تفاصيل حكم المواطن خالد الزامل ضد فوائد القروض غير القانونية (مع الملفات المرفقة)

بوزين

عضو جديد
التمس العذر من أخواني لعدم مشاركتي وتواصلي معهم خلال الأيام القليلة الماضية، وذلك لأن الصدر ضايق من الأحوال التي تمر بها بلادنا حالياً، وسأتواصل معكم ثانية بعد أيام قليلة "إن شاء الله" بعد أن تهدأ النفس قليلاً .

اخواني الكرام، فيما يلي مجموعة ملفات مفيدة لكم، أرفقها لكم لتتطلعوا عليها، علماً بأن لفتح هذه الملفات يجب أن يتوفر لديكم برنامج "أدوب ريدر" ولمن لا يملك هذا البرنامج يستطيع تحميله من هنا (أنقر هنا)

1- صيغة صحيفة الدعوى الجديدة (أنقر هنا)

2- صيغة مذكرة اعدت من قبلي بالتعاون مع مكتب المحامي خالد الحمود لأحد أخواني المقترضين لتعديل الطلبات الختامية أمام المحكمة (أنقر هنا)

3- صورة احد الاحكام "الأستئناف" الصادرة لمصلحة أحد المقترضين بعد ما كانت محكمة اول درجة قضت برفض الدعوى (أنقر هنا)

تحياتي الحارة للجميع

الاخ . خالد.....أقدر أحصل عندك...أي صيحيفه استئناف تم تقديمها...للقاضي...as a sample

أحتاجها ضروري........الاخوان. اللي عنده لايبخل علينا...الله يرحم والديكم...

armanidude@hotmail.com

سميره

عضو جديد
السيد خالد الزامل تحية عطره
ابى مساعده منك ان امكن او من الاخوان والاخوات اللى رافعين قضايا على البنوك .انا رافعة قضيه على البنك الوطنى وخلصت من الخبير واستلمت نسخ من تقرير الخبير بجلستى اللى كانت بتاريخ 12/4/2009 والقاضى سلمنى نسخه من التقرير الصراحه ما فهمت شنو بالضبط المكتوب وجلستى القادمه بتاريخ 10/5/2009 وقالى سكرتير الجلسة لازم اقدم مذكرة , بس مع الاسف ما اعرف شنو اكتب فيها .فالرجاء مساعدتى انت يا استاذ خالد او اى احد مر بنفس موقفى فى كتابة المذكرة واكون شاكرت لكم

السيد خالد الزامل تحية عطره
ابى مساعده منك ان امكن او من الاخوان والاخوات اللى رافعين قضايا على البنوك .انا رافعة قضيه على البنك الوطنى وخلصت من الخبير واستلمت نسخ من تقرير الخبير بجلستى اللى كانت بتاريخ 12/4/2009 والقاضى سلمنى نسخه من التقرير الصراحه ما فهمت شنو بالضبط المكتوب وجلستى القادمه بتاريخ 10/5/2009 وقالى سكرتير الجلسة لازم اقدم مذكرة , بس مع الاسف ما اعرف شنو اكتب فيها .فالرجاء مساعدتى انت يا استاذ خالد او اى احد مر بنفس موقفى فى كتابة المذكرة واكون شاكرت لكم

هلا اخت سميرة

نيابة عن ادارة الموقع ارحب بك في الشبكة الوطنية ، واتمنى استمرار تواصلك معنا على الدوام

اختي الكريمة

ارجو ارسال تقرير الخبير لي على الايميل مع البيانات المطلوبة وساقوم باعداد مذكرة لك ان شاء الله ، علماً بانه ان لم استطع تجهيز المذكرة لك قبل التاريخ المحدد "لا قدر الله" لاعتبار ان لدي اختبارات فاينال بتاريخ 9/5/2009 ، يكون عليك في هذه الحالة حضور الجلسة والطلب من القاضي أجل لتوكيل محامي وسيستجيب لطلبك ان شاء الله .

مع خالص تحياتي ،،،

spy_hunter

عضو جديد
اخي العزيز

اخي العزيز خالد الزامل

السلام عليكم ورحمه الله

ارجوا ارسال ايميلك لي على الخاص لارسل لك التقرير للاطلاع عليه

وكلي امل في فزعتك

تقبل تحياتي

eid

عضو جديد
اخواني الكرام ،، من يريد ان اقوم بمساعدته لأحتساب الطريقة الصحيحة لقرضه يجب عليه تزويدي بالبيانات الاتية من واقع بيانات البنك وكشف الحساب:--
1- قيمة القرض = ؟؟؟؟؟؟
2- تاريخ التعاقد= ؟؟؟؟؟
3- عدد الأقساط حسب العقد = ؟؟؟؟؟
4- قيمة القسط الشهري حسب العقد= ؟؟؟؟؟؟
5- قيمة صافي الراتب الذي تحول للبنك قبل التعاقد= ؟؟؟؟؟
6- تاريخ البدء بسداد القسط الأول= ؟؟؟؟؟
7- قيمة اجمالي المبالغ المدفوعة حتى تاريخه= ؟؟؟؟
8- هل يوجد مبالغ تحصلت عن تأمين أو رسوم= ؟؟؟؟؟
9- رصيد المديونية حتى تاريخه= ؟؟؟؟؟

الاخ خالد الزامل ..... ارجو الرد على مشاركتي السابقه.....مع الشكر

صاحب الجمل

عضو جديد
يالزامل عجزنا واحنا اندز لك مسجات واندق عليك تلفونات ونرسلك ايميلات وانت الله يهداك مطنش وتحيا المساعدة والدين النصيحة

CENTRALBANK

عضو ذهبي
المحامي اللي دزيتنا عليه بعد ما قلت ياخذ 150 دينار الحين يبي 500 دينار مرحله ثانيه وما ادري جم مرحله باقي ..يعني اللي ما يدفع راحت عليه القضيه او كملها بمعرفتك..جان قالنا من البدايه صج ضحك على الناس

بوحسن

عضو جديد
السلام عليكم

اخ خالد الله يعطيك العافيه، أخوي انا رحت البنك اليوم وقالولي ان كل القضايا ماراح تكسب لأن في فقرة بالعقد القديم تقول ان إذا البنك المركزي رفع سعر الفايده البنك بنفسه يقدر يزيد المده وعلشان هلفقره مافي أحد راح يكسب اي قضيه. الرجاء التوضيح لو سمحت‘ اخوك/ بوحسن.

خالد سالم

عضو فعال
حكم الاخ خالد ضد فوائد القروض الغير قانونيه

• :وردة:بداية ومن خلال اول مشاركه لي دعوني اقدم شكري للشبكه والمشرف عليها وللسيد /خالد الزامل علي هذا الجهد الطيب نفع الله به المظلومين وجعله في ميزان حسناتكم امين.
  • اما عن الموضوع فهو شيق ومفيدعلما بأني اعمل في الحقل القانوني واعترف انني استفدت منه كثيرا واخبرت به زملائي في هذا الحقل وانصح من يقرأ هذا الموضوع ان يدعوا اليه صديق او يحاول التعريف بهذا الحكم وذلك لرفع المعاناه عن المظلومين وكفاهم هم سداد القرض مع فوائده فهم ليسوا في حاجه الي فوائد غير قانونيه لتزيد من اعبائهم وهمومهم وفي النهايه اشكر لكم جميعا جهودكم وجزاكم الله خير .خالد

خالد سالم

عضو فعال
حكم الاخ خالد الزامل ضد فوائد القروض الغير قانونيه

• :وردة:بداية دعوني اقدم هذه الورده البسيطه الي الشبكه والي المشرف عليها والي السيد خالد الزامل علي هذا العمل النافع جعله الله في ميزان حسناتكم امين.
  • اما عن الموضوع فهو مفيدوقد استفدت منه عملياً حيث انني اعمل في هذا الحقل وقد اخبرت به بعض اصدقائي ممن يعملون في هذا الحقل وانصح كل من يقراهذا الموضوع ان يخبر به صديق نفعنا الله واياكم وازال الهم والغم عن المديونين وسدد الله عنهم واعانهم علي سداد الديون وفوائدها وكفاهم ذلك فهم ليسوا في حاجه الي فوائد اخري غير قانونيه تثقل كاهلهم وتزيد اعبائهم الماليه نفعنا الله واياكم بهذا الموضوع الجاد وشكرا لكم .خالد

صاحب الجمل

عضو جديد
با جماعة انا البنك عمل تمييز على الحكم امس شرايكم فية خوف على الحكم والا عادى اجراء شكلى ارجو سرعة الرد

با جماعة انا البنك عمل تمييز على الحكم امس شرايكم فية خوف على الحكم والا عادى اجراء شكلى ارجو سرعة الرد

اقترح عليك ايداع مذكرة بالرد على صحيفة التمييز قبل فوات الميعاد وهو حسب ما اتذكر 30 يوم من تاريخ اعلانك بصحيفة التمييز ، وذلك لانه لن يمكنك تقديم مذكرات او الترافع امام محكمة التمييز .

اذا رغبت بالمساعدة ارسل لي صحيفة التمييز ، تحياتي

صاحب الجمل

عضو جديد
يااخ خالد انا عجزت وانا ارسلك مسجات على الخاص وانت الله يهداك ماترد انا ابى اعرف كم شغلة منك ضرورى ترد على لو على الخاص ارجوك رجا خاص محتاج بعد الله فزعتك معاى وانا بنتظارك لو ترسل لى رقم مباشر على الخاص

يالزامل انت البنك نفذ الحكم مالك والا لا لانة يوم رحت لهم قالوا حتى لزامل مانفذنا الحكم مالة ا

شنوا علبالك الدنيا سايبه، شلون يعني ما ينفذون الحكم ؟؟!!! ، نفذوه ورجلهم فوق راسهم والي قال لك انهم ما نفذوا الحكم (XXXX) .

صاحب الجمل

عضو جديد
زين ابى اعرف الطريقة واشلون وهل اقدر ارفع قضية تعويض ومتى تم تنفيذ الحكم بعد التمييز والا قبلة لانة انا عندى صيغة تنفيذية على الحكم الابتدائى وعقب الاستئناف هم تاييد فا مابقى الا التمييز انا الحين ابى انفذ عليهم قبل التمييز هل من الممكن واذا ممكن طريقة الحسبة الجديدة ممكن

زين ابى اعرف الطريقة واشلون وهل اقدر ارفع قضية تعويض ومتى تم تنفيذ الحكم بعد التمييز والا قبلة لانة انا عندى صيغة تنفيذية على الحكم الابتدائى وعقب الاستئناف هم تاييد فا مابقى الا التمييز انا الحين ابى انفذ عليهم قبل التمييز هل من الممكن واذا ممكن طريقة الحسبة الجديدة ممكن

ما هو منطوق حكمك

صاحب الجمل

عضو جديد
حكمت المحكمة : وفى مواجهة المدعى علية الثانى بصفتة -بعدم احقيتة البنك المدعى علية الاول فى
تقاضى فائدة تجاوز اربعة بالمية سنويا فوق سعر الخصم المعلن من قبل بنك الويت المركزى فى تاريخ
ابرام عقدى القرض محل التداعى المؤرخين بتاريخ 9-9-2003 والزمتة بالمصاريف ومبلغ مائة دينار اتعاب
المحاماة الفعلية

أعلى