مسرحية فيصل المسلم يتمنع وهو الراغب

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

Org

عضو مخضرم
:قلب:الدكتور فيصل الله يوفقك
والاعلام الفاسد بكفي من قدر يواجهه هو أنت وغيرك يجامله

فهد العسكر

عضو ذهبي

مع الأسف كنت متوقع انه قول وفعل !!!

ولكن خاب ظني

كنت استغرب على الذين كتبوا هنا بالمنتدى عنه هذا المشهد
انه راح يحصل
قبل ان يعلن ويتاكد لي معرفتهم الحقيقية به
ومصداقيتهم

انا اجهله ليس عندي معرفة فيه

وبكل صراحة صوت له في الأنتخابات الماضية

الاخ والزميل بوعمر الهوازاني ...............

تنتقد من يختبئ خلف معرف واسم مستعار للكتابه في المنتدى ولعل من الواجب ان تبداء بأنتقاد نفسك فأنت احد المختبئين خلف اسم مستعار فلا تنهى عن فعل وتأتي بمثله عار عليك اذا فعلت عظيم .
اما بالنسبه لسؤالك عن متى واين قال فيصل المسلم انه لن يخوض الانتخابات القادمه فمع احترامي لك سؤالك ليس في محله اذ ليس من المعقول انك تشككك في هذه الحقيقه التي بات يعرفها حتى الاطفال ويرددها فيصل على القاصي والداني

ابوعمر الهوازني

عضو بلاتيني

تنتقد من يختبئ خلف معرف واسم مستعار للكتابه في المنتدى ولعل من الواجب ان تبداء بأنتقاد نفسك فأنت احد المختبئين خلف اسم مستعار فلا تنهى عن فعل وتأتي بمثله عار عليك اذا فعلت عظيم .

انا اختبئ خلف المعرف؟؟؟ اخوي شكلك جديد بالمنتدى بس ماعلية .........لو سالت لاخبرناك لكن مع ذلك اقولك

اوعدك وعد انك اذا تعهدت لي بانك تضع اسمك وتعرفنا بشخصك الكريم (فقط وعد منك) متى ماعرفتك بشخصي وأسمي الثلاثي اني احط الاسم قدامك وقدام الاخوة جميعا(مو اول مرة اسويها!!) .........هاا شقلت تقدر؟؟؟ ماعتقد!!
اما بالنسبه لسؤالك عن متى واين قال فيصل المسلم انه لن يخوض الانتخابات القادمه فمع احترامي لك سؤالك ليس في محله اذ ليس من المعقول انك تشككك في هذه الحقيقه التي بات يعرفها حتى الاطفال ويرددها فيصل على القاصي والداني

وصارت حقيقة بعد:)؟

طيب القاصي والداني هذيلا منو؟؟ مجاهيل نفس حضرتك مثلا؟ ماينفعش:)

طبعا رد الاخ المتوكل يبين انه لا يملك اي دليل على ان فيصل تعهد ووعد بعدم النزول ...........كل ماهنالك ان الرجل تانى وايضا تردد لكن وعد او قرر واعلن؟؟ هذا لم يحصل على الاطلاق!!!!

فيصل المسلم ليس بملاك ولا معصوم ولا مقدس ويؤخذ منه ويرد

لكن قطعا من يتكلم ويطعن بالاخرين بدون دليل لايقبل منه ولا يؤخذ فمابالكم لو كانوا مجاهيل (كالزميل المتوكل) والمجهول لاتقبل شهادته!!!

التحدى بأظهار الاسم الثلاثي قائم ولك الخيار عزيزنا المتوكل..........بس عشان نشوف من هم المجاهيل فعلا:)

ودمتم

ابوعمر الهوازني

عضو بلاتيني

ساعتين والاخ المتوكل لا حس ولا خبر مع انه شابك.................عسى المانع خير..........لكني بصراحة اعتقد انه مختبئ:)

على العموم التحدى مازال قائم

بس عشان نعرف من هم المجاهيل والمختبئين:)

زميلي واخي بوعمر الهوازني .......
كفا الله المؤمنين شر التحدي ... هل اذا عرفت اسمي او عرفت اسمك سوف تتغير قناعاتنا لن يتغير شئ فأرجوك ان تعفيني من هذه المبارزه فأنا لا استطيع ان اجاريك يافارس هوازن بس لي رجاء بأن لا تصف زملاءك بالمجاهيل لانستحق منك ذلك فالمرشحين لهم مجلسهم ونحن لنا منتدانا

ابوعمر الهوازني

عضو بلاتيني
كفا الله المؤمنين شر التحدي ... هل اذا عرفت اسمي او عرفت اسمك سوف تتغير قناعاتنا لن يتغير شئ فأرجوك ان تعفيني من هذه المبارزه فأنا لا استطيع ان اجاريك يافارس هوازن بس لي رجاء بأن لا تصف زملاءك بالمجاهيل لانستحق منك ذلك فالمرشحين لهم مجلسهم ونحن لنا منتدانا

استغفر الله العظيم:)

الحين اذا نشدك واحد وسألك من انت هل هذة مبارزة؟؟:)

يا سبحان الله عند ذم الاخرين ونشر الاكاذيب عليهم عند الوجه ولا حرج في ذلك لكن لما نسالهم من انتم يصير شر كفى الله المؤمنين منه!!!

ومجاهيل ماهي مسبة وانا اخوك لانه وصف لحال وانت مجهول يا عزيزنا!!

على العموم انا متوقع اعفائك من هكذا تحدى صعب جدا:)! بس اقولك

معاك اخوك فهد بن عبدالمحسن العتيبي الروقي الثبيتي ............وثاني مرة اياني واياك تقول بوعمر مجهول:)

ملاحظة : لماذا يختبئ البعض خلف المعرفات؟؟ الاجابة على هذا السؤال هي نفس الاجابة على سؤال لماذا اللص يخفي ملامح وجهة اثناء السرقة!!! لانهم يعلمون ان مايفعلونه ويرددونه سواد وجة!!

ودمتم

بو عمر الهوازني ...

من السهل ان اي واحد يستطيع ان يدعي ان اسمه فلان بن فلان الفلاني كما ذكرت انت لكن من يثبت ان اسمك الحقيقي هو كما ذكرت ان كنت صادق وعلى قدر كلمتك انشر صورة بطاقتك المدنيه هنا في المنتدى لا ان تدعي كما تشاء وتتحدى دون اثبات

العبدلي

عضو بلاتيني
رغم انتقادي له لكن يعتبر احسن الموجود ويستاهل النجاح

لكن ملاحظ شغله غريبه أكثر من عضوو سمعت أنهم استخارو وصلو وقررو الترشيح

حتى الاعضاء الجدد اسرقوو الجملة واستخارو وصلوو وقررو الترشيح مافي احد استخار وقرر مايرشح نفسه

ماودي اشكك لكن صارت موضه جميله إن شاء الله كل الاعضاء يستخرون

ابوعمر الهوازني

عضو بلاتيني
بو عمر الهوازني ...

من السهل ان اي واحد يستطيع ان يدعي ان اسمه فلان بن فلان الفلاني كما ذكرت انت لكن من يثبت ان اسمك الحقيقي هو كما ذكرت ان كنت صادق وعلى قدر كلمتك انشر صورة بطاقتك المدنيه هنا في المنتدى لا ان تدعي كما تشاء وتتحدى دون اثبات

استغفر الله العظيم:)

الحين انت اسمك تخجل وتخاف ان تذكره هني جاي تشكك بصدقي!!:)..........بعدين انت ما طلبت الاعفاء واحنا اعفيناك ليش راد وتتشرط:)

مع اني ذكرت اسمي لك بعيدا عن التحدي وبعد ان اعفيناك منه وللتعريف فقط لكن تأبى مرؤة المجاهيل واخلاق النكرات عندك الا ان تستمر بالطعن والتشكيك بالذمم وصدق الاخرين

صدقني حتى لو احط صورة بطاقتي المدنية والجواز والجنسية هم راح تشكك وبتقول مايثبت انها لك ويمكن لواحد غيرك ويمكن ويمكن ويمكن ويمكن!!!!!

لان كلن يرى الناس بعين طبعة ...........وانتم يا معشر المجاهيل كذابين خلقا وخلقة وانت الحين اثبت لي انك مو مجهول بل نكرة!!

لاحظوا يا اخوان نطلب منه دليل على مايقول ويدعي على خلق الله ويرفض بل يخجل من ذكر اسمه لكن مع الاخرين يشكك ويطالب بصورة للبطاقة المدنية:)

ومع ذلك يا غالي (يانكرة) والطلب رخيص حاضرين البطاقة المدنية لك بس عندي طلب صغيرون لن اتنازل عنه مطلقا (من حقي:)) وهو ان يكون تسليم بطاقتي المدنية واي اثبات تبيه يكون لك يدا بيد .............اسلمها لك عشان تشوفها وتتاكد انها لي وماتجي تبطل حلجك وتشكك في الذمم والمصداقية ..........نتواعد باي مكان تريدة وانا اجيكم بروحي وانت تعال مع عشرة او حتى عشرين ممن يوافقونك (عشان ماتخاف وتظن الظنون بابوعمر:)) وتستلم مني البطاقة وتصورها واي اثبات اخر تبيه ماعندي مشكلة بس اسلمها بيدك واشوف وجهك:) وهذا وعد مني قدام الاخوة بالمنتدى الزم نفسي به

تقدر يا متوكل؟؟............ماعتقد والله العظيم ماعتقد ولا تقدر اصلا

لانك تعرف ان ابوعمر اذا جاك العشرة او العشرين اللي معاك بيهربون وماتشوف الا غبرتهم وبمسك من علباك (قفاك:)) وراح اعرف انت منو بس والله ماراح أذيك واللي تبيه راح تحصل عليه .............بس والله يا متوكل لن تتجرأ وتقبل

العرض الابوعمري ساري لك ولغيرك يا متوكل من المجاهيل الطعانين بخلق الله بالمواسم الانتخابية فهل من مجيب؟؟ اشك في ذلك:)

ومثل ماقلت من قبل يا اخوان

لماذا البعض يختبئ خلف المعرفات وهم يتكلمون عن خلق الله؟؟ الاجابة هي هي نفسها اجابة لماذا اللص يخفي معالم وجهة اثناء السرقة.............لانها سواد وجه:)

ودمتم

بنت القرين

عضو فعال
ونعم الرآي يادكتور فيصل انسان شريف و بلدك الحين بحاجتك بهالمرحله الخطره اللي قاعدين نمر فيها .. والحمد لله بعد اعلان ترشحك صابت شلة الفساد بالبلد حالة احباط واكتئاب مزمن!!!
لأن تكون محسوداً خير من أن تكون موضع شفقه يافيصل المسلم سر ونحن من ورائك
ولاتلتفت لصوت الحاسدين !
ومبروك مقدما المركز الاول يا دكتور :إستحسان:

One_Kuw

عضو ذهبي
مو قد كلمته ... كنت اتوقع انه حر و كلمة الرجال ما تنرد

ولكنها مسرحيه 100%

ما توقتها منك يا فيصل السلم

الهوازني ............

مادري كلامك مهايط أو عندك ارتجاج بالمخ اذا مهايط هايط على كفيك سواء مستلقيا او على جنبك او بالشقلبه اما اذا كانت بك رجه فأنصحك بالذهاب لفيصل المسلم للقراءه عليك ماتيسر من الذكر الحكيم

أرتقي بحديثك وحسن اسلوبك .....

على العموم انت مع مجموعه دخلت حديثا للمنتدى بأوامر من فيصل كعادته دائما للتطبيل له في المواقع الالكترونيه لانه يخشى الاعلام ويموت كمدا من النقد ايا كان مصدره

ارجوا قراءة سورة الكرسي والمعوذات

One_Kuw

عضو ذهبي
الهوازني ............

مادري كلامك مهايط أو عندك ارتجاج بالمخ اذا مهايط هايط على كفيك سواء مستلقيا او على جنبك او بالشقلبه اما اذا كانت بك رجه فأنصحك بالذهاب لفيصل المسلم للقراءه عليك ماتيسر من الذكر الحكيم

على العموم انت مع مجموعه دخلت حديثا للمنتدى بأوامر من فيصل كعادته دائما للتطبيل له في المواقع الالكترونيه لانه يخشى الاعلام ويموت كمدا من النقد ايا كان مصدره

انت اقرأ على نفسك .. روح حق الشيخ الرشيد اللي بالخفجي ..
اشكره فيصل المسلم يبي يمثل بمسرحيه .. كافي انه ماخذ خط حدس كرم الله القارئ

انت اقرأ على نفسك .. روح حق الشيخ الرشيد اللي بالخفجي ..
اشكره فيصل المسلم يبي يمثل بمسرحيه .. كافي انه ماخذ خط حدس كرم الله القارئ

........................................................................................................................

ماعرفت قصدك ........ ؟

One_Kuw

عضو ذهبي
........................................................................................................................

ماعرفت قصدك ........ ؟

قصدي واضح وضوح الشمس عزيزي

فيصل المسلم لم يعد كما كان .. بدأ يلعب انتخابات و حرب نفسيه عن طريق هذا السيناريو الذي يمثله على الناخبين

ابوعمر الهوازني

عضو بلاتيني

تحديناه اسما بأسم وانا من يبدا بالتعريف عن نفسة

يطالب بالاعفاء وعدم الاستطاعة (عن شنو؟؟ ذكر اسمه!:)) ف اعفيناه وذكرنا اسمنا للتعريف فقط وكاد ان ينتهي الموضوع الا انه...........

بو عمر الهوازني ...

ابى الا ان يشكك ويطعن بالذمم والمصداقية ف اعطيناه عرض سخي جدا مع طلب صغيرون جدا ف ماذا كان الرد
الهوازني ............

:)

يعني انت تطلب وتتامر واحنا نلبي لك ونعطيك على ماتشتهي وبالاخير يطلع كله مهايط!!:) يا اخي قول ماقدر ولا استطيع ولا اتجرأ ان اكشف عن نفسي وخلاص ينتهي الموضوع (ونعرف منو المجاهيل:)) بس سالفة اعفيني وبعدين وين بطاقتك المدنية وبالاخير مهايط وارتجاج وارتقي ........ياترى من مصاب بالارتجاج هنا:)

انا صارلي سنة اكتب بهالمنتدى ما اذكر اني طبلت لفيصل وغيره من المرشحين (ماعدا اخوي وصاحبي وحبيبي رشيد حمود المعصب الرشيدي:) وكان اغلبه بمعرض الدفاع عنه لا اقل ولا اكثر) وقبلها اكتب ثلاث سنين تقريبا بمنتديات اقتصادية (النوادي والمؤشر) تحت معرف ابوعمر العتيبي وكثيرين من الاخوة هنا وهناك يعرفوني شخصيا!!!!ف سالفة داش ومدزوز من فيصل للتطبيل له سيبك منها :) وصدقني ترى بس انت المجهول:)

على العموم اعتقد انك الحين احترقت شخصيا لان الرجل ان خاف او استحى ان يعرف الاخرين بنفسة ويذكر اسمه (مع انه يطالب الاخرين ببطاقاتهم المدنية:)!!) الاولى له ان لايتكلم بالاخرين المعروفين والمعلومين

اسرح وامرح واكتب ماتريد لكن لاتنسى انتبة لاتسقط عن وجهك ال"غطوة" الانترنتية فتكون من النادمين.............مع انه ماراح يصير لك شي بس هو الخوف اللي نقيضة الشجاعة واللتي لاتتواجد الا عند الرجال.........المعروفين والمعلومين:)

ملاحظة: سبب طلبي من الزميل المجهول متوكل بالتعريف بنفسة هو لسبب بسيط جدا يعرفة جميع اهل خيطان واللي حولهم

هناك كان يوجد مرشحين ونواب خدمات ومتنفعين بالمنصب النيابي وكان حولهم حاشية ضخمة تنفعت واستنفعت من معازيبها بدءا من المعاملات والواسطات وانتهاءا بالتنفيع المادي!!! (ماودي اذكر اسماء الشركات والبوقات اللي تمت فيها:)) حاشية سيئة جدا كانت تنهب معازيبها!!!والمعازيب يغضون الطرف ويقرصون الاذاني فقط لانهم بحاجة لهم انتخابيا لكن بعد بروز فيصل المسلم ضعفت فرص المعازيب بالوصول وتضرروا انتخابيا ف انسحب المعازيب لكن شنو صار على الحاشية؟؟ تحولوا الى مايشبة بالايتام!!!وصار همهم الاوحد التهجم والهجوم والتبلي على فيصل بالطالعة والنازلة ومن اجل التشوية فقط لا اقل ولا اكثر لكن كل انتخابات وكل مايزيد عدد المصوتين لفيصل يصيبهم الالم والكمد وتشوفهم بعد كل انتخابات وتصدر لفيصل وجوههم مسودة

