فرعية قبيلة عنزة لإنتخابات بلدي 2009...على صفيح ساخن..

سياسي39

عضو فعال
خذلوك يافالح العويهان الاقوي بينهم هو بو خالد والكرسي مضمون له وماعتقد عبدالله العرافه يدخل المجلس البلدي
 

Modest

عضو بلاتيني / الفائز الأول في دوري الشبكة الوطنية
فائز بمسابقة الشبكة الرياضية
ماهو توجه عبدالله فهاد ...؟
 

سياسي39

عضو فعال
231.jpg



السيرة الذاتية


معلومات شخصية:-


الاسم : عبد الله فهاد هندي العنزي.
تاريخ الميلاد : 24/5/1976م.


البريد الالكتروني : aenezi@hotmail.com


المؤهلات العلمية:-


دبلوم في تخصص (قوى محركة – ميكانيك) 1997م (كلية الدراسات التكنولوجية).
تقدير عام امتياز مع مرتبة الشرف.
حاصل على المركز الأول في ترتيب دفعة 93-94.
حاصل على بعثة دراسية إلى الولايات المتحدة من قبل الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب.
بكالوريوس الهندسة الميكانيكية 2001م بتقدير عام جيد جداً.
جامعة كارولانيا الشمالية UNCC (الولايات المتحدة الأمريكية).



الخبرات الوظيفية:-

مساعد مهندس ميكانيك بإدارة مساجد الجهراء – قطاع المساجد
مهندس موقع (تكييف) بإدارة مساجد الفروانية – قطاع المساجد
رئيس قسم الصيانة الدورية بإدارة مساجد محافظة الفروانية .
رئيس قسم تخطيط المشاريع الإنشائية .
مراقب صيانة إدارة مساجد الجهراء بالتكليف 2005م ، ومن ثم التعيين كمراقب للصيانة بإدارة مساجد الجهراء .
تم الندب للقيام بالإضافة إلى عمله بأعمال مدير إدارة مساجد الجهراء اعتباراً من 5/2/2005 ولحين عودة المدير.
تم النقل كمراقب صيانة لمساجد العاصمة.
تم الندب للقيام بالإضافة إلى عمله بأعمال مدير إدارة مساجد العاصمة اعتباراً من 13/9/2006 ولحين عودة المدير.



الدورات التدريبية:-

دورة الهندسة القيمية.
دورة تطبيقات نظام B.O.T.
دورة Six Sigma.
دورات فنية في مجال التكييف وتبريد الهواء.
- زيارة مصنع SKM لتصنيع وتجميع مكائن التكييف بالشارقة- دولة الإمارات العربية المتحدة.
- زيارة الفرع الإقليمي لشركة LG والخاص بتصنيع مكائن التكييف في مدينة دبي – الإمارات العربية المتحدة.
دورة بطاقة الأداء المتوازن.
دورات الاحتراف في استخدام الحاسوب.
دورة حقوق ووجبات الموظف.
حاصل على الإجازة العلمية في تحقيق التراث العربي ومعرفة المصادر والمراجع وحاصل على السند عن النبي صلى الله عليه وسلم وذلك في كتاب (عقد الجوهر الثمين في أربعين حديثاً من أحاديث سيد المرسلين) للإمام العجلوني التي أقامتها إدارة مساجد محافظة الجهراء في الفترة 26-30/11-2005م وذلك حرصا على التحصيل العلمي والشرعي النافع.
حاصل على زمالة المركز العربي للتحكيم في العقود والمطالبات وإعداد المحكمين خلال الفترة 17-21/9/2005م، وتم التقييد بسجل المحكمين والخبراء تحت رقم: (655) كخبير هندسي ج.
حاصل على شهادة المركز العربي للتحكيم ومركز الخبرة الهندسية بالسعودية وتم التقييد في سجل المحكمين والخبراء لدى المركز تحت رقم: (327) كمحكم ب ( حيث تعتبر هذه الشهادة الأولى من نوعها في وزارة الأوقاف).



اللجان الفنية:-


تمت الاستعانة بخدمات المهندس/ عبد الله فهاد العنزي للقيام باختصاصات قسم التدقيق والمتابعة وذلك لما عهدوا من التميز والتمكن العلمي في مجال الهندسة الميكانيكية.
عضو لجنة اعتماد المواد في وزارة الأوقاف .
عضو لجنة إعداد عقود الوزارة (إعادة القياس) .
رئيس لجنة عقد إنشاء بيوت الأئمة والمؤذنين، حيث يعتبر هذا العقد الأول من نوعه في الوزارة التي يتم إعداد عقد بها بالمبلغ الإجمالي الثابت المقطوع (LUMP SUM) وهو ما يعتبر إنجاز فريد من نوعه.
عضو لجنة المشاريع التنفيذية الكبرى للوزارة (قرار إداري 1236/2004م) وقد كان للمهندس/ عبد الله فهاد الحظ الوافر من متابعة مشاريع الوزارة.

عضو فريق العمل المخول بمتابعة مشاريع الوزارة لدى الوزارة الأخرى.

نائب رئيس لجنة عقد صيانة الدراسات الإسلامية 2004م .

مفوض بأعمال رئيس لجنة عقد صيانة الدراسات الإسلامية 2005م حيث شهدت دور القرآن ومراكز التحفيظ طفرة عمرانية وتحسين أوضاع الفصول الدراسية حيث تم صرف ما يقارب من 2.6مليون دينار كويتي في فترة تعتبر قياسية.

نائب رئيس لجنة العمل على تنفيذ ومتابعة عقود الصيانة والإنشاءات الصغيرة الخاصة بقطاع الدراسات الإسلامية والمعاد تشكيلها بقرار إداري 144/2007م.
رئيس لجنة تنفيذ ومتابعة عقود الصيانة والإنشاءات الصغيرة بقطاع شئون القرآن الكريم والدراسات الإسلامية والحج 2007م .
قام بترجمة المواصفات الفنية لأعمال التبريد وتكييف الهواء ترجمة علمية والتي تعتبر الأولى من نوعها في دولة الكويت حيث لم يسبق لأي جهة حكومية أو خاصة بتنقيح أو ترجمة متن المواصفات الفنية الخاصة بأعمال التبريد وتكييف الهواء.
عضو لجنة تأهيل وترسية عقود صيانة المساجد على نفقة الإيرادات الخيرية على الشركات .
نائب رئيس لجنة تجهيز عقود الإنشاءات الصغيرة والصيانة الدورية التابعة لقطاع الدراسات الإسلامية (قرار إداري 2734/2005م) وتجدر الإشارة أن هذه العقود هي الأولى من نوعها في الوزارة وتم طرح عقد الإنشاءات الصغيرة وجاري ترسية عقد الصيانة الدورية.
السفر في مهمة رسمية ضمن وفد بعثة الحج الكويتية للإشراف على نظام حملات الحج للأعوام 1425هـ - 1426هـ - 1427هـ ، 1428هـ ، 1429هـ وذلك لما لمسته إدارة شئون الحج في الوزارة من تميز وإبداع لدى المهندس/ عبد الله العنزي أثناء مرافقته للبعثة.
عضو ومقرر لجنة متابعة التجهيزات الفنية والإدارية لمبنى بعثة الحج الكويتية بمكة المكرمة حيث أن هذه اللجنة مكونة من أعضاء في وزارة الأوقاف ووزارة الصحة .
عضو ومقرر في اللجنة العليا لاستقبال الحجاج العراقيين 2007م .
عضو ومقرر في اللجنة العليا لاستقبال الحجاج العراقيين 2008م .
عضو لجنة تأهيل واعتماد مقاولين الباطن .
عضو لجنة السكن الوقفي .

شهادات أخرى:-

حاصل على شهادة شكر وتقدير من إدارة المسجد الكبير.
حاصل على شهادة شكر وتقدير من مكتب شئون الحج للعطاء المتميز والجهود البناءة في موسم حج 1427هـ.
حاصل على شهادة شكر وتقدير من السيد/ مدير إدارة مساجد محافظة العاصمة على الجهود المخلصة والعمل المثمر الدؤوب خلال السنة المالية 2006-2007.
حاصل على شهادة شكر وتقدير من إدارة التنمية الأسرية لما لمسوه من جهود مخلصة في الارتقاء بخدمات الإدارة الفنية.
تم تكريمه في جائزة التميز والتي أقامتها إدارة الدراسات الإسلامية.
تم تكريمه في المهرجان السادس لتكريم العاملين بقطاع المساجد .
 

Modest

عضو بلاتيني / الفائز الأول في دوري الشبكة الوطنية
فائز بمسابقة الشبكة الرياضية
الله يوفقه ...

بعض الاخوه قالوا انه من حدس ...

ان كان فعلا صحيح ...

فالناس ترى عكس ما يراه المنتدى ...

فحدس محاربه لاجل المحاربة فقط ..
 
عبداللة فهاد العنزي مع الاسف من كوادر حدس. يعني حدسي حتى النخاع وهذا المأخذ الوحيد علية. اما قول البعض انة لن يصل للمجلس البلدي فهذا في علم الغيب ولكن اعتقد ان الرجال الذين اوصلوا فالح العويهان للبلدي هم نفسهم يستطيعون ان يوصلوا عبداللة فهاد ان ارادوا..

حسبي اللة على من ابتدع فكرة الانتخابات الفرعية ولا اشلون 350 صوت مثلا تزكيك ان تصل الى المجلس البلدي او الامة .. كيف ترضى ان تنقاد لرأي اقلية يفرض على الاكثرية. لو جسبنا جميع الاصوات التي حصل عليها المرشحون لن تصل الى 2000 صوت من اصل تقريبا 14 الف صوت لقبيلة عنزة (الجهراء +الصليبيخات) يعني نسبة المشاركة ستصل تقريبا 14%, سيخرج علي من يقول لا تحسب اصوات النساء وسأقول لة لو فرضنا ان النساء يشكلن النصف او ازود بقليل يعني النسبة راح تكون تقريبا 28% . فهل يعقل ان يحدد مصير قبيلة وبالتالي دائرة كاملة على مشاركة جزء بسيط من ابنائها .!!!


اي ديموقراطية التي نتشدق بها . ومع الاسف بعد مرور 47 سنة على الحياة البرلمانية بالكويت لم تكن الانتخابات الفرعية موجودة في السابق ولكن اعتقد انها زادة عن المألوف بعد سنة 1992 ومع الاسف بدعم وتأييد من الحكومة وكذلك التيارات السياسية. فمن امن العقوبة أساء الادب. يجب ان يكون هناك رادع فالقانون يجب ان يطبق ويفعل على الجميع حتى نتخلص من هذا المرض السرطاني الذي ينهش في جسد الكويت.

وكذلك اطالب حدس ان كانت فعلا حركة دستورية وغيرها من التيارات ان ترفض كل ما يتعارض مع الدستور والقانون وبالتالي لا تقبل اي مرشح يخرج عن طريق الفرعيات لانها مجرمة قانونيا .
 

سياسي39

عضو فعال
وحدس العبتها صح خضير طلع من فرعية عنزه ناجح والأن عبدالله العرافه ناجح اكيد انه بعلم الغيب وصدقني ماراح يدخل المجلس البلدي بو خالد فالح العويهان ماخذ فرصته شنو الظلم ياقبيلة عنزه 6 شهور فقط ليش ماعطيتو المجال لفالح ولما تخلص الانتخاابات القادمه تكون حق عبدالله بالاخير اقول يافالح انت خربت علي نفسك ووللحين مادخلت جو الانتخاابات وذكاء لاانتخابات
 
الاخ السياسي ... اي ظلم اللي اتكلم عنة؟؟؟ ليش يقبل فالح او غيرة بالفرعي ؟ الفرعي اكبر ظلم للجميع ... بعدين مع الاسف اكبر قبيلة مخترقة من حدس هي قبيلة عنزة . اتمنى ان ينتبة ابناء عنزة الى هذا الاختراق من قبل هذا التيار. واللة يوفق الجميع ... اخ سياسي لو فالح العويهان ناجح بالفرعي جان عنزة مهي ظالمة صح ؟؟؟ لا بارك اللة بالفرعي لن ما وراة الا المشاكل والتفرقة.
 

سياسي39

عضو فعال
لو فالح العويهان ناجح بالفرعي جان عنزة مهي ظالمة صح ؟؟؟ نعم لو ناجح اقول مو ظالمه بس ظلمو بوخالد دخل تكميلة بلدي وجاب اكثر من 4000 صوت ليش مايعطونه المجال وبعدين مو بس عنزه الي يجرون هالانتخاابات كل القبايل بس الي قاهرني دخول عدس قصدي حدس حق عنزه واختراقهم والله عيب ياعيال وايل

نائب من احد القبايل تم تزكيته قالو انت ماكملت لازم تكمل دورة المجلس وفخذه تنازلو عنه لايصبح اهو مرشحهم هذي الناس الي ماترضي بالظلم

واقول حق بو خالد انزل انزل الانتخااابات انت فائز فيها
 

Modest

عضو بلاتيني / الفائز الأول في دوري الشبكة الوطنية
فائز بمسابقة الشبكة الرياضية
الحين صارت الشرهه على حدس ..؟

الشرهه على القبيلة اللي طلعته ان كنتوا ترون انه سيئ ...

بسكم اتهامات لحدس وكل شي براس حدس ..

كل تيار له اخطاء ودائما الممسك على حدس فقط ..

تيار ناجح ومنظم تنظيم ممتاز ..
 
الاخ سياسي 39 دام السالفة عندك فخوذ اجل لا تشره على عنزة اشره على ثامر بندر المرشد ابن عم فالح العويهان (سبعة) ليش ما انسحب عنة... انا اقول اللي يقبل بالفرعي يتحمل نتايجة .فالفرعي فية ظلم ومجرم قانونا فيجب ان لا تلتزمون بالفرعي ومخرجاتة.

يالسياسي راحت على فالح وغيرة ونجح عبداللة فالكلام الحين ماراح يقدم ولا يأخر والنتيجة النهائية ترجع لالتزام الناس بالفرعي. مثل ما طالبتوا الناس تصوت لفالح يوم نجح بالفرعي يجب عليكم ان تلتزموا. الا اذا كنت مثلي يكفر بالفرعية ومخرجاتها ويصوت حسب القناعة.
 

سياسي39

عضو فعال
كنت مقتنع بالفرعي واقولها بكل جراة طزز بالفرعي مافيها الا الظلم ولان التزام فيها
 

سياسي39

عضو فعال
خذلوك عنزه وظلموك يافالح العويهان

الفرعي
اقولها بالفم المليان طز بالفرعي كنت ملتزم فيها ولأن لن التزام فيها لانها ظالمه
فالح خالد العويهان العنزي تكميلة البلدي جاب اكثر من 4000 صوت وصارله بالبلدي 6 شهور ليش الظلم يعني ليش مايكمل دورة بلدي كاملة ليش الظلم يارجال عنزه وبعدها نعطي حق عبدالله العرافه
خذلوك يافالح العويهان الاقوي بينهم هو بو خالد والكرسي مضمون له وماعتقد عبدالله العرافه يدخل المجلس البلدي

