هل أنا طبيعي!؟

2030A

عضو بلاتيني
نعم جميعنا كبشر نحب ونكره .. ولكننا نختلف في ( كيف نكره ) ؟!

بالنسبة لي أنا لا أكره ( من الباب للطاقه ) !
وإن كرهت شخصا ما فهذا لا يتعدى أن أحذفه من سلة ذاكرتي ... لا اهتمام ولا مراقبه ولا عتاب .. اتركه لحكم الله ... لا يسعدني شقاؤه ولا تكدرني سعادته .. ولا اسعى للانتقام او التشفي ..
باختصار من أكرهه يخرج من دائرتي تماما فلا أراه ..

لذلك أنا اعتبر نفسي مميزه ( ولله الحمد ) ولست ككثير من البشر وعلي رأسي تاج لا أراه إلا عندما أرى حقارة الناس في ممارسة كرههم ...

أنا إنسانه غير طبيعيه 😎

هارون الرشيد

عضو بلاتيني
نعم جميعنا كبشر نحب ونكره .. ولكننا نختلف في ( كيف نكره ) ؟!

بالنسبة لي أنا لا أكره ( من الباب للطاقه ) !
وإن كرهت شخصا ما فهذا لا يتعدى أن أحذفه من سلة ذاكرتي ... لا اهتمام ولا مراقبه ولا عتاب .. اتركه لحكم الله ... لا يسعدني شقاؤه ولا تكدرني سعادته .. ولا اسعى للانتقام او التشفي ..
باختصار من أكرهه يخرج من دائرتي تماما فلا أراه ..

لذلك أنا اعتبر نفسي مميزه ( ولله الحمد ) ولست ككثير من البشر وعلي رأسي تاج لا أراه إلا عندما أرى حقارة الناس في ممارسة كرههم ...

أنا إنسانه غير طبيعيه 😎
أنا أعلنت وعلني أني لا أقبل أحد يخالفني في الرأي 😊
شوفي أم عبدالله ، أنا لمًا أكره واحد وأكيد بناء على أسباب تستدعي ذلك ، أعبر وبكل وضوح عند صديق عن كرهي له من دون فجور ( جلسة حش) . أتكلم جد. طبعا نادر جدا اللي أكرهم هم فقط إثنان. السؤال من أكره ؟ انا اكره الحقير ، وصفة الحقاره تجمع غالب الصفات السيئة. أم عبدالله انا افرق بين الخصومة والكره . الخصومة او الزعل ، هذا نهائيا ما اذمه وعند سوالي عنه من المقربين لي اعبر لهم عن الأسباب فقط ، واختم ب الله يستر عليه . أم عبدالله سؤال وعيني بعينك لما يصير بينك وبين وحده خلاف وجرحتك ، ما تقعدين مع صديقه لك وتاكلون حب وتقعدين تعبرين ؟ تذكرت شغله ليش غالب الناس لما نسألهم عن عيوبهم ، تكون الإجابه طيبتنا الزايده 😳 ، اخيرا ارجو أن لا تعارضيني والا كرهتك😊

• إعجاب
التفاعلات: 2030A

2030A

عضو بلاتيني
أنا أعلنت وعلني أني لا أقبل أحد يخالفني في الرأي 😊
شوفي أم عبدالله ، أنا لمًا أكره واحد وأكيد بناء على أسباب تستدعي ذلك ، أعبر وبكل وضوح عند صديق عن كرهي له من دون فجور ( جلسة حش) . أتكلم جد. طبعا نادر جدا اللي أكرهم هم فقط إثنان. السؤال من أكره ؟ انا اكره الحقير ، وصفة الحقاره تجمع غالب الصفات السيئة. أم عبدالله انا افرق بين الخصومة والكره . الخصومة او الزعل ، هذا نهائيا ما اذمه وعند سوالي عنه من المقربين لي اعبر لهم عن الأسباب فقط ، واختم ب الله يستر عليه . أم عبدالله سؤال وعيني بعينك لما يصير بينك وبين وحده خلاف وجرحتك ، ما تقعدين مع صديقه لك وتاكلون حب وتقعدين تعبرين ؟ تذكرت شغله ليش غالب الناس لما نسألهم عن عيوبهم ، تكون الإجابه طيبتنا الزايده 😳 ، اخيرا ارجو أن لا تعارضيني والا كرهتك😊

(ام عبدالله سؤال وعيني بعينك لما يصير بينك وبين وحده خلاف وجرحتك ، ما تقعدين مع صديقه لك وتاكلون حب وتقعدين تعبرين ؟ )

هذا سؤالك ..

الجواب : لااااااا
من يجرحني بالذات أحرص أن لا أذكره بالسوء ..
أبدا أبدا .. لم يحدث أن ذكرت من يجرحني بالسوء ..
لماذا ؟!
لأن الله سبحانه وتعالى يقول ( والجروح قصاص ) .
لذا فأنا لا أخذ حقي من ظالمي بلساني .. بل أحيل قضيتي لقاضي السماء وانتظر حكمه وعدله ..

ولقد نصحت قريبات وزميلات بهذه النصيحه .. فما التفت لها احد .. وما قدروا حكمتي فيها فالإنسان عجول في الاقتصاص لنفسه .. فرأيتهم لا زالوا يعانون من جروح نفوسهم التي لم تبرأ ..

أما أنا .. والله وتالله وبالله .. ما ظلمت ولا جرحت إلا ورأيت الدوائر تدور على ظالمي .. ورأيته يشرب من نفس الكأس .. فعرفت ان هذا لم يحصل لولا أني لم أذكره بسوء وتركته لحكم الله ...

أنا فعلا انسانه غير طبيعيه ألا تصدق ؟ 😌

2030A

عضو بلاتيني
آه صحيح ... استدراكا لما كتبت بلأعلى ( وعشان ما تكرهني ) 😊

وضحت نهجي في الكره في غيبة من أكره في الرد السابق .

أما في حضوره .. فأنا لا ابتسم في وجهه .. ولا أكلمه .. ولا أعزمه مثلا .. ولا أبدي له أيا من مظاهر الود .. ( زين جذي ؟! )

أعلى