ناصر الدويله انت كويتي وابصط حقوقك تقول وجهة نظرك يا الفحل

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Q8@76

عضو مميز
حلو دام نفس الشي ليش اشوف على ناصر حلال انتقاده وتطنز وعلى مسلم حرام ولايجوز انتقاده :)

اللي ابي اوصله لكم احترم وجهات النظر وانتم في دولة قانون مو غابه

حلو ... يعني تمجيدك له غلط ومسألة فحل ماهي بمحلها .!
ملاحظة أنا أظهرت رأيك فيه بس رأيي ماقلته لك على أساس أنا قلت ( لو ) وهي إفتراضية لإظهار ماوقعت به من خطأ ....

خليجي عربي

عضو فعال
اي نعم يرضيني ويشرفني الي سواه مسلم ويكفي مسلم فخر انه ماياخذ رشاوي مثل جنقر الدويله

لا تاخذك العزه بالأثم يا شويلح كلنا نحترم الاختلاف بين الحكومه والمعارضه ولكن ليس بطريقة الهمجيه اللي صارت احنا تحت دولة لها سلطة وقانون نحتكم له ..

اتمنى انك تناقش وليس انك تفرض وجهة نظرك

Maradona

عضو مميز
اي نعم يرضيني ويشرفني الي سواه مسلم ويكفي مسلم فخر انه ماياخذ رشاوي مثل جنقر الدويله

دام انك تقول رشاوي

ليش من مليون كويتي محد شكاه بالنيابه ليثبت ان مرتشي ؟؟؟

والا بس تقول انت مرتشي وماتشتكي

شتسوى عليك لو يروح للنيابه ويدخل علي منتدى لشبكه ويحط ردك ويقول جيبولي هذا الشخص يتهمني بالرشوه ؟؟ شيكون موقفك بالنيابه

خليجي عربي

عضو فعال
حلو ... يعني تمجيدك له غلط ومسألة فحل ماهي بمحلها .!
ملاحظة أنا أظهرت رأيك فيه بس رأيي ماقلته لك على أساس أنا قلت ( لو ) وهي إفتراضية لإظهار ماوقعت به من خطأ ....

ابيك تفهم ما امجد لكن الرجال جاب أدله ماشفت احد وقف ضده حتى برشوه قال روحو للقانون محد راح يعني الرجال بريئ ..

Q8@76

عضو مميز
دام انك تقول رشاوي

شتسوى عليك لو يروح للنيابه ويدخل علي منتدى لشبكه ويحط ردك ويقول جيبولي هذا الشخص يتهمني بالرشوه ؟؟ شيكون موقفك بالنيابه

بعلق على نقطه معينه بردك ... لتنويرك !
بالنسبة ليش محد شكاه بالنيابه .... ماتدري بأن فيصل المسلم إستجوب سمو رئيس الوزاراء علي هالسبب؟!

ششماتي

عضو مميز
الاخ الكريم
النائب السابق ناصر الدويلة رجل شجاع ومثقف
واثبت موقفه القوي انه شجاع امام رجال وتحداهم على التلفزيون واثبت ان شخصيته قوية ومقاتل شرس
والدويلة برز بالجيش الى ان اصبح مستشار عسكري ويكفيه انه يطرح رأيه بثقه وان كنا نختلف معه
اما الذين يهاجمونه هنا ، فصدقني هؤلاء يمدحون من يريدونه ويتوافق مع افكارهم ولو كان غير مأثر
ويهاجمون من لا يريدونه ولا يتوافق مع افكارهم ولو كان رجل قوي ويطرح رأية يثقه

العفار

عضو ذهبي
لا تاخذك العزه بالأثم يا شويلح كلنا نحترم الاختلاف بين الحكومه والمعارضه ولكن ليس بطريقة الهمجيه اللي صارت احنا تحت دولة لها سلطة وقانون نحتكم له ..

اتمنى انك تناقش وليس انك تفرض وجهة نظرك

اوكي نحن في دوله سلطات

الماده38من الدستور للمساكن حرمه فلا يجوز دخولها بغير اذن اهلها ؟ وين الماده هذي لما دخلو ديوان الحربش؟؟ ولا عشان الشعب دخل بيت الشعب قامت القيامه ؟

خليجي عربي

عضو فعال
بالنسبة ليش محد شكاه بالنيابه .... ماتدري بأن فيصل المسلم إستجوب سمو رئيس الوزاراء علي هالسبب؟!

اوكي ماهمني رئيس الوزراء في احد اشتكا ناصر بالمحكمه وكسب القضيه اذا حتى الشكوه محد اشتكاه ولاتنسى ان ناصر محامي يمكن قام بقضيه وكسبه ..

اذا حتى محد تجراء وشتكاه شنو نقول بعد مرتشي سبحان الله

Q8@76

عضو مميز
ابيك تفهم ما امجد لكن الرجال جاب أدله ماشفت احد وقف ضده حتى برشوه قال روحو للقانون محد راح يعني الرجال بريئ ..

بالنسبة لتمجيدك للدويلة فهو موجود بالموضوع ولا أدري هل تنسى ماتكتبه ؟!
أما رشوه الدويلة فأنا لا أقول ولكن ردي عليك هو الرد الأخير لي قبل هذا الرد فالرجاء الرجوع له

خليجي عربي

عضو فعال
اوكي نحن في دوله سلطات

الماده38من الدستور للمساكن حرمه فلا يجوز دخولها بغير اذن اهلها ؟ وين الماده هذي لما دخلو ديوان الحربش؟؟ ولا عشان الشعب دخل بيت الشعب قامت القيامه ؟

شلويح ابي افهمك حاجه وحده انت تتكلم عن قانون دوله سلطه يعني كأنك تقول وحده بوحده ماحنا جهال ...

مسلم غلط غلطة عمره يوم اقتحم مجلس الأمه راح يخسر الكثير صدقني ..

دام الأمير قال اقيمو الحكم على كل مخطئ ويا خذ جزاءه تبي تعترض ؟ وتقول وحده بوحده ترى سالفه مو سالفة جهال انت داخل شارعنا حتى انا بدخل شارعكم :(

Maradona

عضو مميز

قال لفيصل المسلم اذا في خير خله يروح يقدم شكوى للنيابه والله لنتف شواربه

والمسلم مارد علي الدويله ولا قال شي

ممكن احد يشتكيه من ابطال الشبكه لانهم يدعون الفروسيه مثل صقران ويشتكيه

اما شجاع هنا وام ركب بالشكاوي

سعد الخنفور ايضا قبض شيك ومحد رفع عليه قضيه .. هل هذا دليل بأنه غير مرتشي ؟

يا خليجي عربي , يبدو أن ناصر الدويله أحد أقاربك أو معارفك . لذلك الافضل أن لا تفتح مواضيع تثير الناس حتى لا تسمع كلام لا يعجبك.

بارك الله فيك .:وردة:

Q8@76

عضو مميز
اوكي ماهمني رئيس الوزراء في احد اشتكا ناصر بالمحكمه وكسب القضيه اذا حتى الشكوه محد اشتكاه ولاتنسى ان ناصر محامي يمكن قام بقضيه وكسبه ..

اذا حتى محد تجراء وشتكاه شنو نقول بعد مرتشي سبحان الله

الرجاء الثبات على رأي ... فالشكوى تقدمت ضده
وتقديمها لرئيس الوزاراء أكبر من النيابه على أساس أن من قدم الإستجواب قال بأن من قدم للدويلة المبلغ هو سمو رئيس الوزاراء فلذا يجب محاسبة المتسبب المقصود من المدعي ...

خليجي عربي

عضو فعال
بالنسبة لتمجيدك للدويلة فهو موجود بالموضوع ولا أدري هل تنسى ماتكتبه ؟!
أما رشوه الدويلة فأنا لا أقول ولكن ردي عليك هو الرد الأخير لي قبل هذا الرد فالرجاء الرجوع له[/QUOTE

حياك الله لكن ما اشوف انها رشوة دام القانون ماصدر ضده او احد اثبت أدله ضده احنا في دولة قانون وليس نصدق ما نسمعه بدون دليل

العفار

عضو ذهبي
دام انك تقول رشاوي

كحل عيونك في الجيك يابو يتشكي انت:p

خليجي عربي

عضو فعال
سعد الخنفور ايضا قبض شيك ومحد رفع عليه قضيه .. هل هذا دليل بأنه غير مرتشي ؟

يا خليجي عربي , يبدو أن ناصر الدويله أحد أقاربك أو معارفك . لذلك الافضل أن لا تفتح مواضيع تثير الناس حتى لا تسمع كلام لا يعجبك.

بارك الله فيك .:وردة:

محمد بالعكس اللي يبي يقول وجهة نظره يتفضل بالأدله ماعندي سوالف قريب ولد عم ..

ما حنا اطفال لكن كل محد جا شيك قالو مرتشي نبي دليل او محاكمات ...

اما سوالف انا سمعت وانا شفت ولما يطلع الرجال ويقول هذي المحاكم روح لها يتهربون ...

المهم اقتحام مجلس الأمه عاجبكم ؟

Q8@76

عضو مميز
قال لفيصل المسلم اذا في خير خله يروح يقدم شكوى للنيابه والله لنتف شواربه

والمسلم مارد علي الدويله ولا قال شي

ممكن احد يشتكيه من ابطال الشبكه لانهم يدعون الفروسيه مثل صقران ويشتكيه

اما شجاع هنا وام ركب بالشكاوي

لا أدري صراحة هل تقديم إستجواب وبه إتهام بالرشوه لايكفيك ؟!
المتهم بالمعطي هو رئيس سمو الوزاراء فجب محاسبته وهذا ماتم فعله أما أن تجبره على تقديم شكوى ضد المتلقي فهذا لايكفي على أساس يجب وجود معطي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى