متابعة جلسة إفتتاح الدور الإنعقادي ال12 ..1_6_2008

Modest

عضو بلاتيني / الفائز الأول في دوري الشبكة الوطنية
فائز بمسابقة الشبكة الرياضية
الفشل والنجاح ليس من اول تجربه ...

القائل : عضو جديد

الطارق

عضو ذهبي
أنا غسلت إيدي يا زميل....وسوف أخرج بإجازة صيفية طويلة.....بلا تكتلات بلا تيارات...بلا هم...

* كله برقبة ال 29 .....ربع ( نبيها خمسة ).....هذه النتائج...وهذه المخرجات.....وهذه التداعيات...

انا مازال عندي امل بالشعب انه يطيح الثلاثة الي من حدس ووبعدها راح تنهض البلد وتدور عجلة التنمة .

واذا الشعب ما قدر البركة في التكتل الشعبي والقائد الرمز الضرورة أحمد السعدون وخليفته مسلم البراك .

روح اجازه يا اخوي روح والقلب داعيلك :)

الفراشة

عضو مخضرم
وين وصل الدور وياكم

العبدلي

عضو بلاتيني
ياجماعة أنتو والله منغشين بالشعب

الشعب الكويتي مع أحترامي له ما يعرف شنو معنى الأمانه والصدق والمبدئ

الي يعرفه- ولد العم -الخدمات - عيال الديره- سماحة السيد - شيخنا الفاضل

وفي فئه طلعت جم وصل الصوت

وتبون تنميه بعد

أقول شخباركم

Modest

عضو بلاتيني / الفائز الأول في دوري الشبكة الوطنية
فائز بمسابقة الشبكة الرياضية
الفراشه توني خالص انا كنت ورى محمد ...

حياج تفضلي الصابونه ...

الصامت

عضو بلاتيني
وين وصل الدور وياكم

الفراشه توني خالص انا كنت ورى محمد ...

حياج تفضلي الصابونه ...

شوي شوي...على الماي...​

لايطلع لكم ( ترشيدي ) من الحنفية.....!!

اللي ماعنده ماء...ليتيمّم....

وانا بعد وراكم :mad:

مافيش فايده يا صفية

ياجماعة أنتو والله منغشين بالشعب

الشعب الكويتي مع أحترامي له ما يعرف شنو معنى الأمانه والصدق والمبدئ

الي يعرفه- ولد العم -الخدمات - عيال الديره- سماحة السيد - شيخنا الفاضل

وفي فئه طلعت جم وصل الصوت

وتبون تنميه بعد

أقول شخباركم

كلام سليم 500 % !!

وهذا الشعب يستحق كل ما يحصل له من مآسي وضياع للحقوق والأموال العامة !!

وهيك شعب بدو هيك نواب بدو هيك مجلس !!:إستنكار:

حامي_الديار

عضو فعال
انا اتوقع كل هاللي صار من ورى حدس واضحة ان حدس عقدت صفقه مع الحكومة ومع الخرافي ومع فهد الميع عشان تطيح السلطان ( السلف ) والراشد ( الليبراليين ) ، والعيب صراحة مو عيب الحكومة ولا الخرافي ولا الميع العيب عيب الشعب الي ما سقط كل مرشحي حدس ، هذا اذا ما كانت حدس مخططه انها تسقط مرشحيها وتنجح بس ثلاث مرشحين عشان تلعب هالملعوب الي كلنا شفناه بجلسة اليوم .

صح يا رجال ؟! :d

كان وضعكم في أحسن ما يمكن بالمجلس الي طاف والحكومة مدلعتكم بوزير ونائب رئيس المجلس ومن اسقطكم ليس الشعب بل هو ولدكم الي أفتعل أزمة مالها داعي في فترة كانت شعبيتكم في أدنى مستوياتها.

الطارق

عضو ذهبي
كان وضعكم في أحسن ما يمكن بالمجلس الي طاف والحكومة مدلعتكم بوزير ونائب رئيس المجلس ومن اسقطكم ليس الشعب بل هو ولدكم الي أفتعل أزمة مالها داعي في فترة كانت شعبيتكم في أدنى مستوياتها.

خلنا من الي راح وخلونا نخلص من هالمؤامرة الي قاعد تحيكها حدس ضد الشعب ، كيف يرضى الشعب بأن يصل ثلاثة من حدس وتكون النتيجه كما رأينا الخرافي رئيس والميع نائب رئيس ؟! وين وعي الشعب عن آلاعيب حدس ؟!:confused:

whahd1

عضو بلاتيني
انا مابي الصابونه ابي اغسل بديتول لحد يلوم الحكومه هذي الديمقراطية الجمهور عاوز كده الناس اهم الي انتخبوا النواب :) الله كريم

يعني يا ابو نورة ما يصير الواحد يحلل المشهد السياسي من غير ما تتهمونه ؟! :)

تاج العرب

لا تقولي السلف مافي الا حدس السلف ناس طيبين على نياتهم ما عندهم تلون وتكسب سياسي ، إلا حدس وبس هي ورى الي صار اليوم كله ورى الي بيصير باجر حسافه على هالشعب شلون نجّح ثلاثه من حدس وما انتبه حق لعبتهم هذي !!!

بس وين تروحون يا حدس الانتخابات الجاية راح تشوفون شلون الشعب يرد لكم الصاع صاعين !!

صح يا رجال ؟! :d

أيوه صح !!!!!!!!!!!!!!

فديت الديرة

عضو فعال
السلام عليكم .. .. وانا طول اليوم امجابله الصباغين اللي عندي .. ومتحسفه اني ماشفت الجلسة .. وآكل ابعمري .. وأدقدق على اللي عندهم الأخبار عشان اتابع وشاده حيلي وآخرتها ...............................................( الميع ) نائب الرئيس ...

اقول بس وخروا واللي عافيكم انا باغسل .. اب (( تنر )) بعد .. مو بس صابونه ....

خنت حيلي ياكويت .. وفديييييييييييييييييييييييييييييييت الديره أنا والله من اللي قاعد يصير فيها ..:باكي::باكي::باكي::باكي:...

ولد_الكويت

عضو فعال
غريب امركم والله

والله العيب مو من الحكومه ولا العيب بالنواب العيب فيكم انتو الشعب الي موقادرين توصلون ناس تشيل على عاتقها الاصلاح والتمنيه

هنيئا لكم باختياركم

وحسافه عليج ياكويت

تحياتي

أعلى