أقوووول....... ؟

joreyaa

عضو بلاتيني / الفائز الثالث في المسابقة الرمضانية
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
أولا : خطأ مطبعي.... أجرنا كورولا وليس كامري ب 103 ريال :p

ثانيا .... شكرا لردود الأخوة الأعزاء :

واقعي .... حياك الله... حلو الاستسلام :cool:

وادي المسك... ذكرتني إش كثر الدوريات عالخط.... يعني وين إندوس ؟ واللي عنده حوت ولا بي أم وين يمغطها ؟؟؟ :p كان قدامنا راعي لكزس جت فيه المخالفة وإهنا هدُينا ( لا يكون موجود بالمنتدى يفضحنا ) :confused:

الفراشة ... حياك الله حبيبتي... الأعمال بالنيات... ولكل إمرؤ ما نوى .. وإن شاء الله لك العمرة قولي آمين :)

واقـعـي

عضو ذهبي
Xx فاصـل كوميدي xX

ذكرني الأخ وادي المسك بموقف مع شرطة النظام و الإنضباط شرطة المرور بالمملكة العربية السعودية، كنت ذاهبا لقبرص و راكب الطياره و أخر أوبه، وصلنا مطار قبرص، و لم أستطع الإنتظار أكثر لرؤية بلد جديد، لكن سامح الله صديق العمر و الرحله، فقد سأل الشخص الخطأ و قال له بأن المواطن الكويتي لا يحتاج لتأشيرة مرور، فأرجعونا على نفس الطائرة.
بأمانه كنت أحاول أن أرفه عن نفسي بأي طريقة فبدلت بالطياره و لبست شورت، لزوم تغير الجو، و في مطار الكويت اتصلت بأخي الصغير و أبلغته بإحضار سيارتي للمطار، دون أن يبلغ أحد سوكتم بوكتم.
ركبت السيارة و يرافقني صديقي و الوجه الآن أصبح البحرين بعد أن كانت قبرص، و الله فرق. و في الطريق وصلت المكالمات التي لم يرد عليها لغاية 35 مكالمة منم المطار حتى الخفجي. و أنا أحاول جاهدا أن أصل البحرين بسرعه، أستوقفنا حاجز شرطة مرور، و الشرطي لم يعجبه لبسي، شورت و كويتي و مسرع بعد!
فسجل مخالفة سرعه، طبعا صديقي يعرف مواقفي التي لا تعد ولا تحصى مع جمارك السعودية و شرطتها لذا حاول أن يطلبني بأغلى و أعز شي بالدنيا أن أعديها بسلام، و فعلا لم أعمل أي شي.

سوى أنني بعد أن أخذت المخالفة، قلت له: و ربي ما خالفت من حب للنظام و إلتزام بالعمل لكن شفتنا كويتين صفطتنا، جاوبني: كيف حكمت؟
قلت شف سيارات اللي واقفه، كلها كويتيه و شف اللي عدانا شاخط لوحته سعودية!!

أمتنع عن نشر باقي الحوار (لأنه خارج النص)، وصلنا البحرين لكن بفارق ساعتين تأخير، كله من اللي في بالي...​

joreyaa

Xx فاصـل كوميدي xX​

ذكرني الأخ وادي المسك بموقف مع شرطة النظام و الإنضباط شرطة المرور بالمملكة العربية السعودية، كنت ذاهبا لقبرص و راكب الطياره و أخر أوبه، وصلنا مطار قبرص، و لم أستطع الإنتظار أكثر لرؤية بلد جديد، لكن سامح الله صديق العمر و الرحله، فقد سأل الشخص الخطأ و قال له بأن المواطن الكويتي لا يحتاج لتأشيرة مرور، فأرجعونا على نفس الطائرة.
بأمانه كنت أحاول أن أرفه عن نفسي بأي طريقة فبدلت بالطياره و لبست شورت، لزوم تغير الجو، و في مطار الكويت اتصلت بأخي الصغير و أبلغته بإحضار سيارتي للمطار، دون أن يبلغ أحد سوكتم بوكتم.
ركبت السيارة و يرافقني صديقي و الوجه الآن أصبح البحرين بعد أن كانت قبرص، و الله فرق. و في الطريق وصلت المكالمات التي لم يرد عليها لغاية 35 مكالمة منم المطار حتى الخفجي. و أنا أحاول جاهدا أن أصل البحرين بسرعه، أستوقفنا حاجز شرطة مرور، و الشرطي لم يعجبه لبسي، شورت و كويتي و مسرع بعد!
فسجل مخالفة سرعه، طبعا صديقي يعرف مواقفي التي لا تعد ولا تحصى مع جمارك السعودية و شرطتها لذا حاول أن يطلبني بأغلى و أعز شي بالدنيا أن أعديها بسلام، و فعلا لم أعمل أي شي.​

سوى أنني بعد أن أخذت المخالفة، قلت له: و ربي ما خالفت من حب للنظام و إلتزام بالعمل لكن شفتنا كويتين صفطتنا، جاوبني: كيف حكمت؟
قلت شف سيارات اللي واقفه، كلها كويتيه و شف اللي عدانا شاخط لوحته سعودية!!​

أمتنع عن نشر باقي الحوار (لأنه خارج النص)، وصلنا البحرين لكن بفارق ساعتين تأخير، كله من اللي في بالي...​

شكرا على النقل :)

بس الغلط عليك ! أحد يروح خط السعودية بسيارة لوحاتها كويتي ولابس شورت :cool: هذا انسميه عمل انتحاري... لازم اشماغ حمر... مو غترة بعد ما تصلح... وإذا معاك قبيلة من الحريم المتغطيات ورى يكون أحسن وأحسن بعد ! :p

شكلك عصبي يا الواقعي....يقول المثل : يا غريب كن أديب... المهم إنمر بسلام :)

شاكرتلك

joreyaa

مساء الخير للجميع ،،،،

أولا : للتو علمت عن الغالية إزدهار ، وأعلم المرض الذي تعانيه ، عسى الله أن يشفيها ويشفي جميع مرضى المسلمين ... وهذا إبتلاء من الله عز وجل لعباده نحتسب منه الأجر إن شاء الله.... سلامي لإزدهار أينما كانت :(

ثانيا : لاحظت منذ بداياتي أمرا غريبا على قلة من الأعضاء... الدخول بشكل خفي ...طبعا أحيانا يكون واضح الدخول الخفي لأنه وضع مشاركة من ثانية... سبحان الله اختفى.... وينه ! :cool:

بس السؤال... لماذا التخفي ؟؟؟
ألا يكفي إختفائنا خلف الشاشات... أم ذلك لا يكفي ؟؟
ولماذا نتحاشى البعض ؟ هل لا نستطيع المواجهة ؟ أم حب المراقبة ؟

مجرد استفسار ! :)

وسلامتكم :وردة:

الفراشة

عضو مخضرم
* أنا من ناحيتي ماادخل بالوضع المتخفي الا لما أكون متضايقه ولا تسأليني ليش ؟؟؟

أنا نفسي ماأدري بس لما أكون متضايقه من شغله معينه في الشبكة أو حتى برا الشبكة وأحس

أني واصله مرحله معينه من الضيقه ادخل مخفي ... بس ماأطول ...

joreyaa

* أنا من ناحيتي ماادخل بالوضع المتخفي الا لما أكون متضايقه ولا تسأليني ليش ؟؟؟

أنا نفسي ماأدري بس لما أكون متضايقه من شغله معينه في الشبكة أو حتى برا الشبكة وأحس

أني واصله مرحله معينه من الضيقه ادخل مخفي ... بس ماأطول ...

هلا بالفراشة :)

يعني عبالك عنّك الكلام... تراني أتكلم بشكل عام... وأشكر صراحتك وتعقيبك... ويمكن على قولتك مالك خلق... آنا مرات أجيّك عالمواضيع بدون تسجيل وإن وجدت ما يشدّني أدخل بالتسجيل... كل(ن) ومزاجه ...

عزيزة وغالية يالفراشة :إستحسان:

joreyaa

وردة ...... لكل :

* مخلص في عبادته....

* مجتهد في عمله ...

* صادق في قوله ...

* وفي لوطنه ....

* محب لزوجته ...

* حنون على أبنائه ....

وردة لك............. لا لغيرك

السلطاني

عضو مخضرم
ثانيا : لاحظت منذ بداياتي أمرا غريبا على قلة من الأعضاء... الدخول بشكل خفي ...طبعا أحيانا يكون واضح الدخول الخفي لأنه وضع مشاركة من ثانية... سبحان الله اختفى.... وينه !

بس السؤال... لماذا التخفي ؟؟؟
ألا يكفي إختفائنا خلف الشاشات... أم ذلك لا يكفي ؟؟
ولماذا نتحاشى البعض ؟ هل لا نستطيع المواجهة ؟ أم حب المراقبة ؟

مساء الخير...

أنا واحد بدأت أستخدم خيار ( الوضع الخفي )...لأسباب...

ساعات لا أعمل خروج من المنتدى فيبقى إسمي متواجد بين المتواجدين وبالحقيقة أنا غير ذلك....

وهذا يشكل سوء فهم لدى بعض الزملاء....خصوصا لدى...

الذين من الممكن أنهم يتحدثون معي.. في أحد المواضيع .وينتظرون إجابة وأنا غير متواجد....

البعض الآخر مثلا...وهم كثيرون من نوع اللي مايبي أحد يعرف أنه متواجد ويتابع المنتدى كل يوم.....خصوصا من قرر الإعتزال أو قرر الإبتعاد عن المنتدى لظروف خاصة فيه.....

وهؤلاء....من لا قرار لديهم وحالتهم حالة....

منتدى الوطنية من يشترك به لا يستطيع الإبتعاد عنه ومن يذهب بعيدا لا بد أن يرجع يوما ما....لأنه لن يجد أفضل منه....

وإن كان رأيه مختلفا....فإذا لماذا يعود وهو يرى المنتدى غير جدير بعضويته....؟

joreyaa

مساء الخير...

أنا واحد بدأت أستخدم خيار ( الوضع الخفي )...لأسباب...

ساعات لا أعمل خروج من المنتدى فيبقى إسمي متوجد بين المتواجدين وبالحقيقة أنا غير ذلك....

وهذا يشكل سوء فهم لدى بعض

هلا بك يا العنزي... الظاهر راح تتكون لدينا إحصائية بعدد المتخفين فماراح يظل أحد متخفي وينكشفون :cool:

في شي حلو راح أضعه في المقترحات وإذا ممكن بيقدر عليه مشرفنا وإذا ما قدر ... ما قصّر في الحالتين ...

بالنسبة للخروج دون الفصل مشكلة.... يفكر أحد إنك حاقره وانت مو موجود أصلا ! ... وبالنسبة لعملك كمشرف يعني موافقتك على موضوع قد يكون يستدعي الإيقاف....

شكرا للتعقيب

السلطاني

عضو مخضرم
أهلا جورية....

المتخفين على فكرة كُثر.....ومنهم سياسيون وكتاب صحفيون وأعضاء وآخرون....

بالنسبة لخيار التخفي هو خيار مُتاح للعضو....

وأمر يقرره هو.....

باقي تعليقك للأمانة لم أفهمه....!!

joreyaa

باقي تعليقك للأمانة لم أفهمه....!!

أقصد عندما تكون كمشرف تترك النتدى دون تسجيل الخروج.... ويدخل شخص يرد على موضوعك قد وضعته للتو وخرجت فيحدث لبس... بين وجودك وعدمه ؟؟ وقد يعتقد أنك لا تريد الرد عليه أو غيره ،،

النقطة الثانية :

كما في الأولى... اللبس بأنك موجود منذ وهلة وأنت أصلا خرجت للتو... ثم يضع أحد الأعضاء موضوع مخالف.... ولا ينغلق ! وقد حدثت مرة في أحد الساعات المتأخرة.... لا أتذكر الموضوع.... لم يتم الغلق إلى اليوم التالي..

أتمنى وصلت الفكرة.... تعبت من الطباعة !

السلطاني

عضو مخضرم
غلق المواضيع يرجع لقانون المنتدى هذا أولا....

وهذا الشئ ( أكثر الزملاء مو قادرين يفهمونه ولا يستوعبونه )

فنظرتك أنت للموضوع تختلف عن نظرتنا كأدارة نرى بالدرجة الأولى مستوى المنتدى وصلاحية إستمرار موضوع

من عدمه....

نتوفق في هذا الشئ أو نخطأ فيه هذا موضوع ثاني....ونحن بشر قد نخطأ أحيانا.....

الأمر الثاني...

بقاء موضوع مخالف لثاني يوم...يرجع لعدم وجود مشرفين في تلك اللحظة...ومتى ماتواجد مشرف وشاف إنه

يستحق الغلق....لا يتوانى عن غلقه....حتى لو كان ب 4 صفحات من الردود...والمشاركات....

joreyaa

الشكر لمشرفنا العنزي على التعقيب والتوضيح

تأبط رأيا

عضو بلاتيني
البعض الآخر مثلا...وهم كثيرون من نوع اللي مايبي أحد يعرف أنه متواجد ويتابع المنتدى كل يوم.....خصوصا من قرر الإعتزال أو قرر الإبتعاد عن المنتدى لظروف خاصة فيه.....

وهؤلاء....من لا قرار لديهم وحالتهم حالة....
يمكنه التصفح من دون تسجيل الدخول...
وهذه معلومه حصريه من تابط رأيا لمن ابتعد ويتصفح بمعرّفه..حتى لايتشمت بهم محمد العنزي :)

joreyaa

يمكنه التصفح من دون تسجيل الدخول...
وهذه معلومه حصريه من تابط رأيا لمن ابتعد ويتصفح بمعرّفه..حتى لايتشمت بهم محمد العنزي :)

الله يهداك يا تأبط بشته مادري رأيه :cool: يعني نصيحة ذهبية الحين... ندري أصلا... بس ميزة التخفي عن عدم التسجيل :

* الدخول لملفك الشخصي وتعديله

* الدخول لملف الآخرين والتعرف عليهم من بعد

هذا الهدف صدقني ولا اللي عرف يتخفى ما عرف يتصفح بدون تسجيل :p

السلطاني

عضو مخضرم

تشمّت محمد

وتشمت تأبط رأيا....به...

وتشمّت به ( تأبط ) الآخرون.....

رحت ملح يا حدأ...

شماتي مو شمات شماتي تسعه ........ العاشر زغيرون ( .... ) بصبعه

تأبط رأيا

عضو بلاتيني
جوريه وإتس مي..
يعني وبأمانه والرب إنكم "حدئات حد الدعسه".. كما قال الاصفهاني في كتاب الاغاني.

بالنسبه ياست جورريه لتعديل الملف فلا حاجة له بتعديل الملف..لأنه قرر الابتعاد عن المنتدى..كما يقول ابو نوره..ولكن هدفه تجدينه في ردي على:

العوبا..
يعني صايدتني؟
إذن هم هنا ليس لمتابعة المنتدى بل للتواصل مع اشخاص محددين وليس كما حاول ان يتشمت بهم العنزي..و(بأنهم جاءوا لمتابعة المنتدى...ولاقرار لديهم وحالتهم حاله)

يعني مثال لتبسيط الصوره:
حلفت ما أمر شارعكم ولا اتابع الهووشات اللي تصير فيه بين الجيران اللي قاعده تصير كل يوم , لكن مريت في يوم ما او يومين ما..للسلام على واحد ساكن بالشارع..راح تشمت فيني..والزمن وفا وكفا؟!!

محمد..
وش هالطلاسم؟؟!!

joreyaa

جوريه وإتس مي..

يعني وبأمانه والرب إنكم "حدئات حد الدعسه".. كما قال الاصفهاني في كتاب الاغاني.

بالنسبه ياست جورريه لتعديل الملف فلا حاجة له بتعديل الملف..لأنه قرر الابتعاد عن المنتدى..كما يقول ابو نوره.

أما العوبا..يعني صايدتني؟
إذن هم هنا ليس لمتابعة المنتدى بل للتواصل مع اشخاص محددين وليس كما حاول ان يتشمت بهم العنزي..و(بأنهم جاءوا لمتابعة المنتدى...ولاقرار لديهم وحالتهم حاله)

يعني مثال لتبسيط الصوره:
حلفت ما أمر شارعكم ولا اتابع الهووشات اللي تصير فيه بين الجيران اللي قاعده تصير كل يوم , لكن مريت في يوم ما او يومين ما..للسلام على واحد ساكن بالشارع..راح تشمت فيني..والزمن وفا وكفا؟!!

محمد..

وش هالطلاسم؟؟!!

هي هي هي ! ضحكتني :)

عادي إحنا نتوقع... بعدين اللي يبغى يتواصل انت عارف موجود الإيميل والمسنجر... يمكن بيضيفون جدد على اللسته ...؟؟؟ همممم ما يندرى

على قولة العنزي....المنتدى إدمان.... لو يغيب سنة لازم يرد يشوف شصار ما صار.. والظاهر مفتشل يقولون وين هالغيبة ؟ :cool:

أعلى