شمر غير ملتزمة مع أي تحالف . . للعلم

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

الهزبر

عضو مميز
ليعلم الجميع أن قبيلة شمر في الدائرة لا يمثلها أحد لا خليل النصار و لا خالد حيدر . . وذلك لأنهم لم يتفقوا على أي حل . . ولذلك فأبناء القبيلة لا يلزمهم ولا يهمهم أي تحالف يكون به هذان الرجلان .

وأبناء القبيلة كل حر في صوته . . وأنا والله من أبناء القبيلة في الدائرة الخامسة ولن أرشح أحد من ذاك التحالف الهش . . !!

ولن يجرأ أحد على القول أنه يمثل شمر في هذه الإنتخابات . . ولو قال لسمع ما يسوؤه هو من شجعه من بطانة السوء . . !!

لوحة التحكم

عضو فعال
بالعكس اتوقع خليل والهزاع الصوت مو خساره فيهم :)
بس العنصريه القبيله تخلي الشين زين والزين شين
تقبل تحياتي

الهزبر

عضو مميز
انزين واذا بن جربا قالك عط خالد تعطيه ؟؟

لا يجرأ أن يقولها الجربا . . ثم هو ليس ولي أمرنا حتى يأمر و ينهى

ليس لنا أمير إلا الشيخ صباح أطال الله بعمره .

شيخ الشباب

عضو مميز
ما فيه اتفاق واليوم قرات بجريدة
النهار التحالف الرباعي
طلال السهلي
فيصل الكندري
والعنزي مو عارف اسمه بضبط
وخالد الحيدر
مو عارف شيئا هل بالجريده
صحيح ولآ لا؟؟؟؟؟؟؟

الهزبر

عضو مميز
إلى التحالف الهش . . شمر لن ترحم من همشها

خالد حيدر رجل من قبيلة شمر و أنا كذلك ومن نفس الدائرة . . ولكن لا أعرفه و لم أره في حياتي بل و الله لم أشاهده في أي مناسبة من مناسبات قبيلة شمر . . !!

أعلن في قناة المختلف أنه يزف البشرى لنا أنه أعلن التحالف مع كل من السهلي و العنزي و الكندري . . !!

ولا شك أن تحالفهم معهم يضرهم أكثر مما ينفعهم . . لعدة أسباب أوجزها في :

أولا : كذب في هذه القناة و قال أنه يمثل 80 % من القبيلة شمر . . !!

ثانيا : نقم أغلب أبناء القبيلة عليه لأنه تحالف دون علمهم ولا إذنهم . . ولذلك لم يجرؤ على القول أنه يمثلنا لأنه لو قالها لسمع ما يسوؤه . . !!

ثالثا : وجود مرشح آخر للقبيلة ألا وهو خليل الشمري وهو مرشح سابق في الدائرة .

رابعا : انتشار كثير من الشائعات أن خليل سيتنازله له . . وكل مرة نكتشف أنها كذب وآخرها في الرسائل الإخبارية . . !!

خامسا : أن الكثير من أبناء القبيلة نقم على هذا التحالف لأنهم همشوا القبيلة ولم يرجعوا لها و كأن الأمر لا يعنيها . . !!

سادسا : خالد صرح في هذه القناة ( المختلف ) أنه أقسم على أنه سيلتزم بالتحالف . . و يفهم منه أنه لن يصوت لا هو ولا جماعته الخاصة لخليل الشمري . . !!
وهذا سبب صدعا رهيبا عند جماعة خليل الشمري الخاصة . .

وغيرها الكثير . . وما هذا إلا ليعلم خالد حيدر أن قبيلة شمر ليست قطيع من الغنم يسوقها كيف شاء !!

الاعزب

عضو فعال
650 صوت :فهوة:

ذكرني هالرقم بعضو برلمان صيني حين سئل عن سبب خسارته حيث قال سأرتب اوضاعي للمرة القادمة افضل من الان لاني قد خسرت 50% من شعبيتي تدرون كم حصل من الاصوات ولن يحالفة الحظ بس 12 مليون صوت يعني نص الخليج العربي
وانت 650 وتبي تنافس والشباب مبلشين من 13 الف وطالع
اصلا لا تفكر احد بيعطي غير صقر بو حنية وفيصل الكندري من هالتحالف وما ننسى بادي الدوسري والله يستاهل والصوت الرابع يلعب للسهلي او نقطع
علما هالكلام داير بالدائرة بقوة حيث يريدون شباب واعي وجيل جديد ملينا من الشياب والعقليات المتخلفة

متابع.com

عضو فعال
650 صوت يا سلام عليك ياالمطيري ممكن توضح من وين لك هالرقم الدقيق هذا

يالاعزب تكفى منو تشوف انه شاب واعي و عقليه غير متخلفة من الي نازلين بالدائرة الخامسه؟؟؟

الموسوي اي صورة الي وضحت و اي تسلسل الي عاجبك لانه لاصورة صحيحه موجوده ولا تسلسل منطقي موجود

سليل الجود

عضو مخضرم
انا اعرف خالد حيدر الهزاع لأنه من ابناء منطقتنا

وشاب متدين ونشيط فى الدعوه واخلاقه عاليه

وهذه مو دعايه للشاب هذا لانى انصدمت لما رشح نفسه

لأنى اعرف ابوه الشاعر حيدر الهزاع

واتذكر الولد كان صغير بالسن <<< كبرت يالعود

على العموم

انا اوافق الاخ الهزبر أنه من الخطأ التكلم بلسان القبيله من دون علمها

والله يوفق الجميع لما يحبه ويرضاه

صنقور

عضو فعال
650 اللي هو فخذ ماني عارف اسمه بس قريب من صعارير او ماشابه

لكن عددهم ككل 2800

وكان عندهم اجتماع الجمعه اللي طافت

وتم اختيار مرحشين بشكل اولي هم العدوه والحويله وسعدون حماد مع ترك الصوت الرابع حر

ومازالت المشاورات جاريه

ياجماعه وانا اقرأ الموضوع عندي واحد من الربع شمري قلتله جم عددكم بالخامسه قالي 650 ..

شفيكم شبيتوا علي ..

المصدر : واحد من الربع :)

الهزبر

عضو مميز
تقريبا 2700 . . و يصلون إلى ثلاثة مع الغير مسجل في البطاقة الشمري بل مكتفي باسم العائلة

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى