وانكشف قناع بن ثويران

جريء

عضو فعال
السهم الازرق احترام نفسك مطير يشهدلنا التاريخ والمنتدى انتخابي وللموضوع عن كشف الاقنعه احترم نفسك

كويتي1

عضو فعال
اقص ايدي انك مطيري

خوالي مايطلع منهم هل الكلام وكل خوالي راح يصوتون لمذكر والتحالف ويقولون خل حزب الخمه ينفع عكاش

وكل مره يقولون في دواوينهم وامام اصدقائهم انه الصوت للتحالف قبل ولدنا مذكر

وابناء المطيري لا يخونون الحلف ولايطعنون من الظهر

مثل ماقلت اتحداك انك مطيري واتحدك اذا انت مو من الناس الي تبي تخرب وتطلع اشاعات عشان مرشحين اخرين

قويه ودي اصدق بس مو قادر والله .... مرشح الجهراء الجديده في سنة 1996 مفوز فواز المطيري خوف في تبادله صوات مع المرشح محمد الخليفه الشمري والكل عارف هذه القصة بالجهراء الجديده الدائره 19 سابقا واسأل عن هذه القصه الشهير عندها يقال دفعوا ابناء امطير كفاره عن كذبهم بتبادل الاصوات مع قبيلة شّمر ومرشحهم الوحيد محمد الخليفه .

جريء مع احترامي لك انت واحد منافق :)

مره تقول انه الرجل مايعرف يتحدث ومره تقول انه رجل بصام وتحلف على ذالك ! ومره تقول انه رجل فيه خير !!

شسالفتك بالضبط !!

ياخي محمد الخليفه كلمتين على بعض مايعرف يقولهم لكن الرجال رجل مواقف بالمجلس وله شعبيه كبيره بدائرته وبره دائرته ...

لاتخلى الحقد والكره لشخص او قبيله يجرك للسوالف هذي اللى ماتليق الا للنساء ...

جريء

عضو فعال
جريء مع احترامي لك انت واحد منافق :)

مره تقول انه الرجل مايعرف يتحدث ومره تقول انه رجل بصام وتحلف على ذالك ! ومره تقول انه رجل فيه خير !!

شسالفتك بالضبط !!

ياخي محمد الخليفه كلمتين على بعض مايعرف يقولهم لكن الرجال رجل مواقف بالمجلس وله شعبيه كبيره بدائرته وبره دائرته ...

لاتخلى الحقد والكره لشخص او قبيله يجرك للسوالف هذي اللى ماتليق الا للنساء ...
ي للي ميعنايعرف يتكلم مافي خير مذكر ونعم فيه بس ماعنده برنامج انتخابي ورجل يفتر بدواوين يقول انا راعي معاملات واخر دوانيه دشه انطرد منها قالوله كمل فنجالك ماعندنا غير القهوه وسبب لئنه قال انا ماعندي خرابيط الاعضاء ضد ضد انا امشي شغلكم معاملالالالالالات

جريء اول شي انا بدخلك دوره على حسابي الشخصي لتعلم الكتابه العربيه !!

بعدين ياخي ارحم عقول الناس ملينا من هالسوالف اللى ماتوكل خبز دش ديوانيه وانطرد منها ومادري ايش ؟؟

دش ديوانيتك ؟؟ هل كنت موجود بالديوانيه وتشهد على هالكلام !! ولا سامع السالفه من احد بشاي الضحى ؟؟

ZLWO

عضو
جريء انت لو محترم وتعد نفسك من قبيلة مطير جان ما تكلمت عن بن ثويران

بعدين بن ثويران والنعم فيه رووووح اي ديوانيه شوف شنو يقولون وخل المرشح اللي دازك يفيدك يا حبيبي

وانا اتحداك اذا انت مطيري ...المطيري ما يقول عن ولد عمه هالكلام لو شنو مسوي

بعدين انا حاظر الندوه بن ثويران تكلم عن الصحه وتكلم عن الشباب والبدووون وقال برنااااااامج كاااااااامل

وخل عنك الاشاعات ..مطير ما يهمها كلام الناس يهمها كلام ولدهم ....مذكر بن ثويران المطيري ...

وانت واشكالك روووح شوووف مرشح ثاني ما عنده قبيله طلع عنه اشاعات ماشي

يالجاهل ..
على فكره كل قبيلة مطير ويا ابن عمهم بن ثويران

وانت يالسهم قبل لا تيي تتحجى عن المطران والحرب اقرا الكتب اول شي وشووووف الحروووب وشوووف وقفاتهم مع عبدالعزيز بكتاب (المحايدين)

حلو بعدين تعال وتحجى لا انت ولا اشكالك يطعنون بقبيلة مطير فاهم

بالنهاااايه مذكر مطيري واحنا ويا ولد عمنا

على الاشاعات تزيد المرشح اصرار وعزيمه

والله يعطي الف عافيه منو دافع عنه مطير..

جاسر

عضو مميز
استغرب جدا من الذي يقر بان عبدالله عكاش افضل و اكفأ من بن ثويران ثم يقرر التصويت لبن ثويران , مادري وين الكفاءة و اهميتهما .
البعض يقول ان عكاش تخلى عن القبيلة برفضه الفرعي ! هل رجوع الشخص الى الحق و رفض الفرعية المجرمة قانونا هو تحلي عن القبيلة و اتباع الفرعيات المجرمة و رفض القانون الامر الذي فعله بن ثويران خو الصواب في نظركم ! و هل الحرص على المصلحة الشخصية الضيقة أهم من المصلحة العامة و هي مصلحة الكويت .
و يأتي شخص آخر و يقول لا تخونون العهد و من هذا القبيل و من الذي الزم الناخبين من مطير و غيرهم بالتصويت لمرشحين معينين , الناس احرار يصوتون لمن يشاؤون و لا يحق لأي كان التحدث باسمهم.
و البعض يأتي و يتحدث باسم قبيلة مطير الكريمة و ينزل بيانات باسم شباب مطير و ما الى ذلك ضد الافاصل حسين مزيد و مسلك البراك و بو رمية الذين يشكلون فخر ليس لمطير و انما للكويت و هؤلاء يشرفون كرسي الامة و كذلك عبدالله عكاش.

كناخب في هذه الدائرة الى الان الشخص الوحيد الذي قررت التصويت له هو العبدلي و بالنسبة للبقية لم تتضح الصورة الا انه لن يكون من بينهم شخص خرج من رحم الفرعيات لان هذا الشخص لن تهمه المصلحة الوطنية و العامة و انما سيغلب عليها النزعة القبلية و المصلحة الضيقة

ZLWO

عضو
انا حبيت اعقب على كلام الاخ جاااسر

احنا ما نقول انه بن ثويران احسن من عبدالله عكاش او عبدالله عكاش احسن من بن ثويران انا من رايي انه بن ثويران يتبع منهج واسلوب ...وعكاش كذلك يتبع الحزب واسلوبه

بالنهايه اثنينهم مطران ..بعدين على كلمة فرعيه مجرمه..ما اعتقد انه هالكلمه صحيحه هذا تشاور وقبيله تزكي ابنائها ..

يعطيك الف عافيه يالجاسر على كلامك ....

جريء

عضو فعال
جريء انت لو محترم وتعد نفسك من قبيلة مطير جان ما تكلمت عن بن ثويران

بعدين بن ثويران والنعم فيه رووووح اي ديوانيه شوف شنو يقولون وخل المرشح اللي دازك يفيدك يا حبيبي

وانا اتحداك اذا انت مطيري ...المطيري ما يقول عن ولد عمه هالكلام لو شنو مسوي

بعدين انا حاظر الندوه بن ثويران تكلم عن الصحه وتكلم عن الشباب والبدووون وقال برنااااااامج كاااااااامل

وخل عنك الاشاعات ..مطير ما يهمها كلام الناس يهمها كلام ولدهم ....مذكر بن ثويران المطيري ...

وانت واشكالك روووح شوووف مرشح ثاني ما عنده قبيله طلع عنه اشاعات ماشي

يالجاهل ..
على فكره كل قبيلة مطير ويا ابن عمهم بن ثويران

وانت يالسهم قبل لا تيي تتحجى عن المطران والحرب اقرا الكتب اول شي وشووووف الحروووب وشوووف وقفاتهم مع عبدالعزيز بكتاب (المحايدين)

حلو بعدين تعال وتحجى لا انت ولا اشكالك يطعنون بقبيلة مطير فاهم

بالنهاااايه مذكر مطيري واحنا ويا ولد عمنا

على الاشاعات تزيد المرشح اصرار وعزيمه

والله يعطي الف عافيه منو دافع عنه مطير..
شوف انا باخلي كل الكلام ومراح ارد الا على شغله اذا نزلت فيديوا ندوت بن ثوريران وشفت الندوه تعتذرلي جدام الناس

اليوسف

:(للاسف نحنو نتكلم عن بلد لاقبيله فانا حضرت ندوه مذكر ثويران ومجموته للاسف الشديد اذا هذولي الاشخاص يمثلون الشعب فعلي البلد السلام وسالت احد المقربين من ثويران عن شهاده مذكر فقال انت اشعليك يشهاده الرجل الرجل صاحب معاملات واصريت فقال متوسط وكان عايش في دسمان عندالامير جابر رحمه الله قلت دسماني وقال وبوه كان ماسك ماجلت الديوان الاميري يعني حكومي اما الثاني علي الهاجري معروف في مواقفه المتخاذله وانه رجل غير صالح اخلاقين اما الكندري صاحب امغازل والرابع ضايع واخيرن اذا الفرقه الرباعيه مثلو الشعب فعلي البلد السلام

جريء

عضو فعال
:(للاسف نحنو نتكلم عن بلد لاقبيله فانا حضرت ندوه مذكر ثويران ومجموته للاسف الشديد اذا هذولي الاشخاص يمثلون الشعب فعلي البلد السلام وسالت احد المقربين من ثويران عن شهاده مذكر فقال انت اشعليك يشهاده الرجل الرجل صاحب معاملات واصريت فقال متوسط وكان عايش في دسمان عندالامير جابر رحمه الله قلت دسماني وقال وبوه كان ماسك ماجلت الديوان الاميري يعني حكومي اما الثاني علي الهاجري معروف في مواقفه المتخاذله وانه رجل غير صالح اخلاقين اما الكندري صاحب امغازل والرابع ضايع واخيرن اذا الفرقه الرباعيه مثلو الشعب فعلي البلد السلام
شكرا على الرد الجميل واشكرك على كلمت لبحق للي قلتها

سليل الجود

عضو مخضرم
الاخ اليوسف

أري أنك توسعت فى قدح ذمم المرشحين فى التحالف ووصفهم بأوصاف لا ينبغى ان تذكر فى منتدى عام

مع العلم أنى ضد هذا التحالف الهش

ولكن الرجل العاقل ينتقد تصرفات الشخص العامه ولا ينتقد ذات الشخص

مالنا ومال والد المرشح مذكر ابن ثويران رحمه الله

والهاجري غير صالح فهذا لنفسه ولكن أن تقول عنه حكومى فأنا معك

والكندري صاحب مغازل فعلى نفسه

ارجو أن تلتزم الحياديه فى الطرح والانتقاد

انا ما اخطيت علي والد مذكر ولاكن هذا عمله والعمل مو عيب وهذا ماقاله احد المقربين منه اذا اقرباء ثويران يتفاخرون بانه ابن الشيوخ هذا موذنبي واضيف بان اخو مذكر طلال في الجنسيه مع الشيخ احمد النواف ولا نافع ولامنفوع

كويتي%

عضو جديد
انا ما اخطيت علي والد مذكر ولاكن هذا عمله والعمل مو عيب وهذا ماقاله احد المقربين منه اذا اقرباء ثويران يتفاخرون بانه ابن الشيوخ هذا موذنبي واضيف بان اخو مذكر طلال في الجنسيه مع الشيخ احمد النواف ولا نافع ولامنفوع

يكفيك ازدراءا مبطن يارجل

قويه ... قويه

يابن ثويران

عليك ... وبحقك ... و بحق مؤيديك
و بحق قائمة التحالف

شلون حاطين
صورة الناخب / فارس صنت المطيري
بدال
صورتك في أعلانات وزارة الداخليه لجميع المرشحين في الدائره الخامسه
في جميع مناطق الدائره الخامسه وشوارعها ...؟؟؟

وكاتبين
المرشح / مذكر ثويران المطيري

على فكره
الناخب / فارس صنت المطيري
كان يعمل
وكيلآ للمرشح / عبدالله عكاش
اثناء
انتخابات مجلس الأمه في 2003 و 2006 الماضيه

هل
هي مقصوده أو .... حوبة عبدالله عكاش
أو الأثنتين معآ ....؟؟؟؟

وبعدين
شلون يقولووون عنك قوي بالمعاملات وأنت ماقدرت تسنع نفسك ...؟؟؟

قويه .... قويه

قويه

جريء

عضو فعال
خليت فيها ونعم يا جريء....العب بعيد عن الفحل بن ثويران
شوف انا اقول الحق مذكر كشخص ولله ونعم اما المجلس بعيد عنه ومايصلح عضو واذا جاب رقم مطير كاامل انا جدام الناس اعتذر بموضوع وماتشوفني بالنت ولله

صنقور

عضو فعال
شوف انا اقول الحق مذكر كشخص ولله ونعم اما المجلس بعيد عنه ومايصلح عضو واذا جاب رقم مطير كاامل انا جدام الناس اعتذر بموضوع وماتشوفني بالنت ولله

ان ماجاب رقم مطير بيجيبه من التحالف

واشك في تواجدك بعد النتايج :)

أعلى