مشروع ناجح اقتصاديا للمستثمرين الاذكياء فقط

بما ان الكويت بلد اسلامي شرق اوسطي فله خصوصيات معينة تجعل لنوعية من المشاريع الخاصة مشروع مطلوب محليا الا ان لم تم تنفيذ هذه الفكرة لماذا ؟

الفكرة

منتجع صحي فندقي للنساء فقط

الزبائن نساء

العاملات نساء

الادارة نساء

ما عدا الحراسة الخارجية رجال لمنع دخول الرجال

حيث يوفر المشروع التالي :

ملاذ للنساء اللاتي لديهن هوايات كالسباحة و غيرها من الرياضات التي يريدون ممارستها في مكان للنساء فقط 24 ساعة طوال الاسبوع.

SPA يوفر الاسترخاء في اجواء العلاج بحمامات الطين و التدليك و التجميل و الاسترخاء

يوفر برامج راحة للام لكي تاخذ اجازة لمدة يوم او نهاية الاسبوع من اعباء الحياة اليومية.

يوفر لامرأة الاعمال جو مخفف من الضغوط بعيد عن المكتب او العمل مع توفير مركز نساء الاعمال.

يوفر منطقة مفتوحة من الطبيعة المريحة للاعصاب.

يوفر مكان اقامة للزائرات من الدول الاخرى ( غالبا اسلامية و عربية محافظة مثل السعودية بما ان لديهم مشروع مشابه و ناجح)

هذه مجرد فكرة لمشروع يوفر شواغر وظيفية للبنات الكويت خريجي قسم السياحة و يعد من المشاريع الناجحة التي تخدم مشروع الدولة تجاه جعل الكويت مركز مالي سياحي.

ملاحظة ملينا من الافكار السلبية و التي لا تخدم تقدم و ازدهار البلد خلونا نفكر بمشاريع و افكار ايجابية.

الفراشة

عضو مخضرم
بصراحه فكره رائعه ولو هالشيء يصير أنا اول وحده تشترك في هالمنتجع

تسلمين عزيزتي الام الكويتية على المقترح الجميل .

الصامت

عضو بلاتيني
بما ان الكويت بلد اسلامي شرق اوسطي فله خصوصيات معينة تجعل لنوعية من المشاريع الخاصة مشروع مطلوب محليا الا ان لم تم تنفيذ هذه الفكرة لماذا ؟

الفكرة

منتجع صحي فندقي للنساء فقط

الزبائن نساء

العاملات نساء

الادارة نساء

ما عدا الحراسة الخارجية رجال لمنع دخول الرجال

حيث يوفر المشروع التالي :

ملاذ للنساء اللاتي لديهن هوايات كالسباحة و غيرها من الرياضات التي يريدون ممارستها في مكان للنساء فقط 24 ساعة طوال الاسبوع.

SPA يوفر الاسترخاء في اجواء العلاج بحمامات الطين و التدليك و التجميل و الاسترخاء

يوفر برامج راحة للام لكي تاخذ اجازة لمدة يوم او نهاية الاسبوع من اعباء الحياة اليومية.

يوفر لامرأة الاعمال جو مخفف من الضغوط بعيد عن المكتب او العمل مع توفير مركز نساء الاعمال.

يوفر منطقة مفتوحة من الطبيعة المريحة للاعصاب.

يوفر مكان اقامة للزائرات من الدول الاخرى ( غالبا اسلامية و عربية محافظة مثل السعودية بما ان لديهم مشروع مشابه و ناجح)

هذه مجرد فكرة لمشروع يوفر شواغر وظيفية للبنات الكويت خريجي قسم السياحة و يعد من المشاريع الناجحة التي تخدم مشروع الدولة تجاه جعل الكويت مركز مالي سياحي.

ملاحظة ملينا من الافكار السلبية و التي لا تخدم تقدم و ازدهار البلد خلونا نفكر بمشاريع و افكار ايجابية.

معارض وبشده لأنها تعتبر من الظواهر السلبية لمجتمعنا ... هاو هذا الناقص يمه نحط مكان للحريم عشان يصورونهم الامريكان بالاقمار الصناعية ....

وبعدين هذي بدعها ابتدعها المبتدعون من تركيا وايران و المغرب وسوريا وكانت تعرف بالحمامات النسائية ... وغير جائزة شرعا لأن عورات النساء مكشوفه لبعضهن وهذا لا يجوز حيث ان المرأه طولا وعرضا وصوتا عورة

(هذه عينه من الردود التي سوف يتلقاها اقتراحك وربما ينعتون شخصك الكريم حيث ان المرأه لا يجوز ان تنظر من المرأه الا عيونها اللي تحرق القلب... )

طلال

عضو ذهبي
بالجابريه تشامبيون شي يفوق الخيال

موجود فيه كل اللي ذكرتيه

انا دخلت تشامبيون الرجال وذهلت صراحه شي خيال وقالي الموظف

ان نادي تشامبيون للنساء افضل من هذا بكثير ...

متابع.com

عضو فعال
معارض وبشده لأنها تعتبر من الظواهر السلبية لمجتمعنا ... هاو هذا الناقص يمه نحط مكان للحريم عشان يصورونهم الامريكان بالاقمار الصناعية ....

وبعدين هذي بدعها ابتدعها المبتدعون من تركيا وايران و المغرب وسوريا وكانت تعرف بالحمامات النسائية ... وغير جائزة شرعا لأن عورات النساء مكشوفه لبعضهن وهذا لا يجوز حيث ان المرأه طولا وعرضا وصوتا عورة

(هذه عينه من الردود التي سوف يتلقاها اقتراحك وربما ينعتون شخصك الكريم حيث ان المرأه لا يجوز ان تنظر من المرأه الا عيونها اللي تحرق القلب... )

u.d.d gdj; ;kj whljh >>>>> hd hslh ugn lsln dh

استريح

عضو فعال
مرحبا
هالشي موجود بالنوادي الصحيه النسائيه :)
يعني مشروع قديم
بس الظاهر انتي يمه ماتدلين هالاماكن يحليلج :)

داش بقوه

عضو فعال
والله انا شايف اي مشروع يختص بالحريم مربح جدا لانهم مع احترامي لهم " مقصات "
اتذكر بتركيا الصيف الي طاف يبعون للخلجيات مناشف علي 100 ليره تركيه (22ديناركويتي) بس علشان عليها صورة مهند ونور والثاني الي مادري شيسمونه سنوات الضياع

أبو العتاهيه

عضو مخضرم
وليييه بدينا بالتفرقه ,,اجل راح نطالب بالحارس (الرجل)

---------------

بصراحه المشروع حلو ,, وممكن تحقيقه بنظام ال B.O.T

ويفضل ان يكون المساهمين فيه من النساء ,,

تقبلى تحياتي ,,

..

بصراحه فكره رائعه ولو هالشيء يصير أنا اول وحده تشترك في هالمنتجع

تسلمين عزيزتي الام الكويتية على المقترح الجميل .

اختي الغالية الفراشة الجميل هو ردك التشجيعي

و اوعدج انه اذا تم افتتاح المشروع انا بهدي لج اشتراك كونج اول وحدة طالبت بالاشتراك :):وردة:

الزميل الصامت

ردي لهؤلاء هو اكرمونا بصمتكم ابرك

و خليهم يفكرون بحسن نية و بعيد عن عورات الناس شنو محد اسلم غيرهم !

بالجابريه تشامبيون شي يفوق الخيال

موجود فيه كل اللي ذكرتيه

انا دخلت تشامبيون الرجال وذهلت صراحه شي خيال وقالي الموظف

ان نادي تشامبيون للنساء افضل من هذا بكثير ...

الزميل طلال

لا يا اخي انت لم تتخيل جيدا المشروع انا لم اقل نادي رياضي بل منتجع فندقي خاص للنساء يجمع الرياضة و الفندقة و النزهة و الصحة.

تشامبيز النادي الرياضي الذي هو بالجابرية مخصص للرياضة فقط و ساعات الدوام محدودة و صحيح المعدات و التجهيزات رائعة و المساحة كبيرة الا انها لا توفر 20% مما سيوفر المشروع المقترح.

u.d.d gdj; ;kj whljh >>>>> hd hslh ugn lsln dh

الزميل متابع للاسف لم اتعرف على اللغة الجديدة التي كتبت بها يا ريت الرد يكون بالعربي او الانجليزي

مرحبا
هالشي موجود بالنوادي الصحيه النسائيه :)
يعني مشروع قديم
بس الظاهر انتي يمه ماتدلين هالاماكن يحليلج :)

الزميل استريح

اقول لك انت عاد من قلب استريييييييييييييح

والله انا شايف اي مشروع يختص بالحريم مربح جدا لانهم مع احترامي لهم " مقصات "
اتذكر بتركيا الصيف الي طاف يبعون للخلجيات مناشف علي 100 ليره تركيه (22ديناركويتي) بس علشان عليها صورة مهند ونور والثاني الي مادري شيسمونه سنوات الضياع

الزميل داش بقوة

صحيح المشروع مربح لكن مو لان الحريم مقصة لا مو كلهم و لا تنسى اصابعك مو سوا

و بعدين في مثل تطبقه الكثير من النساء الذكيات وهو " حط فلوسك بالشمس و اقعد بالظلال "

اما الي المهووسين بالممثلين ..الخ فاقول انه تصرف يدل على قلة عقل وهن بالغالب من المستوى التعليمي البسيط او المتوسط. بس دام انهم بقطون مبالغ على فوط تمام ممكن المشروع يبيع منتجات خاصة بلوجو المشروع.

وليييه بدينا بالتفرقه ,,اجل راح نطالب بالحارس (الرجل)

---------------

بصراحه المشروع حلو ,, وممكن تحقيقه بنظام ال B.O.T

ويفضل ان يكون المساهمين فيه من النساء ,,

تقبلى تحياتي ,,

..

الزميل أبو العتاهية خلاص يبا اخذو الرجل بتاعكم صار في شرطة نسائية :)

شكرا بس المشروع يمكن تحقيقه بدون نظام ال بط تحت قانون منع الاختلاط

هممممممممم خوش فكرة المساهمات من النساء فقط بس ايضا ما نمانع الرجال يشاركون باسهم باسماء زوجاتهم او بناتهم او خواتهم.

و شكرا على المساهمة بافكار ايجابية

تحياتي

أعلى