محمد هايف يكشف عن فضيحة جديدة توسط عدنان المطوع ومحمود الطباخ في قضية اغتصاب خادمه

اسد السنة ( محمد بن هايف)

عضو بلاتيني \العضو المثالي لشهر سبتمبر2011
في تكرار لسيناريو الميموني.. والخليفة: لا أعلم عنها

"ليلة عيد" قد تقود الحمود إلى المنصة

14410200px.png

14-09-2011 سبر - خاص 08:14 PM

| تكبير الخط | تصغير الخط

القصة بدأت في "ليلة عيد" عندما أقدم ابن الكفيل ، الذي أسفر اعتداؤه على الخادمة الأثيوبية عن حمل سفاح، على محاولة إجهاض الخادمة بالقوة ، إلا أن تدهور الوضع الصحي للخادمة اضطره لنقلها إلى مستشفى الولادة وهنا بدأ السيناريو الذي كشفه لاحقاً النائب محمد هايف .

قام محققو مستشفى الولادة بتسجيل "حالة" إجهاض بعد حمل سفاح في تلك الليلة وتم القبض على المتهم بعد ذلك في 7-9-2011 والتحقيق معه في القضية إلا أن تدخل النائب عدنان المطوع في القضية أدى إلى الإفراج عن المتهم بعد أيام قليلة وإصدار قرار بإبعاد الخادمة الأثيوبية ممهوراً بتوقيع مدير المباحث الجنائية بالإنابة العميد محمود الطباخ .

بعد ذلك عقد النائب محمد هايف مؤتمره الصحفي في 11-9-2011 طالب خلاله وزير الداخلية بإيقاف إبعاد الخادمة التي أجهضت بحمل سفاح من ابن الكفيل، وطالب أيضا بإعادة المتهم إلى الجنائية التي خضعت لضغط أحد النواب الفاسدين والذي لا يراعي ذمة ولا ضمير )، على حد تعبيره.

في اليوم التالي الموافق 13-9-2011، وفي تكرار لقضية الضحية "محمد الميموني" وبيان الداخلية حولها الذي أدى إلى استقالة وزير الداخلية السابق جابر الخالد وإيقاف مدير المباحث السابق علي اليوسف عن العمل مع آخرين، أصدرت وزارة الداخلية بياناً نفت فيه الأحداث التي ذكرها النائب محمد هايف وأكدت على أن الخادمة لم تبعد ولا زالت تتلقى العلاج في مستشفى الولادة ، كما أن سلطات التحقيق والطبيب المعالج لم يصرح بخروجها من المستشفى، وأن جواز سفر الخادمة وأوراقها الثبوتية في عهدة الإدارة العامة للمباحث الجنائية وقامت بضم تلك الأوراق إلي ملف القضية وإحالتها برمتها للنيابة العامة حيث الاختصاص .

بعد ذلك عقد النائب محمد هايف مؤتمراً صحفياً مساء اليوم رداً على بيان الداخلية أتهم فيه قيادات الداخلية بالتضليل والتزوير وأنها لا تزال تمارس الكذب الذي مارسته في عهد الوزير السابق الذي وضعته في موقف لا يحسد عليه. وقام النائب محمد هايف بعرض قرار إبعاد الخادمة موقعاً من مدير المباحث الجنائية بالإنابة العميد محمد الطباخ وتذكر سفر حجزت باسم الخادمة تمهيداً لإبعادها .

وقد علمت
sabr2.gif
من مصادرها الخاصة أن الوكيل المساعد للأمن الجنائي الشيخ أحمد الخليفة قد طلب مقابلة وزير الداخلية الشيخ أحمد الحمود لإبلاغه بعد معرفته بتفاصيل القضية وأن ما أتخذ فيها من إجراءات كان بدون علمه بما في ذلك البيان الذي أصدرته الداخلية .


كما علمت
sabr2.gif
أن نواباً قد اتصلوا بالنائب محمد هايف بعد رده الأخير على بيان الداخلية مؤكدين أن ما لديه يرقى إلى أن يكون استجواباً لوزير الداخلية خصوصاً وأنها ليست المرة الأولى التي تمارس فيه قيادات الوزارة التضليل في بياناتها الصادرة، وقد أكد النائب محمد هايف انتظاره للإجراءات التي يتوقع أن يتخذها الوزير الحمود حيال هذه الجريمة والتي يجب أن يعاقب عليها من زور وضلل العدالة بحسب النائب محمد هايف .




