عبدالرحمن بن مساعد: محمد بن عبدالوهاب لم يأتي بجديد.. وانظرو للارهاب الشيعي

ولد عتيبه

عضو بلاتيني
145877510511151.jpg


وضع النقاط على الحروف ورد بالجام على كل المنتقدين
 

deep thinker

عضو بلاتيني
شر البلية ما يضحك !! :)

اتفق فى جزئية ان ابن عبدالوهاب لم يأت بشيء ذو قيمة عقلية .. فقط اخرج الفتن ( من نجد : قرن الشيطان )
فظهر التطرف و التكفير و القتل و الارهاب الذى نراه فى العالم بايدى الوهابية



شكرا
 

ولد عتيبه

عضو بلاتيني
شر البلية ما يضحك !! :)

اتفق فى جزئية ان ابن عبدالوهاب لم يأت بشيء ذو قيمة عقلية .. فقط اخرج الفتن ( من نجد : قرن الشيطان )
فظهر التطرف و التكفير و القتل و الارهاب الذى نراه فى العالم بايدى الوهابية



شكرا

ماعلقت على جزئية عام 79 واللي جاء صاحبها بطائره فرنسيه
وجاء معه الظلم والقتل والفتن والاستبداد
 
شر البلية ما يضحك !! :)

اتفق فى جزئية ان ابن عبدالوهاب لم يأت بشيء ذو قيمة عقلية .. فقط اخرج الفتن ( من نجد : قرن الشيطان )
فظهر التطرف و التكفير و القتل و الارهاب الذى نراه فى العالم بايدى الوهابية



شكرا
.

شر البليه ان ياتي صاحب عقيده اصلها التكفير والمتعة والخرافات ويتطاول على المسلمين الموحدين
استحوا وفكروا يا مسلوبي العقل والاراده




يا مَن يَرى المتعةَ في دينِه ** حِلّاً وَإِن كانَت بِلا مهرِ
وَلا يَرى تِسعينَ تَطليقَةً ** تبينُ منها رَبَّةُ الخِدرِ
من هَهنا طابَت مَواليكُم ** فَاِجتَهِدوا في الحَمدِ وَالشُّكرِ



.
 

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
شر البلية ما يضحك !! :)

اتفق فى جزئية ان ابن عبدالوهاب لم يأت بشيء ذو قيمة عقلية .. فقط اخرج الفتن ( من نجد : قرن الشيطان )
فظهر التطرف و التكفير و القتل و الارهاب الذى نراه فى العالم بايدى الوهابية



شكرا

صدقت شر البلية ما يضحك فانتم لا تختلفون عن بعض من معممكم ايلا جاهلكم ترمون التهمة وتهربون ولكم ضراط
ممكن يا مدلك تأتيني بنص ولا كلمة من كتب الشيخ محمد بن عبد الوهاب يدعو للتطرف والقتل وان لم تستطع وهذا الذي اجزم فيه وسآتيك من كتب كهنتكم اقوال عن التطرف والارهاب
مشكلتكم لا تقرؤون كتبكم ولا كتبنا وتنقلون فقط ما يقوله كهنتكم فقط

شكرا
 
الشيخ محمد عبدالوهاب لم يأتي بجديد انما كان يحارب البدع والتخلف الموجود في ذاك الوقت واتحدى اي شيعي يثبت بصورة واحدة او خطبة من مشايخنا تدعو للتطرف وقتل الاخرين بينما تجد في منابر الشيعة والميليشيات الارهاب بعينة وتكفير الطوائف الاخرى -- استغفر الله واتوب اليه هذا حال الفتن في هذا الزمان
 
1_ الحرب الامريكية الفيتنامية قتل بها 2 مليون فيتنامي بسبب القصف العشوائي الامريكي على المدن بالطائرات التقليدية الغير دقيقة وقصف الامريكيين ضعف القصف الذي حصل في الحرب العالمية الثانية في فيتنام تخيل !

2_ قتل في الحرب الامريكية العراقية 600 الف عراقي بسبب التدخل السافر الامريكي بشكل مباشر وغير مباشر خلال ثلاث اعوام من دخول الامريكيين للعراق فقط

3_ مات 2 مليون كوري شمالي جوعا بسبب الحصار الاقتصادي الغربي على الشعب الكوري وتجويعه بسبب الاسلحة النووية وكأنهم اعلى مكانه انسانية من الكوريين يحق لهم امتلاك الاف من الرؤوس النووية ولا يحق للكوريين امتلاك الاسلحة الرادعة

4_ قتل مئات الالاف من الكوبيين. واليابانيين والمكسيكيين والصوماليين بسبب الدولة الديمقراطية الاولى في العالم وتتكلم عن حقوق الانسان وهي من قتلت وسحلت ملااايين من البشر



اخر احصاء 97% من القتلى المدنيين في سوريا قتلوا من قبل الجيش الاسدي والاقليات الشيعية المتخلفة ولم يقتل داعش الا 3% فقط


داعش وبن لادن فكرتهم هي نقل ساحة الحرب من الاراضي الاسلامية الى ارض العدو اي نقل الدمار وقتل المدنيين بسبب ان الساحة في ارض المسلمين الى ارض العدو لهذا هم يفجرون في الدول الغربية ليشعر المواطن الغربي. ب1% من ما يشعر به العرب والمسلمين



في الواقع المسلمين كل مايفعلون هو ردة فعل

الشيعة والاقليات القردية المتخلفة الحيوانية الفكر والمنطق هم. سبب كل بلاء في الشرق الاوسط



سبب وجود القاعدة الغزوا السوفيتي لافغانستان ( ردة فعل )
سبب وجود داعش قتل بشار الاسد للسوريين. ( ردة فعل )




سبب وجود المجاهدين المسلمين والعمليات الانتحارية هي ردة فعل لكن بغباء

 
لا اعلم ما علاقة 92% من منتمي داعش الغير سعوديين ولا يعلمون من هو الشيخ محمد بن عبد الوهاب اساسا

نسبة التونسيين في داعش هي الاكبر عربيا وهل يعلم التونسي من هو محمد بن عبد الوهاب اساسا !


الكراهية الدينية تجعل الانسان لا يفكر بعقل يفكر بعاطفة من فجر في بلجيكا هل يعلم من هو محمد بن عبد الوهاب اساسا !


الاسلام في واقعه يحث على العداء للمعتدي ولا يفرق بين امريكي وبلجيكي كلاهم كافر


اي العدو هم الكفار مدنيين بلجيكيين يابانيين لا يهم بالنهاية كفار

اذا العالم لا يريد ( ارهاب ) ليترك المسلمين في حالهم
 

صدى الحجاز

عضو ذهبي
.

شر البليه ان ياتي صاحب عقيده اصلها التكفير والمتعة والخرافات ويتطاول على المسلمين الموحدين
استحوا وفكروا يا مسلوبي العقل والاراده




يا مَن يَرى المتعةَ في دينِه ** حِلّاً وَإِن كانَت بِلا مهرِ
وَلا يَرى تِسعينَ تَطليقَةً ** تبينُ منها رَبَّةُ الخِدرِ
من هَهنا طابَت مَواليكُم ** فَاِجتَهِدوا في الحَمدِ وَالشُّكرِ



.

نستطيع ان نقول في المقابل :
يا مَن يَرى المسيار في الدينِ ** حِلّاً وَإِن كانَ لهُ مهرُ
 
شر البلية ما يضحك !! :)

اتفق فى جزئية ان ابن عبدالوهاب لم يأت بشيء ذو قيمة عقلية .. فقط اخرج الفتن ( من نجد : قرن الشيطان )
فظهر التطرف و التكفير و القتل و الارهاب الذى نراه فى العالم بايدى الوهابية



شكرا

الشيخ محمد بن عبدالوهاب من قبيله بني تميم وهي اول قبيله عربيه سكنت نجد وكل قبائل نجد سكنتها بعدهم لعلمك في احاديث الرسول صلى الله عليه وسلم اكثر قبيله ذكرت بالمدح والامور الايجابيه هم بني تميم حتى ان الرسول صلى الله عليه وسلم ذكرهم اكثر من قبيلته قريش بل وقال عن صدقات بني تميم هذه صدقات قومنا لان قريش وهذيل وبني تميم ومزينه جميعهم ابناء الياس بن مضر بن عدنان نحن في هذه القبائل الاربعه تحديدا وكنانه التي منها قريش معنا ننادي بعضنا بابناء العمومه ومواقفنا واحده حتى بني هاشم الذين حكموا في نجد عبر التاريخ توصوا في بني تميم اكثر من غيرهم ولم يتعرضوا لهم بسوء بل وهم اول من يفزع معهم

وانا شخصيا افخر برموز بني تميم وهذيل ومزينه بنفس درجه افتخاري بعموم كنانه وقريش


1-
عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : مازلت أحب بني تميم منذ ثلاث سمعت من رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول فيهم : سمعته يقول : (( هم أشد أمتي على الدجال )) وجاءت صدقاتهم فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم (( هذه صدقات قومنا )) وكانت سبية منهم عند عائشة فقال (( أعتقيها فإنها من ولد إسماعيل )) . أخرجه البخاري – واللفظ له – ومسلم – وابن حبان – والبيهقي .

- 2-
وعن أبي أمامة رضي الله عنه قال : كنا مع النبي صلى الله عليه وسلم ركباناً فمررنا بهجمة فقال(( لمن هذه )) قالوا لبني العنبر فقال النبي صلى الله عليه وسلم (( أولئك قومنا )) . أخرجه الطبراني

- 3-
عن عائشة رضي الله عنها أنها كان عليها رقبة من ولد إسماعيل فجاء سبي من اليمن من خولان ، فأرادت أن تعتق منهم ، فنهاني النبي صلى الله عليه وسلم ثم جاء سبي من مضر من بنبي العنبر ، فأمرها النبي صلى الله عليه وسلم أن تعتق منهم . أخرجه أحمد ، و البزار .

- 4-
عن عبد الله بن مسعود رضي الله عنه قال : كان على عائشة محرر من ولد إسماعيل ، فقدم سبي بلعنبر ، فأمرها النبي صلى الله عليه وسلم أن تعتق منهم ، وقال : من كان عليه محرر من ولد إسماعيل فلا يعتق من حمير أحداً . أخرجه البزار – و والطبراني .

- 5-
عن ابن عمر قال : كان على عائشة محرر من ولد إسماعيل فقدم سبي بلعنبر ، فإمرها النبي صلى الله عليه وسلم أن تعتق منهم أو هذا المعنى . أخرجه البزار

- 6-
عن زبيب بن ثعلبة قال سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول (( من كان عليه رقبة من ولد إسماعيل فليعتق من بلعنبر )) . أخرجه البخاري – والطبراني

- 7 -
عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : ما زلت أحب بني تميم منذ ثلاث سمعت من رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول فيهم : سمعته يقول : هم أشد أمتي على الدجال )) أخرجه البخاري - ومسلم

- 8-
عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : سئل رسول الله صلى الله عليه وسلم عن قبائل العرب ، قال: فشغل عنهم يومئذ أو شغلوا عنه إلا أنهم سلوه عن ثلاث قبائل سألوه عن بني عامر فقال (( جمل أزهر يأكل من أطراف الشجر )) وسألوه عن غطفان فقال (( زهرة تتبع ماء )) وسألوه عن بني تميم فقال (( هضبة حمراء لا يضرهم من عاداهم )) فقال الناس : من بني تميم فقال النبي صلى الله عليه وسلم (( أبى الله لبني تميم إلا خيراً هم ضخام الهام ، رجح الأحلام ، ثبت الأقدام ، أشد الناس قتالاً للدجال ، وأنصار الحق في آخر الزمان )) أخرجه الحارث – و الطبراني .

- 9-
عن عمرو بن سليمان العوفي رفعه إلى النبي صلى الله عليه وسلم أنه قال : عرضت علي الجدود ، فرأيت جد بني عامر جملاً أحمر يأكل من أطراف الشجر ، ورأيت جد غطفان صخرة خضراء تتفجر منها الينابيع ، ورأيت جد بني تميم هضبة حمراء لا يضرها من واناها )) فقال رجل من القوم إنهم إنهم فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم (( مه مه عنهم ، فإنهم عظام الهام ثبت الأقدام ، أنصار الحق في آخر الزمان )) أخرجه ابن أبي عاصم وذكره البخاري في التابعين .

- 10-
عن عبد الله بن مسعود رضي الله عنه قال يخرج – يعني الدجال من كوثى قال : وقال رسول الله صلى الله عليه وسلم (( ليس أحد أشد على الدجال من بني تميم )) .أخرجه الخطيب

- 11-
وعن أبي هريرة قال : ثلاث خصال سمعتهن من رسول الله صلى الله عليه وسلم في بني تميم لا أزال أحبهم بعد ، وساق الحديث بهذا المعنى غير أنه قال : (( هم أشد الناس قتالاً في الملاحم )) ولم يذكر الدجال . أخرجه مسلم والطبراني

- 12-
وقد مثل النبي صلى الله عليه وسلم لكثرتها في قوله (( يدخل الجنة بشفاعة رجل من أمتي أكثر من بني تميم )) ولها أثر كبير في الفتوحات في صدر الإسلام . خرجه الترميذي صفة القيامة .

- 13-
عن أبي هريرة رضي الله عنه قال : مازلت أحب بني تميم منذ ثلاث سمعت من رسول الله صلى الله عليه وسلم يقول فيهم : سمعته يقول : (( هم أشد أمتي على الدجال )) وجاءت صدقاتهم فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم ((هذه صدقات قومنا)) وكانت سبية منهم عند عائشة فقال (( أعتقيها فإنها من ولد إسماعيل )) . أخرجة البخاري – واللفظ له – ومسلم – وابن حبان – والبيهقي .

