الباااااااااارقليط :باكي:
اثرت انتباهي...ثم..ثم...توقفت عن اجابه اسئلتي :باكي:
لماذا هكذا لماذا؟ :باكي:
بليز كلمنا عن علمك :وردة:
مو مهم شنو يظن الاخرون/الاخرين...المهم شنو تعتقد انت عن علمك
انت حدثنا عن علمك وعن حساب 167 في يوم خمسون ^_^
لماذا لاتكون البارقليط الذي لايحجبه منخل؟ = " الحقيقه التي لايحجبها منخل"
البارقليط =
ا = العلم
ل = اللي
ب= بجعبتك
ا = اظهره
ر= رويدا رويدا
ق= قول
ل= لانني بعرف
ي= يالبارقليط
ط= طيب بليـــــــــز بليز بليز بليز بليز بليز بليز بليز بليز بليز
صح انا افهم علم الاسماء وهو طاير
عاد شلون لو تفضي مافي جعبتك؟
قد يتفوق التلميذ على استاذه ويعرف حساب 167 في يوم خمسون
نعود للاسئله...
ماهي مفاتيح الغيب الثلاثه الاخريات؟
كوجيكا تشكرك ^_^
:وردة:
الزميلة المرحة كوجيكا .. البارقليط يشكرك
الإجابة موجودة في نفس المشاركة ضمنيا وهي (( واضحة جدا ))
++++++++++++++++++++++++++++++
لست ممن يكتم العلم ولكن كل ما في الأمر أني استخدم منهجية خاصة وهي طريقة الرمز وذلك لكتم العلم عن من لا يستحقه !
إني لأكتم من علمي جواهره لكي لا يرى الحق ذو جهل فـــيــــفــتــــتـــنــا
__________________________________________________
بخصوص اليوم الطويل ( 1000 سنة ) فهو ليس كيومنا الذي نعرفه ( 24 ساعة ) ولحساب هذا اليوم ومعرفته ينبغي حساب الـــ 167 في اليوم المخصوص والمرموز بــ خمسين الذي ورد في الذكر الحكيم :
في يوم كان مقداره خمسين .
وهذا العلم ( غوره بعيد ) فظاهره أنيق وباطنه عميق !