هل يستطيع أن يقسم عبدالله فهاد العرافة... نتمنى ذلك

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

( الصوزة للتأكيد)

هل يستطيع أحد أن يحضر لنا تصوير صوت وصورة للمرشح عبد الله فهاد العرافة، يقسم فيه قسما مغلظا كاملا واضحا لا شبهة فيه أو تورية أو تدليس:

( أنه لا ينتمى للحركة الدستورية الاسلامية (حدس) أو جمعية الاصلاح الاجتماعي لا من قريب و لا من بعيد ولا في السر و لا في العلن. وانه يمثل الدائرة الثامنة في الانتخابات البلدي و لا يمثل الحركة الدستورية الاسلامية (حدس) أو جمعية الاصلاح الاجتماعي)

نريد منه أن يقسم قسما مغلظا كاملا واضحا لا شبهة فيه أو تورية أو تدليس، وأن لا يكتفي بقسمه أنه لا يمثل الحركة الدستورية الاسلامية (حدس) أو جمعية الاصلاح الاجتماعي في الانتخابات البلدي فقط. لذا اقتضى التنويه

صقر عنزه

عضو فعال
اخي الكريم: عبدالله فهاد اقسم او لم يقسم فانا اول من سيصوت له..

عبدالله فهاد حدسي او ليس حدسي فسوف اعطيه..

اما انت فخلك مع نفسك.. مرض نفسي... الله يشفيك ان شاء الله

بس ابي اعرف انت من اي قبيله ومنين بالضبط.. اذا تكرمت

اخي الكريم: عبدالله فهاد اقسم او لم يقسم فانا اول من سيصوت له..

عبدالله فهاد حدسي او ليس حدسي فسوف اعطيه..

اما انت فخلك مع نفسك.. مرض نفسي... الله يشفيك ان شاء الله

بس ابي اعرف انت من اي قبيله ومنين بالضبط.. اذا تكرمت

العلم : اشوفك جاي مطبق! بس لا تخثع وينكسر خشمك.
نحن نسأل سؤال من أجل الحصول على إجابة، هل السؤال في هذه البلاد حرام؟
كما ليس من حقنا أن نلزمك بمرشح معينا أن تصوت له، كذلك لا يحق لك أو غيرك ان يمنعنا من سؤال أي مرشح سؤلا نعتقد من خلاله أنه سيكشف لنا بعض جوانب الغموض أو الشبهة لدى هذا المرشح أو ذاك.
أما دعاءك لي بالشفاء . فجزاك الله بكل خير . وغفر الله لنا ولك ما تقدم من ذنبك وما تاخر. فكلنا يحتاج الدعاء فمن منا لا يعاني
أما سؤالك عن قبيلتي، فهذا أمر يخصني ولا يخص أحدا. ولماذا يخصني لأنني لست بمرشحا بل مجرد ناخب يبحث عن الحقيقة والوضوح. لذا اقتضى التنويه

ــــــــــــــــــــ
ولا خير في أمة يتولى أمرها أشباه الرجال

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
الحربش حدسي ومع ذلك الرجال يشرف وله شعبية كبيرة في دائرته :)
سواء كان عبدالله العرافة حدسي ام لا الرجال نزيه ويشرف وسمعته نظيفة وكل من يعرفه يشهدله بذلك الرجل كفاءة وعلى خلق عظيم نحسبه كذلك ولا نزكي على الله احدا , بطلوا الطعن بهلبشر , لما يوصل ونشوف أداءه ذيج الساعة احكم عليه الآن امامنا رجل على كفاءة ونزيه وعلى قدر من الخلق وهذا مايهمنا فقط , ولاتهمنا الأصوات النشاز احنا اجتمعنا واخترناه بارادتنا وطلعنا رجال يشرف ونظيف وواجب علينا نلتزم فيه لاتقعد تقولي حدس ماحدس ! احنا طلعناه مو حدس واحنا الي بنوصله مو حدس وما ان يتنكر لنا فاحنا مثل ماطلعناه بنجيبه اكتاف والرجل يمثلنا لايمثل حدس ,

الرجل اتفقت عليه عنزة وان شاء الله انه بيوصل هلمرة مالكم عذر يا عنزة الرجل كفاءة ونزيه شنو عذركم؟ وماعليكم من خرابيط المنافسين اعتقد ان الاخ كاتب الموضوع شمري ومن مؤيدي الوقيت فطبيعي يقول مثل هلكلام , يعني *سكيب *

http://www.youtube.com/watch?v=S34wIvKYBxg

( الصوزة للتأكيد)

هل يستطيع أحد أن يحضر لنا تصوير صوت وصورة للمرشح عبد الله فهاد العرافة، يقسم فيه قسما مغلظا كاملا واضحا لا شبهة فيه أو تورية أو تدليس:

( أنه لا ينتمى للحركة الدستورية الاسلامية (حدس) أو جمعية الاصلاح الاجتماعي لا من قريب و لا من بعيد ولا في السر و لا في العلن. وانه يمثل الدائرة الثامنة في الانتخابات البلدي و لا يمثل الحركة الدستورية الاسلامية (حدس) أو جمعية الاصلاح الاجتماعي)

نريد منه أن يقسم قسما مغلظا كاملا واضحا لا شبهة فيه أو تورية أو تدليس، وأن لا يكتفي بقسمه أنه لا يمثل الحركة الدستورية الاسلامية (حدس) أو جمعية الاصلاح الاجتماعي في الانتخابات البلدي فقط. لذا اقتضى التنويه
عبدالله فهاد حدسى حلف والا ماحلف حدسى حتى النخاع
ثانيا عبدالله فهاد ليس بمرشح عنزه الوحيد فيه نازلين عنزه ولالهم شغل بالفرعى

الحربش حدسي ومع ذلك الرجال يشرف وله شعبية كبيرة في دائرته :)
سواء كان عبدالله العرافة حدسي ام لا الرجال نزيه ونظيف ويشرف وسمعته نظيفة وكل من يعرفه يشهدله بذلك الرجل كفاءة وعلى خلق عظيم نحسبه كذلك ولا نزكي على الله احدا , بطلوا الطعن بهلبشر , لما يوصل ونشوف أداءه ذيج الساعة احكم عليه الآن امامنا رجل على كفاءة ونزيه وعلى قدر من الخلق وهذا مايهمنا فقط , والرجل اتفقت عليه عنزة وان شاء الله انه بيوصل هلمرة مالكم عذر يا عنزة الرجل كفاءة ونزيه شنو عذركم؟ وماعليكم من خرابيط المنافسين اعتقد ان الاخ كاتب الموضوع شمري ومن مؤيدي الوقيت فطبيعي يقول مثل هلكلام , يعني *سكيب *

نحن لا نسأل عن أصله وأخلاقة ونزاته، فكل شاة معلقه من عرقوبها
السؤال هل عبد الله فهاد العرافة يستطيع أن يقسم؟ هذا السؤال السهل الممتنع
ولازلنا ننتظر الاجابة. لذا اقتضى التنويه

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني

يعني ينقال انك عنزي الحين :D !! ماتلاحظ كل مشاركاتك تخريب وبس؟؟ نصيحة لوجه الله ان كنت عنزي والا مو عنزي بطل اسلوب الفتن والتفرقة وشق الصفوف والتفرقة بين أبناء القبيلة الواحدة ونفخ النار بينهم هذا نهج يهودي هلأساليب نتايجها كلها مصيرها ترد عليك عكسي,
لك ولغيرك مرشح عنزة الرسمي والي اتفقت عليه عنزة وزكته واقامت له حفل التزكية وعرفته بهلحفل للكل هو عبدالله فهاد غير هلكلام ماعندنا والي بينزل برا كيفه ينزل ويجرب لكنه مو مرشحنا ولا ينتظر منا شيء , الي اتفقنا عليه هو عبدالله فهاد وبس ,

نحتاج تصوير صوت وصورة للمرشح عبد الله فهاد، هل يفعلها ابو مصعب . نتمنى ذلك

نحن نتفق مع من يرى مرشح عنزة الوحيد هو عبد الله فهاد العرافة، لأنه خرج من تشاورية عنزة. وهذا لا يمنع أحد أن يترشح للبلدي لأن القانون أعطاه هذا الحق. وهذا الامر ليس موضوعنا. لذا اقتضى التنويه

الساعي

عضو مميز
انا اقولك الحين .. ما راح يقسم ولا هو ملزوم بالقسم.
والرجال اذا نشأ نشأة صالحة مع الاخوان .
فهذه ليست بمسبة أو دليل على عمله مع حدس سياسيا.
وجان زين تتربي مع مجموعة صالحة وعلى دين منذ نعومة اظافرك
خيرا لك من شباب المحولات والاسواق وشباب الهياته والضياع ... اللي قمنا نشوف مخرجاتهم هنا بالمنتديات
يقدحون بأهل الصلاح والاستقامة... بدون دليل او رادع من دين او تقوى.

دور لنا على موضوع ثاني غير سالفة حدس تدش فيها على مرشحنا.

شاهي حلو

عضو ذهبي
سبحان الله لهدرجه اصبح الاخوان منبوذين
ويتقدونهم الناس
انا رايي تسكر هالحركه مكاتبها
وتشتغل بالتجاره اربح وافضل لها

لانها انكشفت للناس واصبحت في مرمي المدافع

السيف الحدب

عضو فعال
تسقط حدس واتباع حدس

لو ما نجح الوقيت اتمنى ينجح غير هالحدسي ..

ملينا من حدس .. صار عندهم شي اسمه ( تقيه حدسيه )

يعني هو من حدس ويتنكر ويكذب ويقول انا مستقل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الساعي

عضو مميز

فرص نجاحه ضعيفه سواءا اقسم او لم يقسم !!!

بركاتك سدنا الشيخ..
الحبيب عراف ويلا كاهن!!

قبيلتة تعتبر ضعف اكبر قبائل الدائرة الثامنة
+
متدين
+
مهندس
+
سجل ابيض ونظيف.
+
كرسي البلدي مسجل بأسم عنزة

وانت تقول فرصة نجاح ضعيفة !!

تفكيرك مميز وفيه اضافة قيمة للموضوع. :إستنكار:

الساعي

عضو مميز
تسقط حدس واتباع حدس

لو ما نجح الوقيت اتمنى ينجح غير هالحدسي ..

ملينا من حدس .. صار عندهم شي اسمه ( تقيه حدسيه )

يعني هو من حدس ويتنكر ويكذب ويقول انا مستقل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

لا حدس
بس لا تعصب
وبنعطيه الصوت :cool:
وبنسقط اللي انت حاط صورته
كلش مو خاض بطونكم عبدالله فهاد.

والله ونعم الرجل بغض النظر عن انتمائة معا أني لا أنتمي للقبيلة الكريمة التي ينتمي لها

بس الشهادة لله ونعم الرجل والله يوفقه

ALASLM_

عضو فعال
بركاتك سدنا الشيخ..
الحبيب عراف ويلا كاهن!!

قبيلتة تعتبر ضعف اكبر قبائل الدائرة الثامنة
+
متدين
+
مهندس
+
سجل ابيض ونظيف.
+
كرسي البلدي مسجل بأسم عنزة

وانت تقول فرصة نجاح ضعيفة !!

تفكيرك مميز وفيه اضافة قيمة للموضوع. :إستنكار:​

انا لا اعلم الغيب و لكن اقول ان فرص نجاحه ضعيفه

و الناجح باذن الله الوقيت لانه محسوب على عدة قبايل !!

و كذلك مدعوم من حضر الصليبخات و الدوحه !!

و المعادله تقول دائما الفائز من الصليبخات و الدوحه !!

Q 8

عضو ذهبي
ياجماعه التوقع للأخوان حق مشروع خلوهم يتوقعون ويتمنون على راحتهم :)

الوعد بالصناديق :)

كلنا عبدلله فهاد

صقر عنزه

عضو فعال
عطه صوتك .. سقط ( حدس ) بركه للدائرة والكويت ..واذا نجح مخرجات الي انت خابر معروفه منذ الازل ;)

اقول يالشمري..لاتنسى الانتخابات التكمليه لما فاز العويهان وبفارق 2700 صوت عن الثاني السعيدي... وبفارق كبير عن الشمري الرابع.. مااترجي شي من شمر بالنجاح.. تعرف ليش

الصلبي طلع الثالث والشمري الرابع..

يبا روح العب بعيد..

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى