هنا نتلقى التهاني بوصول أسيل وباقي النساء .. وبسقوط حدس المدوي

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

regrego

عضو مخضرم
ههههههههههههه والله مصخرة حرمة تمثلكم

وين الزلم يخرب بيت الزلم الي امثالك

انت ناقص

الرجل الناقص الشخصية هو الذي يهين المرأة ويعلم ان ليس لذيها المقدرة

فانتم لا تعرفون الاحترام للنساء فانتم كما قلنا سابقا انتم اعداء المرأة

و لكم شأت ام ابيت المرأة في المجلس و تمثل الامة الكويتية و الدستور الكويتي

نص على ذلك :]

regrego

عضو مخضرم
ههههههههههه يعني محرجني الله يهداك

لا صارت شجون هاجرية تعال كلمني :)

اهيا هاجرية

بس انت بكيفك تقصيها لان تفكيرها مو نفس تفكيرك

ما بقى الا تروح و تشق جنسيتها و تقولها انتي اسمج جذي و جذي

انا صديقي هاجري و لبيرالي شنو يعني مو هاجري :]

عقولكم لك عليها :] يا الهاجري الله يعنك على عقلك و قلة الوعي

regrego

عضو مخضرم
اظاهر الحرمه عندهم مثل الخادمه ..، مالها حشيمه ولا حقوق بالبيت ومالها كلمه بالعايله للأسف.

مع انه الله سبحانه وتعالى ساوى حقوقهم مع الرجال..، بس التخلف ومايسوي :) لا تلومهم ماعرفوا التنميـه ..، ومايدرون شنو دور المرآه لولاها ماصارو رجــال..

صح لسانك يا زميلي فالمرأة نكن لها كل الاحترام فهي الام و المربية الفاضلة و المدرسة

و الاخت و المهندسة :] لا اعرف الى متى سوف يتم تحقير المرأة في هذا المجتمع

و كأنها لا شي :] لكن زميلي يجب ان نقف وقفة رجال مع اخت الرجال اما اعدائها و نقول

لهم انهم مخطئين بتسفيه المرأة و هي انسانة ايضا و لها حق التعبير و حق الاختيار

و حق الانتخاب و التصويت كما للرجل و لكن ثقافة الاقصاء لديهم تعدت حدودها و تعدت على

خواتنا و حريمنا و طعنوا بشرفهم و كرامتهم و هم السبب و لن نسمح لهم ان

يقللوا من شأنها و هاهو الشعب الراقي الكويتي اعطى للمرأة الحق الذي ارتضاه ولي الامر

و ارتضاه الشعب الكويتي لها

و تمثل الان الامة في مجلس الامة !!

دمت حرا يا زميلي في ديرة الاحرار "الكويت":وردة:

:p قول هالكلام حق ارجالكم لما اطلعت منهم سلوى وهيا المطيري وذكرى الرشيدي :p لما اطلعو هالثلاثه يعني قبايلكم مافيهم ارجال ؟

ياحووت ، انت منت حوووت ، انت ( زوري ) :p
ثاني شي لما تجيبلي ثلاث اسامي تقولي هذول منكم
ارد اقولك
قبايل تضم مئات الألاف ما تطلع منها اثنين ولا ثلاثه شاذين ؟
عاديه يا خيوو

بس اشره على الذكور اللي يفضلون الحرمه على الرجال

اخس يا زمانن صار فيه شارب الرجال ينباع ، وشارب الحرمه له اتباع

انا اقول فعلا لقد خسرت الدائرة الثالثة نائب من اهم وابرز نواب المجلس الماضي وكلنا نكن له كل الاحترام والتقدير وليست الثالثة فقط هي التي فقدته بل المجلس كلة ولكم يسعدنا ان نراك في المجلس القادم يالشايجي وفقك الله

الحوووت

عضو مميز
:p لما ارجال المجلس يسوون شي ويبنون مستشفيات يديده ويطورونها ولما يعدلون التربيه والتعليم لما يعدلون الشوارع ويطورون البلد ذيك الساعه تكلم ارجال وارجال شالفايده ارجال بس مظهر صارخلي جم صرخه استانسنا عليه وبعدين ورا الاصراخ شنو سويت طيحت القروض سويت شي يفيد البلد :p اهو ينهب ويستغني وانتو قاعدين اطالعونه مستانسين عليه وقاطكم على صخر وظف اثنين ثلاثه سكر حلوجهم قال هذا مسويلي انجاز لول يستاهل الصوت اما البلد والديره بطقاق :p جربنا الارجال ماشفنا منهم شي اذا حاكمنا الشيخ صباح الله يطول بعمره قال التغيير ثم التغيير انت يالزرزور موعاجبك لول والله شي يضحك لاتقعد اتبكبكلي ابك وابك شابكلي من براحه ويتفلسف انت مومال مجلس انت مال قلطة الوطن ترا هالشي زين لك ولاتكلم عن حريم الدائره الثالثه تكلم عن منطقتك العاشره عن ذكرى الرشيدي وسلوى المطيري وهيا المطيري هذيل مرشحات ؟ يعني قبايلهم بعينك مافيهم ارجال على شان هذيل نزلو نفسهم ورشحو شالتفكير الغجري:D ولا على شان انجحو حريم الدائره الثالثه انطبت مرارتك :cool: انطبت مرارتك انحرقت ابمكانك ماهميتنا ولاتعتقد رايك بيسوي شي :إستحسان:

waleed

عضو بلاتيني
من عاداتنا نحن الناخبين عند فوز مرشحنا نقوم بتقبيل خدوده و تقديم التهاني له بالفوز وفي دوائر أخرى يتم تقبيل خشمه وكتفه ويتم احتضان المرشح وتهنئه بالفوز .....!!!!:)

هل هذا النوع من التهاني معمول به هنا ......!!!:D

من عاداتنا نحن الناخبين عند فوز مرشحنا نقوم بتقبيل خدوده و تقديم التهاني له بالفوز وفي دوائر أخرى يتم تقبيل خشمه وكتفه ويتم احتضان المرشح وتهنئه بالفوز .....!!!!:)

هل هذا النوع من التهاني معمول به هنا ......!!!:D

مؤيد لهالسؤال الجميل وننتظر الاجابه ،،،،،،،

:p لما ارجال المجلس يسوون شي ويبنون مستشفيات يديده ويطورونها ولما يعدلون التربيه والتعليم لما يعدلون الشوارع ويطورون البلد ذيك الساعه تكلم ارجال وارجال شالفايده ارجال بس مظهر صارخلي جم صرخه استانسنا عليه وبعدين ورا الاصراخ شنو سويت طيحت القروض سويت شي يفيد البلد :p اهو ينهب ويستغني وانتو قاعدين اطالعونه مستانسين عليه وقاطكم على صخر وظف اثنين ثلاثه سكر حلوجهم قال هذا مسويلي انجاز لول يستاهل الصوت اما البلد والديره بطقاق :p جربنا الارجال ماشفنا منهم شي اذا حاكمنا الشيخ صباح الله يطول بعمره قال التغيير ثم التغيير انت يالزرزور موعاجبك لول والله شي يضحك

اولا / النواب ليسوا اصحاب سلطه ليبنون ولكنهم يقترحون والعيب في الحكومه
ثانيا / الشوارع ايضا من اختصاصات الحكومه والنائب ينتهي دوره بتقديم المسائله
ثالثا / طيحت القروض ؟ على فكره اسيل العوضي ضد المبدا هذا ترى
رابعا / جربنا الأرجال ؟ انا اقطع ذراعي اذا انتي تصوتين هههههههههههههه
خامسا/ زرزور ؟ فعلا ناقصه عقل وأترفع عن الناقصات دائما لأن الناقص لا يجادل السوي كي لا يخلط الناس بينهم

الحوووت

عضو مميز
اولا / النواب ليسوا اصحاب سلطه ليبنون ولكنهم يقترحون والعيب في الحكومه
ثانيا / الشوارع ايضا من اختصاصات الحكومه والنائب ينتهي دوره بتقديم المسائله
ثالثا / طيحت القروض ؟ على فكره اسيل العوضي ضد المبدا هذا ترى
رابعا / جربنا الأرجال ؟ انا اقطع ذراعي اذا انتي تصوتين هههههههههههههه
خامسا/ زرزور ؟ فعلا ناقصه عقل وأترفع عن الناقصات دائما لأن الناقص لا يجادل السوي كي لا يخلط الناس بينهم

مره ثانيه لاتمسح كلامي لما ذكرت ذكرى الرشيدي وسلوى المطيري اذكرهم :p لاتخاف ماراح يطقونك خواف طلعت :p حط كلامي كامل

الله يخلف عليك :p بس اقول روح جابل النياق بس لول

والله مجابل وجيه النياق اشرف من مجابل حلييق الشوارب ( طبعا اذا عندك شارب ) وبالنسبه لمشاركتك انت عدلت مشاركتك لأنك مرجوج وانا اخوك كل شوي تعدل وتزيدلك كلمتين ،،، وسلوى وذكرى ومدري منو انا مو مسؤول عنهم وهذول مجانين و فـ.....تن ما وراهم الا الز....... وما يشمون الفوز

لكن انت يا رجال ( بإذن الله ونحن نتمنى ) لما تروح تصوت لحرمه هني انا احيي فيك ذكوريتك و تفتحك على العالم الغربي
وارجوا ان تفيدك صاحبات الشارب الأدنى

أما الشارب الأعلى فهم بإذن الله كثير خارج محيطك الغوغائي المضحوك عليه

على فكره ( الله يخلف عليك ) هي كلمه نساء فلا أعلم هل انت منهم أو تتشبه بهم ؟

تحياتي

الحوووت

عضو مميز
والله مجابل وجيه النياق اشرف من مجابل حلييق الشوارب ( طبعا اذا عندك شارب ) وبالنسبه لمشاركتك انت عدلت مشاركتك لأنك مرجوج وانا اخوك كل شوي تعدل وتزيدلك كلمتين ،،، وسلوى وذكرى ومدري منو انا مو مسؤول عنهم وهذول مجانين و فـ.....تن ما وراهم الا الز....... وما يشمون الفوز

لكن انت يا رجال ( بإذن الله ونحن نتمنى ) لما تروح تصوت لحرمه هني انا احيي فيك ذكوريتك و تفتحك على العالم الغربي
وارجوا ان تفيدك صاحبات الشارب الأدنى

أما الشارب الأعلى فهم بإذن الله كثير خارج محيطك الغوغائي المضحوك عليه

تحياتي

ماقتلي لما سلوى المطيري وهيا المطيري الي رشحت بالثالثه هل يعني المطران ماعندهم رجال؟ وذكرى الرشيدي لما رشحت نفسها هل الرشايده ماعندهم رجال وشواربهم زينه ياريت ترد علي ولاتهرب :p خووووووووواااااااااااااااااااااف هالعبدلي :D اذا تهربت من الجواب هذا يدل انك حاقد حدك ههههههههههههههههه اذا رجالكم رجال ليش خلوهم يرشحون نفسهم ولا قطو تكلم لول

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى