مصرع شقيقي عبدالملك الحوثي والتحالف يشن اقوى الغارات على صنعاء

ولد عتيبه

عضو بلاتيني
خبر مؤكد:

مصرع شقيقي زعيم الحوثيين"عبدالملك الحوثي"حميد وإبراهيم وإصابة شقيقه الآخر في قصف ل طيران التحالف على أحد المنازل في صنعاء
والتحالف يشن اقوى الغارات على صنعاء منذ بداية العاصفه

التعليق :
اللهم احصهم عددا ولاتبقي منهم احد
والى جهنم وبئس المصير

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
كلام شخص من وسط صنعاء

مستشار كويتي

عضو بلاتيني
ولد عطا اليوم انا راح ازعل عليك لمده 4 ساعات ولن استمر في الزعل اكثر لاني ما اتحمل زعل اهلى وملح الديره عيال عطا ... الله يسامحك عندي كلب في مزرعه الوفره اسمه " سوبي لوبي جاكوزي " كلب واااايد حلو لقيته عند مسجد الشتلي .... وكنت اعطيه الباقي من الاكل والبط النحيف وبصراحه كنت هامله .... تصدق تسبب هذا الكلب في تنبيهي عن سرقتين .... وياويله اللى يدش المزرعه ... ليل نهار صاحى مبقق عيونه خايف علي .... اما بعض الناس سمنتهم الدوله ورزتهم وماخلت شي الا وعطتهم وفي النهايه خانو وطنهم ومعتقدهم .... والله ياولد عطا ان الكلاب اعزك الله اوفى من اتباع الولي الفقيه ...

ولد عطا

عضو مخضرم
ولد عطا اليوم انا راح ازعل عليك لمده 4 ساعات ولن استمر في الزعل اكثر لاني ما اتحمل زعل اهلى وملح الديره عيال عطا ... الله يسامحك عندي كلب في مزرعه الوفره اسمه " سوبي لوبي جاكوزي " كلب واااايد حلو لقيته عند مسجد الشتلي .... وكنت اعطيه الباقي من الاكل والبط النحيف وبصراحه كنت هامله .... تصدق تسبب هذا الكلب في تنبيهي عن سرقتين .... وياويله اللى يدش المزرعه ... ليل نهار صاحى مبقق عيونه خايف علي .... اما بعض الناس سمنتهم الدوله ورزتهم وماخلت شي الا وعطتهم وفي النهايه خانو وطنهم ومعتقدهم .... والله ياولد عطا ان الكلاب اعزك الله اوفى من اتباع الولي الفقيه ...
الحمدالله توني أشوف زعلك لوشايفه من أول ماكتبته أقعد أتحلطم متى تخلص ال4 ساعات ههههههههه ثاني شي يارفيق الله يعز الكلب عنهم مع الأتذار لك ولربع :D

أعلى