وحدس العبتها صح خضير طلع من فرعية عنزه ناجح والأن عبدالله العرافه هل عدس قصدي حدس مخترقه قبيلة عنزه وصدقوني ماراح يدخل المجلس البلدي بو خالد فالح العويهان ماخذ فرصته شنو الظلم ياقبيلة عنزه 6 شهور فقط ليش ماعطيتو المجال لفالح ولما تخلص الانتخاابات القادمه تكون حق عبدالله بالاخير اقول يافالح انت خربت علي نفسك ووللحين مادخلت جو الانتخاابات وذكاء لاانتخابات
نائب من احد القبايل تم تزكيته قالو انت ماكملت لازم تكمل دورة المجلس وفخذه تنازلو عنه لايصبح اهو مرشحهم هذي الناس الي ماترضي بالظلم
واقول حق بو خالد انزل انزل الانتخااابات انت فائز فيها
 

Next_kw

عضو
هدي أعصابك ياخوي ، الفرعي هو اللي نجح العويهان بالانتخابات الي طافت ، وكل واحد ياخذ نصيبه، والعويهان لو ما نزل ثامر المرشد ، احتمال كبير ينجح ، والعكس صحيح ، العويهان لو مانزل احتمال ثامر المرشد ينجح ،لان العويهان جاب 275 والمرشد 217.

وهذه انتخابات لازم تتقبل مثل مانجح المره اللي طافت وتقبلو ربعه الهزيمه لازم هو يتقبل ولا تاخذك العزة بالإثم. وهذه الفرعيه من مصلحة القبيلة ولازم نوقف مع اللي ينجح ما دام الاغلبيه عطوه.

وياليت لو نصير مثل حمية الرشايده ، عيني عليهم بارده، اللي ينجح يعطونه بدون هالسوالف اللي تفرق ولا تجمع.
 
شالسالفة يبي ياخذ فيها صك فالح لا مو صحيح اللي تقولة. الفرعي غلط من البداية مفروض ما يسوون فرعي او انة رجال ما ينزل فرعي اذا كان مقتنع من نفسة. وليش السنة الاتنخابات الجاية تكون لعبداللة شالسالفة اخاف بس فالح وعبداللة العنوز والباقي بشمركة؟؟ الفرعي قتل للكفاءات وخروج على القانون.
 

مميز

عضو ذهبي
فالح العويهان ابوخالد ونعم فيه طلعته عنزه قبل هالمره ووقفنا معه جميع واليوم عنزه أختارت أحد أبنائها وهذا

مايعيب أبوخالد بأي شي .

وبالنسبه لولدنا عبدالله فهاد يستاهل أبومعاذ وملتزمون بمخرجات قبيلتنا وراح نوقف معاه وقفت رجال واحد

ونحترم العهود والمواثيق الي اسفرت عنها نتيجة الفرعي والي يقول ان عبدالله فهاد من حدس هو يقصد

يدس السم بالعسل ويبحث عن تفرقة القبيله عبدالله ولدنا اولا وأخيرا وارتضى يدخل فرعي مع ربعه وتم

أختياره من جميع اطياف عنزه .

واليوم وحدة عنزه كلمتها وكلنا عبدالله وانشالله يوحدون كلمتهم بالامه.
 

Next_kw

عضو
ليش 6 شهور ليش ماعطوه المجال يعطونه حقه والانتخابات الجايه تكون حق عبدالله


ومن قاله ينزل بالانتخابات التكميلية هو يدري انها 6 شهور ، وبعدين هو احسن من غيره ، اقل شي عضو سابق بالمجلس البلدي وراتب ماشي وأموره زينه.
 
الفرعي
اقولها بالفم المليان طز بالفرعي كنت ملتزم فيها ولأن لن التزام فيها لانها ظالمه
فالح خالد العويهان العنزي تكميلة البلدي جاب اكثر من 4000 صوت وصارله بالبلدي 6 شهور ليش الظلم يعني ليش مايكمل دورة بلدي كاملة ليش الظلم يارجال عنزه وبعدها نعطي حق عبدالله العرافه
خذلوك يافالح العويهان الاقوي بينهم هو بو خالد والكرسي مضمون له وماعتقد عبدالله العرافه يدخل المجلس البلدي

وحدس العبتها صح خضير طلع من فرعية عنزه ناجح والأن عبدالله العرافه هل عدس قصدي حدس مخترقه قبيلة عنزه وصدقوني ماراح يدخل المجلس البلدي بو خالد فالح العويهان ماخذ فرصته شنو الظلم ياقبيلة عنزه 6 شهور فقط ليش ماعطيتو المجال لفالح ولما تخلص الانتخاابات القادمه تكون حق عبدالله بالاخير اقول يافالح انت خربت علي نفسك ووللحين مادخلت جو الانتخاابات وذكاء لاانتخابات
نائب من احد القبايل تم تزكيته قالو انت ماكملت لازم تكمل دورة المجلس وفخذه تنازلو عنه لايصبح اهو مرشحهم هذي الناس الي ماترضي بالظلم
واقول حق بو خالد انزل انزل الانتخااابات انت فائز فيها

هيـــــــــــــــــه أنت شتخربط
عيب عليك
اقولها بالفم المليان طز بالفرعي كنت ملتزم فيها ولأن لن التزام فيها لانها ظالمه
يعني اذا نجح خويك بتلتزم واذا ما نجح ما تلتزم
يعني قولها كاش اذا نجح خوينا رضيت عليك واذا ما نجح زعلت
فالح خالد العويهان العنزي تكميلة البلدي جاب اكثر من 4000 صوت وصارله بالبلدي 6 شهور ليش الظلم يعني ليش مايكمل دورة بلدي كاملة ليش الظلم يارجال عنزه وبعدها نعطي حق
منو يقول انه ماكمل دورته؟
المجلس 4 سنين
والتكيملية لمدة 6 شهور
يعني الكل عارف ان عمر التكميليه 6 شهور
واهو وافق عليها واهو ادرى بهالشيء
شنو طز بالفرعي
ليش ما قلت طز بالفرعي قبل 6 شهور؟


خذلوك يافالح العويهان الاقوي بينهم هو بو خالد والكرسي مضمون له وماعتقد عبدالله العرافه يدخل المجلس البلدي

محد خذله وبعدين هو اللي خذل ربعه
اهو قال للسبعه ابيه بس بالتكميليه وبعدها اخليه لكم
وبعدها نزل ونزل سبيعي ثاني وتشتت الاصوات
شنو الانتخابات غريبه؟ معروفه اي مرشح مايصفي ماراح ينجح واهو ما صفى مع ربعه

فالح العويهان انا عرفه ويمكن اكثر منك
من وكيل عريف إلي عضو مجلس بلدي شيبي بعد ؟
 

سياسي39

عضو فعال
اذا فاز الحدسي احلق الشارب موس والوعد قدام

وملتزمون بمخرجات قبيلتنا ؟ قصدك مخرجات حدس


نبي انشوف شيسون منو بيكون اربع ولااثنين فرعية الامه
 
اذا فاز الحدسي احلق الشارب موس والوعد قدام

وملتزمون بمخرجات قبيلتنا ؟ قصدك مخرجات حدس


نبي انشوف شيسون منو بيكون اربع ولااثنين فرعية الامه

أقسم بالله العظيم دم ضروسي شيء إسمه حدس

لكن دام الرجال رضخ للقبيله ونجح من خلالها نلتزم فيه


نبي انشوف شيسون منو بيكون اربع ولااثنين فرعية الامه

مايحتاج أنا اععطيكياها بدري لو يكون مرشح واحد

إذا مانجح أحد من اللي ابالك أنت ماراح تصوت


هذا مصير عنزه
اذا مانجح صاحبنا بالفرعي مانلتزم بالفرعي

يعني 14 مرشح لو بينجحون 4 الساقطين 10
10نضربها 150 تطلع 1500 هذا مبدئيا ماراح يلتزمون إذا تفكيرهم مثل تفكيرك



دام هذا الفكر السائد بعنزه والله لو واحد محد ينجح
 
أعلى