مصادر : الشلاحي يفكر في خوض انتخابات مجلس الأمة القادمة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

بسطويسي

عضو مخضرم
الشلاحي كان OK
لكن بأخر تجمع تكلم فيه
خبقها خبقه خسر فيه الرصيد المؤيد له اللى جمعه من موضوعه بالقضيه المرفوعه عليه

ام عزوز

عضو بلاتيني
نتمنى له التوفيق وهو زميل لنا في الشبكة ورفعت عليه قضايا من قبل الجويهل

بسبب تصديه له لكن الحمد لله خسرها الجاهل

ولد عطا

عضو مخضرم
ليش الديباجه هذي كلهاا يارفيق أبوقتيبة :eek: مصادر مقربه وسربت المعلومه :باكي: ولم يثبت الخيط الأبيض من الأسود أنه راح بنزل:( ومصادر غير مقربه والناس تترقب :confused:يارفيقي الرجل معنا بالشبكة أي شخص يقدر يسأله يالشلاحي تبي تنزل أو منت نازل وبس:confused: والله مالهاا داعي الديباجه هذا كلهاا على كل(ن) الله يوفقه

منو هذا اللي ينزل ؟؟؟
اعتقد لو نجح راح يترأس كتلة نواب الا الرئيس
لذا لازم نقتله قبل لا يفكر ينزل

يقولون الاعضاء بالشبكه انه انت

ثاني شي ا>اا مو انت ليش نقتله اللي يقرب صوبه انا خصيمه

بينى وبينه صلت قرابه فى عباد

ليش الديباجه هذي كلهاا يارفيق أبوقتيبة :eek: مصادر مقربه وسربت المعلومه :باكي: ولم يثبت الخيط الأبيض من الأسود أنه راح بنزل:( ومصادر غير مقربه والناس تترقب :confused:يارفيقي الرجل معنا بالشبكة أي شخص يقدر يسأله يالشلاحي تبي تنزل أو منت نازل وبس:confused: والله مالهاا داعي الديباجه هذا كلهاا على كل(ن) الله يوفقه

تصدق هذا هو الحل المثالي بس ننطر احد يسأل عشان اجاوبه

ولد عطا

عضو مخضرم
شوف يارفيقي نص دينار السؤال ملغوم:D بس أنت الي طحت فيه ههههههههههه على كل(ن) ننتظر الجواب على سؤال الرفيق نص دينار ههههههههه

ولد عطا

عضو مخضرم
أنا ماسئلت ياولد عطا الى اريد اجابه

وهو من قال اسئلوني
عارف يارفيق بس هو يبيني أنا أسأله :) ليش قلت لك السؤال ملغوم ;)هههههههههه بس أطمئن ماراح أسأله حنا فتحنا الباب بطريقه غير مباشره :D وننتظر لعلا في الأمر خيره :cool:

ترى الفارق الزمني بين السؤال و الاجابة تقريبا نص ساعه ... سامحونا كنت اتابع مباراة سويسرا و السنغال بكاس العالم على الجزيرة الرياضية

اسمحوا لنا على انشغالنا بالمباراة :)

ترى الفارق الزمني بين السؤال و الاجابة تقريبا نص ساعه ... سامحونا كنت اتابع مباراة سويسرا و السنغال بكاس العالم على الجزيرة الرياضية

اسمحوا لنا على انشغالنا بالمباراة :)

دايم اللي يتوهق وماعنده اجابه يسوي نفسه يقط خيط وخيط وهذا ما حصل للزميل ابو مجعد :p

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى