الملا يعتذر عن مواجهة المطر في الرأي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
لملا يعتذر عن مواجهة المطر في لقاء الراي

التاريخ : الثلاثاء 21 أبريل 2009 03:24:49 مساءً

مباشر: خلف كواليس اللقاءات والمناظرات التي تجريها بعض القنوات الفضائية مع المرشحين ، يتحمس ويسعى جاهدا بعض المرشحين للظهور الإعلامي لمخاطبة الناخبين وإظهار مواقفهم حيال القضايا المختلفة لإقناعهم وكسب تأييدهم .

بينما يتهرب البعض من مواجهة الناخبين لسوء مواقفه أو لخشيته من واجهة بعض الضيوف المنافسين .

في هذا السياق ترد (مباشر) ما يدور خلف كواليس تلك البرامج ، ومما وصلنا مؤخرا اعتذار عضو مجلس الأمة النائب السابق مرشح الدائرة الثالثة صالح الملا من الظهور في لقاء الراي الذي قد وافق عليه من قبل بحضور الدكتور حمد المطر مرشح الدائرة الثانية .

وبعد بحث (مباشر) عن خلفيات ذلك الاعتذار وأسبابه تبين أن المرشحين الملا والمطر كانت قد جمعتهما منافسة قديمة في جامعة الكويت يخشى أن تظهر آثارها في لقاء الران مختلفين .

تعليق ..

بالود معرفة السبب في عدم أقامة اللقاء بما أن هناك موافقة مسبقه

مهاتير

عضو فعال
بالتوفيق للجميع

لملا يعتذر عن مواجهة المطر في لقاء الراي

التاريخ : الثلاثاء 21 أبريل 2009 03:24:49 مساءً

مباشر: خلف كواليس اللقاءات والمناظرات التي تجريها بعض القنوات الفضائية مع المرشحين ، يتحمس ويسعى جاهدا بعض المرشحين للظهور الإعلامي لمخاطبة الناخبين وإظهار مواقفهم حيال القضايا المختلفة لإقناعهم وكسب تأييدهم .

بينما يتهرب البعض من مواجهة الناخبين لسوء مواقفه أو لخشيته من واجهة بعض الضيوف المنافسين .

في هذا السياق ترد (مباشر) ما يدور خلف كواليس تلك البرامج ، ومما وصلنا مؤخرا اعتذار عضو مجلس الأمة النائب السابق مرشح الدائرة الثالثة صالح الملا من الظهور في لقاء الراي الذي قد وافق عليه من قبل بحضور الدكتور حمد المطر مرشح الدائرة الثانية .

وبعد بحث (مباشر) عن خلفيات ذلك الاعتذار وأسبابه تبين أن المرشحين الملا والمطر كانت قد جمعتهما منافسة قديمة في جامعة الكويت يخشى أن تظهر آثارها في لقاء الران مختلفين .

تعليق ..

بالود معرفة السبب في عدم أقامة اللقاء بما أن هناك موافقة مسبقه

- أذكر عندما كنت أحضر الجمعيات العمومية لجامعة الكويت , وكان المطر يلقب ب شيخ الإئتلافية لما يتمتع به من قدرات غير عادية للإقناع ...يمتلك قدرات كبيرة على المناظرات ...لدية حجة قوية ... ولو قالولي ناظر المطر لفكرت ألف مره قبل الإقدام على هذه الخطوه ...المليئه بالمخاطر ...

- أما النائب المعتذر فلا ألومه ...لأنه لايستطيع أن يناظر المطر بالذات لأنه يعرف المطر جيدا ...ولأن المجلس السابق كان جدا قصير , فلم يقدم شىء يذكر , وكما أنه قد يكون وقع في أخطاء مثل لجنة الظواهر وآراءه حول الاستقرار المالي قبل وبعد حل المجلس كان مختلف ...

بالتوفيق للجميع

غريب امركم

عضو فعال
- أذكر عندما كنت أحضر الجمعيات العمومية لجامعة الكويت , وكان المطر يلقب ب شيخ الإئتلافية لما يتمتع به من قدرات غير عادية للإقناع ...يمتلك قدرات كبيرة على المناظرات ...لدية حجة قوية ... ولو قالولي ناظر المطر لفكرت ألف مره قبل الإقدام على هذه الخطوه ...المليئه بالمخاطر ...

- أما النائب المعتذر فلا ألومه ...لأنه لايستطيع أن يناظر المطر بالذات لأنه يعرف المطر جيدا ...ولأن المجلس السابق كان جدا قصير , فلم يقدم شىء يذكر , وكما أنه قد يكون وقع في أخطاء مثل لجنة الظواهر وآراءه حول الاستقرار المالي قبل وبعد حل المجلس كان مختلف ...

بالتوفيق للجميع

لا يستطيع !!!

غريب امرك !! ولماذا لا تسأل نفسك عن تصرف بعض شيوخ الاتلافيه خلال الغزو !!

و ليش ما تسأل نفسك ان المطر من اعضاء الحركه إلى كانت تبي تضيع 25 مليار !!

ترااا جماعتهم إللي عليهم خطوط حمراء !! ---------> _________

ياريت تعرف كل واحد وقدراته !! و منو يتكلم بالمنطق و منو يتكلم برفع الصوت !!

ياريت تقنعني بحمد المطر شوي !! لان انا احد ناخبي الدائرة الثانيه !! عطني بطولاته إللي خلته شيخ الاتلافيه و الاخ المطر لم يضع سنة الاسلام !! ( اللحية )

غريب امركم !!!

بوحميد

عضو فعال
المطر قوي بالمناااظرات لدرجة خيالية
وما الوم الملا باعتذاره لآنه مو لصالحه هذه المناظره
بالتوفيييج للمطر
والله حاااس انه بيفوز

لا يستطيع !!!

غريب امرك !! ولماذا لا تسأل نفسك عن تصرف بعض شيوخ الاتلافيه خلال الغزو !!

و ليش ما تسأل نفسك ان المطر من اعضاء الحركه إلى كانت تبي تضيع 25 مليار !!

ترااا جماعتهم إللي عليهم خطوط حمراء !! ---------> _________

ياريت تعرف كل واحد وقدراته !! و منو يتكلم بالمنطق و منو يتكلم برفع الصوت !!

ياريت تقنعني بحمد المطر شوي !! لان انا احد ناخبي الدائرة الثانيه !! عطني بطولاته إللي خلته شيخ الاتلافيه و الاخ المطر لم يضع سنة الاسلام !! ( اللحية )

غريب امركم !!!

عفوا .. أذا كان كل ماذكرت مستمسك على المطر فلماذا لا يناظره ويرفع من شعبيته ؟؟

الملا اعتذر يمكن لظروف خاصه أو مايبى مايدخل فى حوار مع شخص يمثل حركه أفلست تماما وفقدت مصداقيتها.
سلام للمطر ولحدس وللبنا.

يستطيع الشيطان ؟أن يصبح ملاكا والقزم عملاقا...لكن أمام الحمقى فقط.

ع

عضو محذوف 5672

Guest
الذي أعرفه فعلا أن المطر قام بتصفيط الملا , لذلك هروب الملا طبيعي يا أفاضل , والملا لا يحتاج لمناظر كبير , وكل ما يطرح الملا مجرد صراخ لا أكثر ورفع يد وحركات بهلوانية بيده , أما من الناحية الموضوعية , فلا يملك الملا أي شيء .

بوحميد

عضو فعال
الذي أعرفه فعلا أن المطر قام بتصفيط الملا , لذلك هروب الملا طبيعي يا أفاضل , والملا لا يحتاج لمناظر كبير , وكل ما يطرح الملا مجرد صراخ لا أكثر ورفع يد وحركات بهلوانية بيده , أما من الناحية الموضوعية , فلا يملك الملا أي شيء .

:إستحسان::إستحسان::إستحسان:
اوفقك الرأي

غريب امركم

عضو فعال
المطر قوي بالمناااظرات لدرجة خيالية
وما الوم الملا باعتذاره لآنه مو لصالحه هذه المناظره
بالتوفيييج للمطر
والله حاااس انه بيفوز

لدرجه خياليه !! و شفناه اليوم !! هل كان من الخيالييه !!

يا سبحان الله !!

اقول الحركة بكبرها تحتها خط احمر

يا ريت واحد صادق يقولك عن مناظراتهم ايام الجامعه !!

عفوا .. أذا كان كل ماذكرت مستمسك على المطر فلماذا لا يناظره ويرفع من شعبيته ؟؟

لان هذا الكلام لم يخصل بالخقيقه !!
و ان حصل !! فــ صالح سهل عليه ان يناظر شيخ الحركه د.جمعان الخربش (وليس شيخ الاتلافيه خمد المطر )

ترا سهل اقول ان الحربش رفض مناظرة صالح الملا او أحمد السعدون او خالد السلطان او او وا !!

لان اثنينهم كلكجية وعارفين حق بعض ..الا ان كفة المطر ارجح لانه عارف حق هالاشكال:D

منو إللي بعينك مو كلكجي !! عشان نصوتله !!

تصفيه !!
و المطر كااااان في المراكز التدنيه في انتخابات مجلس الامه في القادسية- المنصوره !!!

صالح يصارخ !!! لا لا لا لا اتق الله !!

انت وين تصوت !؟
يمكن مضيع بين صالح الملا و بورميه او مسلم !!

استغربت حيل من الانسحاب !!

نبي ناس تواجه

مع احترامي للاخ صالح الملا واسلوبه الطيب ..

لكن ليش ياصالح !!

هذا الكلام عار عن الصحه ياخوي

المشكله هني التأليف سهل

و خابين يسون نسخ لكلام بعض المدونات و يخطونه !!

يعني لو انا اكتب موضوع واقول فيه ان "ولد بطنها خايف من مواجهة غريب امركم:D "

راااح اتصدق :cool:؟

تراااا الضعفاء يرمون إللي في المقدمه :cool:

وطن_عمري

عضو مميز
أخي الكريم غريب أمركم .. أتفق معاك بكل اللي تقوله
الملا بحول الله ناجح ناجح ...
بس صاحبهم تشرشح عدل أمس جدام العبدلي ...
لم يستطع مجارة سيدة فكيف بمصيره سيكون أمام الرجل الملا؟؟

Bello

عضو ذهبي
المشكله في بعض المشاركين انهم من هواة التأليف والتجنّي على الناس لمجرد مخالفتهم لتوجهاتهم

Ultraviolet

عضو فعال

متاكد انك شفته؟؟!

انا شفته امس ..رجل صاحب ذوق واخلاق وطرحه قوي والدكتوره الفاضله اخذت تأيد كلامه وتستشهد بما قاله

نحتاج لامثال الدكتور حمد المطر من اهل التخصص والخبرات

ان تختلف مع شخص في الفكر لا يعني ان لا تكون منصف

كل التوفيق للدكتور حمد المطر

ع

عضو محذوف 5672

Guest
من شاهد مناظرة الملا مع ماجد سيعلم أن الملا لا يتقن إلا فن الإشارات في اليد والحركات , أنا أنصح بهِ مترجماً للغة الإشارة في مجلس الأمة أسفل شاشة التلفاز حين العرض .

الطومار

عضو بلاتيني
من شاهد مناظرة الملا مع ماجد سيعلم أن الملا لا يتقن إلا فن الإشارات في اليد والحركات , أنا أنصح بهِ مترجماً للغة الإشارة في مجلس الأمة أسفل شاشة التلفاز حين العرض .

تماما كما هرب صاحبكم بو رمية من الحميضي في مناظرتهم على قناة الراي :D

غريب امركم

عضو فعال

اي والله اي والله :cool:

مع العلم هو شيخ الأتلافيه على كلام بعض الاخوه !!!

المشكله في بعض المشاركين انهم من هواة التأليف والتجنّي على الناس لمجرد مخالفتهم لتوجهاتهم

اي والله يا خووووي !! او بعض المرات من الغيره !!

متاكد انك شفته؟؟!

انا شفته امس ..رجل صاحب ذوق واخلاق وطرحه قوي والدكتوره الفاضله اخذت تأيد كلامه وتستشهد بما قاله

نحتاج لامثال الدكتور حمد المطر من اهل التخصص والخبرات

ان تختلف مع شخص في الفكر لا يعني ان لا تكون منصف

كل التوفيق للدكتور حمد المطر

احنا ما ننكر تخصصاته !! و إذا فيه خير للبلد الله يوفقه و نشوفه الاول :)

الذوق موجود في اغلب الاعضاء !! المشكله في الاداء !!!
و المشكله انه راااح يعمل على تخصص ( حدس ) وليس تخصصه اهووو !!
و رااح يكون رأيه رأي حدس و ليس رأي حدس رأيه !! ( ترا صارلي دقايق على ما كتبت هل كلمه :p ( وافص مثال " خضير العنزي " عندما قال : انا راايييييي غير رأي حدس و لكن سوف التزم برأي حدس !! )

تكفه قولي شنو خبرات ماجد موسى !! غير اعطاء الاستثنائات !!

تكفه " نخيتك " إللك ولا للذيب " " بليييز " صكر موضوع المقارنه !! لان جد جد راااح نشوف فجوه بينهم باانجليزي GAP :cool:

اذا السالفه "ولد عمي" و ما ارضى عليه !! فراااح نخلي صالح الملا يدافع عن كل عنزي بالمجلس :p

يا خوي الدائرة الثالثه دائرة فكر و منطق !! اما دائرتكم قبليه 100% ( مع احترامي للقبائل و انا احد المنتمين لهم ;) )

تماما كما هرب صاحبكم بو رمية من الحميضي في مناظرتهم على قناة الراي :D

ترا علدي الحين يدور عذر او اييبلك مرضيه من المستوصف ( طبيب زميل :p )

بو مشيري

عضو بلاتيني
شفت بداية حلقة امس بالراي .. بين المطر والعبدلي ..

اسلوبه جيد بالكلام .. لكن ما ظنتي يقرب صوب ال 11 و 12 و 13 !! :)

بالفعل هذا امر عاب الملا .. استصغر الضيف وعامله بقلة احترام بعض الاحيان ..

لكن ان تكلمت عن مناظرة .. فالملا قطع موسى تقطع يا زميلنا ..

بوحميد

عضو فعال
غريب امركم
بحاول ان يطعن بالجميع باي طريقة كي عشان يقول انه انتو جذابين والملا يستاهل الصوت
حبيبي ترى احنا مو يهال
هذا الخبر ما هو تلفيق ولا شي
وخدمة الخبر دزت المسج هذاا

المطر قوي بالنقااش وانا ما شفت المقابلة للأسف أمس ( وما راح اشلخ مثل البعض واقول اي شفتها والعبدلي اشخله )

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى