اخر انجازات ناصر الحمد: رواتب الاخوة السعوديين تفوق رواتب الكويتين لأول مرة

انت منو داس على عصعوصك؟

انا ودي اعرف وين قريت السعودية بالجمله اللي كتبتها؟

شنو اللي خلاك تعتقد ان كلامي المعني فيه السعودية؟

اللي على راسه بطحه يتحسسها

بالله عليك انت تضحك ولاتنكت :D

لمن تقول لاخوي العضو فيصل السعوديه لمن رد عليك وقالك افضل من اعيش بدوله حريه

يتحكم فيها عدوي :) رغم اني مومتاكد من الجمله بالضبط وش هي بس اهم شي

رديت عليه وقلت واحسن من اعيش بدوله ديكتاتوريه يسيطر عليها الكافر والشعب فيها

مهان ... اظن هذا كلامك تقصد البحرين مثلا ؟ :D

للتنبيه : العضو اسمه فيصل السعوديه موفيصل ايطاليا . خلك لو مره قد كلمتك واعترف بخطاءك لاواجهناك !!

ياشين بعض اللي يهايطون وهم مايقدرون يردون اظن ردي مقنع وسكتك وعلمك ان دولتي

موديكتاتوريه ولاملكها ديكتاتوري يااخ ناقد > كثر منها انا انتقد على الكلام اللي تقوله في

ردودك دائمآً .. الله يشفيك من الحقد اللي انت فيه :D

ملاحظه : مازلت اقولك مستعد اثبت لك كل شي بمصدره على ردي السابق عن السعوديه والملك

اللي اتهمتها بجملتك ديكتاتوريه اللي قلتها حضرتك وعشان يعرفون الناس من اللي تفكيره

هو الديكتاتوري ويتفلسف فلسفه مالها داعي :eek:

ولد اليرموك

عضو مخضرم
أحنا أحسن منكم يالسعوديين . . من تواضعنا الشعب ثلاثة أرباعه عليه ضبط وأحضار . . والربع الباقي مسجون . . وحكومتنا تدعم الفلسطينيين :confused:

خبر عاجل : الكويت تدعم خزينة السلطة الفلسطينية بمبلغ 50 مليون دولار

مع اني ما احب الدخول في هذه المواضيع بالاخير نحن اخووه والسعودي اخو الكويتي

مثل ما انا سعودي لدي ولد عم كويتي وجماعة في الكويت بالاخير انا انقص من مقدار اهلـي

اذا اساءة الى الكويت

لكن البعض هنا يجهل بعض المعلومات عن المملكة العربية السعودية

لكن احقاق الحق اقول جميع رواتب دول الخليج الحكومية مناسبة للفرد اذا ابتعد عن الكماليات التي نعاني منها جميعا

السعودي باستطاعته العيش براتب 3000 الف ريال والسبب رخص الخدمات والمواد الغذائية وغيرها

لكن الكويتي لا يستطيع العيش بهذا المبلغ في بلده والسبب غلاء المعيشة والخدمات وغيرها

هنا نختلف على الرواتب ومن غير المعقول المقارنه بينها

احد الاخوه هنا ذكر ان السعودية بلد دكتاتوري وهذا سبب ردي على الموضوع

والله العظيم انك جانبت الصواب باستطاعة اي فرد في السعودية

الشكوى على الي مسؤول في السعودية والوقت لا يسعف لذكر امثله

خذ جولة على صحفنا السعودية تجد نقد لاصحاب القرار وللفساد ولكل شيء يهم المواطن

ولله الحمد ديرتنا ديرة عدل ولكن من الذي يطالب بحقـه لدينا !

بالمناسبة انا مواطن عادي لدي معاملة في الديوان الملكي لمقابلة الملك :وردة:

لدينا تنمية كبيرة جدا ستظهر بوادرها خلال السنوات القليلة القادمة

وستساعد الدولة على تخفيض اعتمادها على البترول في دخلها وهذا يحسب لنا

والشعب هو المستفيد الاول من نواحي عديدة

هل تعلمون عدد المبتعثين في برنامج خادم الحرمين للابتعاث الخارجي ؟

اكثر من 100 الف مواطن يدرسون الطب والهندسه والتخصصات العلمية

بالاخير اتمنى من كل قلبي ان تنعم جميع دول الخليج بالرخاء والامن والامان

واسئل الله ان يجعل كيد من يريد تفريقنا في نحره

ولا حول ولا قوة الا بالله .

faisal464

عضو
مشكور أخوي صاحب الموضوع ، وبالعكس والله مافيه أي إهانة في الموضوع ، والله يكتب إللي فيه الخير لكلا البلدين

يشوفون عيال الامراء و الشيوخ يلعبون بالفلوس لعب فى سويسرا قنوات السى ان ان تكتب عنهم قصص وعن بلاويهم (البعض) و يصرفون على الى يبونه فى ديرهم بالملايين و الفلوس كلها تروح تقولى عندنا سرقات ملياريه !!
إللي بسويسرا عاد ما نقدر نقولهم شئ ، أما إللي هنا تصدق عاد من طلعت على الدنيا ما عمري شفت أمير على الطبيعه قدامي غير أمير المنطقة وغير رؤساء أندية الهلال والنصر والشباب بالمباريات ، ومن ناحية يصرفون إللي يبونه بديرتهم ما عمري شفت ولا سمعت عن بذخ منهم عيني عينك غير إللي نشوفه في الرياضه بالأندية وحتى هالشئ قطية بين أعضاء النادي لشراء لاعبين أو رواتب وهكذا ، أما إللي ببيوتهم صراحة لا أعلم عنه شئ ولا أظن حتى السعوديين يعلمون بشئ داخل بيوت الأمراء ما عدى من يشتغل عندهم

عل اقل معارضه الكويت بالكويت و يتكلمون عن اكبرها و اسمنها ماعدى الامير وولى العهد بس هناك ماتقدر تتكلم عن اى شخص او سرقة اى شخص او تتهمه مباشره
أجل أبشرك حتى حنا عندنا ناس وتكلمو أقوى من معارضتكم وقالو عن الملك وولي عهده

يا عمى صج اذا الكويت يعيبها شى انها تتساهل مع من ياكل من خيرها و يمش ايده بالطوفه و يذمها بعد و يمدح غيرها مع ان كل شعوب غيرها يتمنى جنسيتها
أخوي مع إن أحب بلد لقلبي بعد السعودية هي الكويت ، وأكثر أصدقائي غير السعوديين هم الكويتيين ولكن عطني المميزات اللي تخليني أستغني عن بلدي السعودية وأتمنى فيها الكويتية ، إذا تقصد مادياً فالحمدلله السعودية أعطتني المادة وإذا كانت أقل من الكويتية لكن تغنيني أن أعيش فيها بالسعودية أحلى عيشه مقارنة مع من يأخذ مثلي من الراتب الكويتي أو حتى ضعف راتبي
تعال إحسب معي واحد سعودي وواحد كويتي كلهم نفس الدخل ، من الأسرع منهم بإمتلاك منزل وإستراحة وعمارة شقق سكنية بالأسعار الموجودة في البلدين
وإن كنت تقصد يتمنون الجنسية لغير المادة فلا أعتقد إنك تعرف السعودية وكثرة مدنها وصحرائها وآثارها وسكانها وطرقها وأنفاقها ومطاراتها وموانئها وجبالها ومصانعها ومتاجرها وسياحتها وشتائها وصيفها وبلاويها ، أسألك بالله عندك كل هالأشياء وتقدر تستغني حتى عن السفر للخارج وتبيني أن أتمنى تغيير الجنسية ممكن تجاوبني ، وين المميزات لي كسعودي تخليني أبتعد عن جنسيتي وأروح للعزيزة على قلبي الكويت ، يكفيك لما تطن براسي ودي أمسك خط بس أشغل الموتر وأمسك الخط 500 كيلو 1000 كيلو 1500 كيلو 2000 كيلو لأي مدينة ومع أي إتجاه ، وكل ديرة تختلف عن الثانية
بس اخ حسافه عليج ياكويت ان هناك من يسمى كويتى و اهو يبى يعصرها و همه الفلوس بس
أخوي إعذرهم إذا أغلب أهلها ما سلمت منهم يبون يعصرونها وشلون أجل إللي من غير أهلها
الى واحد يقول لو يحصلى التابعيه اروح اعيش بالسعوديه و اهد كويت حيدر ليش فى احد يبيع ديرته حتى لو عشان فيها ظالم او شخص طاغى ؟ الا يقعد و يقاوم فيها بس هل نوعيه ماتبى الا تاكل و ان ماخلوها تاكل تروح تدور اكلها مكان ثانى
يا أخي تناقض نفسك هالحين ، تقول هل فيه أحد يبيع ديرته ، أو تقصد بس الكويتي هو من يهوى ديرته ولا فيه بالكره الأرضية من يهوى ديرته مادري وضح

صديقي معلم في السعودية اول راتب حصل عليه 10500 ريال
كم راتب المعلم الكويتي

بل أقل من هذا الراتب إذا تقصد المعلمين إللي تبع وزارة التربية والتعليم ، راتب المعلم أول ما يستلم الصافي له بعد خصم التقاعد هو 8034 ريال ، ويقف راتبه الصافي بآخر الدرجة على 19191 ريال بعد خصم التقاعد
أما من تقول صديقك فأتوقع يا إنه تربية خاصة هم من يستلمون أول راتب 10500 ولكنهم قليلون جداً عددهم على مستوى المملكة مقارنة مع المعلمين الباقين واللي عددهم حوالي 450 ألف معلم ومعلمه
ويوجد معلمين يتبعون الهيئة الملكية وأرامكو رواتبهم أعلى من هؤلاء ولكن أيضاً عددهم قليل جداً مقارنة مع المعلمين الآخرين
؟

على الاقل نحن نتملك الجرأة والحرية لنقول للشيخ ناصر المحمد ارحل ولا نريدك ونعتصم ونوصل له رسالتنا عن طريق وسائل الاعلام المرأية والمسموعه وننام في منازلنا بامان
أجل من تقول عليه الجرئ أكثر هل من يقول كلمه ضد الحكومة ويدري إنه بيروح ينام أم من يقول كلمه ويعلم أنه سوف يذهب للسجن لشهور أو سنين ومع ذلك يقول ما في قلبه ، إذا على التجمعات إللي تقول عليها أبشرك ترى فيه الآلاف بالسجون وجريئين ، ولكن لو أحضرت إللي عندك من التجمعات وعكست المواقع هل تتوقع أن أغلبية إللي كانو يتكلمون ويرجعون لبيوتهم هل راح يصملون ويثبتون أغلبيتهم أو شرايك ، ترى الجرأة يابعدي بكل مكان ، الجرأة حتى عند السوريين إللي ما شفت ولا بأي دولة عربية مثل ما شفت إللي يصير عندهم من قتل وإجرام بكل ما تحمله الكلمة من معنى ومع ذلك كل يوم يزيدون ، تتوقع لو إللي يصير بسوريا يصير عندي أنا وياك بالسعودية والكويت هل راح نصير مثل قوة قلوبهم وثباتهم حتى بالقتل إللي يصير والإجرام هذا ، الله أعلم ، علمتنى أحداث سوريا أن لا أستهزئ وأعمم إن السوررن راعين رشاوي ونصابين ميه ميه ودعارة ومن هالكلام بعد ما شفت صبرهم وقوة قلوبهم أمام الموت والتعذيب والفقر والتسلط ، وإن المادة ليست هل كل شئ
مع العلم ان الشيخ ناصر ابن اخ امير البلاد الشيخ صباح

هناك من الناس من يحاول ايهام الناس ان دولته دولة ملائكه مع العلم انه لايوهم الا نفسه والناس محد صوبه
أنا معك من هالناحية وهذا ما يخليني بعض الأحيان أتلطم لما أشوف واحد من بلدنا يبالغ ويمجد بالمدح ، والله أستحي بعض الأحيان من بعض الناس

وايضا هناك الكثيرون من السعوديين الذين يعملون في الكويت كمدرسين؟

لماذا تركوا السعودية واتوا للغربه ليعملوا مدرسين؟
حبيبي ترى فيه شئ الدولة نفسها تطلب معلمين أو قضاة من السعودية تتعاقد معهم لنقص بالعدد عندها ، وأعتقد لو كان فيه نقص بتخصص معين وإحتاجته السعودية من الكويت ودبل الراتب وبدلات ووو فلن يرفض الكويتي أخي الكريم
للمعلومية لا يوجد أي موظف سعودي يشتغل بدائرة حكومية خليجية إلا بطلب من الدولة الخليجية نفسها لنقص عندها ، والا ممنوع منعاً باتاً يشتغل سعودي موظف في حكومة دولة خليجية بدون ما توافق السعودية

اذا انت تقول ديكتاتوريه هذا لانك جالس في ديرتك ولاعمرك شفت السعوديه ولاتدري عنها

بغير اسمها اجل شعبها مهان بالله بس !! احلف !! كثر منها :)

اولاً السعوديه او ملكها اللي خليته ديكتاتور يتشرفون بخدمه الحرمين الشريفين شرف

بحياتك كلها ماتحلم فيه

السعوديه تدفع ميزانيه خاصه للحرمين الشريفين وفوقها التوسعات وفوفها المشروع اللي

تم عمله في الجمرات وفوقه قطار المشاعر وازيدك من الشعر بيت بفضل الله ثم الدوله اللي

تقول عنها ديكتاتوريه لاول مره في حج العام ولاحاله وفاه وانا لي معارف من ضمن العسكر

اللي كانو هناك ولعلمك العسكر اللي يروحون الحج لهم زياده في الراتب خاصه اضعاف . :)

السعوديه اوملكها الديكتاتوري بنظرك اخذ لقب ثالث اقوى شخصيه بالعالم يعني كلمته مسموعه وتمشي . وروح تصفح بنفسك وتاكد لو مومصدقني :)

الملك حفظه الله اللي تقول عنه ديكتاتوري بيوم من الايام كان يستقبل ضيوفه اللي يسلمون

عليه وقال كلمه اتحدى رئيس عربي قالها . ( ماانام الا وسائلآً عن كل مناطق المملكه وماانا

الا خادم لكم واقل من خادم ) لومومصدق مستعد اجيبها لك فيديو :)

الملك الديتكتاتوري بنظرك زار بيوت الفقراء بكل تواضع ومحبه ماتكبر ولاشاف نفسه عليهم

الملك الديكتاتوري بنظرك بيوم من الايام بكل رجوله وشجاعه قال كلمه غريبه نوعآً ما تدري وش ؟ (( انا لو لا الله ثم شعبي لاشي )) اي ملك او اي امير يوصف نفسه بالوصف هذا ؟ وهم لو تحب تفتش عنها روح واتحداك اذا ماتحصلها . :)

الملك الديكتاتوري بنظرك رفع مستوى مملكته وبنى فيها جامعات ومستشفيات على مستوى

راقي ويكفيك جامعه الملك سعود اول افضل جامعه عربيه ولعلمك الجامعه هذي ابهرتنا بمخترعين سعوديين وهم اللي بعد فضل ربي صنعوا سياره ( غزال ) اللي هو اول سياره سعوديه . وهذا كله بدعم من الملك وتشجيعه للشباب السعودي . :إستحسان:

الملك الديكتاتوري بنظرك ينشىء حاليا اكبر التوسعات للحرم المكي على مدى التاريخ . والملك الديكتاتوري بنظرك كان اول مومسموح لدول العالم تجي زياره لمكه او مدينه الا كم مره بالسنه بس . تدري انها الحين مفتوحه على طول متى ماحبو يجون !! وهذا اللي سبب الزحمه في مكه ومدينه الحين وبشده . :confused:

الملك الديكتاتوري بنظرك يوم من الايام جلس مع سفرائه وقال لهم كلمه وحده انتم تخدمون

الشعب السعودي واياي وياكم حد يشوف نفسه ويقول هذا انسان عادي المواطن من الشعب

السعودي وانا من الشعب السعودي وهو ابني واخوي . لله دره :وردة:ولو تحب تتاكد ومومصدق اجيب لك المقطع

الملك اللي تقول عنه ديكتاتوري ينفق المبالغ الخياليه لدعم المملكه وحفظ امنها بعد الله

ويمد القطاعات العسكريه بكافه مايلزمها . :إستحسان:

السعوديه او حكامها اللي تقول عنهم ديكتاتورين حاربو الارهاب وقطعو عرقه وقتلو زعماء ارهابين كثيره وفوق هذا مارضو باعدام الارهابين من المواطنين بل بالعكس يقدمون لهم المناصحه ويرشدونهم الى طريق الحق ولله الحمد اهتدى منهم ناس :وردة:

الملك اللي تقول عنه ديكتاتوري يوم حرب السعوديه مع الحوثيين راح بنفسه هو وولي العهد

حفظهم الله للمكان عشان بس يشدون من ازر الجنود ويبينون لهم انهم معاهم ليه ماخافو

اذا هم ديكتاتوريين مثل ماتفضلت . :)

اللي قلته شي بسيط وفي اشياء ماهي في بالي وشوف عند الاعضاء كلهم اقولك مستعد

اجيب لك مصدر عن كل شي قلته .. عشان تعرف ان دولتي وحكامي وتاج راسي موديكتاتورين مثل ماتفكر رغم اني اعرف امثالك ماراح يصدقون ولايصدقون الا هواهم
لانك هدفك التهجم على السعوديه ودائمآً تقول انك راعي نقد :D

اذا كل اللي قلته وللحين راح تقول ديكتاتوريه فـ افهم انها فخر وتاج على راسي لاني اعرف حكامي

اكثر منك واعرف حكمهم واعرف اخوان نوره حفظهم ربي :وردة:

ودي أتلطم ههههههه

تدري العسكري الي ماوياه شهاده جم ياخذ اذا كان سعودي راتبه 900 دينار كويتي وصل يعني اكثر من 15 الف ريال وذا كان كويتي راتبه فوق 1200 هذا طبعاً ماحسبت لك الزوجيه ولا حسبت لك بدل الأجار انا اكلمك عن العزابيه الحين ياحبيبي الرواتب مافي مقارنه بين الدولتين انتو للحين في ناس عندكم تستلم 3 تالاف ريال تعرف 3 تالاف ريال هذا اقل حتى من دعم العمال يعني دعم العمال بلكويت حتى لو ما اشتغل اجلس بس بلبيت استلم 6 تالاف 7 تالاف ريال وهذا اعزب بعد ياعزيزي لا تقارن الكويت بسعوديه قول الكويت في قطر اقولك ايه معاك حق لكن السعوديه صعبه شوي السعوديه الشعب ماديته ضعيفه جداً جداً ومازال الشعب يركب سيارات قديمه ويوصل عبريه ويشتغل عدت امور صح الشغل مو عيب لكن هذا دليل على الفقر الشديد وفي عوائل سعوديه مو لقيه تاكل لن ماعندهم رجال يصرف عليهم لكن الحرمه في الكويت تاخذ راتب نفس راتب رقيب اول في السعوديه لاتزعل من كلامي هذا الصج وشكراً
ياليت تنورنا عن الموظف المدني إللي بدون شهادات وليس العسكري ، أكيد ليس كل موظفي الكويت عسكريين ، بل الأغلبية منهم مدنيين ، فياليت تقولنا عن المدني إللي ما معه شهادة كم يستلم أول راتب له

أنهاء لهذا النقاش العقيم :mad:

الكويت :

الناتج المحلي الإجمالي تقدير 2010
(تعادل القدرة الشرائية)
- الإجمالي $205.829 مليار[2]
57,500 $
- للفرد $84,304
الناتج المحلي الإجمالي (اسمي) تقدير 2010
- الإجمالي $135.062 مليار
- للفرد $57,482

السعودية :

الناتج المحلي الإجمالي تقدير 2009
(تعادل القدرة الشرائية)
- الإجمالي $593.385 مليار[3] (22)
- للفرد $23,834[3] (38)
الناتج المحلي الإجمالي (اسمي) تقدير 2008
- الإجمالي $481.631 مليار[3] (25)
- للفرد $19,345[3] (39)

و كما قلنا سابقاً هذا لا يزيد السعودي أو يقلل من الكويتي او العكس

طيب عام 2010 ما ذكرته حق السعودية كم

هذي لحالها اقتصاد كبيرر عالمي وتضم اكثر من مليون موظف عددهم

وين وين خليت موظفين أرامكو أكثر من موظفي وزارة الخدمة المدنية وموظفي المؤسسات الحكومية ههههه
أكيد خطأ مطبعي معذور ، أجل أرامكو مليون موظف ، أنا أذكرها قبل سنه أو سنتين أو ثلاث إحصائية عدد موظفي أرامكو 50000 ، خمسين ألف يا أخي الكريم ، أنت زودت 950000 موظف
لا تقولي مع العمالة ومادري إيش ، وهذا ما ينطبق على كلامك لأنك تثبت للشخص رواتب السعوديين القوية بأرامكو
حتى لو تبي تدخل العمالة معهم كعدد صراحة رقم خرافي إللي تذكره أنت
ومن ناحية الرواتب أيضاً ليست كما تذكر أنت ، يعني تقول حتى المدير يعني مدير قسم أو من هالقبيل يأخذ 60 ألف فهذا ما أتوقع إنه صحيح إلا يمكن قله قليله ومع البدلات وووو ، شوف أنت تدري إللي متخرج ثانوي ، ودرس سنتين مادري سنتين ونص في المعاهد إللي تتبع أرامكو يعني طالب من عندهم متخرج تتوقع كم راتبه الأساسي

والله تفاجأت يوم قالي ولد خالتي

5700 ريال
ولا بعد يشتغل في صحراء حرض

لكن يقول ينفعنا الساعات الزيادة وأيضاً العلاوات كبيرة مقارنة مع الموظفين العام

نيو كلير

عضو بلاتيني
كل مااقصد بالدينار الكويتي
اي ان بسبب حكمة الحكومه الكويتيه
عشنا تلك الفتره العصيبه وكأننا سيّاح
لله الحمد والمنه
:)
مشكله اللي يجي من أقصاه 

من اقصاه ولا من اوله نحن نعرف ما تقصدين
ولكن مانقول الا الله يرحمك يافهد ( ضيعتنا ) بوقفتك

زمن اغبر ودرس كبير لنا جميعا والله لا يعيده

مـساعـد

عضو ذهبي
مشكور أخوي صاحب الموضوع ، وبالعكس والله مافيه أي إهانة في الموضوع ، والله يكتب إللي فيه الخير لكلا البلدين

[/CENTER]

الله أعلم زميلي فيصل

أنا اخذت الاحصائية من ويكيبيديا و أنا لاحظت هذا كذلك لكني لم أجد أحصائية أجدد :وردة:

اخوي فيصل من ناحيه ارامكو وعددها هذا من موظفين ارامكو نفسهم اللي منهم اقاربي كثير وهم اللي يعرفون العدد اكثر مني ومنك وانا بنفسي اشوف مواقع ارامكو وشوف ان بس منطقه وحده عددها غريب وقصباتها والبلانتات عندها كثيررره لدرجه قوويه انا اتكلم عن شي شفته بعيوني وسمعته بنفس الوقت

وارامكو مواقعها ممتده

من الشرقيه الى الى ينبع والخ ومن ناحيه الرواتب ياخوي انا ماتكلمت عن متخرج ثانوي اتكلم

عن تخصص مرغوب في ارامكو ومن ناحيه الرواتب لا مومبالغ انا لي اقارب في ارامكو كثير

والشهاده هي اللي تحكمك في ارامكو وتعطيك منصبك اللي تستحقه . تدري ان المدير اللي

مومصدق ان راتبه يوصل حدود 60 ارامكو تعطيه البيت مجاني وحتى الخدم على حسابها

ياخوي اانا تكلمت على الرواتب بشكل عام موبدون بدلات بس تكلمت على رواتبها المعروفه

وارامكو من المعروف كل موظف له قريد وزياده سنويه والاوفر تايم اليوم الواحد موظف ارامكو

ماشاء الله تبارك الله ياخذ عليه حدود اقل شي تقريبا 1000 ريال على حسب راتبه ومنصبه .

ملاحظه : انا اتكلم عن اصحاب الشهادات موالثانويه اخوي وكل شهاده تفرق شهاده جامعيه

بكالوريس والخ وغير موظفين ارامكو اللي راحو ابتعاث بنفسهم ورجعو باحسن المناصب

والرواتب .. الكلام هذا كله جايبه من معارفي وقرايبي موظفين في ارامكو ولله الحمد وانا

عندي معلومات عرفتها من موظفين اشتغل معاهم :وردة:

سلامات

عضو ذهبي
يا اخوان امس في تقرير على العربية حول الصناعات البتروكيماوية تصنيف الكويت قبل البحرين

السعودية الاولى والامارت ثم قطر وعمان والكويت وبعدها بفارق بسيط جدا البحرين التي تشحذ البترول من السعودية

وفي تقرير منظمة الشفافية الدولية للفساد الكويت تأتي في ذيل العالم كلة قبل الصومال والعراق والسودان

في البنية التحتية الكويت تحتل الرقم 64 او 65 بينما الامارات رقم 3 على مستوى العالم في التعليم الابتدائي قطر رقم 6 على مستوى العالم الكويت في بحر الثمانين

هل تعلمون ان قطر لم تبداء فعليا الا عام 1996 وان كل تصديرها من البترول الى الان لم يصل مليون برميل لا احد يقول الغاز الى الان لم يتم تصديرة

الامارات اقل من الكويت في البترول وترون اين وصلت علما ان الكويت كانت دولة ومعروفه في وقت لم تكن الامارات شيء

انا اقول الادارة ظلمتنا وظلمت الاجيال وجللتنا بالعار والتخلف وحسبي الله ونعم الوكيل

مـساعـد

عضو ذهبي
يا اخوان امس في تقرير على العربية حول الصناعات البتروكيماوية تصنيف الكويت قبل البحرين

السعودية الاولى والامارت ثم قطر وعمان والكويت وبعدها بفارق بسيط جدا البحرين التي تشحذ البترول من السعودية

وفي تقرير منظمة الشفافية الدولية للفساد الكويت تأتي في ذيل العالم كلة قبل الصومال والعراق والسودان

في البنية التحتية الكويت تحتل الرقم 64 او 65 بينما الامارات رقم 3 على مستوى العالم في التعليم الابتدائي قطر رقم 6 على مستوى العالم الكويت في بحر الثمانين

هل تعلمون ان قطر لم تبداء فعليا الا عام 1996 وان كل تصديرها من البترول الى الان لم يصل مليون برميل لا احد يقول الغاز الى الان لم يتم تصديرة

الامارات اقل من الكويت في البترول وترون اين وصلت علما ان الكويت كانت دولة ومعروفه في وقت لم تكن الامارات شيء

انا اقول الادارة ظلمتنا وظلمت الاجيال وجللتنا بالعار والتخلف وحسبي الله ونعم الوكيل

لالا هذه ليست مسؤولية الحكومة :confused:

أنتوا ليش كل ماصار شيئ قلتوا ناصر المحمد و الحكومة ؟؟

مسكين ناصر المحمد من كثر ماهو طيب يعطي رشاوي من فلوسه :eek: حتى ما يتعب الشعب في دفع الرشاوي و دفع المال السياسي

هذا كله بسبب الأعضاء المؤزمين الذين يعرقلون خطط التنمية ;)

حمدوا ربكم عندكم أكل تأكلون و ماء تشربون و الحكومة تعطيكم فلوس لو الحكومة ما تعطيكم معاشات شنو تسوون ؟؟

شوفوا الصومال حمدوا ربكم الخير الي أنتوا فيه كله من خير الحكومة و ناصر المحمد أدام الله ظله :p

بصراحة المواطن الكويتي دائماً يشتكي !! إذا التعليم سيئ ماهو ذنب الحكومة المدرس هو السيئ الحكومة مالها ذنب :confused:

" لسان حال مؤيدي ناصر المحمد "

محمد المطيري

عضو بلاتيني
الملاحظ أن جميع المواضيع التي تطرح من قبل الزملاء في هذا الموقع الخاصه بزيادة الرواتب أو المنح أو العلاوات أو المكافآت أو كل ما يتعلق بالامور المالية نجد أن عدد المشاركين في هذه المواضيع والمشاهدين لها يصل بالالاف وهذا للاسف يدل على أن الشعب أكثريته شعب بلاع بيزه لا تهمه الا مصلحته الشخصية.
تحياتي.

كل ديك على مزبلته بصيح​

مشرفي_

عضو ذهبي
الملاحظ أن جميع المواضيع التي تطرح من قبل الزملاء في هذا الموقع الخاصه بزيادة الرواتب أو المنح أو العلاوات أو المكافآت أو كل ما يتعلق بالامور المالية نجد أن عدد المشاركين في هذه المواضيع والمشاهدين لها يصل بالالاف وهذا للاسف يدل على أن الشعب أكثريته شعب بلاع بيزه لا تهمه الا مصلحته الشخصية.
تحياتي.

كل ديك على مزبلته بصيح

هل الشعب البريطاني لما خرج للتظاهر ضد الفساد وضد غلاء المعيشة هو ايضا بلاع البيزة ؟؟

عندما يكون الوطن نظيف ترتقي الشعوب ويقوى الاقتصاد وتركيا خير مثال,,

الموضوع عن سرقة وطن وظلم المواطنيين , ولمن لا يزال يصدق ان الكويت جنة الارض حتى الان ,, والحمدالله على النعم ويجب شكر الله بإسقاد الفاسدين المرتشيين واولهم رئيس الحكومة الايرانية الكويتية ,,

سلامات

عضو ذهبي
تحياتي.

كل ديك على مزبلته بصيح

طيب يا اخي مو شرط على قولتك بلاعين بيزة مع ان فينا كثير من ها النوعية

لكن الا يحق لنا ان نتسأل كيف في الوقت الذي تتحدث به حكومتنا عن التقشف والضرائب وشد الحزام وربما شطب بعض العلاوات والكوادر المقره للمواطنين
تقوم حكومات دول اقل منا في كل شيء اقصد الامور المادية طبعا تقوم هذه الدول بزيادات مواطنيها زيادات رهيبة تصل الى 120%
في الوقت الذي تقوم به هذة الدول بزيادات شعوبها تقوم او قامت سلفا بتطوير التعليم والصحة والطرق والخدمات عالية المستوى بينما بلدنا يقبع في ذيل العالم
يعني بصراحة لماذا دولة قطر السادسة على مستوى العالم في التعليم الابتدائي بينما الكويت في الثمانينات ولماذا الامارات الثالثة على مستوى العالم في البنية التحتية بينما الكويت رقم 65
طيب من الان بلاع البيزة ومن الخائن ومن معدوم الضمير والاحساس والشرف والكرامة نحن ام من وضعنا في هذا المستوى المتدني

بعدين لعلمك فية مواطنين فقراء كثير اذا كنت بخير قل الحمد الله وحاول ان توفر ماتبقى من مالك لأنك سوف تصحى يوما وقد ذهب كل شيء مع الحرامية

محمد المطيري

عضو بلاتيني
طيب يا اخي مو شرط على قولتك بلاعين بيزة مع ان فينا كثير من ها النوعية

لكن الا يحق لنا ان نتسأل كيف في الوقت الذي تتحدث به حكومتنا عن التقشف والضرائب وشد الحزام وربما شطب بعض العلاوات والكوادر المقره للمواطنين
تقوم حكومات دول اقل منا في كل شيء اقصد الامور المادية طبعا تقوم هذه الدول بزيادات مواطنيها زيادات رهيبة تصل الى 120%
في الوقت الذي تقوم به هذة الدول بزيادات شعوبها تقوم او قامت سلفا بتطوير التعليم والصحة والطرق والخدمات عالية المستوى بينما بلدنا يقبع في ذيل العالم
يعني بصراحة لماذا دولة قطر السادسة على مستوى العالم في التعليم الابتدائي بينما الكويت في الثمانينات ولماذا الامارات الثالثة على مستوى العالم في البنية التحتية بينما الكويت رقم 65
طيب من الان بلاع البيزة ومن الخائن ومن معدوم الضمير والاحساس والشرف والكرامة نحن ام من وضعنا في هذا المستوى المتدني

بعدين لعلمك فية مواطنين فقراء كثير اذا كنت بخير قل الحمد الله وحاول ان توفر ماتبقى من مالك لأنك سوف تصحى يوما وقد ذهب كل شيء مع الحرامية
أنا معك في الكثير مما تفضلت به ولكن لنذهب معا الى نقطة التعليم وأسألك سؤال بسيط : لماذا وصل التعليم في البلد الى أقصى حالات التردي والتخلف والتراجع ؟!
ألا تشاطرني الراي أن السبب الرئيسي هو تقاعس وإهمال المدرس الكويتي في واجباته بينما كان التعليم في الزمن الماضي في أحسن صوره مع أن المدرسين كانوا من الوافدين العرب ؟!
سؤال آخر من فضلك: من أوصل أكثر من 30 نائب انبطاحي الى قبة البرلمان ؟!! الشعب أم غيره؟!!
كيف تطالب بالمزيد من التقدم والتطور كحال البلدان التي ذكرتها في مشاركتك ومخرجات العمليه الانتخابيه عندنا في كل دوره انتخابيه هذه النوعيه من النواب البصامه ؟!
تحياتي

ماعاد بدري

عضو ذهبي
هل الشعب البريطاني لما خرج للتظاهر ضد الفساد وضد غلاء المعيشة هو ايضا بلاع البيزة ؟؟

عندما يكون الوطن نظيف ترتقي الشعوب ويقوى الاقتصاد وتركيا خير مثال,,

الموضوع عن سرقة وطن وظلم المواطنيين , ولمن لا يزال يصدق ان الكويت جنة الارض حتى الان ,, والحمدالله على النعم ويجب شكر الله بإسقاد الفاسدين المرتشيين واولهم رئيس الحكومة الايرانية الكويتية ,,

وهل المواطن تحول الي نار ماتشبع حطب

عجزت الحكومه واهي تدفع فلوس ماصار جم شهر على صرف 1000 دينار لكل مواطن حتى اللي في بطن امه اخذ.. زيادة الرواتب والكوادر

وبعدين المفروض ان المواطن يعطي للوطن مو بس يبي فلوس معظم الموظفين يبون دوام فلاتي ويدورون طبيات ومرضيات تروح مستشفى تشوف السيكورتي يعطي وصفات والموظف يشيش بالقهوه

ثلاث ارباع ميزانيه الدوله رايحه على الرواتب ياكثر المصلحجيه والانانيه بالديره ناس تبي تاخذ وماتعطي

مشرفي_

عضو ذهبي
وهل المواطن تحول الي نار ماتشبع حطب

عجزت الحكومه واهي تدفع فلوس ماصار جم شهر على صرف 1000 دينار لكل مواطن حتى اللي في بطن امه اخذ.. زيادة الرواتب والكوادر

وبعدين المفروض ان المواطن يعطي للوطن مو بس يبي فلوس معظم الموظفين يبون دوام فلاتي ويدورون طبيات ومرضيات تروح مستشفى تشوف السيكورتي يعطي وصفات والموظف يشيش بالقهوه

ثلاث ارباع ميزانيه الدوله رايحه على الرواتب ياكثر المصلحجيه والانانيه بالديره ناس تبي تاخذ وماتعطي

مرة ثانية قلنا لازم توقف السرقات والرشاوي والبخور اللي بأربعة ملايين لكي تبني الدولة اقتصاد محترم غير نفطي ونلحق اخواننا في الخليج العربي ,,

واذا تقوى الاقتصاد ستتقوى الرواتب كالدول التي لديها حكومات محترمةغير مرتشية ولا راشية ,,

وحكومتنا الحرامية تقول للشعب ان الرواتب انهكت الميزانية وهذا كذب لأن الحكومة وطراطيرها يسرقون الكويت وهذا ما ينهك الميزانية وليس الرواتب الغير عالية حسب المعيار العالمي,,

اما الموظفين فلا تلومهم اذا لم يعملون بإخلاص فهم يرون الكويت تسرق عيني عينك ويرون شيكات سمو ناصر المحمد بالملايين وبخور ة بالملايين فكيف تريد للموظف البسيط ذو ال700 دينار ان يحس ؟؟

لا ابرر لهم ولكن لا الومهم على التسييب لأن السرقات والرشاوي اغرقت البلد بهذة الحكومة الفاسدة المصنفة بأحد اكثر الحكومات فسادا في الشرق الاوسط ,,:)

واريحك انا ما اخذ راتب من الحكومة لدي شركتي ورزقي على الله وحدة وفاك الحكومة من راتبي :)

ماعاد بدري

عضو ذهبي
بعض المواطنين مايخافون الله بالديره يستغيثون من البوق والفساد والعجوز اللي عنده بالبيت عندها كفالة 7 عمال ماخذه منهم على 1000 دينار وقاطتهم بالشوارع

والولد يبوق خدم الناس واهو يشتغل بالداخليه وبعدين ينطر الكفيل يكنسل الاقامه علشان اهو يرجع يبيعها على مكاتب الخدم وهكذا

المواطن يخالف قوانين البلدية وعقب ماتشب الكهرباء يكمل بنيان دورين زياده وياجر العقار ويسوي فوضى

ولو نذكر الي باجر ماراح نخلص

المفروص الناس اول يصلحون سلوكهم الاعوج وبعدين يقولون الحكومه والحكومه

موظف يدوام بالحكومه الصبح وبنفس الوقت يشتغل بشركه يدق البصمه ويروح دوام الشركه بالله عليكم هل هذه المواطنه الصالحه

واحد يدور واسطه علشان يطلع عرت اعاقه علشان ياخذ القرض والمميزات عيل اشحقه الهواش على منصب مدير الاعاقه الكل يبي يستفيد

لله در الحكومه الصابره على مثل هالنوعيات

أعلى