- 14-
عن عكرمة بن خالد قال: ونال رجل من بني تميم عنده ، فأخذ كفاً ليحصبه ، ثم قال عكرمة : حدثني فلان من أصحاب النبي صلى الله عليه وسلم فقال رجل : أبطأ هذا الحي من تميم عن هذا الأمر ، فنظر رسول الله صلى الله عليه وسلم إلى مزينة فقال (( ما أبطا قوم هؤلاء منهم )) . وقال رجال يوماً أبطأ هؤلاء القوم من تميم بصدقاتهم قال: فا قبلت نعم حمر وسود لبني تميم ، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم (( هذه نعم قومي )) ونال رجل من بني تميم عند رسول الله صلى الله عليه وسلم يوماً فقال : (( لا تقل لبني تميم إلا خيراً ، فإنهم أطول الناس رماحاً على الدجال )) . أخرجه أحمد .

- 15-
عن أبي الطفيل الكناني قال : قال رسول الله صلى الله عليه وسلم (( ألا رجل يخبرني عن مضر....)) فقال رجل من القوم : أنا أخبرك عنهم يا رسول الله .... وأما كاهلها فهذا الحي من تميم بن مر ...... قال فنظر النبي إليه كالمصدق له )) أخرجه البزار .

- 16-
عن عرابة بن الحكم قال : دخل صعصة بن ناجية المجاشعي جد الفرزدق على رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال (( كيف علمك بمضر ؟ )) قال يا رسول الله أنا أعلم الناس بهم ، تميم هامتها وكاهلها الشديد الذي يوثق به ويحمل عليه ... فقال النبي صلى الله عليه وسلم (( صدقت )) . أخرجه الزبير بن بكار في الموفقيات .

- 17-
عن أبي الدرداء قال : أتيت النبي صلى الله عليه وسلم فوجدت جماعة من العرب يتفاخرون فيما بينهم ، فدخلت على رسول الله صلى الله عليه وسلم فقال : ما هذا يا أبا الدرداء الذي أسمع فقلت : يا رسول الله هذه العرب تفاخر فيما بينها ، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم (( يا أبا الدرداء إذا فاخرت ففاخر بقريش ، وإذا كاثرت فكاثر ببني تميم .....)) أخرجة البزار .

- 18-
عن عتي السعدي قال : خرجت في طلب العلم حتى قدمت الكوفة فإذا بعبد الله بن مسعود بين ظهراني أهل الكوفة ، فسألت عنه ، فأرشدت إليه ، فإذا هو في مسجدها الأعظم ، فأتيته فقلت : يا أبا عبد الرحمن إني جئت أضرب إليك أقتبس منك علماً لعل الله أن ينفعنا به بعدك ، فقال : ممن الرجل ؟ فقلت : رجل من أهل البصرة ،فقال : ممن ؟ قلت من هذا الحي من بني سعد فقال : ياسعدي لأحدثن فيكم بحديث سمعته من رسول الله صلى الله عليه وسلم سمعت رسول الله صلى الله عليه وسلم وأتاه رجل فقال: يا رسول ألا أدلك على قوم – كثير أموالهم كثير شوكتهم ، تصيب منهم مالاً دثراً- أو قال كثيراً فقال (( من هم ؟)) فقال هم هذا الحي من بني سعد من أهل الرمل ، فقال رسول الله صلى الله عليه وسلم (( فإن بني سعد عند الله ذو حظ عظيم )) . أخرجه الطبراني .

- 19-
عن أبي هــريـــرة رضي الله عنه قال : ضرب النبي صلى الله عليه وسلم على كتفي وقال (( أحبوا بنـــــــي تميم )) أخرجه البزار .

- 20-
عن أبي العالية قال : قرأ على النبي صلى الله عليه وسلم من كل خمس رجل ، فاختلفوا في اللغة فرضي قراءتهم كلهم ، فكان بنو تميم أعرب القوم . أخرجه ابن أبي شيبة و عنه ابن أبي عاصم والطبري .

ختاما : اقولها لك صراحه عن نفسي فزعتي مع مزينه القصيم او هذيل المجمعه او بني تميم نجد او اشراف نجد راح تكون اقوى واوفى من فزعتي مع قبائل قيس عيلان في الحجاز والذين يشاركوننا الديار الحجازيه من عتيبه ومطير وفهم وعدوان وثقيف وسبيع وسليم او مع القبائل الحجازيه من اصل قحطاني يماني مثل حرب وبني مالك واستثني الانصار لما لهم من سابق فضل في الدين ففزعتي معهم بعد فزعه الياس بن مضر مباشره
 
أعلى