هل تتبعنا الحكومة؟

قبس

عضو مميز
البداية لهذا الموضوع متشعب، في حين أنني قلق من متابعة عناصر الدولة وأجهزتها لرواد الشبكة الوطنية الكويتية وتذكري لموضوع العقد الحكومي مع الشركة البريطانية للتبع تويتر بمبلغ وقدره .. طرء في بالي تشفير شبكة الإتصال ورغم أنها خطوة متأخرة حيث أنه من المتوقع أنهم قد تم الربط بين الـ IP المحلي الخاص بي و الـ IP الدولي المزيف الخاص بي حيث دخلت سهوا بكلا (الايبيبات).

سبب رغبتي بتشفير الايبي ليس خوفاً من خطئ لم أرتكبه ولكن حفاظاً على خصوصيتي هيث أنني أمتهن بعض الأعمال المشروعة على شبكة الإنترنت :) ومع هذا لا أرغب بمتتبعيني بمعرفتها.

كم هو مؤلم أن تستخدم جهازك الشخصي وشبكة الإنترنت الشخصية وأنت تعلم بوجود من يتتبعك.

وورغم أنني أشعر بأني قد تحولت إلى إستاذ أمن المعلومات الأخ عبدالله العلي، إلا أني أرغب بإعطاء نصيحة وهي تحميل برنامج الـ Hotspot VPN من الستور الخاص بكم سواء كان أبل ستور أو قووقل بلي ستور وهو يكلف 10 دولارات في السنة (يا بلاش) حيث يقوم بتغيير الايببي كما اسلفت الى دولة ما وبهذا فإن صاحب الموضوع قد كتب موضوعه من تلك الدولة وليس من داخل الكويت لذا يصعب الوصول إليه إلى بمراسلة الشركة الأم للبرنامج لتزويدها بالمعلومات. (صعبة هالجملة؟) الوكاد أنتو نزلوه وأنتوا بخير.

الموقع الرسمي وشرح الإستخدام بالإنجليزي للأسف
http://m.hotspotshield.com/

وانا عميل رسمي معاهم من زمان وحبيت اردلهم الجميل :p

للبرنامج إستخدامات أخرى لا أرغب بسردها

وملاحظة: انا اقصد من غرضي في التشفير انك تمنع الاطراف الي تتبعك بمعرفة ماهية تصفحاتك الاخرى وإهتماماتك.

أم فواز

فـزّاعة
بارك الله فيك اخوي قبس لهذه المعلومات المفيدة

صراحة شي مؤسف انه يلقى نفسه مراقب !

يعطيك العافيه​

صالح

عضو مميز
اخوي قبس
يعطيك العافيه على الموضوع هذا
هناك طرق اسهل من تحميل برنامج .. لان البرنامج ذاته ثغره
وكوني اربط نفسي بمضيف اخر هذا راح يسبب عندي بطئ بالشبكه
انا " جهرواي " واخلي الايبي من البرازيل وامارس فتنة الانترنت راح تكون بطيئة جدا

قبس

عضو مميز
بارك الله فيك اخوي قبس لهذه المعلومات المفيدة

صراحة شي مؤسف انه يلقى نفسه مراقب !

يعطيك العافيه​

ويبارك في ايامج

الموضوع احترازي وانا ما ااكد انهم يتتبعونا لكن ما استبعده

شكراً على المرور

قبس

عضو مميز
اخوي قبس
يعطيك العافيه على الموضوع هذا
هناك طرق اسهل من تحميل برنامج .. لان البرنامج ذاته ثغره
وكوني اربط نفسي بمضيف اخر هذا راح يسبب عندي بطئ بالشبكه
انا " جهرواي " واخلي الايبي من البرازيل وامارس فتنة الانترنت راح تكون بطيئة جدا

عجبتني فتنة الانترنت :D

فعلاً راح تواجه بطئ بالشبكة

وهالبرنامج بيعطيك اي بي من فلوريدا مادري اذا بيفرق معاك او لا

انا اغلب وقتي شابك من الايباد وماحب ادخل من الموبايل لان تصميم المنتدى مايدعم تصفح الموبايل (فيه برامج تساعد على هالموضوع)

والي اقصده اني ادخل المنتدى والفيس بوك وتويتر والجرايد اليومية بس فا موضوع تغيير الاي بي بالنسبة لي مسئلة دقايق واسكر الايباد ولا احاتي تباطئ النت

وشكرا على المرور

أعلى