عاجل ؛ ارسال مراقبين سعوديين لأنتخابات مصر ( هزلت )

prince

عضوبلاتيني
ليس شرطا ان يكون مراقب الانتخابات من دول ديمقراطيه بل يجب ان يكون المراقب ذو ضمير يقظ ولديه المام تام بكيفية ادارة الانتخابات .

انا والله معينه نفسي مباحث لاغلی بلد بالكون نساء ورجال نفديها خاصة حنا ي الحريم بالي نقدر عليه ديار ابو متعب
ادياري احميها بروحي ومالي
والله لاجا وقت الجد لتنقلب النساء رجال مع اخوانهن السعوديين ولنسحق اعدانا ولاكن الله خلقهم
كفو يا بنت الرجال وهذا الذي اغاظ الاتباع ومن غباهم يتهموننا بتهمة تشرفنا :)
مشكلة الواحد جالس يحلل ويقيم الناس ويصفهم بأوصاف لا تليق ولا يستطيع يحاور وصدقيني لو تفتشين في أموره تلقيه نكره

الشاهيين

عضو مميز
غاية كاتب الموضوع هو ماوصلتو له السب والعن بينكم وتعايرون بعضكم وانتو خليجين قصده من الموضوع زرع الفتنه بينكم

prince

عضوبلاتيني
لايجب ان تتنابزوا بالالفاظ البذيئه تلك اهداف اعداء الأمه ...
لااعرف كيف تنتقد الانتخابات بمصر بينما تؤيد بسوريا والله هزلت فعلا !

prince

عضوبلاتيني
يؤيدوا انتخابات العراق ويعطلوها بلبنان ثم يؤيدوها بسوريا تحت البراميل الحارقه والكيماويات والقصف المدفعي وينتقدوها بمصر !!! واعجبي !

ملك القروض

عضو بلاتيني
بالفعل من حق أكبر مستثمر بالمليارات متابعة نتائج ملياراته لاتروح خسارة وينجح حمدين صباحي ويعطي حبيبهم الخسيسي فنقر ..أتخيل شكلهم تحفه

تفكر بعقلك شكرا على المداخله واعلم يا اخي اننا نحب المملكه ولا نرضى الاساءه لها لكن من حقنا ان نرفض الاشياء التي نراها غير صحيحه

لا ليسا سواسيه هناك فرق شاسع بينهما ولايجب على من مثلك اشراكهما بالفعل ...

لا ليسا سواسيه هناك فرق شاسع بينهما ولايجب على من مثلك اشراكهما بالفعل ...
ي خوي كيف جزاك الله مافيه فرق بين الشيعه والاخوان ؟
الاخوان متعاونيني مع ايران والشيعه كذالك الاخوان يكفرون المسلمين والشيعه كذالك
الاخوان مستعدين يسلمون اي بلد يستلمون رئاستها لاي دولة عدوة كما فعل المالكي للعراق مع انه شيعي هذا مثال لان الحكام الخونة يبيعون بلادهم للي يدفع اكثر والا لايمكن السعودية تاقف مع مصر كي لاتسلم للاخوان الخونة

ي خوي كيف جزاك الله مافيه فرق بين الشيعه والاخوان ؟
الاخوان متعاونيني مع ايران والشيعه كذالك الاخوان يكفرون المسلمين والشيعه كذالك
الاخوان مستعدين يسلمون اي بلد يستلمون رئاستها لاي دولة عدوة كما فعل المالكي للعراق مع انه شيعي هذا مثال لان الحكام الخونة يبيعون بلادهم للي يدفع اكثر والا لايمكن السعودية تاقف مع مصر كي لاتسلم للاخوان الخونة

تفكر بعقلك شكرا على المداخله واعلم يا اخي اننا نحب المملكه ولا نرضى الاساءه لها لكن من حقنا ان نرفض الاشياء التي نراها غير صحيحه

من حقك يا أخي وان يحترم رائك ولأكن البعض هنا وصل اختلافهم لحد السفه في الشتم والتنقيص واتهام مخالفيه بالفاض لا تليق

أعلى