ما بين نواب صالات الافراح ومستوصف محمود حيدر

nefr

عضو مميز
والله انت مو بعيد عن صاحب الموضوع ... شدخل بدو ولا عيمي وجويهل ؟؟

بتنقنعنا انه بدوي يطبل حق محمود حيدر ويسوي نفسه عيمي ... اقنعتنا بصراحه ... قمت السذاجه

والله محد بيشتعل فتنه غير تعليقاتك إلي الدس فيه السم بالعسل

السؤال موجه لي وليس لك وانا صاحب الموضوع

الرجاء التقيد بالاسلوب وحق الرد

مهنا العنزي

عضو ذهبي
كوهين الفارسي محمود حيدر لا احد ينكر انه تاجر فاسد و مصلحة من مصلحة اسياده الفرس
و الدليل البانزين و الديزل المدعوم من الحكومه الى ايران عبر شركة اولا

على العموم و سعود صاهود اخبث منه تاجر فاسد اعم الديره بلفساد عبر عمايره و عقارات
يلي بناه فقط للفساد و للمفسدين

nefr

عضو مميز
كوهين الفارسي محمود حيدر لا احد ينكر انه تاجر فاسد و مصلحة من مصلحة اسياده الفرس
و الدليل البانزين و الديزل المدعوم من الحكومه الى ايران عبر شركة اولا

على العموم و سعود صاهود اخبث منه تاجر فاسد اعم الديره بلفساد عبر عمايره و عقارات
يلي بناه فقط للفساد و للمفسدين

يحق لسعود صاهود رفع قضيه عليك

كما يحق الابو مهدي ان يقاضي اي شخص يسبه

ومن قال اني قلت عن نفسي ( عيمي )

انا بدوي وأصيل وعريب جد وخال

لكن نفضت الغبار

وأخذت دش

وشفت الناس بطبيعتها

ووجدت بان البدو اهل كلام بلا فعل
والله لو انك اصيل وعريب جد ماقلت عن محمود حيدر العم لكن ما اقول الا الله لايبلانا ;)

والله انت مو بعيد عن صاحب الموضوع ... شدخل بدو ولا عيمي وجويهل ؟؟

بتنقنعنا انه بدوي يطبل حق محمود حيدر ويسوي نفسه عيمي ... اقنعتنا بصراحه ... قمت السذاجه

والله محد بيشتعل فتنه غير تعليقاتك إلي الدس فيه السم بالعسل

تعليقاتي فيه سم بالعسل !!!
انا قلت نصيحه تطنشون الموضوع وقلت صاحب الموضوع شكله جويهل جديد اوضح اكثر يا مهندس
ادري مخرجات ديربي ودتنا ف داهيه

nefr

عضو مميز
تعليقاتي فيه سم بالعسل !!!
انا قلت نصيحه تطنشون الموضوع وقلت صاحب الموضوع شكله جويهل جديد اوضح اكثر يا مهندس
ادري مخرجات ديربي ودتنا ف داهيه

بكيفه سم بالعسل

يعني انا مسوي نووي

تقدر ترد على حقائق رد ما تقدر ترد

لا تخرف انت حلفت بالله عن غيب فما يشره عليك بعدها

مهنا العنزي

عضو ذهبي
يحق لسعود صاهود رفع قضيه عليك

كما يحق الابو مهدي ان يقاضي اي شخص يسبه

عزيزي الانترنت الوسيله الوحيده التي لا يقضا عليها

هذي معلومه لك انت فقط

لان جميع العالم يدري فيها الا انت :D:وردة::وردة::وردة:

أرفخشذ

عضو فعال
بصراحة كلامك منطقي وأحترم رأيك وشفافيتك

وبالنسبة للنواب البدو فأي واحد صار عنده فلوس بعد المجلس هو حرامي :)

ولما يسقط وماعاد له أمل بالنجاح ( يكشت ) في ربعه ويشتري بيت في المناطق الداخلية وكم عمارة وعيش حياتك !!

نعم أبو مهدي أرجل منهم وأطيب منهم وأكرم منهم وأشهم منهم

كل التحية والتقدير للشيخ أبو مهدي :)

كل اللي قلته عين الصواب
ولا بدوي سوي شي حق اهل دائرتة ولاتبرع بفلس
وكل همهم صالة وباسمه
ولكن يبقى السؤال هل فيه بدوي تبرع بمستشفي او غيره مستوصف او اي خدمات انسانية ؟؟؟
انا مثلك نفضت الغبار من زمان ولكن هل من مجيب

دائرة واحدة

عضو ذهبي
سمعوا أن ربع كوهين يراقبون النت علشان يرفعون قضايا قالوا يمكن يدفعون للي يمدحه !!!

فلوس غسيل الأموال يمكن تفيد وتنفض الغبار عنكم عدل

newhistory

عضو بلاتيني
كلام الاخ صحيح ...
ولكن ما لا يعرفه هو انه ليس كل البدو اعداء لمجمود حيدر .. وحتى من يهاجمونه فى كل مكان , اغلبهم " مجرد تابع" , يسمع ويردد بدون ان يعرف ...
كم تمنيت ان يكف البدو عن استعداء الشيعة , لانه ليس لنا اى مصلحة فى ذلك ابدا .... فنحن نهاجم وغيرنا يعقد الصفقات "على ظهورنا" .....

AC-Milany

عضو مميز

ابن ابوي

عضو مميز
يا اخوان انتم من صجكم تردون علي مواضوع العميل nefr
يخلص من الموضوع هذا يروح يفتح موضوع ثاني شنو ماعندنا غيرك يعني لا تخاف في عملاء واجد يكتبون مواضيع غيرك
ارجو من الاشراف يتابعون العميل nefr وكم موضوع باليوم يكتب

ممكن سؤال توجه حق عمك على قولتك

تبرعه هذا من جيبه الخاص مثلا ممكن اقولك على سر محد يعرفه بالكويت

ان محمود حيدر كان قارئ عداد في وزاره الكهرباء يعني من ويله فلوس الحين

واختم كلامي بمقولت اخذ من كيسه وعايده والله حرام نوصل الى هذا المستوى

ان ندافع عن شخص على قولتك اياديه بيضاء ورافع عدد يفوق 300 قضيه على الناس

ما اقول الا الله يعينه على الي جاي نواب شرفاء يتهمون زور ومحمود حيدر جاي واحد يلمعه

عندنا حبيبي شتلمع لا يصلح العطار ما افسد الدهر.

بو_علي

عضو بلاتيني
والله حرام نوصل الى هذا المستوى

ان ندافع عن شخص على قولتك اياديه بيضاء ورافع عدد يفوق 300 قضيه على الناس

ما اقول الا الله يعينه على الي جاي نواب شرفاء يتهمون زور ومحمود حيدر جاي واحد يلمعه

عندنا حبيبي شتلمع لا يصلح العطار ما افسد الدهر.
الناس يسيئون له ليل نهار و ما تبيه ياخذ حقه و يدافع عن نفسه...هل تقبلها لنفسك بأن يسئلك شخص و تتركه؟!

ابـوسعود

عضو مميز
حلو خذ عندك هذا الجميل اللي بايق الكويت

وفيه زنزانه في السجن المركزي باسمه قط عيال عمه في السجن

وتعرفون برجه المشهور والفساد العارم فيه ومع ذلك محد يتعرض لحفلات الخبث في برجه علني

وابو مهدي ما سوى سواته

http://www.youtube.com/watch?v=gqg3aVcXP8Y

وليش باني قصر في السعودية عميل سعودي

http://www.youtube.com/watch?v=mmi7AuOGQqo&feature=related

قصر صاهود ماله علاقه بسعود صاهود (المطيري) فهو مبني من ايام حكم بن عريعر بالاحساء وبانيه خالدي وليس مطيري

ما ألومك هذا تاريخ عربي وانت لا تعرفه

قصر صاهود

من ويكيبيديا، الموسوعة الحرة
غير مفحوصة
اذهب إلى: تصفح, البحث
قصر صاهود يقع في حي الحزم بالمبرز بالأحساء شرق السعودية ،وبني قصر صاهود ما بين 1790 ـ 1800م. ولم يلجأ الناس إلى صاهود إلا في أوقات الحصار والحروب وقصر صاهود عبارة عن شكل مستطيل ابعاده 125م × 80م = 10,000مترا مربعاً، اختلف في من بنى القصر ويعتقد انه يرجع إلى أواخر القرن السابع وفي أوائل عهد أمراء بني خالد، ويرى آخرون أن الذي أسسه هوالإمام سعود بن عبد العزيز بن محمد وذلك في العقد الثاني من القرن الثالث عشر الهجري. يواجه مدخل القصر الجهة الغربية. يحيط بالقصر جدار دفاعي منخفض وكان هذا الجدار الخارجي محاطاً بخندق مائي جاف. وتختلف الحوائط الدفاعية لقصر صاهود عن بقية الحصون في الاحساء بأنها تحتوي على جدران خارجية وداخلية على مستوى المتراس يعتقد أن أبراج قصر صاهود من أكثر الأبراج في القصور تنوعاً وتعقيداً من ناحية التصميم، عند الدخول إلى ساحة القصر توجد أبنية مبنية على طول جداره الغربي وبجوار المدخل توجد السلالم الرئيسية، ويوجد بداخله مسجد واسع ومقسم إلى فسحتين مقسمتين بثلاثة أعمدة اسطوانية حجرية، أما المحراب والمنبر فموجدان في مشكاتين في جدار القصر وكان يستخدم كدفاع عن المدينة وعن الاراضي الزراعية حولها وكمراقب لمخيمات البدو الموسميين ،ويعود اسم القصر إلى مدفع كان منصوباً داخل القصر يطلق عليه صاهود وقد برزت أهمية قصر صاهود بسبب موقعه الخارج عن العاصمة الجديدة وإمكانية صد أي هجوم يأتي من الشمال في سنة 1333 هـ عاد الحكم السعودي للاحساء وغير بعض الشيء في صاهود وعند مجيء سنة 1370 هـ أصبح معسكراً للجنود. اكتشفت هيئة الآثار بمحافظة الاحساء مؤخراً قطعا من قاذفات حربية قديمة خلال عملية الحفر في قصر صاهود بالمحافظة لترميمه، كما تم العثور على مدفع قديم وقطع اثرية يعود تاريخها إلى مئات السنين.

أعلى