اهل خيطان واللي حولهم اكيد يعرفون من اعني بس مانقول الا

الله يهدينا ويهديهم

واكرر فيصل ليس بملاك ولا معصوم ولا مقدس ويؤخذ منه ويرد وانا شخصيا لي عليه بعض المؤاخذات لكن ان جت للحق لا والله لايقارن بمعازيب الايتام اياهم!!!! سياسيا اقصد............مع الاحترام الكامل لمعازيب الايتام لانهم ايضا من جماعتي وفيهم خير ان شاء الله.............بس ايتامهم لاخير فيهم بصراحة!!!

ودمتم

One_Kuw

عضو ذهبي
عزيزي المتوكل على الله ...

نسيت ان اذكر نقطه سوداء بالنائب السابق فيصل المسلم .. عندما اخفى حقائق على الشارع الكويتي و راهن بها و سوف يستخدمها انتخابيا... كلنا يعرف الشيكات الذي قال عندها المسلم

اذا بالفعل هناك شبهات حول هذه الشيكات كما يدعي .. لما لا ينشرها للشعب !!!
ام انه يغطي على المرتشين!!

الموسوي

عضو مخضرم
نزولا عند رغبة الجماهير، وبسبب الضغوط الشعبية، ولان المنصب تكليف لا تشريف ولذلك قررت

ترشيح نفسي، والعدول عن رأيي!

اعتقد ان الفقرة السابقة مكررة، وقديمة، وتصبح «بايخة» مع التكرار، ولذلك لن يقتنع بها

الناس، ولهذا قررت، ونزولا عند رغبة الجماهير، ان اقترح خلق اعذار جديدة للنواب الذين عدلوا

عن رأيهم، ولكنهم متورطون لا يعرفون كيف يرجعون في كلامهم، وهذه الاقتراحات كالتالي:

1 - يصرح لوسائل الاعلام، بأنه رأى جدته في المنام، وهي تقول له يا ابني يا حبيبي رشح

روحك للانتخابات عشان امك الكويت، ولهذا نزولا عند رغبة جدته قرر خوض الانتخابات!

2 - يصرح بانه لا يريد ان يرشح نفسه، ولكنه اجبر على الترشيح، لان عصابة من الناخبين

اختطفوا ولده، وهددوه بقتل الولد، ان لم يرشح نفسه، ويفوز بالانتخابات!

3 - ينشر خبرا عن عرّاف او قارئة فنجان، رأت في الفنجان بان البلاء سيحل على البلاد، وتنتشر

فيها الضفادع، والجراد، والقمل، والنمل، لسبعة ايام ان لم يتراجع النائب عن ترشيحه، فيضطر

بعدها العدول عن رأيه خوفا على البلاد من الجراد!

4 - يوحي والوحي عادة يكون ماديا، لبعض الكتاب والمحللين بالكتابة عن اسفهم وقلقهم

وخوفهم من ان يترك منصبه وكرسيه، طبعا ليس شرطا ان يقولوا له اعدل عن رأيك وانزل، فقط

يكفي ان يكتبوا عن حزنهم والمهم من الاعتزال!

5 - يذهب الى اللجنة ويسجل اسمه، وبعدها يصرح «تصدقون كنت ناسي اني اعتزلت، ورب

صدفة خير من ألف ميعاد»!!

6 - يصرح بانه بمجرد ان قرر الاعتزال، زادت نسبة السرقات في البلاد، وكثر المفسدون، وسراق

المال العام... وهو مثل «غريندايزر» لا يستطيع ان يترك وحوش الفضاء يسرقون البلد!

7 - يرشح نفسه، ولايبرر، ولا يبحث عن أي عذر، الناخبون طيبون، ينسون بسرعة، وبسرعة

ينقص عليهم! ... وشكرا!

جعفر رجب

هذا مقال جعفر رجب .. اليوم .. ماشبعتوا مسرحيات ؟

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى