تعيين نائبة التبولة وزيرة للتجارة

فهيدااان

عضو ذهبي
فرسان الفساد
محمد الملا
مبروك ترشيح نائبة التبولة لمنصب وزيرة التجارة في? ?الحكومة المقبلة لتمثل الشيعة? ?بعدما أغدق? ?عليها فرسان الفساد الملايين لتصبح شيئاً? ?بعدما كانت? ?غير معروفة،مبروك عليها القرض بدون فوائد عيدية العيد وأيضا نبارك لنائبة الزلابيا الفيلا الجديدة وإشعليه زوجها بمنصب? »?يخب?« ?عليه وبنتها معيدة? ?خوش عيادي،? ?وأنا أصرخ من القلب عيب? ?ياحكومة سكوتك على فضائح العصر وبسنا نفاق ومجاملات سياسية،? ?إن مايجري? ?في? ?البلد هو بيع لترابها وليس تكتيكاً? ?سياسياً? ?وهذا الأمر ذكرني? ?بنائب الشرف السابق البطل حمد الجوعان،? ?حيث قال كما نشر في? ?الوسائل الإعلامية انه هناك في? ?الكويت سلطة رابعة? »?هي? ?سلطة أصحاب النفوذ،? ?وقد أعماها الطمع،? ?بعض أعضائها من الأسرة الحاكمة،? ?والبعض من أصحاب المصالح والجيوب المنتفخة،? ?والبعض من التيارات السياسية سواء من الحكومة أو مجلس الأمة?«.?
وحذر الجوعان من سلطة أصحاب النفوذ التي? ?قال عنها انها? »?طغت على السلطات الثلاثة الدستورية،? ?وهم مجاميع وقوة رهيبة اقتربت من بصيص السلطة فأعماها الطمع?«. ?وتابع?:»?أنا مريض وأتكلم عن مريض،? ?لكن مرض الجسد أقل ايلاما من مرض البلد?«. ?واسترجع الجوعان محاولة اغتياله،? ?وقال?:»?لو كنت أعرف اسم قاتلي? ?لنطقت به من زمان،? ?ولكن لدي? ?معلومة ولكم الحكم?: ?بعد اغتيالي? ?بأربعين دقيقة ورد اتصال للدكتور الخطيب بلندن،? ?وقالوا له خلصنا من الجوعان والدور عليك?! ?وكان? ?غلطان لان الجوعان لم? ?يمت«انتهى الاقتباس
وجاءت النتيجة محاولة اغتيال حمد الجوعان وعبدالله النيباري? ?من قبل فرسان الفساد وللأسف صار النائب المرتشي? ?وطنياً? ?وصاحب كلمة الحق? »?حرامي?«?،? ?فعلا زمن الرويبضة ويجري? ?حاليا إثارة أهل الدائرة الثالثة على النائب السعدون وممارسة الضغوط عليه نفسيا لعدم خوضه الانتخابات المقبلة وأنا علي? ?يقين أن المرحلة المقبلة سوف تشهد صراعا قويا بين أهل الفساد والشعب الكويتي? ?نتيجة ممارسات فرسان الفساد للسرقة ونشر الرذيلة وتعيين اقرباء النواب في? ?مناصب الدولة للتنفيع وأنا أقول ان الدور المقبل? ?يجب أن? ?يخرج من حناجر شبابه وشاباته الشعب? ?يريد رحيل فرسان الفساد،? ?وعلينا أن نستمر في? ?كشف خلايا الفساد،? ?ألا? ?يكفينا أن خلايا المجوس والبعث? ?يحاولون العبث في? ?وحدتنا الوطنية؟ وأنا على? ?يقين أن الشمس سوف تشرق لتحرق وجوه الفساد،? ?والله? ?يصلح الحال إذا كان فيه حال?.?
والحافظ الله? ?ياكويت?.?
التعليق .
كفيت ووفيت محمد الملا
بما انها رئيسة الجمعيه الاقتصاديه واللحين مرشحه وزيرة تجاره
... لا امنعت التموين ابشركم
وراح توزع قواطي على الجمعيات مو كراتين
والله ياجماعه
ربيع في تونس
ربيع في مصر
ربيع اليمن
ربيع في ليبيا
ربيع في سوريا
يا جماعه الشعوب ربعت وعينت خير
والاخ متربع !
والحراميه والمرتشين ربعت فينا !!
والنواب الانبطاحيين لقو الربيع واحدرو الشعيب !
راح عيد رمضان
بس متى يجي عيد الشعب !!
منو اللي يجيب العيد !!

بسطويسي

عضو مخضرم
هنا التهنئه والمباركه لفيلا لاتسيسون السياسه ولاتطيرون الطيارات

الف الف الف مبروك وتستاهلين ومنها للاكثر
واللى يحب النبي يخمط
الديره راحت يارجاله

ياجماعه حاشني احساس وسامحوني عليه ان حتى انتم قبيضه بس انا الوحيد ماقبضت
شسالفه الكل قام قبض!!

ابـوسعود

عضو مميز
والله العظيم شيء مضحك وبنفس الوقت يقهر الله يستر علينا من هالبلاوي ويفكنا منها لا بارك الله باللي عطاهم هالعطايا

ما استبعد كلام السعدون عن الربيع العربي اللي ممكن يهل علينا

رمز الفخر

عضو فعال
لاتسيسون السياسة

ياحسافة يا اموال الدولة اللي تضيع على المنافقين لو يحطونها على شي يفيد المواطن ابرك
بدل شراء الذمم وسلوى الجسار بلقائها مع خالدعبدالجليل تحلف انها مااستفادت اي شي من الحكومة :p ودي اصدق بس قووووووية >>وفلفلي الفيلا >>والحساب عند رب العالمين بيوم ماينفع لامال ولابنون :(

HMD-ALAJMI

عضو ذهبي
عزالله رحنا وطي

بدنا نعمر البلد بدنا نسرء البلد بدنا نااااااكل بندووووره

ابكييييييش يارولا كشتي ،،

والله العظيم شيء مضحك وبنفس الوقت يقهر الله يستر علينا من هالبلاوي ويفكنا منها لا بارك الله باللي عطاهم هالعطايا

ما استبعد كلام السعدون عن الربيع العربي اللي ممكن يهل علينا

والله ياخوي مدري شقول

تبي ربيع العربي يصير عندنا بالكويت ؟؟!! والله ما ضنتي يالحبيب

ربعنا بس حق التحلطم بالمنتديات والتويتر والفيس بوك

تدري متى ينتفضون ؟

اذا حجت البقر على قرونها

بسطويسي

عضو مخضرم
نخلص من عسكر يطلع لنا العدوه
نخلص من العدوه يطلع لنا مخلد
نخلص من مخلد يطلع لنا القلاف
نخلص من القلاف تطلع لنا سلوى