أغرب ماشاهدت!

جواهر*

مشرفة
طاقم الإشراف
{{ اشجع الناس بعد الرسل والانبياء هم الصحابه.. لأنهم يجاهدون معا الرسول وعددهم قليل ضد الكفار ودايما اعدادهم اكثر..لدرجه ان فيه واحد من الصحابه او التابعين..
عمره ما بكا ولا ضحك..؟؟؟ سكت شوي... كان يقوله رفيجي.. يعني محد شافه وهو يضحك او يبكي { يبي يرقع له }..؟؟ قال وبكل شراسه.. لآآآآ .لآآآآ هو قلبه متعلق بالاسلام ما تهمه الدنيا .. انا ولله اعض شفايفي مابي اضحك احرجه قدام العيال... ليــن واحد الله يهديه قاله : طيب ينام ولا ماينام :confused:
باللحضه هذي.. انفجرت ضحك.. ولله ما قدرت امسك نفسي ويخزني ومتضآآآآآآآآيق وأنا غطيت وجهي بغترتي وأضحك :cool:

:D:D ابيه فشلة وبالديوان

..............

يمه يخوف المقطع:confused::(

جواهر*

مشرفة
طاقم الإشراف
شجرة الساكورا الوردية في اليابان

شجرة وردية و اوراقها تسقط 24 ساعة بشكل جمييييل

اسم الشجرة بالياباني

اسم الشجرة بالياباني

صج اسمهـآآآ ولا شيطآآن ماسك الشوكــه :p <<--- يرحم امك لا تنكت :(

هذي الفرقه الموسيقية مو ميآآمــــي :confused:

^
^
هذا تقليد صوت المطــر ...الروعه تتجلى بـ صوت الرعــــد .. :إستحسان:

^
^
وهـذآآ نفس صوت السياره { الي بالثانيه 57 غثيثـه يعني مساحات و 1:14 يعني بريــك } :D

سوزان 1

عضو بلاتيني

ايه ولله غريبه.. يحرمونها من الجائزه عشاان الحجآآب..!!!

:(يوم الجمعة كان في باربكيو انعزمت عليها انا وجوزي كان موجود فلسطينيتين ومصرية ولبنانية مع ازواجهم النسوان كلهم لابسين من غير هدوم على رأي عادل امام وانا الوحيدة المحجبة المهم لما دخلت كانو حاطين مشروب بالعلم كلهم مسلمين الا شخص واحد
مسيحي نظرت نظرات شريرة للمعتوهة الي كنت مفكرتها صاحبتي تعرفت عليها قبل شهر:eek:الي بتحضر مشروب خافو مني ودخلوه جوا المطبخ:cool:فرضت شخصيتي عليهم :eek:
ولما طلبت اني ادخل اصلي صلاة العصر صارو يطلعو علي نظرات غريبة:eek::eek::eek::eek:
بعد فترة قصيرة انسحبنا انا وجوزي

جواهر*

مشرفة
طاقم الإشراف
صج اسمهـآآآ ولا شيطآآن ماسك الشوكــه :p <<--- يرحم امك لا تنكت :(

معناه ازهار الكرز :)
.........................................
هذا تقليد صوت المطــر
روعة المقطع:إستحسان:
............

سوزان 1

عضو بلاتيني
الحمد لله الذي عافانا مما ابتلاهم وفضلنا على كثيرٍ ممن خلق تفضيلا ..​

اغرب ما شاهدت اليوم​

حلاتها نقطها في مقار الأعداء الانتخابية وتشيل وتشدخ في اللي بالي بالكم :D

مسكينه عندها خلل بهرمون النمو:(الحق على اهلها ماودوها عند دكتور وهي صغيرة:(لو الطفل اكبر من حجمه او أصغر من حجمه بكون في علاج بمرحلة النمو بابر بس لما يكبر خلص فات الاوان:(حزنتني:(

جواهر*

مشرفة
طاقم الإشراف
:(يوم الجمعة كان في باربكيو انعزمت عليها انا وجوزي كان موجود فلسطينيتين ومصرية ولبنانية مع ازواجهم النسوان كلهم لابسين من غير هدوم على رأي عادل امام وانا الوحيدة المحجبة المهم لما دخلت كانو حاطين مشروب بالعلم كلهم مسلمين الا شخص واحد
مسيحي نظرت نظرات شريرة للمعتوهة الي كنت مفكرتها صاحبتي تعرفت عليها قبل شهر:eek:الي بتحضر مشروب خافو مني ودخلوه جوا المطبخ:cool:فرضت شخصيتي عليهم :eek:
ولما طلبت اني ادخل اصلي صلاة العصر صارو يطلعو علي نظرات غريبة:eek::eek::eek::eek:
بعد فترة قصيرة انسحبنا انا وجوزي

:eek: خمر وعلانية بحفلة

ام مؤمن الله يثبتك انت وزوجج

والله المستعان

جواهر*

مشرفة
طاقم الإشراف
منظر رائع

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
مشهد نتمنى مشاهدته في كل مدرسة
جزى الله القائمين على ذلك خير الجزاء

طلاب مدرسة الشيخ محمد بن مسعود بولاية منح يؤدون صلاة الظهر جماعة في الفسحة الثانية.
......................

نتمنى تطبيقها في جميع المدارس

جواهر*

مشرفة
طاقم الإشراف
منظر حزين:(

طفل يعيش على حليب الكلاب

الطفل الهندي​

يعيش طفل هندي في الخامسة من العمر على حليب الكلاب منذ عام ليتمكن من العيش، نتيجة للفقر الشديد لعائلته غير القادرة على توفير الطعام لصغارها.
الغريب في الأمر أن الكلبة “الأم” تعاملهكما لو أنه رضيعها، ولا تهاجمه أو تهرب منه، وإنما تنتظر حتى ينتهي من الرضاعة.
وقال الطفل (تشوتو) لشبكة (إن بي أس) الإخبارية أنه لا يجد طعامًا للأكل. مضيفًا أنه أصبح “يحب حليب الكلاب”.
وقالت والدة وجدة الطفل إنهما لا يمكنهما توفير الطعام للأبناء في المنطقة التي يعيش معظم سكانها تحت مستوى خط الفقر.
من جهته أكد الطبيب شاشي سنج أن الاختبارات أظهرت ولحسن الحظ أن حليب“الكلبة” خال من البكتريا الضارة.

:(:(

جواهر*

مشرفة
طاقم الإشراف
يعور القلب المنظر والحال:( حسبي الله ونعم الوكيل

وشكرا لج اختي رفيف:وردة:

ويسعدني تواصلك واضافتك في الموضوع

جواهر*

مشرفة
طاقم الإشراف
لاحول ولا قوة الا بالله

ولله الي يشوف الصور هذي لازم يتعض مو يشرب زقآآير و 4 فناجيل قهوه <--- مو أنـآآآ .. :confused:

فيه كم صوره { حزينه } نفس هذا الله يعينه قريب بسدحها هنيـه ان شاءالله .

ياربي لك الحمد على النعمة والخير والفضل والاحسان سبحان الله الواحد مايحس بقيمة الشيء إلا لمى يفقده..
وعسى الله يديم علينا وعلى بلادنا وبلاد المسلمين النعم والخيرات

......................
صورة تعور القلب مثل سابقتها

لاحول ولاقوة الا بالله العلي العظيم اصبحت النساء هن من يدفن احبابهن وابنائهن , كان الله بعونهن

وربط علي قلوبهن الصبر والسلون وحسبنا الله وكفى:(

الزرافه هذا { وئدهم } بشكل مرعـب..وشفت برنامج اليوم عندهم مثل مساء الخير يا كويت عندنا :).. يقولون ويــن المجازر الي يقولون عنها بحمص{ ويحطون تصوير مباشر على شوارع المنطقه } ويقولون كلام { يقهر} على الخليج عموما وقطـر خصوصا.. ولدرجه يقولون على الخليج قوم لوط ..!! وواحد هو كرهته حيل يقول { اقدر اسافر لاي دوله يالعالم واسب بشار... بس بشار الأسد يحب سوريا ..وسوريا تحبه.. وشنو الخليج..!! دولهم تأسسو من فتره قريبه حنا حضاراتنا من آلآف السنين } ..

الله ينصر اخوانا في سوريا .. ويكفيهم بطـش.. بشار نعجـه ..

أعلى