عمرى 50 سنه .وأريد الزواج من فتاة جميلة عمرها 16 سنه!! مارأيكم ؟؟؟

أبوطلال

"رئيس المشرفين"
طاقم الإدارة
طاقم الإشراف
اذا لقي الخمسيني وحده عمرها 16 تقبل فيه..
ما المانع ..

ولكن المشكله اذا وخلف اطفال اعمارهم 10 او 8 او سنه

من يربيهم ..؟ ما هو ذنبهم ان يتيتموا

حياك الله اخى الفاضل سمو ذاتى .

ليس هناك مشكله بالقبول بالنسبه للخمسينى من فتاة صغيره تقبل به زوجا فاذا لم يجدفى الكويت من تقبل به فحتما فى الخارج يجد ضالته .

المشكله ايضا تكمن لدى البنت الصغيره نفسها كمثال بنت صغيره فى 16 سنه تتزوج من رجل 55 سنه .الى اين سوف تصل الامور بعد 20 سنه .الزوج يكون بالشيخوخه و كهل بلغ من العمر ارذله واقترب من 80 عام .والزوجه تكون بعز شبابها ونضوجها فى الثلاثينات من العمر .وقتها ستكون ممرضه له وليس زوجه .

تقبل تحياتى :وردة:

ياسين الحساوي

عميد الشبكة "مشرف "
طاقم الإشراف
اخى طرقى صباح الخير
هناك مشكلة فى تعلق البنت الصغيرة
بمن هو فى سن والدها
حتما لأسباب نفسية أو عائلية
وقد كتبت فى ذلك قصيدة تعبر عن
مشاعر رجل مسن تهواه فتاة صغيرة
سأنشر بعضها طالما نحن هنا للتلطيف
:قلب::قلب::قلب:
ستعش عام..وتبينى____وانا عديت اربعينى
عمرى يكبر كل دقيقة_____وانتى زهرة فى حديقة
تفرح بْلمسة إدينى!؟
فكرى يا بنية بسنينى
:وردة::وردة::وردة:
قولى ذا فارس جبال______مر وعدًى فى الخيال
واذكرينى بخير حال
مو بنا اللى اخدع حنينى
وارسمك بسمة فْ انينى
فكرى يا بنية بسنينى
:وردة::وردة::وردة:

الصريح

عضو جديد
الطرقي انت مبدع استمر بكتباتك

بس هذي شلون طلعت معاك عجيبه ,,وبقايا اثر الصبغ الاسود على قحفيتك ’’ حدك حطمته

لك مودتي

أبوطلال

"رئيس المشرفين"
طاقم الإدارة
طاقم الإشراف
أنا ثلاثيني.... أبي وحده اربعينية او خمسينية بس تكون رشيقة وجميلة ...
بالمشرمحي اللي يدور وحده صغيرة وهو في مراحل عمره الاخيره ماعنده سالفة ....!!
حياك الله اخوى الفاضل بندر واسعدنى مرورك .:وردة:

و بعد اذنك خلنا نلطف من اجواء الموضوع وياك:D

ماتبى ستينيه او سبعينيه بعد يالحبيب يالثلاثينى يالثلاثييييييييييينى :mad:
انتوا يالشباب تبون تكوشون على كل شى .ليش يبه تخطر الدور ماتقولى شيايبك للخمسينيات والا انت فاضى يالثلاثيييييينى كل يوم تعور راسك موديها عياده السكر..؟؟ومره مرتفع ضغطها و مره راسها مصدع وانت بس شغلتك مجابلها وتنوقل لها علاج من الصيدليات .

