غدا الصدمه والترويع بأعلان الاتحاد الخليجي بالرياض

ناصر بن تركي

عضو مخضرم
فكره جميله ولكن عندي سؤال بخصوص الاتفاقيه الامنيه هل يحق لأي مواطن خليجي الانضمام الي جيش اي دوله خليجيه يختارها يعني مثلا انا مواطن كويتي واردت الانضمام الي الجيش السعودي او العكس هل يحق لي ذلك او لا لانه حسب فهمي المتواضع هي اتفاقيه لتوحيد الجيش و الشرطه خليجيا

الاتفاقية الامنية لوزارة الداخلية توحيد الشرطة ...اما الدفاع باقي

اما التوضيف لا اضن

شاطر

عضو فعال

وفيه خوش دعاء حق خروج الأتحاد
اللهم كن لأتحادنا وليا وحافظا وقائدا وناصرا ودليلا وعينا حتى تسكنه ارضك طوعا وتمتعه فيها طويلا برحمتك ياأرحم الراحمين
اللهمااااااا صلييي على محمااااااااااد وآآآآآآآآل محمااااد والعن الطاغوت الايراني واذنابه

)
تأدب لما تذكر محمد وآل محمد ( يا بسطيييسي ) مادري ليش شاد حيلك ؟؟؟ منو داري عنك ؟؟ انت بحريني ؟؟؟

المهندس عمر

عضو بلاتيني
)
تأدب لما تذكر محمد وآل محمد ( يا بسطيييسي ) مادري ليش شاد حيلك ؟؟؟ منو داري عنك ؟؟ انت بحريني ؟؟؟

اللهم صل على محمد وال محمد والعن أعدائهم النواصب والعن الطاغوت الايراني والنظام الايراني ومناديبة في كل مكان ,,

عزيزي شاطر ,, لم يقصد الاخ الإساءة للمقام النبوي حاشاه عزيزي ,, وما قصدة هو تقليد دجل الايرانيين الذين يتسترون بحب ال البيت لتطبيق اجنداتهم الايرانية القذرة ضد ديرتنا الكويت ودول الخليج العربي ,, وما شبكات التخريب والتجسس عنا ببعيد وما كثرة مناديب الطاغوت الايراني لدينا في المنتدى عنا ببعيد ,,

ارجو ان تكون الصورة وضحت ,,

مافي اتحاد

البحرين افتحت على نفسها باب من ثلاث جهات

وانضمام دولة واحده لا ينجح لابد انضمام دول الخليج

ودول الخليج لم تتفق ولن تتفق

ربي يجمعهم على الخير

السالم

عضو ذهبي
الاتحاد هو القوه للخليج وانا استغرب من الدراسه دام ان الاتحاد يكون في السياسه الخارجيه والاقتصاد والدفاع والأمن فقط
والاتحاد لا يمس اي دوله بشؤنها الداخليه ابدا ولكل عسكري يداوم في بلده ويستلم راتبه من بلده ولكن ان حصل اي حرب لاقدر الله او شوشره تتدخل الداخليه والدفاع لكل دول الاتحاد

ولكن انا متأكد بأن الامارات وعمان لا يرغبون بها
عمان خارج السرب
والامارات تغار من السعوديه لانها القائد الخليجي الناجح
اما الكويت والبحرين والسعوديه اتوقع هم الاقرب للاتحاد والله اعلم

برلمان

عضو فعال

النائب عدنان المطوع : يقول إيران جاره وشقيقه ولا تشكل خطرآ علينا والخريعه الإيرانيه مبالغ فيها .! شنو تعني الخريعه يا أهبل :D

ذو الهمه

عضو بلاتيني
صدمه وترويع

ما صار شى

ما اتمنى الاتحاد بالوقت الحالي لانه راح يكون اتحاد مهزوز وقائم على ارض رخوه وبالتالي سينتهى كما امنتى اتحاد جمال عبدالناصر واتحاد اليمن وغيره

اتمنى ان يكون فى وقت يكون فيه التفاهم اكثر والاحساس بقوة الاتحاد ضد المخاطر اكثر

اما ان يكون خلاف علني وهيمنه وعدم ترابط فى القوانين والانظمه وغياب حكماء فى بعض دول الاتحاد فمصيره الفشل

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
كما سمعنا ان الكويت سوف تتأخر بدخول الاتحاد كون ان اغلب اجهزة الامن وقيادة الجيش من الشيعة سوف يعملون فورمت لهم وتطهير وبعدها تكون الكويت مستعده للاتحاد

اضحك الله سنك :D

اغلب الشرطة والجيش في الكويت من الشيعة ؟؟!!! واضح انك طاق الرصيف.

بسطويسي

عضو مخضرم
تعليقك بعيد عن موضوع النقاش. ما علاقة الكباب والباجه بالموضوع؟؟:)

المناسبه يازميلي بالمواطنه
اننا كنا نتأمل يعلن اتحاد وماأعلن هالاتحاد
وبما انك زميل بالمواطنه فمن غير لا أسألك عن رأيك بالأتحاد فـ انا اجزم انك رافض لهذا الاتحاد
وبما ان الأتحاد ماتم خلال القمه اللى فاتت فهذا يوم فرح وسرور (مو قصدي عاشوراء)
وبناءا على هذا انت ملزم بذبح او التوزيع عند ضريح الأتحاد حتى لايتم هذا الاتحاد

القطبي

عضو مخضرم
اشهد انهم تروعوو

البرلمان الايراني
مقتدى القذر
مجوس الكويت و الهكره

و القطبي يطمح للوحدة و ليس الاتحاد فقط00

عمر بن معاويه

عضو مخضرم

المناسبه يازميلي بالمواطنه
اننا كنا نتأمل يعلن اتحاد وماأعلن هالاتحاد
وبما انك زميل بالمواطنه فمن غير لا أسألك عن رأيك بالأتحاد فـ انا اجزم انك رافض لهذا الاتحاد
وبما ان الأتحاد ماتم خلال القمه اللى فاتت فهذا يوم فرح وسرور (مو قصدي عاشوراء)
وبناءا على هذا انت ملزم بذبح او التوزيع عند ضريح الأتحاد حتى لايتم هذا الاتحاد

الاخ الكريم

احيانا تكتب وتناقش بشكل ايجابي و طيب

ولكم احيانا ؟؟;)

بالنسبة للوحدة او الاتحاد فالموضوع لا يهمني والغالبية غير مهتمه

ولكن دائما نحن ننظر للامور الايجابية من اي حدث

يعني انا كتبت تحليل ان الاتحاد سيكون لصالح الشيعة على المدى البعيد

ولدي معطياتي الخاصة.

صندوق العمل

عضو مميز
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

كل هذه الزحمة الكلامية التي أثيرت حول ما يسمى الإتحاد الخليجي ليست إلا أحلام وأوهام يتخيلها البعض !

أنا مع الإتحاد ولكن بشرط العم أحمد السعدون الذي لن يتحقق حيث قال بو عبد العزيز : أن تتصالح بعض أنظمة دول الخليج مع مواطنيها فليس ممكناً اتحاد دولة مثل الكويت، تتمتع بقدر من حرية التعبير، مع دول أخرى لديها الآلاف من سجناء الرأي .

راجع / جريدة الجريدة وغيرها

المراهقين السياسيين هم من يحلمون بهذا الإتحاد ولكن المخضرمين كالعم بو عبد العزيز يعلمون جيدا ً بأن هذا لن يحصل إلا بالأحلام .

يالله صارت الصدمة .. وين نجم يحقق في الحادث و على الله اللي في بالي مسوي تأمين لا يدفع من جيبه ... ههههههههههههههههههههههههه

شاطر

عضو فعال
اللهم صل على محمد وال محمد والعن أعدائهم النواصب والعن الطاغوت الايراني والنظام الايراني ومناديبة في كل مكان ,,

عزيزي شاطر ,, لم يقصد الاخ الإساءة للمقام النبوي حاشاه عزيزي ,, وما قصدة هو تقليد دجل الايرانيين الذين يتسترون بحب ال البيت لتطبيق اجنداتهم الايرانية القذرة ضد ديرتنا الكويت ودول الخليج العربي ,, وما شبكات التخريب والتجسس عنا ببعيد وما كثرة مناديب الطاغوت الايراني لدينا في المنتدى عنا ببعيد ,,

ارجو ان تكون الصورة وضحت ,,
انت ليش تدافع عن بسطيسي هو بحلجه عظم ؟؟؟؟؟؟

بسطويسي

عضو مخضرم
انت ليش تدافع عن بسطيسي هو بحلجه عظم ؟؟؟؟؟؟

لا يازميل كل مابالموضوع ان المهندس عمر متخصص باللهجه الفارسيه لهجه المجنسين الايرانيين زملائنا بالمواطنه
ويحاول يفهمهم لانهم ناس ماتفهم ولاتستوعب

أعلى