مسلم البراك...يعود بالمركز الأول.....

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

السلطاني

عضو مخضرم
الله يوفقة دام هالثقة موجودة في ابو حمود ليش ممتنع بدخول الفرعي ؟

لأنها مُجرمة...ومخالفة للقانون.....

ولأنها تخالف مبادئه وقناعاته......

ولأنه مرشح الجميع...,ليس قبيلة مطير فقط.....

ولأنه أيضا واثق من قدرته على الوصول لمجلس الأمة...​

Bright

عضو
مرحبا

استغرب من "البعض" من هو "مستغرب" من بعض الاخوه الاعضاء استغرابهم استذباحه في الدفاع المستميت عن العضو السابق مسلم البراك والذي اصبح من حيُث لا يعلم يصيب العضو المحترم بالضرر اكثر من ان ينفعه.....اعتقد ان هذه الطريقه وهذا الاسلوب اثبت فشله بعتبار انها دعايه كبيره المفترض تكون لعضو مبتدأ.....الدعايه الزائده وترويجها على الاعضاء بل واجبارهم على الاقتناع بها لأني فقط من عشاق هذا العضو بالذات مستخدما" اسلوب الترهيب والترغيب عن طريق صلاحياتي والتي اسخرها بالكامل لصالح من يتعرض لهذا العضو اقول بالفعل انها سياسه ضاره للعضو وفاشله على من يروجها خاصة"و بحسب رأيي ان تعدت عن الحد المعقول والمقبول من قبل "البعض"وبهذه الطريقه المكرره الممله في كل من يتحدث عن هذا الرجل وكأن مافي بهذا البلد غير هذا الولد.....يستغرب "البعض" كما ذكرت في البدايه استغراب الاعضاء من هذا الوضع....قبل استغرابك اسأل نفسك هل هذا الاندفاع وهذا العشق من قبلك للعضو المحترم يحتم عليك ان تصادر حق من يعارضك!!؟؟ العمل بالعقل افظل كثيرا"من القلب حيث السيطره على النفس اسهل وخدمة من تحب تكون اكثر فاعليه ومصداقيتك تكون اكثر قبولا" عند الاخوه الاعضاء.....السؤال المطروح بما ان العضو المحترم "مرشح الجميع" لماذا لا يترشح في الدائره الاولي او الثانيه او حتى الثالثه بما انه واثق من قدراته للوصول الى مجلس الامه.....تحياتي لكم جميعا"

مرحبا

استغرب من "البعض" من هو "مستغرب" من بعض الاخوه الاعضاء استغرابهم استذباحه في الدفاع المستميت عن العضو مسلم البراك والذي اصبح من حيُث لا يعلم يصيب العضو المحترم بالضرر اكثر من ان ينفعه.....اعتقد ان هذه الطريقه وهذا الاسلوب اثبت فشله بعتبار انها دعايه كبيره المفترض تكون لعضو مبتدأ.....الدعايه الزائده وترويجها على الاعضاء بل واجبارهم على الاقتناع بها لأني فقط من عشاق هذا العضو بالذات مستخدما" اسلوب الترهيب والترغيب عن طريق صلاحياتي والتي اسخرها بالكامل لصالح من يتعرض لهذا العضو اقول بالفعل انها سياسه ضاره للعضو وفاشله على من يروجها خاصة"و بحسب رأيي ان تعدت عن الحد المعقول والمقبول من قبل "البعض"وبهذه الطريقه المكرره الممله في كل من يتحدث عن هذا الرجل وكأن مافي بهذا البلد غير هذا الولد.....يستغرب "البعض" كما ذكرت في البدايه استغراب الاعضاء من هذا الوضع....قبل استغرابك اسأل نفسك هل هذا الاندفاع وهذا العشق من قبلك للعضو المحترم يحتم عليك ان تصادر حق من يعارضك!!؟؟ العمل بالعقل افظل كثيرا"من القلب حيث السيطره على النفس اسهل وخدمة من تحب تكون اكثر فاعليه ومصداقيتك تكون اكثر قبولا" عند الاخوه الاعضاء.....السؤال المطروح بما ان العضو المحترم "مرشح الجميع" لماذا لا يترشح في الدائره الاولي او الثانيه او حتى الثالثه بما انه واثق من قدراته للوصول الى مجلس الامه.....تحياتي لكم جميعا"
كلامك منطقي 100% مادري على شنو هالاستذباح ...اكيد وراه شي

السلطاني

عضو مخضرم
مشكلة البعض...عدم الإستيعاب...وعدم الفهم أحيانا....

حسنا...لنضع نقاط محددة...حتى ( يستوعب )....و ( يفهم )......

1_ أنا أعشق مسلم البراك....نعم..هذا صحيح....

2_ أنا أكتب عنه كثيرا....نعم هذا صحيح....

3_ هل مسكت أحدا من رقبته...وقلت تعال إمدح...أو بوس خشم أبو حمود.....؟

4_ من يقل أدبه..ومن يسئ لي شخصيا...ويشتمني....بالتأكيد يُحذف رده...مو معقولة نترك جنونه..من باب

الحرية....!!

5_ اللي عنده ذرة ضمير...وذمة...يرى أن هناك الكثير من المواضيع كُتبت ضد مسلم البراك....هل أغلقت أو

مُنعت....إذا خرجت المشاركات عن قانون المنتدى ولم يبلغ الإدارة كاتب الموضوع وأتى مشرف وأغلق الموضوع...

من المخطئ هنا....؟

6_ ما ادري شنو الإشكالية...حينما أرى أن مسلم البراك أفضل الجميع..واشرف من الكثير....هذه وجهة نظري..

هل يجب أن أنتقده...حتى يرضى هؤلاء المجانين..أو حتى يتم تقييمي...من أشباح لا يحركون شعرة من

حاجبي الأيمن...

7_ يا بشر...يا أوادم...إكتبوا ماتشاؤون....وأكتب أنا ما اشاء ...فقط...إحترم قوانين المنتدى....ولا تهاجم كاتب

الموضوع...وإبتعد عن الألفاظ المخالفة...وكل شئ يصير تمام....

إفهم...تمعن...إستوعب.......

ابوعمر الهوازني

عضو بلاتيني
قبل لا اكتب احب ابين ان بوحمود البراك اخ وشقيق عزيز علينا واولا واخيرا يبقى ابن الكويت ويكفي انه اكثر من 8 الالاف مواطن ومواطنة صوتوا له بالانتخابات الاخيرة ..........يجب ان نحترم ثقتهم

طبعا انا بينت من قبل اني من بيت وعائلة نعتبر من قواعد بوحمود القديمة واللي ساهمت بانجاحة سنة 1996 بدائرتنا يوم ماكان عنده شي (ماديا اقصد) واعتقد اننا اقتنعنا فية وعرفناه يمكن قبل الاخ بونورة والوشيحي بعد:) (اتوقع انه اغلب من يتعصب لبوحمود الان ماكان يعرفه قبل 96)

من الملاحظات على بوحمود اذكر انه في 96 بندواته كان رجل هادئ جدا جدا جدا ويتكلم وهو قاعد ما اذكر انه وقف والله العالم وحسب ما اذكر انه بحملته سنة 96 اقام تقريبا عشرة ندوات مفتوحة للجمهور وكان ادائه وطرحة اكثر من رائع وبالفعل ساهمت الاقليات بنجاحة بشكل كبير وبقية افخاذ مطير المجيدة تنازعوا على المركز الثاني (مسلم حصد 1556 وبن شرار 840 وبن مهمل 803) وغرد البراك بعيدا عن السرب وبصراحة كان هو الاميز والافضل في تلك الانتخابات وفعلا عمل نقلة نوعية للدائرة من الناحية الانتخابية فقط

المهم بعد سنة 96 تركت البلد للدراسة وعدت سنة 2000 واذا بالرجل غير يصيح ويصارخ بالمجلس صحيح يمكن على الحق لكن ما اذكر انه كان هكذا من قبل

