صوره الي وزارة الداخليه( حملة تبرعات لااحياء اربعينية الحسين)

الشاهيين

عضو مميز
الْسَلامّ عَلِيّكم وَرّحْمٌهَ آللًـه وَبَرِكّاتّهٌ
وصلتني رساله اليوم مثل ماهو واضح بالصوره تحت مدونه فيها الارقام
والتبرع هذا بعد تقديم طلب ترخيص للمسيره لااحياء اربعينية الحسين
السوال ؟ هل اصبحت الكويت تخطي خطا العراق وايران ؟

الرجاء من الاخوان لحد يقولي مثل تبرعات سوريا وغيرها

نطالب وزارة الداخليه التحقيق مع صاحب الرساله

حسبي الله و نعم الوكيل الله يجازي اللي كان السبب و سن سنه سيئه بعمل المسيرات عندنا و اعطي الذريعه لهم لعمل المثل

عاشق

عضو ذهبي
يا جماعة الخير انا لي وجهة نظر يرحم والدينكم

شنو المشكله في قيام الاخوة الشيعه في الكويت من القيام بمناسكهم الدينيه بكامل الحريه؟؟

يعني اذا حبوا يقيمون مسيره او اللي اهو ليش لا خل ينعشون السياحه
شنو المشكله ؟؟

بالعكس اذا هالشي يريحهم ليش لا ؟؟ وبالعكس نهنيهم ونعزيهم ونعالج الجرحى منهم اذا اسرفوا في تعذيب انفسهم. لنمد لهم يد المحبه والاحترام .

ماني فاهم ليش حالة هالفوبيا عند البعض من البعبع الشيعي ؟

يا اخوان الفكر الشيعي لا يواجه الا بالفكر انتهى عصر القمع وعصر الراي الواحد.

يا اخوان مايصير تبون ديموقراطيه بدون الاخذ بالجانب السيء من الديموقراطيه اللي اهو احترام حقوق الاخر.

اشوف تناقض غريب في ايمان بعضكم في دولة القانون وفجاه يهنج مخه اذا تعلق الامر بحقوق غيره !!

اطلعت على موضوع النقاط اللي راح يطالبون فيها الشيعه, وبصراحه ما لقيت شيء مثير للفزع مثل ما تم تصويره!!

1. يبون يسوون يوم عاشواء عطله : شنو المشكله احنا مو قاعدين نغيب عيالنا عطله وبلاش ماتبونها !!

2. يبون وكيل مساعد في الاوقاف : ليش لا بالعكس انا اصلا متعجب اشلون انهم لايقعون تحت سيطرة الاوقاف وهالخطوه اصلا في صالح النظام العام.

3. يبون يعدلون المناهج : ليش لا اذا تصير لجنه مشتركه من علماء السنه والشيعه ليش لا .

في نقاط اخرى كثيره اشوف من حق الشيعه ومؤيد بقوه انهم يحصلون عليها.

لان يا اخوان مايصير انك تغبن اي فئه في المجتمع فقط لانك لا تقتنع بافكارها هذه ما تصير دوله محترمه لها دستور متشابه مع الاعلان العالمي لحقوق الانسان.

اول خطوات الوصول الي الديموقراطيه هي تضامن الاغلبيه مع الاقليه.

اذا مو قادرين تتخلصون من طريقة التفكير العقيمه المتشنجه التصادميه مع الاخر : من الحين رددوا يا ليل ماطولك.

لان هذه هي ضريبة الديموقراطيه بكل بساطه.

كنت اتمنى مسلم براسه يطالب بهذه الامور وكم كان الامر سيبدو رائعا لو انه فعل ذلك وكم سيلتف من حوله الجميع.

يا جماعه اللي جنس الشامي والمغربي ما جنسهم علشان اهو حبوب وطيب, جنسهم لانه يدري محد فيهم يواطن الثاني ويبي يقعد يرقص بالاثنين ويضحك عليهم , طيب ليش الشامي والمغربي ما يتفقون علشان يبنون وطن ديموقراطي.

هذا هو ثمن الديموقراطيه تبون تدفعونه دفعوا اما اذا تشوفون انه ثمن غالي اجل لاتعبون نفسكم وتطالبون باشياء انتم مو قدها.

الشاهيين

عضو مميز

شنو المشكله في قيام الاخوة الشيعه في الكويت من القيام بمناسكهم الدينيه بكامل الحريه؟؟

شنو المشكله ؟؟

بالعكس اذا هالشي يريحهم ليش لا ؟؟ وبالعكس نهنيهم ونعزيهم ونعالج الجرحى منهم اذا اسرفوا في تعذيب انفسهم. لنمد لهم يد المحبه والاحترام .

يا اخوان مايصير تبون ديموقراطيه بدون الاخذ بالجانب السيء من الديموقراطيه اللي اهو احترام حقوق الاخر.

اشوف تناقض غريب في ايمان بعضكم في دولة القانون وفجاه يهنج مخه اذا تعلق الامر بحقوق غيره !!

اطلعت على موضوع النقاط اللي راح يطالبون فيها الشيعه, وبصراحه ما لقيت شيء مثير للفزع مثل ما تم تصويره!!

1. يبون يسوون يوم عاشواء عطله : شنو المشكله احنا مو قاعدين نغيب عيالنا عطله وبلاش ماتبونها !!

2. يبون وكيل مساعد في الاوقاف : ليش لا بالعكس انا اصلا متعجب اشلون انهم لايقعون تحت سيطرة الاوقاف وهالخطوه اصلا في صالح النظام العام.

3. يبون يعدلون المناهج : ليش لا اذا تصير لجنه مشتركه من علماء السنه والشيعه ليش لا .

لان يا اخوان مايصير انك تغبن اي فئه في المجتمع فقط لانك لا تقتنع بافكارها هذه ما تصير دوله محترمه لها دستور متشابه مع الاعلان العالمي لحقوق الانسان.

اذا مو قادرين تتخلصون من طريقة التفكير العقيمه المتشنجه التصادميه مع الاخر : من الحين رددوا يا ليل ماطولك.

كنت اتمنى مسلم براسه يطالب بهذه الامور وكم كان الامر سيبدو رائعا لو انه فعل ذلك وكم سيلتف من حوله الجميع.

يا جماعه اللي جنس الشامي والمغربي ما جنسهم علشان اهو حبوب وطيب, جنسهم لانه يدري محد فيهم يواطن الثاني ويبي يقعد يرقص بالاثنين ويضحك عليهم , طيب ليش الشامي والمغربي ما يتفقون علشان يبنون وطن ديموقراطي.

هذا هو ثمن الديموقراطيه تبون تدفعونه دفعوا اما اذا تشوفون انه ثمن غالي اجل لاتعبون نفسكم وتطالبون باشياء انتم مو قدها.

اي مناسك كله سب ولعن بالصحابه
اخوي شوف العراق والبحرين
بدت بمطالب صغيره وبعدها صارت كبيره
عاد مايحتاي اقوولك شنو الكبيره

وختم الرساله لبيك ياحسين
يعني الثار والثار من من ؟؟؟؟؟؟؟؟؟

التعديل الأخير:

شنو المشكله ؟؟

خوش تنشيط للسياحة .. ويكملونها يقولون الوهابية قتلوا الحسين وهاك سلاح روح اقتلهم

انا موطائفي لكن هذا مايدمر الدول ( الطائفية ) سواء من شيعة او سنة .. نعم الكويت دولة ديمقراطية لكن ليس لأبن الطائفة حقوق خارج مسجده

عاشق

عضو ذهبي
اخوي شوف العراق والبحرين
بدت بمطالب صغيره وبعدها صارت كبيره
عاد مايحتاي اقوولك شنو الكبيره

يا طويل العمر هذه هي ضريبة الديموقراطيه تبونها ولا ما تبونها.

بالنسبة للعراق والبحرين مو فاهم العلاقة بينهم وبين كلامي.

عاشق

عضو ذهبي
خوش تنشيط للسياحة .. ويكملونها يقولون الوهابية قتلوا الحسين وهاك سلاح روح اقتلهم

انا موطائفي لكن هذا مايدمر الدول ( الطائفية ) سواء من شيعة او سنة .. نعم الكويت دولة ديمقراطية لكن ليس لأبن الطائفة حقوق خارج مسجده

طويل العمر الكويت لغاية قبل 1938 مجتمع ذو اغلبيه ساحقة سنيه.

وكان يعيش على ارضها شيعه من رعايا بريطانيا واغلبهم عمال في شركات استخراج النفط والمهن اللي ما يقبل عليها السنه, بعد احداث 1938 اصبح في توجه لتحويل الكويت الي مجتمع متعدد الطوائف. من خلال كوتة التجنيس. وكل هالامور من نصايح الانجليز.

هاللعبه مستمره الي اليوم .

يا طويل العمر

اذا تبون ديموقراطية لازم تتقبلون حقوق الاخر ولا تلومون الاخر لوموا اللي جنس الاخر.

لكن الحين واليوم احنا نعيش في ارض الواقع والواقع يقول اهم مواطنين مثلهم مثلك.

يبون مسيره من حقهم مسيره وفق القانون .

واتمنى ما تحسسون اي طرف انه يملك سلاح يقدر يستعمله في اي وقت.

عاشق

عضو ذهبي
لاحول ولاقوة الا بالله

ماأتاكم به الرسول فخذوه ومانهاكم عنه فأنتهوه

هذي بدع يابشر

عمي حبيب قلبي مرقابي

هذه بدع وفق قناعاتك وقناعاتي لكن طويل العمر

مافي مادة تقول ان الكويت سنيه وان قانونها مستمد من الفكر السني.

يا جماعه جننتوني ليش تلومون اللي تجنس لوموا اللي جنس وحول الكويت الي مجتمع متعدد الطوائف ويسعى بقوة الي هذا الشيء.

عمي حبيب قلبي مرقابي

هذه بدع وفق قناعاتك وقناعاتي لكن طويل العمر

مافي مادة تقول ان الكويت سنيه وان قانونها مستمد من الفكر السني.

يا جماعه جننتوني ليش تلومون اللي تجنس لوموا اللي جنس وحول الكويت الي مجتمع متعدد الطوائف ويسعى بقوة الي هذا الشيء.

يالغالي العزاء ثلاثة ايام فقط ولم يرد صحيح ايضا كون البعض يراه اول يوم فقط بالمقبره ويومين بلبيت لكن الحزن المبالغ فيه حرام

هذا بالميت اللي توفى اليوم

فمابالك بالحسين عليه السلام اللي توفي من مئات السنين ,,

تتوقع لو الرجل يحيى الآن ماذا سيقول لكم .؟

يعني تعترف أن الشيعه دخلاء ؟

قط جنسيتك !

عاشق

عضو ذهبي
يالغالي العزاء ثلاثة ايام فقط ولم يرد صحيح ايضا لكن الحزن المبالغ فيه حرام

هذا بالميت اللي توفى اليوم

فمابالك بالحسين عليه السالم اللي توفي من مئات السنين ,,

تتوقع لو الرجل يحيى الآن ماذا سيقول لكم .؟

عمي مرقابي هالكلام اللي تقوله انا اتفهمه لكن يا بعد قلبي وفق للقانون من حقهم ينظمون مسيره.

الحين هالشي اختبار للي يقول انه يبي الديموقراطيه اذا يبي الديموقراطيه لازم يتحمل الجانب السيء منها.

الاخ حسن العصيمي يقول هل هالشي موجود في امريكا واوربا

اقوله اي موجود اكتب في قوقل عن مسيرة الاورانج الطائفيه في ايرلندا.

وفي امثله اخرى كثيره.

عمي مرقابي هالكلام اللي تقوله انا اتفهمه لكن يا بعد قلبي وفق للقانون من حقهم ينظمون مسيره.

الحين هالشي اختبار للي يقول انه يبي الديموقراطيه اذا يبي الديموقراطيه لازم يتحمل الجانب السيء منها.

الاخ حسن العصيمي يقول هل هالشي موجود في امريكا واوربا

اقوله اي موجود اكتب في قوقل عن مسيرة الاورانج الطائفيه في ايرلندا.

وفي امثله اخرى كثيره.

المسيره مرفوضه خذها مني واذا ترخصت انا ماراح اتكلم بالسياسه بعد ساجلس بالشبكه الاجتماعيه

عاشق

عضو ذهبي
المسيره مرفوضه خذها مني واذا ترخصت انا ماراح اتكلم بالسياسه بعد ساجلس بالشبكه الاجتماعيه

عمي مرقابي

ما فهمت علي انا ادري انه احتمال كبير جدا ترفض الداخليه.

انا كلامي للاخوان اللي معانا اللي يبون دولة حقوق انسان وديموقراطيه

انه من شروط الديموقراطيه هو تقبل وتحمل حقوق الاقليات الدينيه والعرقيه.

وترى الديموقراطيات في العالم مو سوا كل وحسب عراقته الديموقراطيه.

يعني ما نقارن مثلا بين استراليا في ديموقراطيتها وبين بلجيكا اللي اهي ديموقراطيه بس فيها طائفيه لكن مو بمستوى استراليا وهناك امثله كثيره اخرى.

كلامي موجه للي يبي ديمواقراطية ورئيس وزراء شعبي. وينهم

عمي مرقابي

ما فهمت علي انا ادري انه احتمال كبير جدا ترفض الداخليه.

انا كلامي للاخوان اللي معانا اللي يبون دولة حقوق انسان وديموقراطيه

انه من شروط الديموقراطيه هو تقبل وتحمل حقوق الاقليات الدينيه والعرقيه.

وترى الديموقراطيات في العالم مو سوا كل وحسب عراقته الديموقراطيه.

يعني ما نقارن مثلا بين استراليا في ديموقراطيتها وبين بلجيكا اللي اهي ديموقراطيه لكن مو بمستوى استراليا وهناك امثله كثيره اخرى.

كلامي موجه للي يبي ديمواقراطية ورئيس وزراء شعبي. وينهم

حقوقكم كامله مكمله اكثر من 17 نائب شنو بعد !!

يارجل احمدوا ربكم انتوا اكثر شيعة العالم مرتاحين حتى الايرانيين مومثلكم !

الأشتر

عضو مميز
صار عندكم خلط بالموضوعات يا اخوة العرب ..

المسج يتكلم عن خدمة زوار الامام الحسين عليه السلام الذاهبين الى كربلاء المقدسة ولا علاقة له بالمسيرة التي طالب بها محمد عاشور ..

شوية تركيز الله يرضى عليكم ..

عاشق

عضو ذهبي
صار عندكم خلط بالموضوعات يا اخوة العرب ..

المسج يتكلم عن خدمة زوار الامام الحسين عليه السلام الذاهبين الى كربلاء المقدسة ولا علاقة له بالمسيرة التي طالب بها محمد عاشور ..

شوية تركيز الله يرضى عليكم ..

اخ اشتر بالعكس سووا مسيره وسووها بهلا فبراير

من حقكم اخوي

أعلى