اختراق ايراني جديد للكويت امام مرأى اجهزة الامن الخائفه::: شاهد من الحدث

ســـ ــ ـند

عضو مميز
انا سمعت الطويل اللي لابس شماغ احمر يقول حق الثاني اللي شايل العلم خالد خالد يبه يالله مشينا هذولا ما عندهم الا الكلام يقصد الاخوان منظمين التجمع والثاني يقول اعلنو الجهاد نبي الجهاد شبعنا كلام وكانت لهجته للامانه عاديه بس فيه منهم جم واحد ساكتين متلطمين وتصرفاتهم غريبه ويتحركون بينا وتصرفاتهم حيل غريبه واحد فيهم كم مره عثر بمشيته ويشاور اللي جمبه بس ترا كان فيه شباب من امن الدوله قريبين منهم حيل واحد طاق كتفه بكتف البطه اللي يصارخ الجهاد الجهاد الصراحه احس انهم مو طبيعيين وما استبعد انهم مدزوزين وسببو تشويش وانا واحد تضايقت منهم وطريقتهم

مشرفي_

عضو ذهبي
حسب علمي ان راية رسول الله عليه الصلاة والسلام سوداء وبها لااله الا الله بالضبط نفس اللي ظهرت بالصورة........احسنو النية والله اعلم ان كان قاصد القاعدة ام راية رسول الله عليه الصلاة والسلام

بارك الله فيك اخوي, راية رسول الله على الراس ونفديها بروحنا, بس المقاطعه والتشويش ومحاولة تخريب التجمع والملثمين وجودهم وهدفهم واضح ,, عمل مخابراتي ايراني واضح :)

يقاطعونهم بعض الرجال الملتحين الحاملين لاعلام القاعده وواضح منهم ان هدفهم تشتيت الانتباه عن الوضع السوري وتحوير الموضوع وتخريب التجمع,

اذا عرفت من المستفيد ستعرف من الفاعل !
الفاعل بنظري هو واحد من هؤلاء ان لم يكن جميعهم ..وهم المباحث والمخابرات السوريه والايرانيه والعراقيه وحزب الله اللبناني والكويتي والحوثيين ! فجميعهم يريدون تخريب التجمع :confused:

مشرفي_

عضو ذهبي
انشالله نطالب بجمعه ثانيه الاخوان فى سورياااااااااااااااااا

يجب ان يكون التنظيم بصوره تتناسب مع حجم الحدث ولازم تنظم في مشرف امام سفارة النظام العلوي كما في الدول الاوروبيه ,, ويجب تنبيه الشرطه وامن الدوله من المندسين من نظام الطاغوت الايراني وطرطوره العلوي ,,

المهم^الكويت

عضو بلاتيني
كافي ضرب بحكومه بلدكم وتشويه صورتها جدام الناس والشعوب الثانيه

والله لو انه ولدكم او ابوك وان كان في خطأ اول ما تستر عليه انت

فما بالكم باطلاق الاشاعات وتوزيع التهم من غير دليل وكلام مرسل وخيال واسع

البلدان الثانيه تمدح الحكومه ومواقفها وانتو تشوهون سمعتها والله عييب البحرين تمدح انتو تقولون لا الشعب السوري يهتف وانتو تقولون لا عيب والله هذي بلدكم

هذا اذا كنتو كويتيين واقصد الناس الي يضربون الكويت خصوصا سياسه الحكومه الخارجيه

.. عصآمية *

عضو مخضرم
إيرآن و قطيييعها يأبون إلاآ يخربوون صورة التجمع و المظاهرات سواء بـ سوريا أو الكويت ،

لكن وين يروحون ، حيل الله أقوى

المطيري25

عضو فعال
اخوي كاتب الموضوع مع احترامي انت تفتري على الموجودين اولا الذين حملوا الشعار الاسود المكتوب فيه لا اله الا الله ومحمد رسول هل يعني ذلك شعار القاعده هذا شعار الاسلام وركن من أركان الاسلام وثانيا الذين رفعوا الشعار ناس نعرفهم كانوا يدرسون معانا في المعهد الديني
تقبل تحياتي

بو_علي

عضو بلاتيني
اختراق امني ايراني. إلا اختراق فكري بمخوخكم.
كاتب الموضوع وايد متأثر بسوالف القصص و الشحن ضد إيران.
اقول خلك على مشرف يونايتد. و سولف اهناك على راحتك سوالف كره. سوالف حديد. اما السياسه لا تقرب صوبها.
عيل المخابرات الايرانيه كانت موجوده بالتجمع.
اخاف المتضاهرين اهوازيه بعد.

بوراس

عضو ذهبي
يعني الحين تبي تقولنا ان من رفع علم منظمه ارهابيه ساهمت بقتل رحال امن كويتيين مدسوسين من ايران بعد
والله يبه خوش
يعني ربعكم خربوا عليكم واظهروا للعلن وافضحوكم وانت تشوف انهم تسرعوا
نعم هذه هي الحقيقه اللي مع الاسف معظم الناس مو عارفينها وهي ان من يتظاهر كل جمعه هم من تنظيم القاعده ومع بعض المخدوعين بلحى البعض
ما صارت ايران حتى القاعده مدزوزه من ايران ومو مدزوزه من وراء الحدود
واللي يرحم والديكم احترموا عقولنا شويه دورولكم سالفه مقبوله حتى يصدقكم المخدوعين فيكم

بشاركو

عضو بلاتيني
محاولة استخبارية لربط ان مؤيدي الثورة في سوريا من اتباع القاعدة

و الي من يستبعد ربط القاعدة في ايران نذكرهم ان كبار القاعدة موجودون في ايران و بلجوء ابنت بن لادن الي السفارة السعوذية في طهران

نعم هنــــاك مندسين ...........

وواضحه تحركـــاتهم كوني انا كنت في الصفوف الخلفيـــه ........

شكراا لمشرفي على الموضوع ......

ملاحظه: عندمــا كنت في تجمع (جمعة الوثيقـه) تم التعرف على اثنان من الاصدقـــاء يعملون في المباحث ....

أعلى