حلـقــات تعليميه في الشراء الالكتروني ..

faisalooh

عضو فعال
السلام عليكم

في الايام اللي طافت كانت لي تجربة شحن سيئه للاسف مع شركة فيديكس الكويت ... التجربة تعتبر الاسوء علي الاطلاق ...

بدون الدخول في التفاصيل اود تحذير الجميع من التعامل مع هذه الشركة للاسباب التالية:

1- خدمة الزبائن تعيسه وكذب ... :إستنكار:

2- رسوم غريبة وعجيبة اول مرة اسمع رسوم عن " خدمات لوجستية " .... ذكروني بعاصفة الصحراء :confused::confused:

3- لا يمكن ايصالك الي مسئول او مدير ... كلهم غير موجودين:confused:

4- مندوب التوصيل نصاب ... يتصل علي من موبابيل (رنه وحده ويسكره) ... اتصل عليه مايرد ... اتصل علي الشركة ويوصلوني فيه ... يقولي التلفون طاح مدي وماقام يستقبل ... يعطيني موعد للتوصيل .. وما يجي ... اتصل عليه يقولي الدوام خلص ..:confused::confused:

شحنتي قعدت عندهم فترة 3 اسابيع بس لتخليصها من الجمارك ... وفي الاخير .. حملوني مصاريف ما ادري من وين اخترعوها ...

رفضت استلام الشحنه .. وطردت المندوب ...

حاليا انا ناوي اكلم الشركة الام وشرح سوء خدمة هالفرع الدايخ في الكويت ...

geology-teacher

عضو بلاتيني
السلام عليكم

في الايام اللي طافت كانت لي تجربة شحن سيئه للاسف مع شركة فيديكس الكويت ... التجربة تعتبر الاسوء علي الاطلاق ...

بدون الدخول في التفاصيل اود تحذير الجميع من التعامل مع هذه الشركة للاسباب التالية:

1- خدمة الزبائن تعيسه وكذب ... :إستنكار:

2- رسوم غريبة وعجيبة اول مرة اسمع رسوم عن " خدمات لوجستية " .... ذكروني بعاصفة الصحراء :confused::confused:

3- لا يمكن ايصالك الي مسئول او مدير ... كلهم غير موجودين:confused:

4- مندوب التوصيل نصاب ... يتصل علي من موبابيل (رنه وحده ويسكره) ... اتصل عليه مايرد ... اتصل علي الشركة ويوصلوني فيه ... يقولي التلفون طاح مدي وماقام يستقبل ... يعطيني موعد للتوصيل .. وما يجي ... اتصل عليه يقولي الدوام خلص ..:confused::confused:

شحنتي قعدت عندهم فترة 3 اسابيع بس لتخليصها من الجمارك ... وفي الاخير .. حملوني مصاريف ما ادري من وين اخترعوها ...

رفضت استلام الشحنه .. وطردت المندوب ...

حاليا انا ناوي اكلم الشركة الام وشرح سوء خدمة هالفرع الدايخ في الكويت ...

جزاك الله خير على التحذير ،، بالنسبة للرسوم حتى آرامكس زادوا الأسعار
مافي عليهم رقابة وعلى كيفهم !:mad:

faisalooh

عضو فعال
تسلم اخوي مدرس الجيولوجيا (ادرس خصوصي ؟ ولاي مرحله لو سمحت ؟ ... بسكات محد يدري !! )

الحاقا لموضوع مشكلتي مع شركة فيدكس الكويت ... طبعا بعد رفضي لاستلام الشحنه قبل يومين ..تم اليوم الاتصال بي من قبل احد المسئولين في الشركة يستفسر عن سبب رفضي لاستلامها ...

فاخبرته عن السبب وقلت له الشحنه يحب ارجاعها الي المصدر لاني مستحيل ادفع رسوم " خدمات لوجستية " ... وين قاعدين ...

شرح لي انها خدمات رسوم ارضية لان الشحنه تاخرت في الاستلام .... هاااااااااا

يعني المسكين يبي يرقعها خربها .... رسوم الارضيه تفرض اذا انت تاخرت في استلام شحنتك وهذا دليل علي اهمال الشركة في تخليص الشحنه واستلامها وليس بسب تعطيل من الجمارك مثل ما كانوا يقولون لي..

وعدني انه راح يكلم المسئول علشان يلغي رسوم الارضيه ...

من ناحيتي انا بالي طويل معاهم ... والشحنه اصلا طاب خاطري منها ...تجار نصابين وشركات شحن استغلاليه ... الله المستعان

geology-teacher

عضو بلاتيني
تسلم اخوي مدرس الجيولوجيا (ادرس خصوصي ؟ ولاي مرحله لو سمحت ؟ ... بسكات محد يدري !! )

الحاقا لموضوع مشكلتي مع شركة فيدكس الكويت ... طبعا بعد رفضي لاستلام الشحنه قبل يومين ..تم اليوم الاتصال بي من قبل احد المسئولين في الشركة يستفسر عن سبب رفضي لاستلامها ...

فاخبرته عن السبب وقلت له الشحنه يحب ارجاعها الي المصدر لاني مستحيل ادفع رسوم " خدمات لوجستية " ... وين قاعدين ...

شرح لي انها خدمات رسوم ارضية لان الشحنه تاخرت في الاستلام .... هاااااااااا

يعني المسكين يبي يرقعها خربها .... رسوم الارضيه تفرض اذا انت تاخرت في استلام شحنتك وهذا دليل علي اهمال الشركة في تخليص الشحنه واستلامها وليس بسب تعطيل من الجمارك مثل ما كانوا يقولون لي..

وعدني انه راح يكلم المسئول علشان يلغي رسوم الارضيه ...

من ناحيتي انا بالي طويل معاهم ... والشحنه اصلا طاب خاطري منها ...تجار نصابين وشركات شحن استغلاليه ... الله المستعان

أهنيك على طول بالك والمفروض كلنا نتبع الخطوات القانونية لأخذ حقوقنا
أنا معلمة ومتقاعدة حاليا

faisalooh

عضو فعال
أهنيك على طول بالك والمفروض كلنا نتبع الخطوات القانونية لأخذ حقوقنا
أنا معلمة ومتقاعدة حاليا

مشكورة اختي الفاضلة علي تشجيعك ..... الحمدلله بعد نجره طويله مع شركة الشحن الخايسه FedEX ومع شركة MyUS ... تم حل الموضوع ...

حيث قامت شركة MyUS بتحمل رسوم الارضية وقدرها 10 دنانير واضافتها في حسابي .. التي رفض فرع FedEX في الكويت تحملها علما انها ناتحه عن خطا شركة FedEX في التاخير في تخليص الشحنه ...

وهذا دليل واضح علي اهتمام الشركات الغربية في عملائها ... وخياس شركاتنا المحلية والعربيه في تعاملها مع عملائها ...

الخلاصة : ... شركة FedEX تم اضافتها الي القائمة السوداء الخاصة بتعاملاتي ...

faisalooh

عضو فعال

فرصة .... موقع CROCS
لدية تنزيلات حلوة ... اشتر وحدة والثانية محانا .... لا يطوفكم ...

العرض ينتهي اليوم 13 - 12 - 2011

انا عن نفسي توني شاري كميه للاولاد .....

للدخول الي الموقع : هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــنا

نمر

عضو مخضرم
أيها المحترم faisalooh ..
اعاني من شغله ومازلت أثناء شرائي لبعض الأغراض عن طريق الإنترنت , وأتمنى ألقى عندك الجواب الشافي!
مشكلتي سلمك الله هو عند شارئي لعطري المفضل من أمريكا (والغير موجود في الكويت)
أقع في إشكالات عدّة!!
حيث أن شركة ال DHL والتي أتعامل معها ولدي حساب معها في أمريكا ترفض بنقل العطر على متن الطائرة بسبب قوانين الطيران الأخيرة التي تحظر نقل العطور وغيرها من المواد القابلة للإشتعال على طيران الشحن !!!!
فأقوم بنقلها عن طريق البحر فأنتظر مالايقل عن شهر أو شهرين وفي أكثر الأحيان لايصل ذلك العطر !! الذي لازمني طيلة 27 عام !!! والذي لاغنى لي عنه
أرجو أن تساعدني الله يساعدك إذا لديك حل..

faisalooh

عضو فعال
أيها المحترم faisalooh ..
اعاني من شغله ومازلت أثناء شرائي لبعض الأغراض عن طريق الإنترنت , وأتمنى ألقى عندك الجواب الشافي!
مشكلتي سلمك الله هو عند شارئي لعطري المفضل من أمريكا (والغير موجود في الكويت)
أقع في إشكالات عدّة!!
حيث أن شركة ال DHL والتي أتعامل معها ولدي حساب معها في أمريكا ترفض بنقل العطر على متن الطائرة بسبب قوانين الطيران الأخيرة التي تحظر نقل العطور وغيرها من المواد القابلة للإشتعال على طيران الشحن !!!!
فأقوم بنقلها عن طريق البحر فأنتظر مالايقل عن شهر أو شهرين وفي أكثر الأحيان لايصل ذلك العطر !! الذي لازمني طيلة 27 عام !!! والذي لاغنى لي عنه
أرجو أن تساعدني الله يساعدك إذا لديك حل..

اخي الحبيب ...

بداية حياك الله ....

بالفعل الكثير من شركات الشحن مثل Aramex او DHL وغيرها لا تشحن بعض المواد مثل العطور والبطاريات الليثيوم وادوات التجميل ... وهذا بسبب ان هذه المواد تحتاج الي تغليف خاص حتي يسمح بنقلها على الطائرات ...

شركة MyUs تقوم بتقديم خدمة نقل مثل هذه المواد ( بعد دفع التكلفه الاضافية ) ... وانا قمت بشحن بطاريات عن طريقهم وحسبوا علي مبلغ 15 دولار اجور اضافية للتغليف ... والحمدلله وصلت الى الكويت ...

بالنسبة لك ... ولعطرك المفضل فهناك خيارين ...:

الاول ان تفتح حساب لدى شركة MyUS >>> هـــــــــــــــــنا

او اذا تحب تشحنه علي عنواني واذا وصل لي ممكن اسلمه لك .... واتعابي ثلاث رشات من العطر .... ;);)

نمر

عضو مخضرم
اخي الحبيب ...

بداية حياك الله ....

بالفعل الكثير من شركات الشحن مثل Aramex او DHL وغيرها لا تشحن بعض المواد مثل العطور والبطاريات الليثيوم وادوات التجميل ... وهذا بسبب ان هذه المواد تحتاج الي تغليف خاص حتي يسمح بنقلها على الطائرات ...

شركة MyUs تقوم بتقديم خدمة نقل مثل هذه المواد ( بعد دفع التكلفه الاضافية ) ... وانا قمت بشحن بطاريات عن طريقهم وحسبوا علي مبلغ 15 دولار اجور اضافية للتغليف ... والحمدلله وصلت الى الكويت ...

بالنسبة لك ... ولعطرك المفضل فهناك خيارين ...:

الاول ان تفتح حساب لدى شركة MyUS >>> هـــــــــــــــــنا

او اذا تحب تشحنه علي عنواني واذا وصل لي ممكن اسلمه لك .... واتعابي ثلاث رشات من العطر .... ;);)

مرحبتين يالطيب والله مايغلى عليك بكبره لوحبيت
بالنسبة للشركة اللي انت ذكرتها شنهو أفضل اشتراك من الثلاث؟؟
اقصد شنو اشتراكك؟؟

faisalooh

عضو فعال
مرحبتين يالطيب والله مايغلى عليك بكبره لوحبيت
بالنسبة للشركة اللي انت ذكرتها شنهو أفضل اشتراك من الثلاث؟؟
اقصد شنو اشتراكك؟؟

اشتراكك يعتمد علي معدل ونوعية مشترياتك من النت.... يوجد ثلاث اشتراكات .. المهم منهم اشتراكان ( الثالث اذا كنت تريد استقبال بريد وصحف ومجلات ويحتاج اجراءات خاصه للتسجيل ):
1- الستاندرد
2- البريميوم

اذا كنت تشتري اشياء كثيرة ومرات متقطعه وتريد تخزينها لديهم وتجميعها في شحنة واحده فاختيارك سيكون البريميوم

اما اذا كانت مشترياتك قليله وتريها ان تشحن فورا دون تخزين او تجميع .. ف الستاندرد هو نوع اشتراكك ...

المزيد من المعلومات في هذا الرابط من الشركه : هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــنا وايضا هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــنا

انا اشتراكي بريميوم (سنوي + تخزين لمدة شهر + تجميع ) ويوجد لديهم حاليا خصم 15% علي الشحنات عن طريق DHL

نمر

عضو مخضرم
اشتراكك يعتمد علي معدل ونوعية مشترياتك من النت.... يوجد ثلاث اشتراكات .. المهم منهم اشتراكان ( الثالث اذا كنت تريد استقبال بريد وصحف ومجلات ويحتاج اجراءات خاصه للتسجيل ):
1- الستاندرد
2- البريميوم

اذا كنت تشتري اشياء كثيرة ومرات متقطعه وتريد تخزينها لديهم وتجميعها في شحنة واحده فاختيارك سيكون البريميوم

اما اذا كانت مشترياتك قليله وتريها ان تشحن فورا دون تخزين او تجميع .. ف الستاندرد هو نوع اشتراكك ...

المزيد من المعلومات في هذا الرابط من الشركه : هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــنا وايضا هـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــنا

انا اشتراكي بريميوم (سنوي + تخزين لمدة شهر + تجميع ) ويوجد لديهم حاليا خصم 15% علي الشحنات عن طريق DHL

عموما أنا اشتركت بالإشتراك الأول اللي أدفع فيه 60$ في السنه +20 عند التسجيل وخلّصت وياهم
لكن اللي قاهرني كيف أن ال DHL هي اللي راح تنقل العطور ؟؟!!!
على الرغم ان لي حساب في ال borderlinx وتعاملها مع DHL في أمريكا ورفضوا نقل العطور !!!!!!!!
آآآخ يالقهر آآآخ
وعذرهم هو أنهم لايستطيعون حمل أكثر من 30ml أو 1.0oz من العطور !!!
كل الشكر لك أيها الزميل المحترم على سعة صدرك

faisalooh

عضو فعال
عموما أنا اشتركت بالإشتراك الأول اللي أدفع فيه 60$ في السنه +20 عند التسجيل وخلّصت وياهم
لكن اللي قاهرني كيف أن ال DHL هي اللي راح تنقل العطور ؟؟!!!
على الرغم ان لي حساب في ال borderlinx وتعاملها مع DHL في أمريكا ورفضوا نقل العطور !!!!!!!!
آآآخ يالقهر آآآخ
وعذرهم هو أنهم لايستطيعون حمل أكثر من 30ml أو 1.0oz من العطور !!!
كل الشكر لك أيها الزميل المحترم على سعة صدرك

حياك الله يا زميل الاشتراك .... يعني افلسنا من رشات العطر ... :confused::confused:

علي العموم .. الله يحيك في MyUS ... اولا المفروض انهم يعطونك خصم ( 15%) على شحناتك بوسطة DHL لان هذا عرض منهم لكل المشتركين من منطقة الخليج ( اذا ما عطوك .. علمني وانا اعطيك التفاصيل ) ...
بالنسبة ل DHL ... الموضوع ان شركة MyUS هي من تتحمل تغليف وتجهيز العطور وتتحمل مسئولية ذلك ولهذا فشركة DHL تستلم منهم الطرد وترسله فقط .

faisalooh

عضو فعال
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اقوم حاليا بتجهيز موضوع عن شحنتي الاخيرة التي تم استلامها اليوم

19/1/2012

وهي خاصة بشراء احذية من موقع :

images

طبعا ساحاول الاجابه في الموضوع عن الاسئلة التاليه:

1- هل الاحذيه يتم استخدام جلود الخنزير فيها ؟ (الاجابه نعم)

2- هل هناك بديل ؟ , اي هل هناك نوعية من هذه الاحذية لا تحتوي علي جلد الخنزير ؟ (الاجابة نعم)

3- كيف الطلب؟ وتقييم هذه الاحذيه ؟ وكم سعرها واصله الي الكويت؟

الاجابه قريبا .....

ملاحظه : من لدية سئوال ممكن توجيهه الان حتي اضمن السئوال والاجابة في موضوعي ...

images

أعلى