طحتوا من عيني يا اهل الدائره الثالثه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

fahadq88

عضو جديد
سلام عليكم
صراحه انا مصدوم المليفي يطيح واهو انظف عضو بالمجلس؟؟؟؟؟
حرااااااام والله والمسلم والطبطبائي مراكزهم تحت
وين الصوت الحر
ياخسااااااره عليكم طيحتو المليفي ونجحتو الي يصرح يوم الاحد ويوم الثلاثاء يغير رايه تساله ليش يقول والله علي ظغوط ولازم اغير
ياحراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
بس للحين ماخلصت يارب ينجح المليفي

التعديل الأخير:
سلام عليكم
صراحه انا مصدوم المليفي يطيح واهو انظف عضو بالمجلس؟؟؟؟؟
حرااااااام والله والمسلم والطبطبائي مراكزهم تحت
وين الصوت الحر
ياخسااااااره عليكم طيحتو المليفي ونجحتو الي يصرح يوم الاحد ويوم الثلاثاء يغير رايه تساله ليش يقول والله علي ظغوط ولازم اغير
ياحراااااااااااااااااااااااااااااااااااااااام
بس للحين ماخلصت يارب ينجح المليفي

عيل شتقول باللي ينجح الخنفور و الخرينج و المويزري ؟ ما يطيحون من عينك بعد ؟ ;)

بن شعطان

عضو ذهبي
خله يستريح الثالثه الكويت مصغره بعيده عن الطائفيه والقبليه والعنصريه

وشعارنا بالثالثه الكويت اولا

وتقبل مروري

Liberal Girl

عضو فعال
...

هذا دليل تراجع قواعد الاسلاميين

الناس عرفت خياسهم وخمالهم

بس اهم شي حدس ولا كرسي لوول مصخره :cool:

..

الثالثه طلعت مصخره

وحسافه انهم دايره بروحهم

يطلعون اللي ما تعرف تكلم كويتي مجلسنا بيصير باب الحارة

وان شاء الله يظمون الدايرة ويا الخامسه

لانها مع الاسف طايره تعبانه جدا جدا

يا حيف على الرجال اللي فيها

والله كل من عطه صوته مره مافيه خير

الثالثه طلعت مصخره

وحسافه انهم دايره بروحهم

يطلعون اللي ما تعرف تكلم كويتي مجلسنا بيصير باب الحارة

وان شاء الله يظمون الدايرة ويا الخامسه

لانها مع الاسف طايره تعبانه جدا جدا

يا حيف على الرجال اللي فيها

والله كل من عطه صوته مره مافيه خير
أفااااااااااااا يا متنبي ليش هل كلام هذولي أمهاتنا وخواتنا ليش تقول هل كلام عن أخت الرجال أسألك بالله لما أنت تراجع أي وزاره منو ألي يمشي شغلنا غيرهم يعملون أكثر من الرجال في جميع وزارات الكويت مع أن لديه ألتزامات البيت والابناء وووووو ومع ذالك أقولك صدقني طفشنا من الاختيار التأزيمي خلنا نجرب مثل ما أنت وأنا وغيرنا جربنا غيرهم خلنا نشوف شنو مواقفهم في المجلس ونحكم

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

فهد العسكر

عضو ذهبي

ما استغرب التشكيك بنزاهة الفرز

طبع ما يتغير في اهل الشك

عايشين طول عمرهم بالشك بكل شيء

عندهم ازمة ثقة

الله المستعان

اخالفك الراي

الدائرة الثالثة افضل دائرة بالكويت

وسلملي على اهلها .. ناس واعين وفاهمين

ومبروك للفائزين .. وهاردلك للي ما حالفهم التوفيق .​

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

بو مشيري

عضو بلاتيني
ياخوي الدائرة دائرة مستقلين وفيها كل اطياف المجتمع .. ونتائجها متوقعه .. شخصيا توقعت صعود التسعة باستثناء رولا .. كنت اتوقع مكانها المليفي او احد نواب حدس ..

سبب هبوط اصوات المسلم والطبطبائي عادي و هم متوقع .. الاثنين طلعت عنهم شائعات اقوى من سابقتها واكثر شائعة اثرت هي تحالفهم مع حدس .. فمنعت عنهم اصوات ناخبي السلف و بقية المستقلين المعارضين لحدس وللخزبية بشكل عام ..

والأمر الآخر هو ان الاسلاميين المستقلين هالمرة كانو بعاد عن التكتيكات الانتخابية الي صارت الانتخابات الماضية .. وما رقم الصرعاوي الا دليل .. باستثناء العبدالهادي الي تحالف مع السلف + قاعدته وتصويت ناخبي الاخوان له ..

أفااااااااااااا يا متنبي ليش هل كلام هذولي أمهاتنا وخواتنا ليش تقول هل كلام عن أخت الرجال أسألك بالله لما أنت تراجع أي وزاره منو ألي يمشي شغلنا غيرهم يعملون أكثر من الرجال في جميع وزارات الكويت مع أن لديه ألتزامات البيت والابناء وووووو ومع ذالك أقولك صدقني طفشنا من الاختيار التأزيمي خلنا نجرب مثل ما أنت وأنا وغيرنا جربنا غيرهم خلنا نشوف شنو مواقفهم في المجلس ونحكم

يا اخي قلوا الرجال في الديره

ليش صارت عندكم حساسية لازم المره تفوز

يا اخي المره ام واخت وزوجه

بس للاسف نست وظيفتها الاساسية

واما الاختيار التأزيمي فهذه دعايه اصنعتها الاعلام

ولا اسألك بالله هل تشكيلة الحكومة مو تأزيمية والله انها تأزيميه اكثر من المجلس

بس تدرون شلون خل الناس بره تضحك علينا

اسيل ورولا

والله عيب والله هيب

حسبي الله على من خان الامانه وعطاهم صوته وضيع البلد

بنت قرطبه

عضو مميز
ياخوي الدائرة دائرة مستقلين وفيها كل اطياف المجتمع .. ونتائجها متوقعه .. شخصيا توقعت صعود التسعة باستثناء رولا .. كنت اتوقع مكانها المليفي او احد نواب حدس ..

سبب هبوط اصوات المسلم والطبطبائي عادي و هم متوقع .. الاثنين طلعت عنهم شائعات اقوى من سابقتها واكثر شائعة اثرت هي تحالفهم مع حدس .. فمنعت عنهم اصوات ناخبي السلف و بقية المستقلين المعارضين لحدس وللخزبية بشكل عام ..

والأمر الآخر هو ان الاسلاميين المستقلين هالمرة كانو بعاد عن التكتيكات الانتخابية الي صارت الانتخابات الماضية .. وما رقم الصرعاوي الا دليل .. باستثناء العبدالهادي الي تحالف مع السلف + قاعدته وتصويت ناخبي الاخوان له ..

مو صحيح :)

انا معاك مليون % :إستحسان:

هذا كلام كبير مادري ليش ما ترضون بالواقع شنو يعني تلاعب كل مرشح عنده وكيل قاعد بالفرز لو في تلاعب جان بلغوا وكلاء المرشحين وثاني شي قضاه الكويت محد يختلف على نزاهتهم الحين صار تلاعب يوم ربعكم ما وصلوا ؟؟؟ ليش ما قلتوا ان في تلاعب السنه اللي طافت ؟؟؟!!!

بنت قرطبه

عضو مميز
هذا كلام كبير مادري ليش ما ترضون بالواقع شنو يعني تلاعب كل مرشح عنده وكيل قاعد بالفرز لو في تلاعب جان بلغوا وكلاء المرشحين وثاني شي قضاه الكويت محد يختلف على نزاهتهم الحين صار تلاعب يوم ربعكم ما وصلوا ؟؟؟ ليش ما قلتوا ان في تلاعب السنه اللي طافت ؟؟؟!!!

وليش القاضي ما يغلط ؟؟!!!

راح تشوف مع الايام كثرة الطعونات

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى