالصفحه الرئيسيه لما رحنا واشتركنا قالو لننا النت 2 جيجا وبعدين يحسب عليك شوفوو الاعلان انا مصوره والاعلان نزل بكل الجرايد شنو الحل معاهم وين التجاره رحت اشتكي قالو روح فرع السالميه برج الالومبيا حاطين حارس يقولك ما يصير تدخل وين نروح وين ننشتكي من هل شركات اللي تمص بدمنا وتاليتها معاهم شوفوو الصوره واحكمو واللي مضلل بالاحمر وعلقو علا الموضووع لني والله مليت من نصبهم وكل شهر دفع بهل فواتير ندري انهم فتحو لنا مجال المكالمات المجانيه من الارضي لاكن العن خيرنا بعروضهم اللي تقول شي وبالحقيقه شي اني بكيفهم يغيرون على مزاجهم لن العقود من عندهم تتوقع ولا تقدر تعترض لاكن بعد تصويري للاعلان واحتفاضي بنسخه من الجريده ابي اشوف اخرتها معاهم ونبي التجاره تتحرك

nassay

عضو فعال
دق عليهم وقدم شكوا

بس الي اعرفه بو 25 مفتووح لك التحميل
دقيت وقدمت شكوى يقولي ابو 55 انترنت مفتووح ابو 25 اللي موجود بالاعلان
بس لك 2 جيجا الحين الاعلان قدامكم واللي موو مصدق العنوان مكتوب بنفس الصوره فيفا طبعا قبل لا يغيرونه تلاقي الاعلان نفس كلامي ونفس الصوره وتاليتها معاهم

تيامو

عضو فعال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كلمه حق في فيفا

انا مشترك معاهم من 3 سنوات يعني من اول ما بطلت الشركه
قبل كنت في زين

ماكو بوق ماكو فواتير زايده علي
يعني ادش الموقع مالهم واشوف الي لي والي علي
مكالمات وعروض احلى وارخص
انترنت اقوى واسرع وحمدالله مرتاح

وبالنسبه للعرض الي تتكلم عنه بالفعل موجود بصفحتهم ولكن لمن تروح عندهم وتقول ابي اشترك بالعرض هذا ع طول يقولون لك ترا في خطا بالموقع ويوضحون لك الصوره قبل لا تشترك

وتقبل تحيتي
عبدالرحمن الهطلاني

اساهيم

عضو بلاتيني
والله انا مشترك معاهم وما اشوف الكلام اللى تكلمت عنه .

اعتقد ان هناك لبس فى الموضوع ..

صوت الحكمة

عضو فعال
للامانة من يوم ما اشتركت مع فيفا انخفضت قيمة الفواتير الى النصف مقارنة مع زين
لكن عيبهم الشرعي هو ضعف الشبكة
فاحيانا المكالمة ام 5 دقائق تنقطع معاي ثلاث مرات

nassay

عضو فعال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

كلمه حق في فيفا

انا مشترك معاهم من 3 سنوات يعني من اول ما بطلت الشركه
قبل كنت في زين

ماكو بوق ماكو فواتير زايده علي
يعني ادش الموقع مالهم واشوف الي لي والي علي
مكالمات وعروض احلى وارخص
انترنت اقوى واسرع وحمدالله مرتاح

وبالنسبه للعرض الي تتكلم عنه بالفعل موجود بصفحتهم ولكن لمن تروح عندهم وتقول ابي اشترك بالعرض هذا ع طول يقولون لك ترا في خطا بالموقع ويوضحون لك الصوره قبل لا تشترك

وتقبل تحيتي

عبدالرحمن الهطلاني

حياك الله اخوي بقولك شي انا عندي خطين الاول مثل ما تفضلت من اول ما بطلت الشركه انا ما قلت انها باقت فواتير فعلا حسنت لاكن عروضها مو صحيحه تحط عرض وتشترك انت بعرض اسمع مني انا خطي الجديد اشتريته امس والموضوف ما قالي اللي تفضلت ففيه ولا قال انه فيه خطأ ولعلمك عندي خط انترنت منهم وسريع ومرتاح له وكان عرض الشركه عليه 7.2 يصل الى 14 وكنا نقول يا جماعه منزلت السرعه هذي يقولون من تنزل السرعه 21 راح يكون اشتراكك 14 واعتقد الكل سامع بهل شي طبعا كله كلام في كلام مافيه شي حقيقي بعد ما اشتركت وعقدي سنتين والحين باقي له ششهريين ويخلص انا مرتاح فعلا معاهم لاكن عرضهم غير اللي موجود يعني فيه غش تجاري ما يصير نقفل عيونا عنه وانا اقولك انها بنسبه لي احسن من زين والوطنيه لاكن بحركات الاعلانات اللي بين قوسين دياما يغلطون فيها هذي تراا لابد ان تعتذر الشركه وتنوه بالجريده الرسميه مو خطأ والناس تركض وتشرك العالم الله يقولون لهم ولا مايقولن انه فيه خطا وبعدين خلاص وقع العقد من يفكه منهم يالله قولي انت الا بعد ما يدفع فلوسه كلها افا عليك قول كلمت الحق لازم التجاره تراقب الاعلانات التجاريه

nassay

عضو فعال
والله انا مشترك معاهم وما اشوف الكلام اللى تكلمت عنه .

اعتقد ان هناك لبس فى الموضوع ..

شفت الاعلان اللي مصوره لك وتعرف تقرا ارجوك دق عليهم وشوف الكلام الاشتراك نفس الاعلان ولا غير واذا كان غير هل يستحقون مخالفه تجاريه على الاعلان ولا لاا على ما اعتقد انه فيه قانون يعطي الشركه مخالفه اذ خالفت اعلاناتها وطبعا نسخت الاعلان تروح للتجاره وتكون موثقه مو حجي فاضي

كويتي وكالة

عضو فعال
على كلامك
الأعلان فيه غلط ولازم يتحاسبون عليه
ترا الناس تتدبس جذي بسبب اعلان مبهوم !

اما بالنسبة للسرعة
لم يصل احد لسرعة 7,2 ميجا واتحدى ايضا
لا زين ولا الوطنية ولا فيفا
كلهم على سرعة 3,5 ميجا فقط

kuw112

عضو ذهبي
اخوي انت قريت الكلام نهايه الصفحه !!

*تطبق سياسة الاستخدام العادل بعد استهلاك 2 GB
**سيتم احتساب رسوم إضافية بعد استهلاك باقة البيانات المحددة
تطبق الشروط والأحكام
جهاز الiPhone 4 ‎‏ من ‏VIVA‏ متوفر ايضاً لدى ‏DIGITS‏ و بامكنك الاتصال ب

والكثير لايعرف معنى * نجمه بعد اي اعلان لانه يوجد تكمله يـ على جوانب الصفحه او تحته

whahd1

عضو بلاتيني
عيل اقولك سالفتي

انا مشترك ايقو واي فاي

اب 26 تقريبا

قالولي ان ليمت

الي لاحظته ان في كوتا يومية يعني اذا باليوم الواحد تجاوزت 2 قيقا داون لود تنزل السرعه نزول قوي

عرفتها لاني انزل افلام من تورنت والبرنامج يحسبلي شكثر نزلت ويوميا لاحظتها سواء شبكت صبح ولا ليل ولا عصر اي وقت السرعه قويه بس يتجاوز الداون لود 2 قيقا تنزل السرعه !!!

بكيفهم

عن تجربه كل الشركات مو زينه والانتر نت بالكويت متخلف وسعره غالي عالميا

لكن فيفا افضل من الوطنية وزين ولو ان الفرق بسيط جدا وكلهم دون المستوى

طموح رجل

عضو ذهبي
المصداقية ضايعة

كنت تتعامل مع بنو قريضة

الاعلانات خذ وخل منها

في مرة برجر كنج مسوي دعاية وجبة عائاية لثمان اشخاص

انا واخوي طلبناها ردينا البيت يواعا

كلها سندويجات اطفال

nassay

عضو فعال
اخوي انت قريت الكلام نهايه الصفحه !!

*تطبق سياسة الاستخدام العادل بعد استهلاك 2 GB
**سيتم احتساب رسوم إضافية بعد استهلاك باقة البيانات المحددة
تطبق الشروط والأحكام
جهاز الiPhone 4 ‎‏ من ‏VIVA‏ متوفر ايضاً لدى ‏DIGITS‏ و بامكنك الاتصال ب

والكثير لايعرف معنى * نجمه بعد اي اعلان لانه يوجد تكمله يـ على جوانب الصفحه او تحته

صرت اشك المنتدى حق فيفا بقولك شي اخوي ال بند تبق سياسه استهلاك 2 جيجا يعني انك اذا استخدمت 2 جيجا راح تزل سرعتك مثل ما ذكرلك احد الاخوان وهل شي موجود بكل الاشتراكات ولعلمك كل اشتراك يوزع على عشره هل شي قليل من يعرفه

نجس على البند الثاني ( سيتم احتساب رسوم إضافية بعد استهلاك باقة البيانات المحددة)

هذا البند للي مححدد اشتراكه ابو 500 ام بي او 1 ميجا بعدها يحسب عليه والاعلان واضح 3 فئات 500 ام بي 1 ميجا غير محدود الغير محدود ما ينطبق عليه الشرط هذا لاكن ينطبق عليه تقليل السرعه اتصل فيهم يقولك عن العرض الغير محدود 2 جيجا
غيرووو حطو 2 جيجا شفت انت بالعلانهم 2 جيجا ولا اهمه تحسفوو لعلمك كل الاشترك وما يدري عن هل شي لازم نشتكي بالتجاره وانا باجر رايح لتجاره وما ابي ايفونهم هذا يعتبر غش ولعلمك لو قلت لهم ما ابي عرضكم تدري شيغرمونك 300 دينار ما ادري 500 يعني يا تبلعها وتسكت يا انك تدفع بعد الغش التجاري اصفر ولا احمر

mo7sen

عضو فعال
هذا الاعلان فيه غش للمستهلك

عليك مراجعة حماية المستهلك

في مجمع الوزارات واكيد راح يفيدونك

تحياتي

نمر

عضو مخضرم

إذا كان الأمر مثل ماتفضلت !! فهذا يعتبر من الغش التجاري !!

بحيث يكون الشيئ المُعلن مغاير لحقيقة المنتج !!

لذلك عليك بحماية المستهلك ولاتتردد !!

على الرغم ان فيفا عندي أفضل

من زين والوطنية ..

أبو حاتم

عضو فعال
الأخ العزيز مارد على سؤالي هل أخذ من الشركة موبايل مع العقد

أنا عندي بعض الملاحظات على فيفا ولكنها أفضل مليون مره من زين والوطنية

أعلى