يبه نصيحه يابندر دامك ثلاثينى اخذ لك وحده بالعشرينات .
يكفى هالعشرينيه كلامها المعسول وهى تتدلع بكلمات حديثه مثل (وااااااااو .وامبيه مو صج )جى من كلامها تدووووخ .;)وهالعيون والعدسات اللى كل يوم تغير مع لون نفنوفها

مو خمسينيه ماتسمع الا طقة علجها البصرى 0جرااااخ ..وحلجها من 0(الديرم )تصك على مصاص الدماء واخذ كلمات مثل (سليحط ..اسليمه تصكك .يمالج الماحى )ومن هالحجى اللى يجيب اليهد ويدششك اجواء وجو سنة الطبعه ويخليك تنام على وجهك وانت تلعن اليوم اللى قررت فيه تتزوج نسره خمسينيه :p

بعدين تعال يالثلاثييييينى انت من صجك ..قاعد تدور وحده خمسينيه رشيقه لا وبعد طماع تبيها رشيقه وجميله .بنفس الوقت :باكي:الخمسينيه تلاقى صفطات وطبقات وكتل من الشحوم واللحوم تكونت من جراء و اثر سنوات طويله من التهام جدور المجابيس والمطبق والمربين والبريانى وعندما تنظر الى جسم خمسينيه تقدر ان كرشها حسب التقديرات الاوليه الغير دقيقه ..!! قد التهم طوال سنين ماضيه مايعادل (40 الف سيخ كباب) ومثلهم من التكه والشيش طاووق

و(60 طن )من جاطات الحمص ومثلهم من التبوله .!!!!و 3 الاف (تب )من اللبن الخاثر والروب الرائب ومثلهم من المشروبات الغازيه والكولا .ولاتنسى ان تقدر الكميات الكبيره والضخمه الملتهمه من صوانى الكنافه النابلسيه فهى تقدر بحموله وانيت صغير .:(:confused:

شيل سالفه زواجك من خمسينيه يابندر وتقبل تحياتى :وردة::وردة:

bandr

عضو بلاتيني
حياك الله اخوى الفاضل بندر واسعدنى مرورك .:وردة:

ماتبى ستينيه او سبعينيه بعد يالحبيب يالثلاثينى يالثلاثييييييييييينى :mad:
انتوا يالشباب تبون تكوشون على كل شى .ليش يبه تخطر الدور ماتقولى شيايبك للخمسينيات والا انت فاضى يالثلاثيييييينى كل يوم تعور راسك موديها عياده السكر..؟؟ومره مرتفع ضغطها و مره راسها مصدع وانت بس شغلتك مجابلها وتنوقل لها علاج من الصيدليات .

يبه نصيحه يابندر دامك ثلاثينى اخذ لك وحده بالعشرينات .
يكفى هالعشرينيه كلامها المعسول (وااااااااو .وامبيه مو صج )جى من كلامها تدووووخ .;)وهالعيون والعدسات اللى كل يوم تغير مع لون نفنوفها

مو خمسينيه ماتسمع الا طقة علجها البصرى 0جرااااخ ..وحلجها من 0(الديرم )تصك على مصاص الدماء واخذ كلمات مثل (سليحط ..اسليمه تصكك .يمالج الماحى )ومن هالحجى اللى يجيب اليهد ويدششك اجواء وجو سنة الطبعه ويخليك تنام على وجهك وانت تلعن اليوم اللى قررت فيه تتزوج نسره خمسينيه :p

بعدين تعال يالثلاثييييينى انت من صجك ..قاعد تدور وحده خمسينيه رشيقه لا وبعد طماع تبيها رشيقه وجميله .بنفس الوقت :باكي:الخمسينيه تلاقى صفطات وطبقات وكتل من الشحوم واللحوم تكونت من جراء و اثر سنوات طويله من التهام جدور المجابيس والمطبق والمربين والبريانى وعندما تنظر الى جسم خمسينيه تقدر ان كرشها حسب التقديرات الاوليه الغير دقيقه ..!! قد التهم طوال سنين ماضيه مايعادل (40 الف سيخ كباب) ومثلهم من التكه والشيش طاووق

و(60 طن )من جاطات الحمص ومثلهم من التبوله .!!!!و 3 الاف (تب )من اللبن الخاثر والروب الرائب ومثلهم من المشروبات الغازيه والكولا .ولاتنسى ان تقدر الكميات الكبيره والضخمه الملتهمه من صوانى الكنافه النابلسيه فهى تقدر بحموله وانيت صغير .:(:confused:

شيل سالفه زواجك من خمسينيه يابندر وتقبل تحياتى :وردة::وردة:

هاهاهاها ... لا ياخوي أنت رحت بعيد ... أنا مو مال ديرم وضغط وسكري .. أنا ما اقصد خمسينية محلية لا لا لا .. اقصد خمسينية مستوردة ... أنت من صجك محلية ......؟

أنا جربت العشرينية ومازبطت معي ... أنا بدي خمسينية هيك مثل نجوى كرم // او هيفاء وهبي // او حتى الشحرورة ماشاء الله عليها عمرها 150 سنة ولسه شباب وصبية ....

وبعدين تراك قسيت على الخمسينيات شوي // أنت شدراك يمكن في زميلات لنا خمسينيات :)؟ لاتزعلهم منك ;)

بس خليني اتكلم جد شوي ... أحسن عمر يناسب جميع اعمار الرجال هو الثلاثينية ... يا اخي مدري ليه احب المرأة اللي بهالعمر ...

أنت وينك من زمان توني انتبه لك وهذه وردة لروحك ولقلبك الاخضر:وردة:
تحياتي ....

تدري عاد يالطرقي كان بخاطري اخذ واحد اكبر مني 15 او 20..سنه:(

تدري ليش؟

زواجي الاول كان مقارب لعمري وكان بينا معاند..واشياء غلط بغلط

حسيت اني اكبر منه بالعقل..تقارب السن مو شي

اما زواجي الثاني في فرق بيني وبينه..5 اسنين..بس تمنيته اكبر ..

بس احس اللي كبار بالعمر..بااالهم طويل مع المره

خليجية

عضو مميز
اخوي الخمسين عمر جميل يكون الرجل فيه بحالة ماديه ممتازه ويكون له خبرات وقصص للحياة ,, ويكون خبره في الحياة وفي التعامل مع الانثى ,, وخصوصا اذا كان رياضي يكون شكله مقبول وكثير من نجوم السينما عدو الخمسين كمثال هذا الممثل الذي لا يزال يلعب دور العاشق وهو عدا الخمسين بثلاث سنوات

وايضا جورج كلوني عدا الخمسين :

والاعمار بيد الله ويمكن للانسان ان يعيش الى التسعين والمئه يعني لو قلنا ان الرجل الان يعيش الى الثمانين يعني باقيله ثلاثين سنة عمر طوييييييل :)

فما المانع ان يقضيها بطاعة الله والصلاة بالمسجد والزواج ببنت جميله يستمتع بها بعمر 35 الى 45 سنة ويستحسن مطلقه او ارمله لكي يأجر عليها ويربي ابناءها ويزيد الاجر حسب رأيي انا ,,

اذا بحلات جورج كلوني انا راضيه فيه وبدفع المهر بعد :p

بعدين انت من صجك مشرفي !!

تقارن ربعنا بجورج وجيمس!!:confused:

هذويل لو حتي تعدو الستين ماينعافون ذرابه وجسم يسوا شباب الثلاثين عندنا

كله كرووش وبس شاد حيله بصبغ شعرة كل يوم منتفخ حنجه من هالصبع مايسوا عليه

الشيب وقاااار وحلو الافضل بالرجال يهتم برياضه حق جسمه ولياقته ويخلي الشيب لانه مو عيب بالعكس يزيدهم حلاوه

وكل عام وانتم بخير

لااحد يزعل علي انا بس اقط الكلام جذيه:p

أبوطلال

"رئيس المشرفين"
طاقم الإدارة
طاقم الإشراف
خل اقولك وجهة نظري بقولك ياعمي بما انك قلت انك خمسيني :D الوحدة قاتله ويأمل قرينا بالجرايد ناس توفوا ببيوتهم وقعدوا بالأيام محد درا عنهم في ناس عندهم عيال بعد الزواج واحنا صغار يكون للذرية والوناسة بس واحنا كبار يكون محتاجين احد ونيس يجابلنا بمرضنا حتى لو كان غير متكافئ من وجهة نظر المجتمع أنا بالنسبة اتعاطف مع الطرفين بهالزيجات بس هم ضد الفرق الكبير وايد يعني خمسيني يأخذ ثلاثينية تمام بعدها شباب وحلوة وسمبتيك :إستحسان:

ممممممممم ( عمي) !! !؟؟ !:mad::(:باكي:

:Dتذكرت خالى عبدالله الله يطول عمره بلغ حاليا سن الشيخوخه تعدى 75 سنه عندما كان عمره بالخمسينات كان يصبغ و ازقرتى وقلبه خضر وكان يتضايق اذا موظفات بنات صغار يقولون له (ياعمي )يحسسونه انه شايب كان يبى عبدالله حافى بدون لقب العم !!! اتذكر مره قالت موظفة (ياعبدالله )تشقق والكشره من الشق للشق قال ايه هذه اللى عندها نظر !!;)
وكما يقال (ثلثين الولد على خاله) اقول من شأبه خاله ماظلم !!:p

حياج الله مسك الورد واسعدنى مرورج ووجهة نظرج .:وردة:
واتفق معكى بان الكبير فى السن يحتاج الى من يأنس وحدته وخاصه فى حاله انه وحيد وابتعد ابنائه عنه لظرف ما .ولكن بحدود المعقول ويجب ان يكون الفارق العمرى ليس كبير كما تفضلتى .

الفارق العمرى دائما عند( الرجل العربى المسن ) ليس مهم والاغلبيه يتمنون او يسعون للزواج اخر عمرهم ممن هى تصغرهم بالسن بفارق كبير ودائما فى الزواج الهاجس الجنسى يطغى على اختياره لذلك يسعى للزواج من صغيره بالسن وجميله واخر سلم اولوياته هى من تأنس وحدته .

بعكس( الرجل الغربى المسن ) فى الدول الاوربيه غالبا مايسعى للزواج من عجوز تقاربه بالسن تأنس وحدته بالدرجه الاولى اخر ايامه .واخر اولوياته الهاجس الجنسى وربما يكون زواجه( افلاطونى )ومجرد من الشهوه الجنسيه على غرار الحب الافلاطونى المجرد من الشهوات الجنسيه .

قبل سنوات وخلال احد سفراتى سكنت فى بريطانيا فى حى وشارع لاحظت اغلبيه من سكانه الغربيين من كبار السن وعباره عن زوجين عجوزين بدون اولاد بس شايب حاط ايده بيد عجوزه ويتمشى.
وفى نفس الشارع كان يوجد سوبر ماركت يملكه رجل عربى فى الستين من عمره تقريبا من اصل يمنى يدعى بومحمد وهو رجل طيب وعشرى وخفيف دم ورغم تجنسه كبريطانى ومعيشته سنوات طويله هناك الا انه لازال محتفظ بعاداته العربيه الاصيله ولهجته اليمنيه وكأنه قادم من عدن من اشهر قليله .بومحمد كان اسمر البشره وضئيل الحجم ونحيف ويشبه الممثل المصرى المرحوم (عبد الوارث عسر )وكنت اجلس عنده واتسامر معه وبحكاياته الطريفه والمرحه ومغامراته فى المهجر .وتطرقت الى موضوع كثره العجايز واستفسرت لماذا لا ارى مسن متزوج صغيره اطلاقا .؟؟
اجابنى بومحمد بان هؤلاء زواجهم اغلبهم تم عن قريب مسن فى ال 70 يتزوج عجوز تقاربه بالعمر فقط زواجهم لكى يانسوا وحدتهم او شايب يتخذ له كير فرند عجوز تناسبه ويعيشون فى بيت واحد يأنسوا وحدتهم اخر عمرهم وهذه اغلب اهداف زيجتهم !!
شايب مسن ومعه عجوز عصله تارس النمش وجهها وسيقانها وعروقها خضره ويتمشى ويها وهو سعيد وفرحان بهالعصله المنمشه وكأنه يتمشى مع الفاتنه الجميله الممثله (بروك شيلدز )ايام جمالها المثير .

