كل ما يتعلق في المرشح عسكر العنزي...هنا...

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
جانيت الصواب عسكر بصام حكومي مرتشي غير مصلي وغير اهل لهالمكان ولن نصوت له وسوف نصوت لعلي وقائمته وهم طلال لانه مصلي وراعي طاعه وخضير ايضا مصلي وجمال بتاكد اليوم انه مصلي واصوتله انشالله

هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

شوف وين يسولف انت من صجك ما يصلي والله موفقه جذي

تكفى اسكت طلعت من كفو احترام يوم دخلت بذمة الرجال وبينت علومك انك جاهل ولا كفو حشيمه

من عسكر العنزي ,, إلى قبيلة مطير

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

كلامي موجه للقبيلة مطير اريد ان انوه ان كثير من الشائعات كثرت عن عسكر وابناء عمومته تسب قبلية مطير وهاذي كلها اكاذيب واقوايل الحاقدين للتفرقه بين القبائل .. ونتيجة حقدهم على عسكر ولكن نحن اكبر من هاذي الاقوايل وكلنا نخدم البلد ..

وشكرا ً

عسكر بالبلدي سوا الي ما سواه خضير يوم كان بالامه .. وفي ناس تشهد ..

عسكر يوم دخل الامه دخل علشان الناس قالت مو من كيفه ..

عسكر الحين الكل يحلف براسه وكلن يبيه ...

عسكر الحين مطير تبي تصوت له

ناس تتصل من لندن وامريكا توصي على عسكر يلي ما تدري عنه ..

اظن هذا كافي انه يزيد الجمر الي عندك
انت موجر متى يتنهي زامك وبعدين عسكر كان شنو قبل البلدي والحين شنو جاوب بكل صراحه واقسم امام الناس اللحين ان عسكر مايملك شي واذا اقسم بالله العظيم ثلاث ان عسكر ما يملك شي انا اقسم امامكم ان صوتى الى عسكر اقسم واكتب هذا القسم امام الناس وانا اقسم كذالك اكتب والله الذي لا الا الى الله ان عسكر عويد لا يملك شي من المال الى قليل وانا اقسم مثل هذا القسم اني اصوتله

أقسم بالله العظيم إن عائـلة البـقان تملك ما لا تملـكه انـت من حلال خارج الكويت ..

وعسكر حلال ابوه بالسعودية تشهد له الشياب كلها ..

وعسكر لا بغى ولا انقصه شي عيـادة البـقان ما يخلـيه ..

واذا انت ما تعرف عيادة البقان انا اعلمك من هو عيادة البقان عندة حلال بالسعودية من غير ما اذكر العدد يكفي الكويت ومن فيهااا ...

واذا هم ما تعرف البقان الي بالسعودية هذا شي ثاني ...

يباا عسكر مدعوم من قبيلته قاطين له قطيه كل واحد على 2000 والي موظف على قد حاله قاط 1000 ومن غير حبايبه الي مو مخلينه وعسكر اقسم بالله العظيم انه ما يملك شي بس الي ما يصدق مصيبه وعسكر خيره على كل الناس يعني ياخذ ويعطي وما يبقى معاها غير رعاية الله واذا انت واحد تنام الليل عسكر يطلع مساجين تالي الليل من التفاتيش الي ترس البلد بتالي الليل ومن غير ما اذكر لك اسامي لان عسكر لا فعل يتسر وما يفضح ويقول انا سويت وانا فعلت يا اخوي اتق الله وصوت للي تشوفه انت احسن واحنا مالنا دخل بصوتك انت وضميرك صوت وين ما تبي :)

الكل يتسال عن سبب عدم خوض عسكر العنزي انتخابات فرعية عنزه
وان عسكر ليش نزل مستقل ورفض الفرعيه ؟
انا ابي اسال سوال؟
هل رقم قبيلة عنزه راح يوصل اربع اعضاء
ج:الجواب هو لا لان العقل والمنطق يقول ان رقم
عنزه ما راح يوصل اربعه وان التحالف مع قبائل الشمال هو الحل الوحيد لوصول اثنين من قبيلة عنزه للمجلس والمنافسه علا الكرسي الاخضر .

ولكم جزيل الشكر :حبلاني حر​

عدل كلامك وبيض الله وجهك

للكويت نعمل

عضو فعال
لاحول ولاقوة الا باللة

انا مانى عارف شنو الاستفادة من موضوعك هذا......... موضوع مالة داعى ........... موضوع مصيرة الاغلاق .............. ارجو تقبل النقد

أقسم بالله العظيم إن عائـلة البـقان تملك ما لا تملـكه انـت من حلال خارج الكويت ..

وعسكر حلال ابوه بالسعودية تشهد له الشياب كلها ..

وعسكر لا بغى ولا انقصه شي عيـادة البـقان ما يخلـيه ..

واذا انت ما تعرف عيادة البقان انا اعلمك من هو عيادة البقان عندة حلال بالسعودية من غير ما اذكر العدد يكفي الكويت ومن فيهااا ...

واذا هم ما تعرف البقان الي بالسعودية هذا شي ثاني ...

يباا عسكر مدعوم من قبيلته قاطين له قطيه كل واحد على 2000 والي موظف على قد حاله قاط 1000 ومن غير حبايبه الي مو مخلينه وعسكر اقسم بالله العظيم انه ما يملك شي بس الي ما يصدق مصيبه وعسكر خيره على كل الناس يعني ياخذ ويعطي وما يبقى معاها غير رعاية الله واذا انت واحد تنام الليل عسكر يطلع مساجين تالي الليل من التفاتيش الي ترس البلد بتالي الليل ومن غير ما اذكر لك اسامي لان عسكر لا فعل يتسر وما يفضح ويقول انا سويت وانا فعلت يا اخوي اتق الله وصوت للي تشوفه انت احسن واحنا مالنا دخل بصوتك انت وضميرك صوت وين ما تبي :)

انا ماقلت عايلة البقان انا قلت عسكر وبعدين حلال ابوه صار شماعه

اقسم ولا تتهرب من السؤال قول اقسم بالله العظيم ان عسكر مايملك اللى حلال ابوه الله يرحمه

ياجماعه الولد قام يتهرب انكشف

كل هالكلام الي قلته واتهرب .. انت تبي تنحشني وانا عندك ..

أقـسم بالله العظيم ان عسكر ما يملك غير القطيه الي انقطت له وحلال ابوه والي مو مصدق يضرب راسه بأقرب طوفة

sniper

عضو
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته ..

كلامي موجه للقبيلة مطير اريد ان انوه ان كثير من الشائعات كثرت عن عسكر وابناء عمومته تسب قبلية مطير وهاذي كلها اكاذيب واقوايل الحاقدين للتفرقه بين القبائل .. ونتيجة حقدهم على عسكر ولكن نحن اكبر من هاذي الاقوايل وكلنا نخدم البلد ..

وشكرا ً

أخي العزيز,, ممكن اعرف ما الفائدة من موضوعك اللي ماله داعي؟

تقبل رأيي بصدر رحب.

انا مانى عارف شنو الاستفادة من موضوعك هذا......... موضوع مالة داعى ........... موضوع مصيرة الاغلاق .............. ارجو تقبل النقد

نتقبل دام انه في حدود الادب ..

اذا انت قاري كل المواضيع شوف المشاكل الي صايره بين عنزة ومطير بين اسطر المواضيع وصفحاته وانت تعرف ليش هالموضوع

أخي العزيز,, ممكن اعرف ما الفائدة من موضوعك اللي ماله داعي؟

تقبل رأيي بصدر رحب.

نفس الكلام ..

نتقبل دام انه في حدود الادب ..

اذا انت قاري كل المواضيع شوف المشاكل الي صايره بين عنزة ومطير بين اسطر المواضيع وصفحاته وانت تعرف ليش هالموضوع

كل هالكلام الي قلته واتهرب .. انت تبي تنحشني وانا عندك ..

أقـسم بالله العظيم ان عسكر ما يملك غير القطيه الي انقطت له وحلال ابوه والي مو مصدق يضرب راسه بأقرب طوفة

انــــــــــكــــــشـــــف حــــــبـــــلاني

والله يالحبلان مهي الهقوه رحتو وراا عسكر وتركتو قبيله كامله

بس الوعد قدام

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى