بإنتظار موعد اللقاء "المتوقع" لمرزوق الغانم على الراي!

بسطويسي

عضو مخضرم
دأب مرزوق الغانم كلما هبطت أسهمه بسبب الخساير المتراكمة وتآكل رأس المال
بطلب عقد جمعية عمومية بمقر تلفزيون الرأي
لكي يسوق الأسباب التي أدت "لهبوط أسهمه" وتحقيق الخساير!
وبعد تسويقه للاسباب يطلب خفض رأس المال "مرة جديدة" لإطفاء الخسارة التي لحقت بالمساهمين ومن ثم إطلاق الوعود لهم بعودة الشركة للربحية وصعود أسهمه!
سهم مرزوق الغانم بداية العام حقق أرباح وإرتفاع ملحوظ إثر وقوفه الى جانب المملكة العربية السعودية بالرد على الوفد الايراني بالمؤتمر العراقي!
بعد كلمته "انساق المتداولين" لشراء أسهمه وكان كثير من المراقبين يحذر وقتها ان ارتفاع أسهم مرزوق الغانم بهذا الرتم والشكل مبالغ به واعتبروه "فقاعة" وفعلا لم تلبث أيام على صعود أسهم مرزوق الغانم حتى هبطت بشدة ورجعت الى مكانها الطبيعي بعد ان تدافع المساهمين ببيع أسهم مرزوق!
كان سبب البيع بسبب صدمة المساهمين من إعلان مرزوق الأخير ان ومع خساير المساهمين رؤوس اموالهم ممن يحملون أسهمه ومع خسارة السهم السوقية يطلب مرزوق من مساهميه ان يمدوا أيديهم الى جيوبهم ويدفعوا المزيد!!!
هذا الاعلان الذي لايزال صداه الى الآن من المتوقع ان يجبر مرزوق الى عقد جمعية عمومية مقرها تلفزيون الرأي للتبرير ومحاولة امتصاص غضب "حملة اسهمه" وتخفيف وقع تلك الكارثة على المساهمين!
فمتى ينوي مرزوق الغانم أن يعقد جمعيته العمومية على تلفزيون الراي ومن سيقتنع هذه المرة بشراء سهمه مرة أخرى؟
ننتظر ونرى!

 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
و الان اسهم مرزوق الغانم ارتفعت او انخفضت؟؟َ! رد عليه صم عايده ؟؟!


1127417231_thumb.jpg
\\

الغانم يهنئ لاريجاني بالعيد الوطني

دروازه نيوز
الأمة 2016/02/11 08:27 AM
محرر

بعث رئيس مجلس الأمة مرزوق علي الغانم ببرقية تهنئة الى رئيس مجلس الشورى الإسلامي في الجمهورية الإسلامية الإيرانية علي أردشير لاريجاني بمناسبة العيد الوطني لبلاده.
- See more at: http://derwaza.cc:8080/WebPortal/UI/NewsItem.aspx?NewsItemID=141161#sthash.2sKAg4Qg.dpuf
 

Way one

عضو مخضرم
صدقني مرزوق يحاول قدر الإمكان . و وفق الإمكانات المتاحه ، بإظهار نفسه وكأنه موافق على الطرح الحكومي ، بل مشارك و داعم له . و في الحقيقه ، لاهو و لامجلسه يملكون " الإمكانات الحقيقيه " ، لوقف أي قرار حكومي تم إتخاذه . أو سيتم إتخاذه ..

والحقيقه ذكرتني بالنائب الأسبق الفاضل مسلم البراك . الذي تبين في وقتنا هذا صحة كلامه . وماكان يحذر منه .أسأل الله أن يفك أزمته ويرجعه لأهله وأحبابه عزيزا" كريما" ..
 
أعلى