تحليل الدائره الخامسه بالأسماء والتحالفات

شمري كويتي

عضو مخضرم
في كلام قوي انه الحميدي السبيعي وعايض بوخوصه ودكتور خالد شخير بيتحالفون ويبحثون عن واحد رابع واتوقع انه الاسامي هذي نتوسم فيها خير ولي تحفظ على بوخوصه

هل اصحاب الاسماء المذكورة

راح يدخلون تشاوريات قبائلهم

ولا راح يتحالفون بغض النظر عن نتائج التشاوريات

المتقاتلون

عضو مميز
هل اصحاب الاسماء المذكورة

راح يدخلون تشاوريات قبائلهم

ولا راح يتحالفون بغض النظر عن نتائج التشاوريات

والله علمي علمك يالاخو بس اتوقع انه الحميدي مزكينه ربعه بدون فرعيه وهو يستاهل
اما عتيبه ماظنتي بيتصافون ولابيطلعون بوخوصه والمطران نفس الشي والمشكله كل
المرشحين منهم حاليا يفشلون

بدوي ذرب

عضو بلاتيني
حتى فى الفرعى يتدخل احمد الفهد ...
انا ابى اعرف .... احمد الفهد حاط وسمه على ناس معينين ....؟؟؟؟؟
الوسم يوضع عالبهايم وليس رجال القبائل . واذا حضرتك لم تبين من اي قبيلة حتي
نعرف حظوظ مرشحيكم فيها ونحلل مواقفة . غير ان تمجيدك لناصر المري وتمنياتك
له بالنجاح ومرة انك لا تعرف المري . فاسال عجايز الدائرة ومطلقاتها عن من اشتري
اصواتهن ب200 د.ك ليخرج فجاءه باكثر من 10 الاف صوت من اول نزول له . من يدعمة لانسئ الظن بغيرنا ونتمني الخير للجميع والكويت اولا

عزيز وغالي

عضو بلاتيني
للاسف البعض ياخذه الحماس بانتقاص الاخرين
علي حساب مرشحين يهوس لهم
وانا شخصيا اتمني التوفيق للافضل
ومن يمثلني خير تمثيل ولا ينكس راسي بموقف او قبض
بالنسبه لناصر المري حظوظه كبيره وانا اعتبره الحصان الاسود لهذي الانتخابات
لسابقته بحصوله علي رقم لطالما انتقص منه البعض
فصدمتهم بالرقم جعلتهم يفقدون ما تبقي من خلايا المخيخ
وهاهم الان بدواو بالانتقاص كعادتهم كخفافيش الظلام ومثلما فعلوا بالانتخابات الماضيه
ونقول لهم ابشروا بما يسركم
ان تحالف ناصر المري فلسابقته وان نزل مستقل فسيكون رقما صعبا
وان لم يوفق للمجلس فسيرجح كفات ويلخبط بعض الاقام

مع التمنيات للجميع بالتوفيق

newhistory

عضو بلاتيني
اصواتهن ب200 د.ك ليخرج فجاءه باكثر من 10 الاف صوت من اول نزول له . من يدعمة لانسئ الظن بغيرنا ونتمني الخير للجميع والكويت اولا

اعتقد انى وضعت سبب هذا التمنى .... وهو لا يخص المرى نهائيا ....
فعلا اتمنى ان ينجح هو والا الدبوس ... او اى واحد من غير هالتكتل اللى ما يطلع الا شخص مرتشى ....
متى ما شفنا ان مرشحين هذا التكتل فبالتاكيد سوف نتمنى لهم النجاح ....

وتدرى ما هو الادهى من ذلك : عندما ينجح من التكتل البعض , ويكون الخاسر ( او الخاسرين) هم افضلهم .... وربما يحدث هذا الامر فى هذه الانتخابات ....

اما احمد الفهد .... فان كان يتدخل حتى فرعية البعض .... فماذا تسمى ذلك ؟؟؟ ولماذا وكيف يتجرأ عليهم الى هذا الحد ؟؟؟

وين دليلك او هل هو شرا احد من نسوانك ب200 نبي دليلك وخاف الله اتهامك البشر بدون دليل,واذا جاب من اول مره 10000 صوت فالحمدلله اهل دائره واعين وليسوا للبيع وابشرك هالمره بيجيب 20000 حافظ غلي عجايزك لايبعون الصوت

المتقاتلون

عضو مميز
وين دليلك او هل هو شرا احد من نسوانك ب200 نبي دليلك وخاف الله اتهامك البشر بدون دليل,واذا جاب من اول مره 10000 صوت فالحمدلله اهل دائره واعين وليسوا للبيع وابشرك هالمره بيجيب 20000 حافظ غلي عجايزك لايبعون الصوت

انت مسجل بالشبكه علشان تدافع عن ناصر المري
تبي الدليل اغلب المره يقولون شاري وداعمه الخرافي بقوه ولاتنسى التصويت الالكتروني
الي خلاه يجيب هو والكندري وبادي هالارقام وعط عمرك العافيه

راكز

عضو بلاتيني
تبي الدليل اغلب المره يقولون شاري وداعمه الخرافي بقوه ولاتنسى التصويت الالكتروني

ياخوى الرجال معروف لحم كتافه من الخرافى
ولاتدافع عنه العالم تفهم وتعرف...مثلث الدفيعه ((دبوس مرى جلال)) وفيه ناس تسميهم مثلث الشر

المتقاتلون هل انت مدفوع الاجر لتشويه سمعة رجال شرفاء خاف ربك,وانت تكذب علي رجال قبيلة ال مره انا اتحداك ان تاتي بواحد يؤيد كلامك امام شباب المنتدي لانك اغتبت ونميت برجل لاتعرفه وانا متاكد انه مايعرفك, فالاخ ناصر رجل زحزيح مهو من اشباه الرجال اللي ينشرون واعتقد انك تعرفهم او يمكن يقربون لك

ياخوى الرجال معروف لحم كتافه من الخرافى
ولاتدافع عنه العالم تفهم وتعرف...مثلث الدفيعه ((دبوس مرى جلال)) وفيه ناس تسميهم مثلث الشر

انا ما ادافع انا ارد كلامك لفمك حتي لاتكون بغبغاء تغتاب من لايعرفك ولا تعرفه وتنم فيه تشويه لسمعته حتي تلمع احد جواتيك والشر فيك وحوليك ومن امامك ومن خلفك اذا كان عندك دليل علي ناصر فهاته وانا معك او اكضم علي شحمه احسن

عناق وشيك!

عضو مميز
الأخ الزناتي ..تحية طيبة وبعد

أعطنى منطق ..يبرر حصوله على عشره الالاف صوت حره من أول نزول له؟

انا اعرف خطورة القذف والنميمة فى الإسلام لكن اقنعنى من اين اتى بها وشكرا

ابشر بالمنطق اللي يكرم مسامعك ناصر رجل واصل في اهله وجميع اقاربه ومحبوب جدا عند جيرانه منذ كان طفل ومحب لفعل الخير وكل من يعرفه يحبه لدماثت خلقه وطيبة قلبه والله وعد الخلق لمن كان عطوف ورحوم مع والديه ومجتمعه القريب بالغني ومحبت الناس فالذي يحبه الله يحبه خلقه . هذي مقدمه للكلام المنطقي ناصر قدر ان يوصل الي اكثر بيوت المنطقه من خلال التلفزيون واللقائات المتلفزه لطرح برنامجه واقتناع المواطنين والناخبين وتعاطفهم معه لانه لم يخرج من فرعيات اتي بالزخم الشعبوي له وهذا من فضل ربي وكان رجل صادق في حديثه فاحبوه الناخبين وهذا سر العشر الالاف وبعدين سؤالك هذا تطعن في حرية الناس وتبين انهم بشر للبيع والله حرام المنطق هذا وانت رجل تصذق بكلام الله

نمر

عضو مخضرم
بعد مشاهدتي لمقابلة ناصر المري في قناة اليوم أنكر فيها صحة كل ما أثير عن وجود تحالف بينه وبين عصام والجلال أو أي تحالف غيره !!
وأن ماتم تداوله لايعدو كونه كذب وافتراء !! وكانت مقابلته للأمانة شفافة ومقنعة بالنسبة لي إلى حد ما
لذا سوف لن أحكم عليه حتى أرى المزيد من الندوات والمقابلات وما سيتعهد به أمام ناخبيه
وفق الله الجميع لما فيه خير وصلاح الكويت

عناق وشيك!

عضو مميز
بعد مشاهدتي لمقابلة ناصر المري في قناة اليوم أنكر فيها صحة كل ما أثير عن وجود تحالف بينه وبين عصام والجلال أو أي تحالف غيره !!
وأن ماتم تداوله لايعدو كونه كذب وافتراء !! وكانت مقابلته للأمانة شفافة ومقنعة بالنسبة لي إلى حد ما
لذا سوف لن أحكم عليه حتى أرى المزيد من الندوات والمقابلات وما سيتعهد به أمام ناخبيه

والله يا اخى حتى انا حبيتة من اول ماشفته وطريقة كلامه لكن يا اخى الرجل مري ومحسوب على العجمان ..تقوم العجمان وتلتزم باربعة اصوات لمرشحيها (من اين اتى بكل هذة الاصوات) اذن؟!

تقوم مطير والهواجر والعتبان والدواسر بالالتزام بقائمتها(فمن اين اتى الرجل الفاضل بكل هذة الاصوات اذن)؟ وهناك تحالف السبيع والسهول وغيرهم ممن اخذوا من قواعدهم ..

على كل حال ..هذا ليس تحقيق مني انما تساؤلات مشروعه كمواطن كويتي..

لكن اللهم ان كان المرشح المري بريئ مما قيل فية فانصره وان كان ماقيل فيه صحيح فاخذله

والله الموفق

المتقاتلون

عضو مميز
المتقاتلون هل انت مدفوع الاجر لتشويه سمعة رجال شرفاء خاف ربك,وانت تكذب علي رجال قبيلة ال مره انا اتحداك ان تاتي بواحد يؤيد كلامك امام شباب المنتدي لانك اغتبت ونميت برجل لاتعرفه وانا متاكد انه مايعرفك, فالاخ ناصر رجل زحزيح مهو من اشباه الرجال اللي ينشرون واعتقد انك تعرفهم او يمكن يقربون لك

مدفوع الاجر مثلك مشاركاتك ماوصلت 20 وكلها دفاع عن ناصر المري؟؟
انا محاسب عند الله على كلامي واقسم بالله انه واحد مري هو الي قال انه كان يشتري ومابي ادخل في امور فرعيه معاك وهالكلام كان بالانتخابات الي فاتت
الاخ ناصرعقليه اقتصاديه مافيها اختلاف بالكلام ولكن توجهه السياسي يعيبه فهو محسوب على الخرافي انت اقنعني المره مايوصلون 2500 صوت والعجمان كانو منزلين اربع والتزام بينهم
خلنا نقول اخذ منهم 1500 بالكثير يعني 4000 وخلنا نقول بدل فيهم وجاه من التبديل 2500 صوت
يعني 6500 اقنعني من وين جاب 4000 الاف انا اقولك الله يخلي تحالفه مع الجلال والكندري
وكله تحالف شراء وزيد على هذا التصويت الالكتروني وبلاويه
بس بيني وبينك الانتخابات الجايه بتشووف رقمه وبتعرف حجمه عدل

المتقاتلون

عضو مميز

ياخي بالمقابله غاده رزوقي وسعاد الطراروه كلوه اكل يحمد ربه انه معاه الدكتور شفيق الغبرا
فقد حجم هالعنصريتين الي يتطنزون على الدائره الرابعه والخامسه وقالهم انا اعرف النظره المتعاليه عندكم وسكتهم بالحجه وبالكلام المقنع
والمري كلمتين مايعرف يسولف فيهم

سدرة المنتهى

عضو ذهبي
الحمدلله لقيت من ينصف وشاف اللقاء حتى يحكم

ياخي بالمقابله غاده رزوقي وسعاد الطراروه كلوه اكل يحمد ربه انه معاه الدكتور شفيق الغبرا
فقد حجم هالعنصريتين الي يتطنزون على الدائره الرابعه والخامسه وقالهم انا اعرف النظره المتعاليه عندكم وسكتهم بالحجه وبالكلام المقنع
والمري كلمتين مايعرف يسولف فيهم

وهذا اللي خلاني اتضايق واحكم عليه من خلال هاللقاء ..
لأن غاده الرزوقي بهاللقاء وبكذا لقاء لاحظتها ومن خلال اسئلتها المغلفه ببعض اللؤم
ضد القبائل أو الدائرة الرابعه والخامس !!
غير الضيفه الثانية اللي اتهمت القبائل والدائرتين .. ولا رد عليهم إلا بتجمد وسمايل !!

عزيز وغالي

عضو بلاتيني
والله يا اخى حتى انا حبيتة من اول ماشفته وطريقة كلامه لكن يا اخى الرجل مري ومحسوب على العجمان ..تقوم العجمان وتلتزم باربعة اصوات لمرشحيها (من اين اتى بكل هذة الاصوات) اذن؟!

تقوم مطير والهواجر والعتبان والدواسر بالالتزام بقائمتها(فمن اين اتى الرجل الفاضل بكل هذة الاصوات اذن)؟ وهناك تحالف السبيع والسهول وغيرهم ممن اخذوا من قواعدهم ..

على كل حال ..هذا ليس تحقيق مني انما تساؤلات مشروعه كمواطن كويتي..

لكن اللهم ان كان المرشح المري بريئ مما قيل فية فانصره وان كان ماقيل فيه صحيح فاخذله

والله الموفق

بارك الله فيك اخي سماء
كلامك فيه من العقلانيه والمنطق ما يريح النفس والاطمئنان
انك تتساءل بصدق
اولا القبائل لا تلتزم كلها بمخرجات الفرعيات
فيه الي ما يحب هالشخص وفيه الي عنده فكر معين
وفيه الاهم وهو الاختيار للقناعه من خلال متابعة المرشحين من خلال لقاءتهم وبرامجهم المعروضه
وناصر المري استقطب اصوات عده من القبائل التي ذكرت وفيه من ال مره مو مقتنع بناصر المري واعطي القبائل الاخري مو شرط ترا الالتزام
الشي الخافي ان فيه اصوات الي مو ملتزم بالقبائل مثل الحضر والشيعه وهو كثر جدا بالخامسه
فلا تقاس الاصوات بفئه معينه او حزب لان الناخب علي الاغلب يظل بدوامه حتي يضع العلامه الصح عند قناعته
واشكرك للمره الاخري لجميل اسلوبك

أعلى