صورة عن تذكرة السفر المحجوزة باسم الخادمة:

serva_001.jpg




قرار الإبعاد الخاص بالخادمة:


serva_002.jpg







محمد هايف: القيادات الفاسدة مارست التضليل على وزير الداخلية وواقعة الخادمة مليئة بالأكاذيب

10292200px.png



أكد النائب محمد هايف أن القيادات الفاسدة في الداخلية ما زالت تمارس الكذب والتضليل على وزير الداخلية، كما مارستهما من قبل في عهد الوزير السابق الشيخ جابر الخالد ووضعته في موقف لا يحسد عليه، داعياً نائب رئيس الوزراء وزير الداخلية الشيخ أحمد الحمود إلى محاربة هذه القيادات المضللة.

وأضاف في تصريح صحافي أمس أن البيان الصادر عن وزارة الداخلية حول ما ذكرته عن إبعاد خادمة كان مليئا بالأكاذيب، وهو ما يؤكد أن القيادات الفاسدة الموجودة في "المباحث الجنائية" عادت إلى "التضليل" في نفيها الإبعاد بقضية الخادمة، مشيرا إلى أنها تجرأت مرة أخرى على إصدار بيان تضليلي في محاولة لإظهار نزاهة هذه القيادات.

وأعلن هايف أنه بصدد توجيه أسئلة برلمانية إلى وزير الداخلية يستفسر عمن صاغ بيان "الوزارة" الأخير، وأخرى إلى وزير الصحة حول حالة دخول وخروج الخادمة إلى مستشفى الولادة.

وتحدث هايف بالتفصيل عن قضية الخادمة، وقال إنها أدخلت مستشفى الولادة في 30/8/2011، وتم تسجيل دخولها على أنها “حالة” لا "قضية" برقم 219/2011، "إجهاض بعد حمل سفاح"، وفي 7/9/2011 تم القبض على المتهم والتحقيق معه من قبل عبدالرحمن السهلي، إلا أنه بعد تدخل أحد النواب تم الإفراج عن المتهم في 11/9/2011، وصدر بعد ذلك قرار إبعاد الخادمة برقم 14879/ 12 بتوقيع مدير المباحث الجنائية بالإنابة العميد محمود الطباخ .

وتساءل هايف: من أعطى "الداخلية" حق إبعاد خادمة تم اغتصابها والإفراج عن المتهم ؟ وهل يتم التعامل مع قضايا الاغتصاب كافة بهذه الطريقة ؟ وهل تم إبلاغ الوكيل المساعد للأمن الجنائي بقضية الخادمة ؟ مبينا أن المعلومات التي لديه تفيد بأن هذا الوكيل "مُغيب"، مشددا على اضطلاع وزير الداخلية بمسؤولياته في محاربة القيادات الفاسدة المضللة .



http://www.sabr.cc/inner.aspx?id=11193

http://www.sabr.cc/inner.aspx?id=11192


تعليقي :

لا حول ولا قوة الا بالله ، كل يوم فضيحة جديدة في عهد حكومة ناصر المحمد التعبانه ، النائب محمد هايف كشف هذه الطامة الكبرى التي توسط فيها عدنان المطوع سود الله وجه ، وتدخل محمود الطباخ حيث قام في ابعاد الخادمة ( المجني عليها ) واطلاق سراح ( المجني ) دون حساب ولا عقاب ، هل تم اطلاق سراحه على اساس طائفي بحت او من اجل سداد فواتير سياسية ؟ ،الى متى القيادات الفاسدة في الداخلية تمارس الكذب والتضليل على وزراء الداخلية ؟ ، الظاهر انها لم تتعلم من حادثة المغدور محمد غزاي الميموني ، فمن أمن العقوبة اساء الادب ، لا بد من وزير الداخلية تدخل ووقف العبث في قضية الخادمة المعتدي عليها وعدم ابعادها ، ومعاقبة من توسط في هذه القضية ، وفصله من العمل وتحويله الى النيابة العامة والا استجواب مستحق حق وزير الداخلية ، اما عدنان المطوع سود الله وجه ومن صوت له وعلاجه عند بو جراح ( سالم النملان ) ، هذا والله اعلم بذلك ، ونسأل الله العفو والسلامة .
 

صقران

عضو ذهبي
الفساد اصبح ينخر الكويت نخرا والمطوع وامثاله هم اساس البلا

اما ابوعبدالله فمواقفه اصبحت البلسم لنا في الكويت

 

فهد الرشيدي

عضو مخضرم
لاحول ولا قوة الا بالله

للحين الجنائيه ما تعدلت والطباخ قاعد يتصرف بكيفه بعد استبعاد الشيوخ من الاداره

يالله مدري وين بيوصلونا اتباع المطوع :(
 

بدون مجاملة

عضو مميز
سود الله وجهك دنيا وآخره ياعدنان المطوع

ان كانت فعلا هذه الواقعه حدثت وان قمت بالتوسط لهذا المجرم " الزاني "

الذي حلل المتعه والزنى وحمل السفاح .!!

يجب ان نعرف " اصل " هذا المجرم لكي تتضح الامور اكثر .!!


 

ALMutairi

عضو ذهبي
يجب اقاله الطباخ

ومحاسبت كل من له ايد حني شرشبيل

واذا لم يتم

فاستجواب وزير الداخليه مستحق
 

نمر

عضو مخضرم

بارك الله فيك أيها النائب محمد هايف

يجب إنزال أشد العقوبة على من ظلل العدالة واستمرأ أعراض الناس

أما كفاهم جريمتهم النكراء في حق الميموني رحمه الله ؟؟
 

جنجان

عضو بلاتيني
والله كل ماتفعلة حكومتنا وقادتنا يدعونا الى شيء واحد فقط هو عدم احترام القانون وسعي بكل مانملك من وسائل الى تغيير هذا الواقع الظالم الحقير المنحط الذي نعيشة

لعنة الله على الظالمين المتكبرين المتغطرسين الاغبياء الجبناء
 

خـالد

عضو بلاتيني
سوالف حمل السفاح ماهي جديدة ، فالخادمة ينتفخ بطنها وكفيلها يسفرها عشان يطمطم الفضيحة اللي سواها واحد من عياله ، والموضوع يظل في الكتمان بين صاحب المكتب والكفيل...

المشكلة اللي عملها الكفيل الدايخ انه راح وداها المستشفى "او ماكان يدري اهي بالاساس حامل" ، ومنها صار اللي صار وطمطموا الموضوع بعد ماوصلت السالفة للطباخ وتوسط المطوع.

المستغرب ، تظليل الداخلية في مثل هذي القضية البسيطة.
 

أبوطلال

"رئيس المشرفين"
طاقم الإدارة
طاقم الإشراف
يجب ان نعرف " اصل " هذا المجرم لكي تتضح الامور اكثر .!!

اخى الكريم ..

لماذا نعرف اصله وفصله .؟؟.

الجريمه ماشأنها بالاصول .

المجرم .يبقى مجرم وزانى اينما كانت اصوله

بحال ثبوت التهمة وادانته من قبل القضاء .

 

عمر6789

عضو مميز
اخوي اسد السنه بجد انا مستغرب منهم طيب هم يصرفون الاموال على موضوع التشيع ببلدان العالم وألحين يوم هالاثيوبيه جابت لهم هالولد يبون يتخلصون منهم :(كان نفعهم باثيوبيا ونشر التشيع وشبكو هالولد مع هالاثيوبيه بصيغه وأنتهى الامر بدل هالفضائح
 

لا للمفسدين

عضو مميز
جزاك الله خير يا محمد هايف .

وسود الله وجه من توسط و المسؤول الذي قبل الواسطة ليشارك في الجريمة .. ومن أمن العقوبة أساء العمل .

.
 

أبوعمر الدوسري

عضو بلاتيني
ضرب النواب بديوان الحربش قيادات الداخلية تظلل الراي العام

الميموني يرحمه الله سبحانه وتعالى قيادات الداخلية تظلل الراي العام

الخادمة على حسب ذمةمحمد هايف وانا اثق به قيادات الداخلية تظلل الراي العام

ويحها من قيادات وكم موضوع تم تظليلنا به
 

بدوي ذرب

عضو بلاتيني
يجب اقاله الطباخ

ومحاسبت كل من له ايد حني شرشبيل

واذا لم يتم

فاستجواب وزير الداخليه مستحق
لا الاقالة ليس حل انما يعلق بشواربة سود الله وجهه هو النائب المطوع
اعراض الناس دين ان اقرضته فان عرض بيتك هو السداد سود الله وجوهكم
 
أعلى