سؤال وجواب ابي اشتري جيب ياجماعة تكون قيمته بحدود 12 الف افيدوني جزاكم الله خيرا

روائي

عضو مميز
السلام عليكم

كل عام وانتوا بخير

يا اخوان الموضوع باين من العنوان افيدوني
ابي سيارة تكون شبابيه وعمليه متعددة الاغراض وسعرها مايطيح وقطع غيارها مو غالية

الانصاف

عضو مميز
اخوي انت مو محدد اذا لازم يديد ول عادي مستعمل.

لكن اذا تبي جيب يديد وكالة و قريب من ميزانيتك (١٢ الى ١٤ الف).
عندك الياباني: الباترول / اللاند
الامريكي: تاهو / يوكن/ شيروكي
و انا شخصيا افضل التاهو. صج قطع غياره غالية شوي، لكن شكله حلو، و كد و مد. و كبير يصلح حق عايلة و بنفس الوقت شبابي ينفع حق كل شي بر، سغر، طلعات، الخ.

روائي

عضو مميز
يعطيكم العافيه

انا ابي سيارة جديده وبصراحه داش براسي الفورد اكسبلورر ونيسان باثفايندر واثنينهم ميزانيتهم مناسبه لي وانتوا شرايكم عطوني نصايحكم ؟

روائي

عضو مميز
اخوي انت مو محدد اذا لازم يديد ول عادي مستعمل.

لكن اذا تبي جيب يديد وكالة و قريب من ميزانيتك (١٢ الى ١٤ الف).
عندك الياباني: الباترول / اللاند
الامريكي: تاهو / يوكن/ شيروكي
و انا شخصيا افضل التاهو. صج قطع غياره غالية شوي، لكن شكله حلو، و كد و مد. و كبير يصلح حق عايلة و بنفس الوقت شبابي ينفع حق كل شي بر، سغر، طلعات، الخ.

الباترول واللاند اقل درجة اتوقع 14 الف يعني اكثر من المبلغ اللي وياي و الاف جي حلو بس ورا حييل ضيق والجام الامامي والخلفي مال غسالة مو سيارة

Fresno

عضو
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...

أول شي لا تقرب عند الشروكي .. قطع غيار غالي وسياره غير عمليه ومشاكلها وايد ووكيلها خدماته غاليه .

المبلغ اللي معاك اذا كان اختيارك بين الباثفايندر والفورد فلا يجب ان تكون المقارنه بالشكل او بالسعر حيث هما متقاربان ولكن أنت من يحدد ماذا تريد من السياره وماهو الهم بالنسبة لك ... ولكني سوف اعطيك مقارنة بسيطة بين السيارتين ولك الخيار علما بان المقارنة لموديل 2017 .

كلا السيارتين 3.5 لتر
كلا السيارتين 6 سلندر
كلا السيارتين دفع أمامي
بالنسبة للفورد ملئ خزان الوقود 18.6 أما بالنسبة للنيسان 19.5 جالون
إقتصاديا الفورد تقطع 17/24 بالجالون الواحد اما بالنسبة لنيسان باثفايندر فلها الأفضلية حيث تقطع 20/27
الفورد 290 حصان اما بالنسبة للنيسان فهي 284 حصان
الفورد عدد 6 سرعات بالنسبة للجير والنيسان متغير دائم
بالنسبة للمواصفات الداخلية والخارجية تختلف من سياره الى اخرى وقد يكون ماهو مهم لي غير مهم لك .

بالنسبة لي اهتم كثيرا بعنصر الأمان ولا سيما Automatic Lock حيث هي تعني لي الكثير بوجود اطفال .

تحياتي لك ومبروك مقدما ويعطيك خيرها ويكفيك شرها .

روائي

عضو مميز
وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته ...

أول شي لا تقرب عند الشروكي .. قطع غيار غالي وسياره غير عمليه ومشاكلها وايد ووكيلها خدماته غاليه .

المبلغ اللي معاك اذا كان اختيارك بين الباثفايندر والفورد فلا يجب ان تكون المقارنه بالشكل او بالسعر حيث هما متقاربان ولكن أنت من يحدد ماذا تريد من السياره وماهو الهم بالنسبة لك ... ولكني سوف اعطيك مقارنة بسيطة بين السيارتين ولك الخيار علما بان المقارنة لموديل 2017 .

كلا السيارتين 3.5 لتر
كلا السيارتين 6 سلندر
كلا السيارتين دفع أمامي
بالنسبة للفورد ملئ خزان الوقود 18.6 أما بالنسبة للنيسان 19.5 جالون
إقتصاديا الفورد تقطع 17/24 بالجالون الواحد اما بالنسبة لنيسان باثفايندر فلها الأفضلية حيث تقطع 20/27
الفورد 290 حصان اما بالنسبة للنيسان فهي 284 حصان
الفورد عدد 6 سرعات بالنسبة للجير والنيسان متغير دائم
بالنسبة للمواصفات الداخلية والخارجية تختلف من سياره الى اخرى وقد يكون ماهو مهم لي غير مهم لك .

بالنسبة لي اهتم كثيرا بعنصر الأمان ولا سيما Automatic Lock حيث هي تعني لي الكثير بوجود اطفال .

تحياتي لك ومبروك مقدما ويعطيك خيرها ويكفيك شرها .

الله يبارك فيك اخوي مشكور على المعلومات .. إن شاء اله نسوي بحث شامل عنها وتجربة قيادة بعد

أعلى