اختراق ايراني جديد للكويت امام مرأى اجهزة الامن الخائفه::: شاهد من الحدث

مشرفي_

عضو ذهبي
يوم الجمعه بالنسبه لي هو الصلاة في المسجد والغداء مع الاهل ومن ثم الذهاب الى نادي بلاتنيوم او الخروج مع الشباب الى احد المقاهي او المطاعم فهو يوم هادئ وبسيط اكون فيه بعيد عن اعمالي التجاريه او متابعة السياسه وهذا هو يوم الجمعه بالنسبه لي,

ولكن هذا الجمعه كان مختلف جدا بالنسبه لي بعد ان قرأت خبر تجمع " نصرة الشعب السوري " وترددت في الذهاب وتخريب اليوم الهادئ ولكن بعد ان رئيت شاب سوري يحتضر امام الكاميره بعد اطلاق ناري مكثف على المتظاهرين في مدينه ريف دمشق قررت انه من واجبي الديني ان على الاقل اشارك بهذا التجمع واكون ممن نكر المنكر بلسانه على الاقل :confused:

و قررت الحضور وتغيير الجدول ليوم الجمعه الذي كنت اسميه جمعة الريلاكس ووقفت سيارتي ونزلت الى التجمع وسط افراد الشرطه وامن الدوله والحضور الذي كان اغلبه من الاخوه السلف وقليل منهم ممن هم مضبطين القفل كما حالتي او ممن يطلق عليهم حليقين :)

الشاهد في الموضوع ان منذ ان بدأ الاخوه الافاضل المتحدثون يتكلمون عن وضع الشعب السوري الجريح والمجازر والتشريد والاهانه يقاطعونهم بعض الرجال الملتحين الحاملين لاعلام القاعده وواضح منهم ان هدفهم تشتيت الانتباه عن الوضع السوري وتحوير الموضوع وتخريب التجمع, وتكرر الموقف مع كل متحدث اي واحد يأي دوره يقومون يكبرون بطريقه غريبه ويقولون اعلن الجهاد اعلن الجهاد لماذا الخوف وهم يحملون اعلام القاعده !!

واقتربت منهم لارى شسالفه ,, وانا شخصيا لدي قناعة بحق الجهاد والذبح ضد اليهود والامريكان المعتدين ضد الامه رغم انني درست في امريكا من باب اعرف عدوك :)

ولدي اصدقاء ذهبوا الى العراق وافغانستان ولا يمكنهم ان يتصرفون كهؤلاء الذين اتوا لتخريب التجمع وعند اقترابي منهم ايقنت انهم:

1. لا يجيدون اللهجه الكويتيه.
  2. جميعهم ملثمون.
ووضعت لكم دائره حمراء على احدهم:

وللأسف نجحوا في تخريب التجمع والتشويش عليه وبدل ان تتكلم الصحف عن جرائم الطاغيه بشار بدعم من طاغية ايران بدأت الصحف تتحدث عن القاعده,

ووضعت سوريا وايران الخبر على ان السلفيين والقاعده يدعمون الثوار في سوريا والتي تتهمهم سوريا بالملتحين والسلفيين افراد القاعده, وذهب هؤلاء مناديب ايران الى بيوتهم بعد ان خربوا التجمع ما اسهل اختراق الكويت :(

وخرج الخبر الى العالم: تجمع من القاعده لنصرة القاعده والمسلحين في سوريا !!!!

لدي قناعة تامه ان حكومة الكويت المتمثله بناصر المحمد تدعم المشروع الايراني التوسعي,,

يا ليتني لم اذهب وارى وطني مخترق من مخابرات ايران وسوريا ولم يحرك اي من رجال امن الدوله ساكنا,,

وياليتني لم اخرب جمعة الريلاكس في نادي بلاتنيوم لاستكمال جدول الحديد او الجلوس في مقهى مشرف يونايتد مع الربع !!

الشعب السوري يهتف للشعب الكويتي ,,, للأسف لا نستحق هذا الهتاف !!!

يهتفون دار دار بيت بيت الله يعزج يالكويت/ زنقا زنقا بيت بيت شكرا شكرا يالكويت

http://www.youtube.com/watch?v=h7uSouTvJLY&feature=player_embedded#at=36

ليله ويوم

عضو بلاتيني
كلامك عدل

هؤلاء مندسين هدفهم تشويه مظاهرات دعم الشعب الاعزل في سوريا

ورفعهم لعلم القاعده هو اتهام مبطن للثوره السلميه في سوريا انها من تنظيم القاعده والعياذ بالله

فعلاً استطاعوا اختراقهم

كيفاني q8

عضو جديد
والله يااخوي انا اشووف ان البلد فيها الي كافيها وواجبنا الديني الي تقوول عنه. لازم نكثفه بحب ديرتنا واحنا مالنا شغل بسوريا اعتقد انك انسان مرفه يعني دارس بامريكا وتروح نادي وعندك معاش ترا غيرك مايملك ربع الي عندك انا واحد من الناس يوم عن يوم اكرهه اعضاء مجلس الامه واحقد عليهم لانهم متمتعين بالفلووس وحارمين وكل هذا ملعووب ومحسوووب عندهم

الي بقووله ان الجهااد الحقيقي بفلسطين فقط غير هذا كذب وسوريا واهلها مشكلتهم انا كمواطن بسيط ابي راتبي يزيد ابي بيت اسكن في ابي مستشفى زين ابي عيالي يتعلموون زين وهذا ماراح يصير طوول مامجلس الحراميه موجوود كلهم مااستثني احد

اتمنى من الداخليه سحق هالتجمعات خصوصا الي فيها القاعده اعداء الله والي بغوو يفجرون فينا قبل جم سنه ولا نسيت خليف العنزي وربعه ياخوي

والله يعين اخواننا السورين

Anu

عضو بلاتيني
اذا كنت موجود وشفته رافع علم القاعه ليش ما وقفته عند حده او شلتوا العلم ؟

مشرفي_

عضو ذهبي
عجيبه امن الدوله يشوف علم القاعده ولم يحرك ساكنا :eek:

طيب وين منظمي التجمع عنهم !!

حاولوا يتجاهلونهم دون جدوى ,, وواضح سكوت امن الدوله عليهم الذي بلا شك مخترق من ايران كما جميع هياكل العسكريه والامنيه في الكويت في عهد ناصر المحمد ,,

مشرفي_

عضو ذهبي
اذا كنت موجود وشفته رافع علم القاعه ليش ما وقفته عند حده او شلتوا العلم ؟

فوضى الموضوع ؟ وين قاعدين في ايران ولا زيمبابوي ,, مو متعوديين على التخلف والهمجيه ؟ الي يمنعه المفروض الدوله واجهزتها الامنيه مو الشعب عزيزي ,, سوالف مخابرات ايرانيه قذره ,,

لورد نجد

عضو مميز
مبروك الأفراج اخ مشرفي والسقن للرقاله:)

محاوله بائسه من الخابرات الأيرانيه لتشويه الثوره السوريه وأن من قام بها هم القاعده وأتباعها

لكن السؤال المخيف الى هذه الدرجه الكويت مخترقه من المخابرات الأيرانيه؟

مشرفي_

عضو ذهبي
مبروك الأفراج اخ مشرفي والسقن للرقاله:)

محاوله بائسه من الخابرات الأيرانيه لتشويه الثوره السوريه وأن من قام بها هم القاعده وأتباعها

لكن السؤال المخيف الى هذه الدرجه الكويت مخترقه من المخابرات الأيرانيه؟

بارك الله فيك اخوي ,, والعشا باجه في شارع الخليج العربي ويا كثر طباخين الباجه الايرانين في الكويت ;)

للاسف الاختراق في كافة اجهزة الدوله الامنيه والعسكريه مع تواطئ حكومي ضد الشعب الكويتي العربي السني الذي يشكل 93% من السكان حسب تصانيف معتمده.

ولهذا كثير من شباب الكويت وانا منهم تبرأو من هذه الحكومه واقسموا على عدم التعاون المدني معها ,,

لدي اصدقاء بدأو بالتسلح وبعضهم بدأ بالدعوه العلنيه للكونفدراليه مع المملكه ,, بالنسبه لي سأترقب الايام القادمه التي ستبدي لنا ما ننتظر :)

ونترقب المرحله القادمه هل تستدعي خطوات اكبر لتأمين هوية الكويت السنيه العربيه ام لا :)

ولكن أؤكد لك ان العدو الايراني لن ينال من الكويت ان شاء الله ,,

قالها وزير الداخليه الله يحفظه قال ((( نحن لا نمنع التجمعات وإقامة الندوات ولكن احذروا المندسين )))) الله يحفظج يالكويت ويفكنا من هالمندسين اللي بيخربون البلد

حسب علمي ان راية رسول الله عليه الصلاة والسلام سوداء وبها لااله الا الله بالضبط نفس اللي ظهرت بالصورة........احسنو النية والله اعلم ان كان قاصد القاعدة ام راية رسول الله عليه الصلاة والسلام

أعلى