قناة الكاس والشيخ احمد اليوسف ودعم من ابناء صليبخات والدوحه

كيفك

عضو فعال
نحن ابناء صليبخات والدوحه ندعم الشيخ احمد اليوسف المعنوى والمادى ونطالب من اعضاء المنطقه بدعمهم لقرارات مجلس الامه بالاجتماع القادم لدعم الرياضه الكويتيه ونطالب من المسؤلين بالدوله لدعم الشيخ احمداليوسف الدعم الكامل
واليوم تكلم الشيخ احمد اليوسف بقناةالكاس كلام طيب جدا واحترم الصحفى الكويتى مرزوق العجمى ولو انا مكانه لسمع منى مرزوق العتيبى كلام قاسى جدا ياخوان الشيخ احمد اليوسف محارب من كل جه ولا نعرف من المستفيد00 وقبل شوى كان مرزوق العتيبى يتعدى على الاخرين حتى بمقاطعتهم الحديث ولا يسمح الاخرين ان يتحدثو فشلنا
والله ياشيخ احمد اليوسف كلامك على الراس والعين انا كنت من المعارضين لك واليوم بعد ملمست منك وسمعت منك الضغوط الممارسه عليك من قبل الشيخ طلال الفهد نقولك نحن معاك الى الامام ياشيخ احمد اليوسف اول انا من اشد المطالبين منك بالاسقاله واليوم من اشد المطالبين منك بالاستمرار 0لدعم الرياضه الكويتيه وراح اجيك فى مكتبك واقولك روح ياشيخ احمد اليوسف نحن معاك والله الشيخ لا يعرفنى لكن انا اعرفه ولا شافنى ابد وراح اذكرك ياشيخ

الشيخ احمد اليوسف استلم المنتخب وهو مدمر بسبب الاتحادات السابقه

ولكن لا يعني ان نعفيه من المسؤليه

فهو عاجز منذ ان مسك الاتحاد 3 سنوات او اكثر لم يحقق اي انجاز ولهذا عليه الاستقاله الفوريه

ولهذا على رئيس الحكومه ان يتدخل ويحل جميع الاتحادات الرياضيه بما فيها القدم

وان يضع اشخاص لهم باع طويل في الرياضه الكويتيه

كيفك

عضو فعال
انا اقول بعد صدور القررات القادمه من مجلس الامه
نعطى احمد اليوسف فرصه اخيره
وبعدها نقرر اذا اخفق نحاسبه

المفروض الداهية بومشعل يمسك الاتحاد لانه شخصيته قويه ودكتتاوري وهذا الي نحتاجه اما بو تركي فخله مع الدواجن احسن

ولا شرايك بوعبدالعزيز

كيفك

عضو فعال
تدرون شنو صاير فى نادى صليبخات

الشيخ احمد الفهد يدعم النائب خلف دميثير
وخلف يدعم ناس لا لهم بالرياضه ولا يحزنون
معين على شعبان رئيس النادى ومحمد هزاع نائب الرئيس
وسعد عناد العنزى امين سر النادى
روحو شوفو النادى
تدرون ليش الشيخ احمد الفهد ليش يدعم النائب خلف علشان يصوتون لهم بالاتحاد ويودونهم وين مايبون قبل سنه رئيس نادى صليبخات فكينه من اختلاس اموال وهو كان رئيس المختارين بعد 0وسعد عناد بايق 90 او 80 الف وراح يلعب فيهم قمار فى مصر او بلندن خلوها على الله

يقولون التزم خلف يعنى تدين زين شنو تبى تدخل ليش يلعب علينا وامس معين 2 اعضاء فى جمعيه صليبيخات والدوحه وتاريخ المعينين اسود مره واحده قبل كم سنه كذا مره فى بوقه بالجمعيه خلف وده هشى يصير عشان الناس تحتاجه ويروحون لخلف فكنا حنا بقنا فلوس من الجمعيه ويتدخل هذى الشى يشجع الاخرين بالبوق وهو مستفيد يظقط عليهم لصالحه
ليش تدخل ياخلف من الشيخ احمد الفهد الان فى اعضاء راح يصيرون فى وجهك مثل مرزوق الغانم والصقر والخرافى والعنجرى والراشد راح نناشدهم بالتدخل اذا انت واشكالك تدخل
الله يحفظ بلدنا من العابثين مثلك ويستر على اميرنا وولى العهد وال الصباح والشعب الكويتى

اسمحولى على شبك الامور اللى يطلع معاى اكتبه
من الحره اللى فينى

الله 0الوطن 0الامير

EagleNest

عضو ذهبي
الشيخ احمد الفهد يدعم النائب خلف دميثير
وخلف يدعم ناس لا لهم بالرياضه ولا يحزنون
معين على شعبان رئيس النادى ومحمد هزاع نائب الرئيس
وسعد عناد العنزى امين سر النادى
روحو شوفو النادى
تدرون ليش الشيخ احمد الفهد ليش يدعم النائب خلف علشان يصوتون لهم بالاتحاد ويودونهم وين مايبون قبل سنه رئيس نادى صليبخات فكينه من اختلاس اموال وهو كان رئيس المختارين بعد 0وسعد عناد بايق 90 او 80 الف وراح يلعب فيهم قمار فى مصر او بلندن خلوها على الله

يقولون التزم خلف يعنى تدين زين شنو تبى تدخل ليش يلعب علينا وامس معين 2 اعضاء فى جمعيه صليبيخات والدوحه وتاريخ المعينين اسود مره واحده قبل كم سنه كذا مره فى بوقه بالجمعيه خلف وده هشى يصير عشان الناس تحتاجه ويروحون لخلف فكنا حنا بقنا فلوس من الجمعيه ويتدخل هذى الشى يشجع الاخرين بالبوق وهو مستفيد يظقط عليهم لصالحه
ليش تدخل ياخلف من الشيخ احمد الفهد الان فى اعضاء راح يصيرون فى وجهك مثل مرزوق الغانم والصقر والخرافى والعنجرى والراشد راح نناشدهم بالتدخل اذا انت واشكالك تدخل
الله يحفظ بلدنا من العابثين مثلك ويستر على اميرنا وولى العهد وال الصباح والشعب الكويتى

اسمحولى على شبك الامور اللى يطلع معاى اكتبه
من الحره اللى فينى

الله 0الوطن 0الامير

للأسف هيك ناخبين يبون هيك اعضاء وطز بالوطن

مجنون ليلى

عضو فعال
انا اقول بعد صدور القررات القادمه من مجلس الامه
نعطى احمد اليوسف فرصه اخيره
وبعدها نقرر اذا اخفق نحاسبه

ياخي تعبنا و أحنا نعطيهم فرصة
الله ياخذهم كلهم ...

أطالب بخروج كل أبناء الأسرة
الحاكمة من الرياضة ..
يجب منع كل المتطفلين على الرياضة
من التدخل فيها ..

هذا الكلام اللي زبدته فيه

كيفك

عضو فعال
منقول من العضوكلييب

لا وزيدكم من شعر بيت يا أهل الصليبيخات علي شعبان طايح طيحه بهيلتون رمسيس قماااااااااااااااار كفو قيادي بالله هدا شنوا يعلمنا روليت او بلاك جاك الله يستر علي الناشئين عنده بالنادي عسي مايخربونهم علي القماااااااااار يالله المستعان

القروي

عضو بلاتيني
عجيب وغريب , ولا تعليق , شـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي غريب , أي شـــــــــــــــــــــــــــــــي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

نحن ابناء صليبخات والدوحه ندعم الشيخ احمد اليوسف المعنوى والمادى ونطالب من اعضاء المنطقه بدعمهم لقرارات مجلس الامه بالاجتماع القادم لدعم الرياضه الكويتيه ونطالب من المسؤلين بالدوله لدعم الشيخ احمداليوسف الدعم الكامل
واليوم تكلم الشيخ احمد اليوسف بقناةالكاس كلام طيب جدا واحترم الصحفى الكويتى مرزوق العجمى ولو انا مكانه لسمع منى مرزوق العتيبى كلام قاسى جدا ياخوان الشيخ احمد اليوسف محارب من كل جه ولا نعرف من المستفيد00 وقبل شوى كان مرزوق العتيبى يتعدى على الاخرين حتى بمقاطعتهم الحديث ولا يسمح الاخرين ان يتحدثو فشلنا
والله ياشيخ احمد اليوسف كلامك على الراس والعين انا كنت من المعارضين لك واليوم بعد ملمست منك وسمعت منك الضغوط الممارسه عليك من قبل الشيخ طلال الفهد نقولك نحن معاك الى الامام ياشيخ احمد اليوسف اول انا من اشد المطالبين منك بالاسقاله واليوم من اشد المطالبين منك بالاستمرار 0لدعم الرياضه الكويتيه وراح اجيك فى مكتبك واقولك روح ياشيخ احمد اليوسف نحن معاك والله الشيخ لا يعرفنى لكن انا اعرفه ولا شافنى ابد وراح اذكرك ياشيخ

ونحن أبناء الصباحية الواقعة تحت احتلال غانم الميع وأشكاله وكذلك نحن أبناء المنقف والرقة وهدية والظهر ومبارك الكبير نطالب بطرد أحمد اليوسف وأمثاله من الرياضة !!:)

هو في الدواجن فشل ،،، تبيه ينجح مع البشر ؟!:D

من هزيمة إلى فشل !!:)

ديرة بطيخ !!

كيفك

عضو فعال
روح ياشيخ احمد اليوسف نحن وراك

انت تدعم على عبد الله صالح
اشلون تحب احمد اليوسف

كيفك

عضو فعال
اشلون تحب احمد اليوسف

ونحن أبناء الصباحية الواقعة تحت احتلال غانم الميع وأشكاله وكذلك نحن أبناء المنقف والرقة وهدية والظهر ومبارك الكبير نطالب بطرد أحمد اليوسف وأمثاله من الرياضة !!:)

هو في الدواجن فشل ،،، تبيه ينجح مع البشر ؟!:D

من هزيمة إلى فشل !!:)

ديرة بطيخ !!

اشلون تحب احمد اليوسف

ههههههههه !!:)

كتت أظن فيك الفطنة ،،، بس خيبت ظني فيك يا ولدي !!:)

خذها مني حكمة :

دواجن أحمد اليوسف مفيدة للبلد أكثر من أحمد اليوسف نفسه !!:)

أعلى