( أربعاء الشرعية بالدستور ) في ساحة الارادة (مصادمات بين القوات الخاصه والمتظاهرين)

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

شوارزكوف

عضو مميز
صدقني لم القي لـ كلامك اي بال او حتى اعتبار

لكن كل ما اطلبه منك ان تجعل من نفسك شخص حر و ليس امعة او مطية يركب عليها الغير

طيب وليش متعب نفسك ومسجل رد طالما كلامى ماله اى قيمه

على فكره طلبك مرفوض ممكن توجهه لواحد مثلك طال عمرك

بدر الروقي

عضو ذهبي
كفو عليكم ياقبيضة النت
والله تغيرت الشبكة الوطنية وانا متأكد هالاشكال قاعدين بغرفة كنترول هدفها تلميع بعض القبيضة والانبطاحيين والحرامية

الاكثر غرابة لماذا لم نرى هذا التضخيم يوم قبض الدكتور وليد الطبطائي على شيك باسمه من رئيس الوزراء و تم توثيقه بعد

و الا الدكتور وليد قبيض شريف ايضا :)

الدكتور وليد الطبطبائي اخذ الشيك بالعلن وصرح فيه بوسائل الأعلام :)

والشيك لأعمال خيريه :)

مشعل ابوبدر

عضو فعال
هم صج كانوا يبون يروحون بيت ناصر المحمد؟ اذا صحيح ها الكلام ترى مايجوز...مايصير تروح لأي موظف عند بيتهم..روح له في دوامه ومقر عمله وقول اللي تبي واذا موراضي عنه اشتك عليه.....البيوت لها حرمة....والشوارع ايضا لها حرمة....عيب عليكم والله ...خل عندكم تمييز واستحوا على وجيهكم

ياخوي انا من سمعت مسلم البراك يقول شارع العز غسلت إيدي

ويقول بعد " الشارع يشعرنا " :confused:

ذكرني بالخرافي لما قال " انا شاعر بشعورك " :confused:

ثوابت الامة

عضو مميز
كفو عليكم ياقبيضة النت
والله تغيرت الشبكة الوطنية وانا متأكد هالاشكال قاعدين بغرفة كنترول هدفها تلميع بعض القبيضة والانبطاحيين والحرامية

يا ساتر غرفة عمليات مرة وحدة

قالوا لك السي اي ايه او الكي جي بي

اقولك بسكم مبالغة و اعرفوا حجمكم عدل

ترى النفوس هادية عليكم للحين

انتم بـ نعمة يحسدكم عليها الغير و احمدوا ربكم

اخوى لا تخلط الامور تونس غير والكويت غير
تونس هناك شعب يتحرك باكامل
اما في الكويت من يعمل مشاكل هم الاقلية ولا يتجاوز عددهم 200 شخص لا يمثلون عامة الشعب
ويحب على الاقليه ان تحترم رأي الاغلبية
وناصر المحمد موجود ولن يرحل !!! ويجب عليه ان يطبق القانون على كل من يخرج عن القانون
وحتى لو رحل ناصر المحمد سوف يكون هناك ميلون ناصر المحمد يقف ضدكم ويرفض فكركم ا العنصري الارهابي
هذا وانت (شريف )تقول عددهم 200!!!!

ساهر الليل

عضو مخضرم
الاكثر غرابة لماذا لم نرى هذا التضخيم يوم قبض الدكتور وليد الطبطائي على شيك باسمه من رئيس الوزراء و تم توثيقه بعد

و الا الدكتور وليد قبيض شريف ايضا :)

اخوي ثوابت الامه السالفه مو معاند وامور تافهه ومصالح شخصيه الموضوع اكبر مصير بلد كامل بشعبه ومؤسساته

شدخل الشرف والطبطبائي بالموضوع

الطبطبائي مانبرئه قد يكون الرجل غلط لاكنه رجع واعترف بالغلط وطلع الشيك وبرئ نفسه

كفو عليكم ياقبيضة النت

من طريقة الاسلوب معروفون من هم .

تكرم من هذا المثل عاهرة وتدعي الطهارة

آثار التدمير والتكسير في أجهزة المجلس الموجودة بقاعة عبدالله السالم

مشعل ابوبدر

عضو فعال
امرح دام في وقت للمرح
العب لكن تأكد مسلم ماتقدر توصل فعايلة

اي خير

وين فعايل عمك مسلم لما تسب ام المؤمنين ولا نسمع منه موقف او كلمه !!!

اتحداك تأتيني بكلمة لمسلم البراك عن الرافضة !!!

مسلم البراك رجل له سلبيات وإيجابيات

بسكم تقديس للبشر مابقى إلا تعتقد ان مسلم البراك امام معصوم :D

ولد عطا

عضو مخضرم
ولد عطا شخبارك

القوات اللى ذكرتها طال عمرك هى نفسها القوات اللى دخلت دواونيكم ون كنت ناسى افكرك
لا يازميلي القوات الي جت طردناهاا لين مقبرة الرقه:Dونحشناهم مومثل الي يصارخون ماخذين في نفسهم مقلب واذا جت الصجية يدخلون المطابخ ;) فرق جزاك الله خير أما ردك على زميلنا تقوله تقصد العم أحمد السعدون ولناس مقامات أنتم محترمتم رغبت أبو الكل الله يحفظه صاحب السمو يوم يقول لاتتجمهرون وعن الفوضى قولو رايكم محد يقولكم شي ولا بيت الأمة فلا تخلط الوراق :cool:

q8loving

عضو فعال
اخ بدر الروقي....شلون تغيرت الشبكة يعني ممكن توضح؟ وترى انا ماني وياهم في الغرفة.... وفيه واحد قبيض بس ماقالوا اسمه... و ما لمعته للحين...يمكن المعه وقت الانتخابات.....وانا المعه لله في لله...لأنه يستاهل وحاطه ذخر اذا اعتزته...شغلي غلط والا صح؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى