الوشيحي....معارض ام مهرّج ؟!

المزيون

عضو مميز
هذا قصدك بالدخيل ؟!!!!! .. يعني مو قصدك انه مزدوج !!.. او حديث تجنيس ..!!! ..أو وهي المقصودة على ما اظن ..( خارج السور);) !.. حسنا بنمشيها هالمرة .. المرات القادمة كن حذر باختيار الكلمات ..! والا ستكون اول من يطبق عليه قانون معاداة البدو الذي ستقره الحكومة المنتخبة قريبا ان شاء الله .. :)

يبدو ان لديك حساسية مفرطة من موضوع ازدواج الجنسية .
 

بسطويسي

عضو مخضرم
قد يستاءل البعض عن آخر اربع مشاركات لماذا تم تعديلها من قبل العضوين؟
وهذا التساؤل جدا مشروع فإليكم السبب يا إخوان

Screenshot_٢٠١٤-٠٥-٢٤-٠٢-٠٩-٤٥.png


فعندما يتم همز لهجة قبيلة العجمان الكريمة واعتبارها دخيلة وغير مفهومة "للكويتيين" ولمز قبيلة مطير الكريمة بإعتبارها تفزع فزعة الجاهلية فتأكد ايها العضو الكريم أنك امام
أشخاص ينتمون ويعرفون لأي سائل عنهم بأنهم عيال "بطنها"
 
الاستقواء اللفظي عن طريق عناوين (هدفها التجريح) ،،، حركة رخيصة لا تليق بشرف الاختلاف وادب مناقشة وجهات النظر.

سبق مقالك عن رياض العدساني وعنوانه استفزاز ،، والآن الوشيحي استفزاز جديد،،،
لكن مهما تكتبه فلا يقوّي موقفك الهزيل ،، ولا يزيد حجتك برهاناً ،، ولا خطبتك بياناً ..
فان الحجة وحدها هي التي تقرع الحجة، وليس التطاول على عباد الله.
بالنهاية ،، هذا اسمه قلة احترام ،، أولا لقراء الشبكة وثانياً لشخوض المنتقدين وأخيرا لنفسك!
نصيحة أخيرة ،، ارتق في صنعة القلم ،، واختلف وانتقد مع من شئت بشرط ألا تكون أعوج اللسان والفكر.

تخيل اكثر من 600 مشاركة وعدد المعجبين بما يكتب لا يتجاوز 94 ،،علما بأن معظم مشاركاته في ظل النظام الجديد للشبكة ،، صدقت اخي هو انسان يبحث عن الردود والشهرة حتى لو كان ب قلة الاحترام وكثرة الاسفاف والاساءة ،،
ومعظم ما يكتب هو سطحي ينم على عقد نفسية ومطامع شخصية ،،،،،
 

Bo fai9al

Banned
[QUOTE="بسطويسي,
منو همز لللهجة العجمان أصلا ! عندما اقول الوشيحي كلامه مو مفهوم لانه يتكلم بسرعه وغير هذا مذيع فاشل وما يعرف يحاور وكل القبائل كريمه محد احسن من احد وكلها نحترمها .. ولا تقعد تفسر على كيفك عندك مشكله في المخيخ والاستيعاب هذي مشكلتك .. عالجها بسرعه ،، وبالنسبة للفزعات موجوده بالمنتدى وبضراوه بعد خاصه حضرتك وغيرك ومن عرفناك فتيني !! استريح وانت كبر جدي وخلك خوش رجال واركد شوي .. والله نشيل ونحط ونعدل وانت شكو ! اي فزعتك جاهليه واقطها بوجهك تبي شي ،،، ؟
 
التعديل الأخير:

المزيون

عضو مميز
لن اسمح للبعض بتحوير مواضيعي الى ساحة قتال وعصبية قبلية المراد منها التشويش وليعلم هذا البعض بانه غير مرحّب به اطلاقا بالدخول في مواضيعي وقد تم اخطاره علنا بذلك ويعلم ان مشاركاته يتم تجاهلها عمدا نظرا لانه يعلم انه لايملك الحد الادني من احترام الغير وعليه ان يخجل من نفسه وينسحب بكرامته للبحث عن من يشابهه للحوار معه .
 

بسطويسي

عضو مخضرم
يبدو جليا وواضحا حالة الإرتداد بعد حالة "كشف التسلل"

:cool:



عموما مشاركتي لم تشملها اي شكوى
وهي ليست للإشراف نهائيا
بل هي للإخوة الأعضاء واللي مايبي يشتري
يدش ويتفرج على
عيال "بطنها"


:)
 

المزيون

عضو مميز
تخيل اكثر من 600 مشاركة وعدد المعجبين بما يكتب لا يتجاوز 94 ،،علما بأن معظم مشاركاته في ظل النظام الجديد للشبكة ،، صدقت اخي هو انسان يبحث عن الردود والشهرة حتى لو كان ب قلة الاحترام وكثرة الاسفاف والاساءة ،،
ومعظم ما يكتب هو سطحي ينم على عقد نفسية ومطامع شخصية ،،،،،

كنت انت اكثر من يشارك في مواضيعي ولما خرجت عن ادب الحوار تم تجاهلك مثلما تم تجاهل غيرك لهذا السبب كتبت مشاركتك هذه لكن الغريب في مشاركتك اعلاه كيف لشخص ما يبحث عن الشهرة وهو نكره مجهول الاسم ؟؟!!
 
كنت انت اكثر من يشارك في مواضيعي ولما خرجت عن ادب الحوار تم تجاهلك مثلما تم تجاهل غيرك لهذا السبب كتبت مشاركتك هذه لكن الغريب في مشاركتك اعلاه كيف لشخص ما يبحث عن الشهرة وهو نكره مجهول الاسم ؟؟!!
ما قلت لك ؟ أنت تعتقد بأن الردود مشاركة ،، الردود تحتوي على مشاراكات وتحتوي على نقد وتصحيح مسار ،، ردودي في مواضيعك كانت ناقده وليست للمشاركة والتأييد ،،، ،، اما موضوع الادب فأنا أكثر من يصون كتاباتي ولكن للاسف يبدو بأنك لا تفرق بين النقد والخروج عن الادب و ولم تم ذلك لتلقيت انذار ،،،،، اخيرا وكما قلت لك انت تعتقد بأن كثرت الردود هي اطراء بينما اكثرها نقد والشهر اعني هنا ،،،،،،وما تفعله ليس صعبا أن تأتي بمشخصية محبوبة هنا وتتهمها ومن الطبيعي ان يرد عليك انصارها ،، وتاتي بقضية وتحللها على مزاجك من الطبيعي ان يرد عليك ،،،،،،
عموما حاولنا تعديل مسارك ،، والى هنا يكفي ،،وشكرا " وربنا وربك الله "
 

تويتر الكويت

عضو مخضرم
مهرّجا في وسط سيرك اسمه قناة اليوم ومخرج مسرح العرائس يختبأ خلف الستارة المنسدله تماما مثل شعره الطويل المنسدل خلفه !!!!!.

لماذا لا تكون رجل شجاع وتقول انك تقصد
الشيخ ابن الشيخ ابن الشيخ حفيد الشيوخ
راعي الحرشا ابن الشهيد رحمه الله
وين شجاعتك وانت قبل كم يوم تطالب
النائب السابق رياض العدساني بالشجاعة
 

خولة

عضو مخضرم
يبدو ان لديك حساسية مفرطة من موضوع ازدواج الجنسية .

هذا الي عندك ؟! .. تهمز اني مزدوجة ؟! عشان حديتك على الصبة ؟! وليش الحساسية ؟ اذا مزدوجة يعني سعودية .. اذا تقصد بالازدواجية هذه فكلنا هكذا واولنا آل الصباح ..! والا عندك اعتراض ؟! والا ما تعرف اننا نحن عرب الكويت اصولنا سعودية بما فينا حكامنا ..!
 

ابعتذر

عضو ذهبي
يا جماعه ابي موقع حافز الي بالسعوديه ابي اسجل فيه :p

بسطويسي لا تتعب نفسك اخي الكريم

قال ايش قال ديوانيات

يالحبيب لا يكون رايح صالات بلياردو بالغلط
 

هارون الرشيد

عضو بلاتيني
الوشيحي معارض...ام مهرّج ؟
عندما تستمع لكل معارض حتى لو لم تكن تعرفه تستطيع ان تجزم بانه ينتمي او يتبع او يميل الى المعارضة التقليدية السعدون وجماعته او السلف خالد سلطان واحمد باقر او الاخونجية او المنبر الديمقراطي ...او...او...الا الوشيحي فلا تعرف وجهه عن قفاه !!

الوشيحي كاريزما بدوية لا تحمل من مضامين المعارضة قطرة واحده فالكثير من الكويتيين لايتقبلون سخريته بل لايفهمون ماذا يقول خصوصا عندما يستعمل التعابير البدوية وهو في الحقيقة يستقصد ذلك مستهدفا الكتلة القبلية في المجتمع كونها تمثّل الاغلبية لكنه حتى القبائل افتقدها عندما شن حملته الشهيرة قبل فترة على شيوخها وامرائها وافرادها وانتقدها بشدة بسبب استقبالها لشيوخ الاسرة ووصفها باشنع الاوصاف ومثلّها بالفداوية والخدم والنفس الوضيعة مما اجعل شيوخ القبائل يضغطون على الدولة لرفع دعوى ضده وعلى الرغم من صدور الحكم القضائي ببراءته امس وهذا حكم لا نتدخّل فيه ونحترمه الا ان القبائل اخذت منه موقف هو يعرفه جيدا ويسمعه عندما يلتقي بهم في تجمعات الافراح والعزاء .

يحاول الوشيحي الصاق نفسه بكتلة حشد ( البراك ) ويحاول ان يأخذ بنهجهم لكنه يجد ان قبوله مشكوك به ويحاول ان يتبنّى القضايا الفردية لافراد القبائل كل ذلك من اجل ان يجد له مكانا تحت الشمس .

ان الاشكالية التى وقع فيها الوشيحي انه غير مقبول لدى كل الشرائح واولها القبائل والسبب لسانه الذي لم يترك احدا الا وسلّطَه عليه وعقدة الوشيحي الدفينة انه لايشعر انه مواطن كويتي بل دخيل علي المجتمع اتى لمحاربته وازدرائه وتحقيره .

الوشيحي ليس معارضا بل مهرّجا في وسط سيرك اسمه قناة اليوم ومخرج مسرح العرائس يختبأ خلف الستارة المنسدله تماما مثل شعره الطويل المنسدل خلفه !!!!!.

الاخ الكريم المزيون
التعبير عن وجهة النظر الشخصيه حق مكفول ولكن عندما تعبر عن وجهة نظر عامه فالسؤال يكون اين الدليل ؟ هل هناك دراسه ؟ هل هناك ما يثبت ان ما يتحدث به الوشيحي غير منطقي ؟ ليكون النقاش محددا سوف أناقشك بالهجوم الذي شنه على المشايخ والأمراء وبعض الأفراد من القبائل هل ما ذكره الوشيحي من نسج خياله؟ ام هي حقيقه ؟ الامر الاخر وهو المفردات البدويه التي يستخدمها ، الاخ الكريم هو يخاطب الأغلبية وحسب ما ذكرته انت مع انك ناقضت نفسك عندما ذكرت ان في الذي حددته باللون الأحمر بانه الكثير من الكويتيين لا يتقبلون سخريته بل لا يفهمون ماذا يقول خصوصا عندما يستخدم التعابير البدويه ثم ذكرت انه يستهدف الأغلبية ( الكتلة القبليه في المجتمع ) ، فإذا كان يستهدف تلك الفئه حسب وجهة نظرك ، فكيف يخاطبهم اذا كان يبحث عن التأثير؟ الاخ الكريم من زمان وانا أحث الناس هنا وفي الخارج على التفكير بعيدا عن العاطفه وقريبا من العقل والمنطق للوصول الى رأي او قرار لكن للأسف العاطفه تحكم الكثير ، انا لا أدافع عن الوشيحي او غيره ولكن انا أدافع عن الفكر الذي يتناسب مع عقلي ، فما قام به الوشيحي تجاه المشايخ والأمراء وبعض الأفراد انا أؤيده تماماً ، لآني رأيته وبعيني، وأخيرا سؤالي لك لماذا تعتقد ان الوشيحي يشعر انه دخيل على المجتمع ؟ والسؤال الأعمق ما هي معايير المواطنة الحقيقيه في نظرك ؟
الخلاصه انا دائماً ارغب في نقاش الفكره فقط بعيدا عن من قالها هل هي صحيحه ام لا؟ هل يقبلها العقل بعيدا عن من كتبها ؟
أرجو ان يتسع صدرك للنقاش وشكرا
 

royal-heart

عضو ذهبي
بغض النظر عن الموضوع

بسطويسي دايم تكسر جباه البعض بـ ......دريل


خبرك قديم

إلا صار يستخدم النوع هذا





10-1.jpg







.
 
أعلى