سألت بومحمد لكونه يعيش معهم مااذا كان قرر الزواج اخر ايامه وهل يفعل نفسهم ويتزوج من عجوز مسنه ؟؟
انتفض بومحمد وعدل من جلسته وقال بلهجته اليمنيه.
(اعوذ بالله ايش تقووول .انا زى المهبل والخبل ذوول لا لا يابو طلال العروس حقتى أشلها من عدن كتكوته عدنيه بالتعش او العشرينات اقصى حد )..!!!

نظرت الى بومحمدمستغربا (ايه بس اخاف يابومحمد ماتقدر على الكتكوته العشرينيه وانت ريال عوود وكبير ).؟؟

رد على بومحمد بعد ان فهم مغزى السؤال (برفع حاجبيه الى الاعلى بحركات متتاليه وهو يبتسم .لاتخاف افا عليك رااح أونسهااااا )!!!!!!
خرجت من عنده وانا معصب واردد ...

(تونسهااااا طل بويهك ياعبد الوارث عسر ياحلايا ويهك (يازبوط النقعه ):D

..تقبلى تحياتى :وردة:

أبوطلال

"رئيس المشرفين"
طاقم الإدارة
طاقم الإشراف
الشباب شباب القلب ياما في شباب بالعشرينيات وربي يجيبون الهم والنكد

وفي بالاربعينيات وربي شوفة وجه تجيب الفرح والسعاده والطيبه والسنع والذرابه

والضحكه ما تفارق سنه >..........:)

حياج الله اختى الكريمه نورا .

:Dوشكرا يانوره على الدعم المعنوى للشياب .
ولكن الواقع غير كما فى البعض من الشباب فى العشرينات نكديين ايضا يوجدالبعض من هم بالاربعينات نكديين ويتحلطمون وشايلين هموم الدنيا وهذا يرجع لتكوين ونفسية الشخص نفسه بغض النظر عن مرحلته العمريه .

تقبلى تحياتى :وردة:

أبوطلال

"رئيس المشرفين"
طاقم الإدارة
طاقم الإشراف
تزوج اذا كنت تتمتع بروح شبابيه وقلبك وسيع لحنة الحريم ، بس خوفك تضيع بدال لا تقول زوجي تقول يبه ..:D

اسعدنى مرورك اخى الفاضل خالد .

قولتها يبه اشوه يابو وليد خوفك تضيع وتقوله ياجدو !:p

خاصه اذا كانت صغيره جدا والفارق بينهم شاسع اتوقع ياجدى ببساطه تقولها :باكي:

أبوطلال

"رئيس المشرفين"
طاقم الإدارة
طاقم الإشراف
الرجل لا يتوقف عن سن معين

والمثال على ذلك
عندما تزوج
الرسول صلى الله عليه
عائشه رضى الله عنها

حياك الله اخى السنافى واسعدنا مرورك .

ولامجال للمقارنه بين اعظم البشريه رسولنا محمد صلى عليه وسلم .
وزوجته ام المؤمنين السيدة عائشه رضى الله عنها .

وبين الناس فى المجتمعات الحاليه .!

اذا بحلات جورج كلوني انا راضيه فيه وبدفع المهر بعد :p

بعدين انت من صجك مشرفي !!

تقارن ربعنا بجورج وجيمس!!:confused:

هذويل لو حتي تعدو الستين ماينعافون ذرابه وجسم يسوا شباب الثلاثين عندنا

كله كرووش وبس شاد حيله بصبغ شعرة كل يوم منتفخ حنجه من هالصبع مايسوا عليه

الشيب وقاااار وحلو الافضل بالرجال يهتم برياضه حق جسمه ولياقته ويخلي الشيب لانه مو عيب بالعكس يزيدهم حلاوه

وكل عام وانتم بخير

لااحد يزعل علي انا بس اقط الكلام جذيه:p

اقول ريحي عمرك رأس مالها صبغة بعشرين ريال ونغطي على ابو من جابه

بعدين الغرب مميزهم الزي يقدر يكشخ يلبس بدل باللون وماركات

اما الخليجي ماعنده الا الثوب والشماغ ويحط حيله في ساعة فخمة وسبحة بعشرة الاف :D

فريمان

عضو مخضرم
عمركم سمعتم خليجي تزوج عربيه وطلقها

قليل جدا

تعالو اوديكم البانيا

صحيح كلامك لكن بعد ان تحصل الزوجة العربية على الجنسية الكويتية او التابعية او الجواز القطري او الاماراتي فانها اي الزوجة العربية هي الى تقوم بتطليق زوجها وتقذف به وراء الشمس وتصيح (رأصني ياقدع ) !!!

فريمان

عضو مخضرم
صح فيه اكيد

لكن قليييييييييييل جدا

روحو المحاكم وشوفو نسبة الطلاق بالخليج

مايحتاج نروح المحاكم لكي نعرف فالمشاهد تحصل امام اعيننا فالعربية تتزوج الخليجي ليس من اجل سواد عيونه او بياضه الذي يشبه بياض اللبناني بل من اجل ان تعيش ومتى ما حصلت على الجنسية الخليجية قامت بتطليق زوجها لتستولي على المزايا كونها مواطنة خليجية و بعد استقرار حالتها المادية تأتي بحبيبها وعشيقها الذي كانت تتمناه ايام الصبا قبل ان يحرمها منها الخليجي القبيح لتكفله ولتتزوجه او الاقل يكون قريبا منها وباقي القصة انت تعرفها !!!

لكن الخليجي الذكي هو من يحرم الزوجه العربية من الحصول على المواطنة الخليجية حتى يبلغ ابنها ال 30 عام !!!!

مايحتاج نروح المحاكم لكي نعرف فالمشاهد تحصل امام اعيننا فالعربية تتزوج الخليجي ليس من اجل سواد عيونه او بياضه الذي يشبه بياض اللبناني بل من اجل ان تعيش ومتى ما حصلت على الجنسية الخليجية قامت بتطليق زوجها لتستولي على المزايا كونها مواطنة خليجية و بعد استقرار حالتها المادية تأتي بحبيبها وعشيقها الذي كانت تتمناه ايام الصبا قبل ان يحرمها منها الخليجي القبيح لتكفله ولتتزوجه او الاقل يكون قريبا منها وباقي القصة انت تعرفها !!!

لكن الخليجي الذكي هو من يحرم الزوجه العربية من الحصول على المواطنة الخليجية حتى يبلغ ابنها ال 30 عام !!!!

يا سيدي بما اني اكتفيت بالرد بس لازم اناقشك يا غالي

هذي موجوده صحيح ولا احد ينكر

لكن توجد بنسبه 20٪ او اكثر بقليل

والدليل اسال عن من تزوج العربيات ستجد انهم عايشين في استقرار صحيح تكون متسلطه عليه

لكن ماسكه بيتها وعيالها ومحافظه علي الجوانب الزوجيه الاخري

اختي لو سمحتي انا اتكلم عن بعض الحالات بخصوص من يتزوج العربيات مو كلهم

اما الخليجيه طلااااق بنسبه ٧٥٪ بالميه

هالارقام مو مني

Aragon

عضو ذهبي
والله.. الرجل ليس غبيا في اختيار زوجة صغيرة.. لكن "الهبلة" هي التي جنت على نفسها وتزوجت شخصا بهذا العمر :إستحسان:

في بنات عقليتهم مفهمتهم ان الكبير في العمر يدلع، والصغير بالعمر يخون.. وانا شخصيا مادري هالفكرة من وين يايبينها ؟ "ومازال المصدر مجهولا"

أبوطلال

"رئيس المشرفين"
طاقم الإدارة
طاقم الإشراف
صباح الخير

اتمنى من الاخوه والاخوات الاعضاء الكرام.لو سمحتوا
عدم الخروج بالنقاش الجانبى خارج اطار الموضوع
والالتزام بنقاش ومشاركات من ضمن صلب الموضوع
وهو فارق العمر بالزواج .

دمتم بود وتصبحون على خير .

التعديل الأخير بواسطة المشرف:
أعلى