جت انتخابات 2003 وحضرتها وذهلت لمقراته الفارهة الفايف ستارز والحاشية لاتشوفون الحاشية كل واحد اكشخ من الثاني واغلبهم لا علام ولا مفهومية بل نطيحة ومتردية الا من رحم ربي (نشوفهم بس بالانتخابات) وصار الجو بندواته مشحون وتعصب ماتقدر تقول انتقاد او حتى تمسك المايكرفون وسؤالك يمكن مايوصله وندواته الجماهيرية صارت كله تطبيل وتلميع له وتهييج من جانبة لهم وكلام من غير اي اثبات عن بونظارة سودة وكراتين المال السياسي وسيارات مظللة والحين طلع بسالفة استقطاع 5% من الشركات تستقطعها شلة الفساد الشيطانية لاسقاط الوطنيين (يعني السعدون وبوحمود) والله لو الحكومة واقصد السلطة التنفيذية بالبلد لو تبي تسقطك سقطتك وابعدتك انت والسعدون عن الانتخابات بطرق ملتوية وقانونية بس ماهم يمك ولا يم هالسوالف

يا بوحمود احترم عقولنا شوية يعني ابي افهم من يستقطع ال5% من الشركات لتمويل صناديق المال السياسي المنفلوطي؟؟ الحكومة؟؟؟ طيب ليش طايح له غزل وتودد في رئيس الحكومة؟؟واذا مو الحكومة من يستقطع؟؟ ليش الحكومة ورئيسها الاصلاحي نايمين عنهم؟!؟ يعني ماتعرف ان حسابات وميزانيات هالشركات مراقبة من قبل المالية والمركزي؟!؟؟! (المساهمة منها بالتحديد) اذا رئيس الوزارة فعلا اصلاحي مثل ماتمدحه اذا يا انه مقصر في هالجانب ان كان لايعلم (مع انه 5% من شركات مساهمة مو شوية!!) وان كان يعلم ومايتخذ اجراءات يعني متوطئ!! يا مقصر ويا متوطئ اذا كيف بالله اصلاحي!!!فزورة هذي يا بوحمود!! وبين هذا وهذا ماعندك اي اثبات ولا دليل لقنبلتك الانتخابية السعدونية الجديدة..........احترم عقولنا يا بوحمود تكفى!!

من مؤاخذاتي عليك يا بوحمود انك مع توسع قاعدتك الانتخابية والشعبية وانت اهلا لها وانا اخوك لكن مانشوف منك اي تواصل تثقيفي سياسي لهم ولجم لحماسهم (اغلبهم صغار بالسن او مراهقين بالسياسة وسذج) يعني تفهيمهم وتعميق نظرتهم للسياسة واحتياجات البلد وخلق جيل سياسي جديد للبلد منهم لانك نوعية نادرة وسياسي منتخب من العيار الثقيل ولن يتكرر مثيلك يا بوحمود

امامك خيارين يا بوحمود اما ان تكون رمز للفتونة السياسية وعندها ستنتهي وينساك الناس كما نسوا عبدالحكيم عامر (رحمة الله) وصدام ولد صبحة(تكرم عنه يا بوحمود)

او ان تكون رمز للثقافة السياسية وعندها سيخرج من محبيك اجيال من العمالقة

والقرار لك يا بوحمود

ملاحظة: سيمون بوليفار واليندي وسانديني وعبدالناصرعاشوا فقرا وماتوا فقراء لكن ماتزال حركات واحزاب باسمهم الى الان.............وافهم يا فهيم

ودمتم

Qeighty

عضو
نعم نعم سيعووود المرعب الى اروقه قاعة عبدالله السالم لا محالة
مهما حاربووه ومهما قالوا عنه كلام ..
سيرجع ومن باب المركز الأول والفرق عن الثاني قد يساوي عدد الأصوات اللي سيحصل عليها مرزوق الغانم في الدائرة الثانية!! لوول

waleed

عضو بلاتيني

تشرشل

عضو فعال
زملائي الأفاضل...

الأديب...المعري.....

في كل فترة موسمية....كان يحضر بعض المشتركين والأعضاء...هم من نوعية ( أعضاء المواسم )....

من يحضر لغرض معين..وغاية واحدة....وأمر واحد....

يعني ممكن تجد له تقريبا 20 مشاركة....تجدها لأمر واحد....ماذا يعني ذلك...؟

أن الرجل مدفوع...ب إتجاه هذا الأمر.....

وطبعا من يفرح بهم...أو يتلقفهم....أو يرقص فرحا لوجودهم....هم أنفسهم..المتواريين عن الأنظار...والمتقوقعين...

والمفلسين في هجومهم على مسلم البراك....

هل حضر شنب فيهم...واثبت أمر مسيئا على مسلم البراك....؟

هل حضرت بنت أبوها...وأثبتت كذب مسلم البراك...أو تمثيله....؟

إذا كانت جريدة الوطن بجلالة قدرها....بمرتزقتها من الكتاب والصحفيين...لم يستطيعوا إدانة أو إثبات شئ على

مسلم البراك...حتى تلفيقهم لخبر كاذب...عوقبوا عليه من القضاء الكويتي.....

أقول إذا كانت الجريدة والمرتزقة عجزوا عن البراك....

هل تعتقدون أن شبح ما...أو عضو وهمي....قادر على إثبات شئ...أو إقناع أحد...أن مسلم البراك سئ....

هم فقط يقرأون جريدة الوطن والسياسة ويرددون ما يسمعونه....

ولأجل ماذا....

حقد وحسد أفخاذ مطير.....مابين بعضهم البعض.......فقط.

أو مصالح شخصية...ودنوية...جعلت العم يتحدث بسوء عن بناخيه لأجل معازيبه........!!
عزيزي محمد

النائب مسلم يستاهل النجاح وعضو مجتهد بصراحه شي مفروغ منه .

بس انا تعقيبي على كلامك لما قلت في حقد وحسد بين افخاذ مطير اعتقد انك كبرتها شوي لا لا مو شوي الا كبرتها حيييييييل حبيبي اول وتالي افخاذ مطير هي اللي وصلت للمجلس وخلتك انت وغيرك تعرفون مسلم وللامانه الرجل اثبت وجوده وفرض احترامه.
صحيح فيه ناس داخل مطير مختلفين مع مسلم وهذا شي وارد بالعائله الواحده فما بالك بالقبيله بس ياليت ما تصور انه حقد وحسد بين افخاذ مطير وانت وغيرك متاكدين ان لو مطير ماتبي مسلم ماراح ينجح .
وهذا ماهو قصور فيكم ولا بابناء الدائره الرابعه بس هذا الواقع وانت لما تتكلم عن مسلم وانك مؤيد له انت تتكلم عن نفسك وانت اذ تصوت (يعني اذا ما كنت عسكري ) صوتك ماراح يوصل مسلم للمجلس ولو تسال مسلم او غير مسلم ياكدلك ان مسلم ما ينجح الا بدعم القبيله له ومو بس مسلم اي مرشح خاصه بالدائره الرابعه لان طابع الدائره قبلي فرجاء حبك لمسلم وتائيدك لك لا يخليك تصور شي مو موجود .

وشكرا

وانا اقولك انتظرني يامحمد العنزي لو جاب رقم مشرف احنا اهل الدائرة ونعرف توجة الناس هالمرة وشوف كلامي لاتزعل كونك مشرف تقبل الراي بصدر رحب

لا يكون الاخ عامل احصائيات وإلا احنا مو من اهل الدائرة !

ياخي والله بالشغل والدواوين اغلب الناس ماعندهم إلا "تكفون مسلم وتكفون مسلم " فالاخ مادري عن أي دائرة يتكلم !

حامض حلو

عضو مميز

فيلم عشان اخلص قراية الموضوع كله

ماعلينا ..

لا أنكر أن للرجل قاعدة انتخابية كبيرة تكونت على مر السنين .. ولا أنكر أن للرجل اسلوب يجذب فكر من يستمع له ويضعه في طريق معين للتفكير به ... ولا أنكر أنني قد صوّت له في الانتخابات الماضية ..

لكن ..

هذا لا يعني أنني سوف أعيد التصويت له .. وهو حال جميع من في المنزل :) ... كثيرة هي الأسباب ولكنها ترجع بالأخير لاقتناعنا وموافقتنا جميعاً ( في المنزل
) بمنع الصوت عن بو حمود :) ....

.

أبو حمود رقم صعب ، ويفرض نفسه وبقوة !!

حتى الآن :

الناس كلها تقول :

مسلم البراك بالمركز الأول !!

رغم أن لي ملاحظات على هذا النائب الفاضل !!

ولكن الشهادة لله :

لا يزال هذا الرجل يثير إعجابي !!

كم أتمنى أن يكون عندنا في المجلس 50 عضواً على نمط مسلم البراك !!:)

السلطاني

عضو مخضرم

ها أنا أعود لأول موضوع كتبته بعد حل مجلس الأمة بأيام....

كنت واثقا...ومراهنا...على هالأمر...

كنت أرى الإتهامات...وأرى الحقد...وارى الحسد....وأرى أيضا الحب والتقدير...لصوت الأمة

مسلم البراك.....

قال كثيرون لن ينجح....

وقال آخرون لن يأتي برقم....

وقال غيرهم...سوف نتخلى عنه...ولن ينفعه أحد.....وكذا...وكذا...وكذا....

الآن أريد من كتب كلمة واحدة ضد مسلم البراك...أن يقف بالدور ويبوس صورة البراك....ويعتذر منه...

ويتسائل بينه وبين نفسه....وهو شاب ضو....

س1...هل عودة مسلم البراك...كان بها تزوير ما....؟

س2... هل كان ال 14043 ناخب..مخدوع ومغيّب ومخطئ....؟

س3.. هل إستخدم البراك المال السياسي....؟

س4...ماذا يعني نجاح مرشح لم يشارك بفرعية قبيلته...وحورب منهم أولا..ومن الآخرين ثانيا...

ويحقق المركز الأول في دائرته.....؟

* كنت ولا أزال وسوف أستمر بإذن الله....في رهاناتي على ابو حمود....

سؤال آخير....

هل عرفتم الآن..لماذا سميّت بعض الأعضاء بالأشباح.......هل رأيتم منهم أحدا.....؟

كنت أرى الإتهامات...وأرى الحقد...وارى الحسد....وأرى أيضا الحب والتقدير...لصوت الأمة

مسلم البراك.....

قال كثيرون لن ينجح....

الآن أريد من كتب كلمة واحدة ضد مسلم البراك...أن يقف بالدور ويبوس صورة البراك....ويعتذر منه...

س4...ماذا يعني نجاح مرشح لم يشارك بفرعية قبيلته...وحورب منهم أولا..ومن الآخرين ثانيا...

سؤال آخير....

مبورك لمسلم ونتمنى ان ينجر شي لناخبيه بدل من دغدغة المشاعر ارجو عدم الهجوم على ردي الا اني رايت اسئله كثيره بلا رد ما هي انجازات مسلم لابناء دائرتة

عموما المجلس هذا سيضع نوابه تحت الضوء اكثر

تحياتي للشعبي والفحم المكنسل

و لاري وعبد الصمد هذي لكم والجايه عليكم

ركازي

عضو مخضرم

مسلم البراك.....

قال كثيرون لن ينجح....

سؤال آخير....

اخوووي محمد

ياليتك مسجل اسم والدك افضل مو انك حاط العنزي

والله فشله

الرشايدة طلعت ربعها

والمطران طلعو ربعهم وزادو عليهم 2

كل ذلك يدل على المرجلة والقبليه والحميه

وانت الله يهداك عنزي وعندك عيال عمك نازلين وتركض ورى المطران

والله عيب يااخووووي

مايصلح جذي

لاتحسب اني قاعد اسبك او اتشمت فيك

لكن ما حبيت انك تظهر بصورة قبيلة عنزة وانت قاعد تركض ورى المطران

تخيل واحد مطيري قاعد يركض ويا عسكر او طلال

هل يعقل هذا

مستحييييييييييييييييييييييييل

يمكن في مثل هالنوعيه هذي

س مو اعلام ويفضح نفسه

تلقاه يمكن بالدس

وانا اعرف شمري يركض ورى مرشح ثاني مو من قبيلته

لكن بالدس وحتى ندواته يقعد مع الضيوف ولا يشتغل كانه مستمع فقط

وعلى قولة المثل اللي مافيه خير حق ربعه

مافيه خير لنفسه

اخوووي محمد

ياليتك مسجل اسم والدك افضل مو انك حاط العنزي

والله فشله

الرشايدة طلعت ربعها

والمطران طلعو ربعهم وزادو عليهم 2

كل ذلك يدل على المرجلة والقبليه والحميه

وانت الله يهداك عنزي وعندك عيال عمك نازلين وتركض ورى المطران

والله عيب يااخووووي

مايصلح جذي

لاتحسب اني قاعد اسبك او اتشمت فيك

لكن ما حبيت انك تظهر بصورة قبيلة عنزة وانت قاعد تركض ورى المطران

تخيل واحد مطيري قاعد يركض ويا عسكر او طلال

هل يعقل هذا

مستحييييييييييييييييييييييييل

يمكن في مثل هالنوعيه هذي

س مو اعلام ويفضح نفسه

تلقاه يمكن بالدس

وانا اعرف شمري يركض ورى مرشح ثاني مو من قبيلته

لكن بالدس وحتى ندواته يقعد مع الضيوف ولا يشتغل كانه مستمع فقط

وعلى قولة المثل اللي مافيه خير حق ربعه

مافيه خير لنفسه

اسمح له من طقة وطنية ودي ارعرف شغلتين

ما هو مفهوم الوطنية عند الشعبي
ما هو سقف الحريه بهالمنتدى
اخاف القى نفسي بلوك

السلطاني

عضو مخضرم
أخ مولانا ....

عارف شنو اللي مضيّع الديرة وجايبنا ورى....؟

عارف ليش ما يقدر يصل طلال منيزل للمجلس...ومثله كثير وطنيون ورائعون....؟

هم من يحمل نفس تفكيرك...؟

لن نتغير...ولن نتقدم...ولن نرى الكويت فوق أم القبيلة...ما دام لا يزال لدينا ناس...تفكر بعقلية الدكتور

غسان...وتركي المريخي....!!

هل طلبت منك أن تضع إسمك الحقيقي...لأعرف من أنت...؟

هل طلبت منك معرفة قبيلتك..ومن اين إنت....؟

يا سيد...من يتحدث بالقبائل...وإنت عنزي وهذا مطيري...والنخوة والفزعة...والبطيخة.....هذه عقليات يجب أن

ترمي عليها زجاجة مولوتوف.....لأنها تنظر على أن القبيلة...والتعنصر ...

أكبر من الوطن....؟

هات لي مرشح عنزي واحد...بهامة وأداء وقوة...وصدق مسلم البراك......

هل تتذكر عواد برد...؟ هل تتذكر خضير العنزي....؟ هل تعرف ماذا يعني أن يصل مرشح ك عسكر العنزي

للمجلس...؟

* نزال الظفيري....صدقني..لو اسألك ماذا تعرف عن الفحم المكنسل ( على قولتك )...لقلت لي أنه مكتب عقاري

بالصفيري....!!

يا رجل تقهوى بس وماعليك من المكنسل...ولا تزعج الرجال تراه....نيم....!!

أما سؤالك....

ما هي انجازات مسلم لابناء دائرتة

يمكنك سؤال ال 14043 وهم سوف يجيبونك.....أنا الآن في نهاية الدوام...ومالي خلق أجيبك...!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى