المهندس عبدالله فهاد العنزي مرشح الدائرة الثامنة

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
lc52-040509.pc.jpg





معلومات شخصية:-


الاسم : عبد الله فهاد هندي العنزي.
تاريخ الميلاد : 24/5/1976م.
الحالة الاجتماعية : متزوج.

-
-

المؤهلات العلمية:-


دبلوم في تخصص (قوى محركة – ميكانيك) 1997م (كلية الدراسات التكنولوجية).
تقدير عام امتياز مع مرتبة الشرف.
حاصل على المركز الأول في ترتيب دفعة 93-94.
حاصل على بعثة دراسية إلى الولايات المتحدة من قبل الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب.
بكالوريوس الهندسة الميكانيكية 2001م بتقدير عام جيد جداً.
جامعة كارولانيا الشمالية UNCC (الولايات المتحدة الأمريكية).

-
-


الخبرات الوظيفية:-

مساعد مهندس ميكانيك بإدارة مساجد الجهراء – قطاع المساجد
مهندس موقع (تكييف) بإدارة مساجد الفروانية – قطاع المساجد
رئيس قسم الصيانة الدورية بإدارة مساجد محافظة الفروانية .
رئيس قسم تخطيط المشاريع الإنشائية .
مراقب صيانة إدارة مساجد الجهراء بالتكليف 2005م ، ومن ثم التعيين كمراقب للصيانة بإدارة مساجد الجهراء .
تم الندب للقيام بالإضافة إلى عمله بأعمال مدير إدارة مساجد الجهراء اعتباراً من 5/2/2005 ولحين عودة المدير.
تم النقل كمراقب صيانة لمساجد العاصمة.
تم الندب للقيام بالإضافة إلى عمله بأعمال مدير إدارة مساجد العاصمة اعتباراً من 13/9/2006 ولحين عودة المدير.

-
-




الدورات التدريبية:-


دورة الهندسة القيمية.
دورة تطبيقات نظام B.O.T.
دورة Six Sigma.
دورات فنية في مجال التكييف وتبريد الهواء.
- زيارة مصنع SKM لتصنيع وتجميع مكائن التكييف بالشارقة- دولة الإمارات العربية المتحدة.
- زيارة الفرع الإقليمي لشركة LG والخاص بتصنيع مكائن التكييف في مدينة دبي – الإمارات العربية المتحدة.
دورة بطاقة الأداء المتوازن.
دورات الاحتراف في استخدام الحاسوب.
دورة حقوق ووجبات الموظف.
حاصل على الإجازة العلمية في تحقيق التراث العربي ومعرفة المصادر والمراجع وحاصل على السند عن النبي صلى الله عليه وسلم وذلك في كتاب (عقد الجوهر الثمين في أربعين حديثاً من أحاديث سيد المرسلين) للإمام العجلوني التي أقامتها إدارة مساجد محافظة الجهراء في الفترة 26-30/11-2005م وذلك حرصا على التحصيل العلمي والشرعي النافع.
حاصل على زمالة المركز العربي للتحكيم في العقود والمطالبات وإعداد المحكمين خلال الفترة 17-21/9/2005م، وتم التقييد بسجل المحكمين والخبراء تحت رقم: (655) كخبير هندسي ج.
حاصل على شهادة المركز العربي للتحكيم ومركز الخبرة الهندسية بالسعودية وتم التقييد في سجل المحكمين والخبراء لدى المركز تحت رقم: (327) كمحكم ب ( حيث تعتبر هذه الشهادة الأولى من نوعها في وزارة الأوقاف).

-
-

اللجان الفنية:-


تمت الاستعانة بخدمات المهندس/ عبد الله فهاد العنزي للقيام باختصاصات قسم التدقيق والمتابعة وذلك لما عهدوا من التميز والتمكن العلمي في مجال الهندسة الميكانيكية.
عضو لجنة اعتماد المواد في وزارة الأوقاف .
عضو لجنة إعداد عقود الوزارة (إعادة القياس) .
رئيس لجنة عقد إنشاء بيوت الأئمة والمؤذنين، حيث يعتبر هذا العقد الأول من نوعه في الوزارة التي يتم إعداد عقد بها بالمبلغ الإجمالي الثابت المقطوع (LUMP SUM) وهو ما يعتبر إنجاز فريد من نوعه.
عضو لجنة المشاريع التنفيذية الكبرى للوزارة (قرار إداري 1236/2004م) وقد كان للمهندس/ عبد الله فهاد الحظ الوافر من متابعة مشاريع الوزارة.

عضو فريق العمل المخول بمتابعة مشاريع الوزارة لدى الوزارة الأخرى.

نائب رئيس لجنة عقد صيانة الدراسات الإسلامية 2004م .

مفوض بأعمال رئيس لجنة عقد صيانة الدراسات الإسلامية 2005م حيث شهدت دور القرآن ومراكز التحفيظ طفرة عمرانية وتحسين أوضاع الفصول الدراسية حيث تم صرف ما يقارب من 2.6مليون دينار كويتي في فترة تعتبر قياسية.

نائب رئيس لجنة العمل على تنفيذ ومتابعة عقود الصيانة والإنشاءات الصغيرة الخاصة بقطاع الدراسات الإسلامية والمعاد تشكيلها بقرار إداري 144/2007م.
رئيس لجنة تنفيذ ومتابعة عقود الصيانة والإنشاءات الصغيرة بقطاع شئون القرآن الكريم والدراسات الإسلامية والحج 2007م .
قام بترجمة المواصفات الفنية لأعمال التبريد وتكييف الهواء ترجمة علمية والتي تعتبر الأولى من نوعها في دولة الكويت حيث لم يسبق لأي جهة حكومية أو خاصة بتنقيح أو ترجمة متن المواصفات الفنية الخاصة بأعمال التبريد وتكييف الهواء.
عضو لجنة تأهيل وترسية عقود صيانة المساجد على نفقة الإيرادات الخيرية على الشركات .
نائب رئيس لجنة تجهيز عقود الإنشاءات الصغيرة والصيانة الدورية التابعة لقطاع الدراسات الإسلامية (قرار إداري 2734/2005م) وتجدر الإشارة أن هذه العقود هي الأولى من نوعها في الوزارة وتم طرح عقد الإنشاءات الصغيرة وجاري ترسية عقد الصيانة الدورية.
السفر في مهمة رسمية ضمن وفد بعثة الحج الكويتية للإشراف على نظام حملات الحج للأعوام 1425هـ - 1426هـ - 1427هـ ، 1428هـ ، 1429هـ وذلك لما لمسته إدارة شئون الحج في الوزارة من تميز وإبداع لدى المهندس/ عبد الله العنزي أثناء مرافقته للبعثة.
عضو ومقرر لجنة متابعة التجهيزات الفنية والإدارية لمبنى بعثة الحج الكويتية بمكة المكرمة حيث أن هذه اللجنة مكونة من أعضاء في وزارة الأوقاف ووزارة الصحة .
عضو ومقرر في اللجنة العليا لاستقبال الحجاج العراقيين 2007م .
عضو ومقرر في اللجنة العليا لاستقبال الحجاج العراقيين 2008م .
عضو لجنة تأهيل واعتماد مقاولين الباطن .
عضو لجنة السكن الوقفي .


-
-

شهادات أخرى:-

حاصل على شهادة شكر وتقدير من إدارة المسجد الكبير.
حاصل على شهادة شكر وتقدير من مكتب شئون الحج للعطاء المتميز والجهود البناءة في موسم حج 1427هـ.
حاصل على شهادة شكر وتقدير من السيد/ مدير إدارة مساجد محافظة العاصمة على الجهود المخلصة والعمل المثمر الدؤوب خلال السنة المالية 2006-2007.
حاصل على شهادة شكر وتقدير من إدارة التنمية الأسرية لما لمسوه من جهود مخلصة في الارتقاء بخدمات الإدارة الفنية.
تم تكريمه في جائزة التميز والتي أقامتها إدارة الدراسات الإسلامية.
تم تكريمه في المهرجان السادس لتكريم العاملين بقطاع المساجد .




البرنامج الانتخابي

• خدمة أبناء الدائرة من خلال استكمال الكثير من المرافق.
• عرض استملاك وتثمين بعض القطع والبيوت في الدائرة.
• الاهتمام بالبنية التحتية واعادة تحديثها في كافة المناطق.
• ايجاد حلول ناجحة لأزمات المرور والزحام الشديد.
• الاهتمام بأمور البيئة وتحسينها وزيادة الوعي البيئي.
• محاربة الفساد والقضاء عليه وأن الجميع سواسية أمام القانون.
• التصدي لأي مخالفات أو تجاوزات والعمل على تطبيق كافة القوانين واللوائح.
• الاهتمام بكافة الخدمات الصحية والاسكانية وتوفير أماكن ترفيهية لأبناء الدائرة والاهتمام بها أسوة بكافة المناطق الأخرى في الكويت.


_
_
_
_
_
_
_
_
_
_
_




wwu52392.jpg


صورة لجانب من الحضور من حفل تزكية قبيلة عنزة للمهندس عبدالله فهاد



أقتبس بعض مما قاله المهندس عبدالله في حفل تزكية قبيلته له في أبريل الماضي :

«أهلي وإخواني وعشيرتي أبناء القبيلة الكرام أتوجه إليكم بخالص التحية والإجلال والشكر على الثقة الغالية التي منحتموني إياها في تشاوريه القبيلة وكم أعتز بهذه الثقة التي وان دلت تدل على الوعي التام من أبناء قبيلتي الكرام».

«أن تزكية القبيلة تشريف كبير أفخر به، كما أفخر بالانتماء لهذه القبيلة، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع وأن أستطيع المساهمة في خدمة القبيلة والدائرة. أن المشاعر الطيبة التي لمستها من مختلف الفئات وسام أفخر به، وأشكر الجميع لجهودهم ومشاعرهم الطيبة، وهذا الدعم ليس بغريب على أبناء قبيلتي الأوفياء وأهلي وإخواني أصحاب المواقف الراسخة الذين يحرصون على كل ما فيه خدمة القبيلة والدائرة».




ارقى سنود يابومصعب , بنجيبلك الكرسي وانت جالس بمكانك مو لانك بس عنزي لكن لانك تشرف وتنومس وترفع الراس وحق لنا ان نفخر باختيار القبيلة له , ونعم الاختيار يا عنزة , رجل كفؤ ومتحدث جيد ورجل مشهود له بالالتزام والسمعة الحسنة ودماثة الخلق ,تستاهل وحقك علينا نوقف معاك لين نوصلك للمجلس ,ان ماكان لانك عنزي فلأنك من أفضل المرشحين النازلين في الساحة,


أما سالفة انه بومصعب حدسي ما حدسي , فأولا هذا هو الحربش حدسي ماعابته حدس رجال يشرف , ثم ان المهندس عبدالله فهاد نازل باسم قبيلته مو حدس وصرح بانه نازل باسم قبيلته , والرجل حظي بالتزكية من قبيلته مو من حدس والي تدعمه قبيلته مو حدس والي بيحاسبه على التقصير وينزله مثل مارفعه في حال تنكر لنا هي قبيلته التي اخرجته مو حدس, فما شأننا وشأن حدس وفوق هذا كله والأهم من هذا كله ياجماعة افهموا لايوجد شيء اسمه حدس في البلدي !

للعلم مرشح عنزة الرسمي والوحيد هو المهندس عبدالله فهاد واي مرشح اخر يفكر ينزل لا شأن لعنزة فيه ,




_
_
_


ملاحظة لمروجي الاشاعات ومتبعي أسلوب ضرب المرشح وضرب ابناء القبيلة الواحدة ببعضها البعض سيتم التبليغ عن المشاركات من هلنوعية بزر " مشاركة سيئة" يعني المرجفين ومروجي الاشاعات لايتعبون أنفسهم !

_
_
_


الله يوفقك يا بومصعب ويعينك على حمل الأمانة , الوعد 25-6


هلموضوع لمتابعة أخبار المرشح عبدالله فهاد مو للاشاعات ! شكرا لتعاونكم !
 

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
عبدالله فهاد: إنشاء مواقف للسيارات في مستشفى الجهراء تخفيفا عن المواطنين


طالب مرشح المجلس البلدي عن الدائرة الثامنة المهندس عبدالله فهاد العنزي بإنشاء مواقف للسيارات في مستشفى الجهراء تخفيفا عن المواطنين الذين يرتادون المستشفى، مشيرا الى ان المرضى يعانون اشد المعاناة من عدم وجود مواقف للسيارات مما يضطرهم للوقوف على مسافات بعيدة وتكبد عناء المشي وهم في حالة صحية لا تسمح لهم القيام بذلك.
كما طالب المهندس عبدالله فهاد العنزي بضرورة ربط هذه المواقف بالمستشفى بطريقة فنية جيدة حتى لا يتكبد المرضى أي عناء عند ذهابهم الى المستشفى، مشددا على اهمية تطوير بعض الخدمات داخل المستشفى لتواكب الأعداد المتزايدة من السكان وتلبي احتياجات المرضى وفي الوقت ذاته تواكب تطورات العصر.
وأضاف المهندس العنزي ان آفة الاهمال والقصور اصابت بعض الخدمات المقدمة داخل المستشفى والذي يعد من اهم المؤسسات التي تقدم خدمات للمواطنين، ولا يتحرك المسؤولون الا بعد وقوع الكوارث، حيث ان المستشفى يعاني منذ زمن من عدم وجود هذه المواقف مما جعل المرضى يعانون أشد المعاناة من هذا الأمر. ودعا العنزي المسؤولين الى الاهتمام بالبنية التحتية في محافظة الجهراء، مؤكدا ان المحافظة تعاني من ترد كبير في البنية التحتية في الطرق والصرف الصحي والكهرباء، خصوصا مع قدوم فصل الصيف كذلك عدم وجود مواقف كافية في معظم الإدارات الحكومية التي يرتادها المواطنون.
واعتبر العنزي قضيتي الصحة والتعليم اهم المشكلات التي تتطلب حلا جذريا في المحافظة خلال المرحلة المقبلة، مؤكدا انهما المدخل الرئيسي للتنمية في البلاد، خصوصا في ظل ما تعانيه من تراجع كبير في هذين القطاعين، مبينا ان الوضع الصحي شهد تراجعا في مستوى خدماته بشكل جعل المواطن يلجأ إلى القطاع الخاص، ويضطر الى دفع أموال اضافية للحصول على خدمات، معتبرا القطاع الصحي «احد اهم القطاعات لانه يتعلق بصحة الإنسان».
وارجع العنزي سبب تردي الخدمات العامة في المحافظة على الرغم من الوفرة المالية التي تنعم بها البلاد، الى غياب الخطط التنموية وعدم الاهتمام بالمحافظة في الجانب الخدمي والظلم الواقع عليها على حساب محافظات اخرى، مطالبا بحلول عملية لمشاكل المحافظة قابلة للقياس يمكن من خلالها محاسبة المسؤول في حال عدم تنفيذ تلك الخطط.
 

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
عبدالله فهاد: تمثيلي لعنزة مسؤولية كبيرة وأتمنى أن أكون أهلاً للثقة في حفل عشاء أقيم بعد تزكية القبيلة له




1238779920608865300.jpg

السبت, 4 أبريل 2009



أعرب مرشح المجلس البلدي عن الدائرة الثامنة م.عبدالله فهاد العنزي عن سعادته بتزكية قبيلة عنزة له خلال المشاورات التي أجرتها القبيلة أخيراً، مؤكدا أنه لن يخذلهم في هذا الاختيار وسيسعى جاهداً لمواصلة مسيرة أبناء القبيلة الذين سبقوه لعضوية المجلس البلدي.
وقال العنزي في كلمته التي ألقاها خلال الحفل الذي أقامه مساء أمس الأول بمناسبة فوزه بتزكية قبيلة عنزة له بحضور الشيخ مسلط الهذال وجمع حاشد من أبناء القبيلة أن قناعة أبناء القبيلة به وتزكيتهم له شرف كبير يفخر به، متمنيا أن يكون عند حسن ظن الجميع، مؤكدا أنه سيبذل كل جهده في خدمة أبناء الدائرة وتحسين أوضاعهم في كل المجالات الخدمية.
وثمّن م.العنزي المشاعر الطيبة التي لمسها من مختلف الفئات بالقبيلة، معربا عن شكره للجميع، ومؤكداً أن هذا الدعم ليس بغريب على أبناء قبيلته الأوفياء وأهله وإخوانه أصحاب المواقف الراسخة والذين يحرصون على كل ما فيه صالح القبيلة والدائرة عموما، متمنياً أن يتعاون الجميع معه لحل المشكلات وتحقيق طموحات أبناء الدائرة.
وأضاف م.العنزي «أن تزكية القبيلة تشريف كبير أفخر به، كما أفخر بالانتماء لهذه القبيلة، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع وأن أستطيع المساهمة في خدمة القبيلة والدائرة. أن المشاعر الطيبة التي لمستها من مختلف الفئات وسام أفخر به، وأشكر الجميع لجهودهم ومشاعرهم الطيبة، وهذا الدعم ليس بغريب على أبناء قبيلتي الأوفياء وأهلي وإخواني أصحاب المواقف الراسخة الذين يحرصون على كل ما فيه خدمة القبيلة والدائرة».
وتابع قائلا: «أهلي وإخواني وعشيرتي أبناء القبيلة الكرام أتوجه إليكم بخالص التحية والإجلال والشكر على الثقة الغالية التي منحتموني إياها في تشاوريه القبيلة وكم أعتز بهذه الثقة التي وان دلت تدل على الوعي التام من أبناء قبيلتي الكرام».
وأضاف م.العنزي هذا الاختيار يضعني أمام تحد لرد الدين والجميل لأبناء عشيرتي، وكلي ثقة في أنكم ستساعدوني على أمري من أجل خدمة أبناء القبيلة والدائرة والنهوض بالخدمات المقدمة للتخفيف عن كاهل أبناء الدائرة الذين يعانون من تردٍّ في معظم الخدمات، وأن هذا الاختيار وضع على عاتقي مسؤولية كبيرة، وأتمنى من الله عز وجل أن أكون أهلا لهذه الثقة من أبناء قبيلتي.
وأوضح م.العنزي أن التماسك والالتزام بصف القبيلة خلال الفترة المقبلة أصبح من المطالب الملحَّة لنا جميعا، حيث إنها وطننا المصغر الذي يجمعنا بهوية مميزة، لذا أتمنى أن نتعاون جميعا معا لحل المشكلات وتحقيق طموحات أبناء القبيلة من منظور جديد.
وأشار م.العنزي إلى أن المرحلة المقبلة تتسم بالعديد من التحديات في قضايا ملحّة كالقضية التعليمية والإسكانية والصحية، حيث تدهورت الخدمات التعليمية بشكل كبير والمشكلة السكانية أصبحت من المشكلات التي تعاني كل الأسر منها. أما المشكلة الصحية، فتعد أهم المشكلات التي تعاني منها محافظة الجهراء على الإطلاق، إذ أصبحت الرعاية الصحية المقدمة لا تليق بمستوى المواطنين، كما أن عدد السكان أخذ يفوق القدرات والسعات المتوافرة بعشرات المرات، وأصبحنا لا نجد العلاج المناسب في بلدنا بسبب تدني مستوى الخدمات أو بسبب عدم وجود سعة استيعابية لتوفير العلاج.
 
lc52-040509.pc.jpg





معلومات شخصية:-


الاسم : عبد الله فهاد هندي العنزي.
تاريخ الميلاد : 24/5/1976م.
الحالة الاجتماعية : متزوج.

-
-

المؤهلات العلمية:-


دبلوم في تخصص (قوى محركة – ميكانيك) 1997م (كلية الدراسات التكنولوجية).
تقدير عام امتياز مع مرتبة الشرف.
حاصل على المركز الأول في ترتيب دفعة 93-94.
حاصل على بعثة دراسية إلى الولايات المتحدة من قبل الهيئة العامة للتعليم التطبيقي والتدريب.
بكالوريوس الهندسة الميكانيكية 2001م بتقدير عام جيد جداً.
جامعة كارولانيا الشمالية UNCC (الولايات المتحدة الأمريكية).

-
-


الخبرات الوظيفية:-

مساعد مهندس ميكانيك بإدارة مساجد الجهراء – قطاع المساجد
مهندس موقع (تكييف) بإدارة مساجد الفروانية – قطاع المساجد
رئيس قسم الصيانة الدورية بإدارة مساجد محافظة الفروانية .
رئيس قسم تخطيط المشاريع الإنشائية .
مراقب صيانة إدارة مساجد الجهراء بالتكليف 2005م ، ومن ثم التعيين كمراقب للصيانة بإدارة مساجد الجهراء .
تم الندب للقيام بالإضافة إلى عمله بأعمال مدير إدارة مساجد الجهراء اعتباراً من 5/2/2005 ولحين عودة المدير.
تم النقل كمراقب صيانة لمساجد العاصمة.
تم الندب للقيام بالإضافة إلى عمله بأعمال مدير إدارة مساجد العاصمة اعتباراً من 13/9/2006 ولحين عودة المدير.

-
-




الدورات التدريبية:-


دورة الهندسة القيمية.
دورة تطبيقات نظام B.O.T.
دورة Six Sigma.
دورات فنية في مجال التكييف وتبريد الهواء.
- زيارة مصنع SKM لتصنيع وتجميع مكائن التكييف بالشارقة- دولة الإمارات العربية المتحدة.
- زيارة الفرع الإقليمي لشركة LG والخاص بتصنيع مكائن التكييف في مدينة دبي – الإمارات العربية المتحدة.
دورة بطاقة الأداء المتوازن.
دورات الاحتراف في استخدام الحاسوب.
دورة حقوق ووجبات الموظف.
حاصل على الإجازة العلمية في تحقيق التراث العربي ومعرفة المصادر والمراجع وحاصل على السند عن النبي صلى الله عليه وسلم وذلك في كتاب (عقد الجوهر الثمين في أربعين حديثاً من أحاديث سيد المرسلين) للإمام العجلوني التي أقامتها إدارة مساجد محافظة الجهراء في الفترة 26-30/11-2005م وذلك حرصا على التحصيل العلمي والشرعي النافع.
حاصل على زمالة المركز العربي للتحكيم في العقود والمطالبات وإعداد المحكمين خلال الفترة 17-21/9/2005م، وتم التقييد بسجل المحكمين والخبراء تحت رقم: (655) كخبير هندسي ج.
حاصل على شهادة المركز العربي للتحكيم ومركز الخبرة الهندسية بالسعودية وتم التقييد في سجل المحكمين والخبراء لدى المركز تحت رقم: (327) كمحكم ب ( حيث تعتبر هذه الشهادة الأولى من نوعها في وزارة الأوقاف).

-
-

اللجان الفنية:-


تمت الاستعانة بخدمات المهندس/ عبد الله فهاد العنزي للقيام باختصاصات قسم التدقيق والمتابعة وذلك لما عهدوا من التميز والتمكن العلمي في مجال الهندسة الميكانيكية.
عضو لجنة اعتماد المواد في وزارة الأوقاف .
عضو لجنة إعداد عقود الوزارة (إعادة القياس) .
رئيس لجنة عقد إنشاء بيوت الأئمة والمؤذنين، حيث يعتبر هذا العقد الأول من نوعه في الوزارة التي يتم إعداد عقد بها بالمبلغ الإجمالي الثابت المقطوع (LUMP SUM) وهو ما يعتبر إنجاز فريد من نوعه.
عضو لجنة المشاريع التنفيذية الكبرى للوزارة (قرار إداري 1236/2004م) وقد كان للمهندس/ عبد الله فهاد الحظ الوافر من متابعة مشاريع الوزارة.

عضو فريق العمل المخول بمتابعة مشاريع الوزارة لدى الوزارة الأخرى.

نائب رئيس لجنة عقد صيانة الدراسات الإسلامية 2004م .

مفوض بأعمال رئيس لجنة عقد صيانة الدراسات الإسلامية 2005م حيث شهدت دور القرآن ومراكز التحفيظ طفرة عمرانية وتحسين أوضاع الفصول الدراسية حيث تم صرف ما يقارب من 2.6مليون دينار كويتي في فترة تعتبر قياسية.

نائب رئيس لجنة العمل على تنفيذ ومتابعة عقود الصيانة والإنشاءات الصغيرة الخاصة بقطاع الدراسات الإسلامية والمعاد تشكيلها بقرار إداري 144/2007م.
رئيس لجنة تنفيذ ومتابعة عقود الصيانة والإنشاءات الصغيرة بقطاع شئون القرآن الكريم والدراسات الإسلامية والحج 2007م .
قام بترجمة المواصفات الفنية لأعمال التبريد وتكييف الهواء ترجمة علمية والتي تعتبر الأولى من نوعها في دولة الكويت حيث لم يسبق لأي جهة حكومية أو خاصة بتنقيح أو ترجمة متن المواصفات الفنية الخاصة بأعمال التبريد وتكييف الهواء.
عضو لجنة تأهيل وترسية عقود صيانة المساجد على نفقة الإيرادات الخيرية على الشركات .
نائب رئيس لجنة تجهيز عقود الإنشاءات الصغيرة والصيانة الدورية التابعة لقطاع الدراسات الإسلامية (قرار إداري 2734/2005م) وتجدر الإشارة أن هذه العقود هي الأولى من نوعها في الوزارة وتم طرح عقد الإنشاءات الصغيرة وجاري ترسية عقد الصيانة الدورية.
السفر في مهمة رسمية ضمن وفد بعثة الحج الكويتية للإشراف على نظام حملات الحج للأعوام 1425هـ - 1426هـ - 1427هـ ، 1428هـ ، 1429هـ وذلك لما لمسته إدارة شئون الحج في الوزارة من تميز وإبداع لدى المهندس/ عبد الله العنزي أثناء مرافقته للبعثة.
عضو ومقرر لجنة متابعة التجهيزات الفنية والإدارية لمبنى بعثة الحج الكويتية بمكة المكرمة حيث أن هذه اللجنة مكونة من أعضاء في وزارة الأوقاف ووزارة الصحة .
عضو ومقرر في اللجنة العليا لاستقبال الحجاج العراقيين 2007م .
عضو ومقرر في اللجنة العليا لاستقبال الحجاج العراقيين 2008م .
عضو لجنة تأهيل واعتماد مقاولين الباطن .
عضو لجنة السكن الوقفي .


-
-

شهادات أخرى:-

حاصل على شهادة شكر وتقدير من إدارة المسجد الكبير.
حاصل على شهادة شكر وتقدير من مكتب شئون الحج للعطاء المتميز والجهود البناءة في موسم حج 1427هـ.
حاصل على شهادة شكر وتقدير من السيد/ مدير إدارة مساجد محافظة العاصمة على الجهود المخلصة والعمل المثمر الدؤوب خلال السنة المالية 2006-2007.
حاصل على شهادة شكر وتقدير من إدارة التنمية الأسرية لما لمسوه من جهود مخلصة في الارتقاء بخدمات الإدارة الفنية.
تم تكريمه في جائزة التميز والتي أقامتها إدارة الدراسات الإسلامية.
تم تكريمه في المهرجان السادس لتكريم العاملين بقطاع المساجد .




البرنامج الانتخابي

• خدمة أبناء الدائرة من خلال استكمال الكثير من المرافق.
• عرض استملاك وتثمين بعض القطع والبيوت في الدائرة.
• الاهتمام بالبنية التحتية واعادة تحديثها في كافة المناطق.
• ايجاد حلول ناجحة لأزمات المرور والزحام الشديد.
• الاهتمام بأمور البيئة وتحسينها وزيادة الوعي البيئي.
• محاربة الفساد والقضاء عليه وأن الجميع سواسية أمام القانون.
• التصدي لأي مخالفات أو تجاوزات والعمل على تطبيق كافة القوانين واللوائح.
• الاهتمام بكافة الخدمات الصحية والاسكانية وتوفير أماكن ترفيهية لأبناء الدائرة والاهتمام بها أسوة بكافة المناطق الأخرى في الكويت.


_
_
_
_
_
_
_
_
_
_
_


صورة لجانب من الحضور من حفل تزكية قبيلة عنزة للمهندس عبدالله فهاد

wwu52392.jpg





أقتبس بعض مما قاله المهندس عبدالله في حفل تزكية قبيلته له في أبريل الماضي :

«أهلي وإخواني وعشيرتي أبناء القبيلة الكرام أتوجه إليكم بخالص التحية والإجلال والشكر على الثقة الغالية التي منحتموني إياها في تشاوريه القبيلة وكم أعتز بهذه الثقة التي وان دلت تدل على الوعي التام من أبناء قبيلتي الكرام».

«أن تزكية القبيلة تشريف كبير أفخر به، كما أفخر بالانتماء لهذه القبيلة، وأتمنى أن أكون عند حسن ظن الجميع وأن أستطيع المساهمة في خدمة القبيلة والدائرة. أن المشاعر الطيبة التي لمستها من مختلف الفئات وسام أفخر به، وأشكر الجميع لجهودهم ومشاعرهم الطيبة، وهذا الدعم ليس بغريب على أبناء قبيلتي الأوفياء وأهلي وإخواني أصحاب المواقف الراسخة الذين يحرصون على كل ما فيه خدمة القبيلة والدائرة».




ارقى سنود يابومصعب , بنجيبلك الكرسي وانت جالس بمكانك مو لانك بس عنزي لكن لانك تشرف وتنومس وترفع الراس وحق لنا ان نفخر باختيار القبيلة له , ونعم الاختيار يا عنزة , رجل كفؤ ومتحدث جيد ورجل مشهود له بالالتزام والسمعة الحسنة ودماثة الخلق ,تستاهل وحقك علينا نوقف معاك لين نوصلك للمجلس ,ان ماكان لانك عنزي فلأنك من أفضل المرشحين النازلين في الساحة,


أما سالفة انه بومصعب حدسي ما حدسي , فأولا هذا هو الحربش حدسي ماعابته حدس رجال يشرف , ثم ان المهندس عبدالله فهاد نازل باسم قبيلته مو حدس وصرح بانه نازل باسم قبيلته , والرجل حظي بالتزكية من قبيلته مو من حدس والي تدعمه قبيلته مو حدس والي بيحاسبه على التقصير وينزله مثل مارفعه في حال تنكر لنا هي قبيلته التي اخرجته مو حدس, فما شأننا وشأن حدس وفوق هذا كله والأهم من هذا كله ياجماعة افهموا لايوجد شيء اسمه حدس في البلدي !

للعلم مرشح عنزة الرسمي والوحيد هو المهندس عبدالله فهاد واي مرشح اخر يفكر ينزل لا شأن لعنزة فيه ,




_
_
_


ملاحظة لمروجي الاشاعات ومتبعي أسلوب ضرب المرشح وضرب ابناء القبيلة الواحدة ببعضها البعض سيتم التبليغ عن المشاركات من هلنوعية بزر " مشاركة سيئة" يعني المرجفين ومروجي الاشاعات لايتعبون أنفسهم !

_
_
_


الله يوفقك يا بومصعب ويعينك على حمل الأمانة , الوعد 25-6


هلموضوع لمتابعة أخبار المرشح عبدالله فهاد مو للاشاعات ! شكرا لتعاونكم !
والله انا قلت هالخبرات الوظيفيه الحين رئيس هيئة الاستثمار ولا رئيس المحاسبه او مدير ادارة الفتوى والتشريع.
"(...)"بعدين شكو بعدين شكو هالخبرات على قولتك بعضو المجلس البلدى هذا ماله شغل بهذا،
"(......)"
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
كلمة للمرشح عبدالله فهاد في حفل تزكية القبيلة له

http://www.youtube.com/watch?v=S34wIvKYBxg&eurl=http%3A%2F%2Fwww%2Enationalkuwait%2Ecom%2Fvb%2Fshowthread%2Ephp%3Ft%3D56327&feature=player_embedded


شكرا فتى الشمال ,:وردة:
حمدان الله يهديك :وردة:

- رجاء خاص عدم الرد على اي مداخلة خارجة عن الموضوع واي محاولة لشق الصف او التحقير او حرف الموضوع عن مساره ستقابل بالتبليغ عنها وفي حال لم تتم ازالتها ستقابل بالتجاهل skip ;) شكرا !
 

كيتب

عضو فعال
والله انا قلت هالخبرات الوظيفيه الحين رئيس هيئة الاستثمار ولا رئيس المحاسبه او مدير ادارة الفتوى والتشريع.
"(...)"بعدين شكو بعدين شكو هالخبرات على قولتك بعضو المجلس البلدى هذا ماله شغل بهذا،
"(......)"
السلام عليكم
أخي بعد التحيه
ياأخي والله كلامك غريب أذا مايترشح لهذا المنصب الفني مهندس من يترشح
فعلا قبيلة عنزه هذه المره قدمت رجل كفؤ يستحق الصوت بناءا على ماتقدم من مؤهلات فنيه .
وبعدين الرجل خريج جامعة كالورينا الشماليه (أمريكا) يعني شهاد حصل عليها من جامعه عريقه.وةتجي أنت الله يهداك تقلل من شأن الرجل.
أتمنى له كل الوفيق
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني

19/03/2009
العنزي: إقامة مراكز رياضية للمعاقين بالجهراء


طالب مرشح المجلس البلدي عن الدائرة الثامنة في محافظة الجهراء المهندس عبدالله فهاد العنزي بمراكز رياضية متخصصة في جميع الألعاب الرياضية لخدمة شباب محافظة الجهراء ذات الكثافة السكانية العالية، مشيراً إلى أهمية الرياضة في حياة الفرد.
وقال المهندس عبد الله فهاد العنزي في بيان صحفي إن أهمية إنشاء مراكز رياضية متخصصة في جميع الألعاب الرياضية في مناطق محافظة الجهراء تكمن في أن هذه المراكز سوف تخرج العديد من الأبطال الرياضيين في مختلف اللعبات، لرفع شأن الرياضة الكويتية عربياً وعالمياً، وكذلك ستساهم في بناء جيل واع ينشأ على أسس سليمة لأن الرياضة بالإضافة إلى تنميتها القدرات الجسدية تنمي القدرات العقلية للفرد. كما طالب العنزي بإقامة مراكز رياضية متخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة (المعاقين) لتنمية قدراتهم الجسدية والعقلية، مؤكداً أهمية هذه الفئة في المجتمع الكويتي وضرورة الاهتمام بها كجزء فاعل ومؤثر في المجتمع.
وأوضح العنزي ان رياضة المعاقين في الكويت حققت كثيراً من الإنجازات والبطولات، مشيراً إلى أن النادي الرياضي للمعاقين يعتبر صرحاً رياضياً تربوياً يساهم في اندماج المعاق في المجتمع وذلك من خلال الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية والرعاية النفسية المتخصصة لفئة المعاقين من الكوادر الوطنية ولتعدد البطولات التي يشارك فيها اللاعبون والشد من أزر الرياضيين المعاقين في الكويت.
وأكد ان محافظة الجهراء تحتاج إلى إقامة مزيد من الأندية الرياضية لاستيعاب الأعداد المتزايدة من الشباب وتأهيلهم رياضياً وعقلياً للحفاظ عليهم والاستفادة من قدراتهم وإمكانياتهم للنهوض بالوطن حيث إن الشباب هم أساس نهضة الدول.
 

يوزر انتحاري

عضو بلاتيني
طالب بتخصيص مواقع لردم النفايات بعيدة بمسافات كافية عن المناطق السكنية
العنزي: تبني أفكار جديدة وتقديم حلول عملية للقضاء على التلوث الصناعي


صرح مرشح المجلس البلدي عن الدائرة الثامنة المهندس عبدالله فهاد العنزي ان محافظة الجهراء تعاني كثيرا من المشاكل البيئية ومشاكل التلوث الشديدة ، مطالبا بتبني أفكار جديدة وبناءة وتقديم حلول عملية جادة لهذه المشاكل .​

وقال العنزي في تصريح له أن مواطني محافظة الجهراء وخصوصا الأطفال يعانون بشدة من التلوث الصناعي والنفطي الذي تتعرض له المنطقة وأصبحوا عرضة لمختلف الأمراض الخطرة الناتجة عن التلوث بسبب الإهمال والتجاهل البيئي للملوثات ، وعدم الاكتراث لخطورتها وآثارها الخطيرة على الصحة، مطالبا تطبيق المعايير الدولية في شأن التلوث البيئي لحماية الأفراد من الملوثات، وكذلك إنشاء مدن صناعية بعيدة عن المناطق السكنية.​


وشدد م. العنزي على ضرورة إقرار قانون البيئة الذي تعطل كثيرا لإيجاد الحلول العملية للمشاكل البيئية والحد من ارتفاع نسب التلوث وتقليل الأضرار الصحية للملوثات التي باتت تفتك بصحة المجتمع.مستغربا من عدم الاهتمام بالقضايا والمشاكل البيئية التي تمر بها معظم مناطق البلاد والتي تعد من القضايا الخطيرة التي تواجهها الكويت .​

وطالب بأن تكون قضية التلوث أولى القضايا في اهتمامات الحكومة والعمل على إيجاد حلول للمشاكل البيئية في محافظة الجهراء والتي أصبحت مطوقة بالتلوث وتنتشر بين قاطنيها مختلف الأمراض الناتجة عنه، مشيراً إلى أن ضعف الأداء البيئي ناتج عن الكثير من المشاكل في الجهات المعنية بحماية البيئة في البلاد الأمر الذي اثر تأثيرا كبيرا على صحة المجتمع الكويتي وحوله إلى مستودع للأمراض الناتجة عن التلوث.​

كما شدد م. العنزي على أهمية دور بلدية الكويت في إقامة الندوات التوعية بالملوثات وتدوير النفايات وأخطارها وكيفية الحماية منها لغرس مفهوم المحافظة على البيئة والتخفيف من النفايات من مصادرها كونه يساهم في حضارة البلاد من الناحية البيئية والمحافظة على الثروات وتنميتها ، بالإضافة إلى التواصل مع المجتمع لرسم خطط التطوير المستقبلية للبنية التحتية والارتقاء بها نحو الأفضل في مختلف المجالات ، مشيراً إلى أهمية هذه الندوات في توعية المواطنين بأهمية تقليل النفايات من المصدر والاشتراطات الهندسية الصحية لمواقع ردم النفايات وطرق تأهيلها، وتخصيص مواقع لردم النفايات بعيدة بمسافات كافية عن المناطق السكنية لعدم التأثير على البيئة.​
 

kuwaiti28

عضو فعال
يســتاهل الصـــوت ويستاهل الدعم وربي ابـومصعـــب

وعســى الله يـوفقه وييسر له امـــره
 

جرير

عضو فعال
السلام عليكم
أخي بعد التحيه
ياأخي والله كلامك غريب أذا مايترشح لهذا المنصب الفني مهندس من يترشح
فعلا قبيلة عنزه هذه المره قدمت رجل كفؤ يستحق الصوت بناءا على ماتقدم من مؤهلات فنيه .
وبعدين الرجل خريج جامعة كالورينا الشماليه (أمريكا) يعني شهاد حصل عليها من جامعه عريقه.وةتجي أنت الله يهداك تقلل من شأن الرجل.
أتمنى له كل الوفيق

لا تلومه خريج تجاري
هههههههههههههههههههه

كل الشكر لصاحب الوضوع لك اخي العزيز كيتب :وردة:
 
طالب بإنشاء ناد رياضي جديد وإنشاء مدرسة لذوي الاحتياجات الخاصة
عبدالله العنزي: مزيد من الاهتمام بالبنية التحتية في الدائرة الثامنة

lc51_1.jpg

  • م. عبدالله فهاد العنزي

اكد مرشح المجلس البلدي عن الدائرة الثامنة المهندس عبدالله فهاد العنزي ان محافظة الجهراء تعاني حالة من التردي اصابت معظم الخدمات والبنية التحتية بالمحافظة، مما انعكس بالسلب على المواطنين واصبحوا يعانون اشد المعاناة من سوء الخدمات المقدمة، مؤكدا ان الدائرة الثامنة تعاني اشد المعاناة من مشاكل في الصرف الصحي والكهرباء والماء وازدحام شديد في الطرق منذ زمن ولا يلتقت اليها احد من المسؤولين.

وشدد المهندس عبدالله فهاد العنزي في تصريح صحافي على ضرورة الاهتمام بمواطني الجهراء اسوة بباقي المناطق التي تلقى كل الدعم والاهتمام، مؤكدا ان جميع المواطنين ابناء الكويت ولا يوجد فرق بين مواطن واخر، مشيرا الى انه يتوجب على الحكومة ان توفر حياة كريمة للمواطنين على حد سواء، وتستغل الفوائض المالية المتوافرة في اصلاح وتطوير البنية التحتية وانشاء المشروعات الجديدة بما يعود بالنفع على المواطنين.

وطالب المهندس العنزي بتنفيذ مزيد من المشاريع الخدمية في محافظة الجهراء عموما.

واشار المهندس العنزي الى اهمية انشاء ناد رياضي جديد في الجهراء لاستيعاب الاعداد المتزايدة من الشباب وثقل هوايتهم بما يعود بالنفع على البلاد بصفة عامة، وايضا انشاء حدائق ومنتزهات لتكون متنفسا لابناء المحافظة، وانشاء مدرسة خاصة بذوي الاحتياجات الخاصة واعطائهم مزيدا من الاهتمام فهم عنصر فاعل جدا في المجتمع.
 

SomeOne

عضو مميز
يستهال الاخ عبدالله فهاد،

وما سمعنا عنه الا كل خير،

واتمنى له التوفيق والنجاح..
 

الظفيري 86

عضو جديد
والنعم فيك وتستاهل

يستاهل عبدالله فهاد والنعم فيه

رجل فيه خير وفيه عطاء للعمل

وأتمنى له النجاح

ومبروووووووووك النجاح من الأحين ومعاك يابو فهاد
 

الأستاذ

عضو فعال
تعليق علي الموضوع

يستاهل كل خير انشالله والله يوفقه لما يحب ويرضي
ورجل مدعوم من فخذ الدهامشه والذي يعتبر اكبر فخذ بعنزه
محددت الجمل هذه نخوتهم وهم فقط كفيلين بنجاحه
مع دعم الحركه الدستوريه له
ورغم نزول يالوس الحبلاني لن يؤثر عليه لان حسب علمي عدد الحبلان لايتجاوز 700صوت
وبالتوفق للاخ عبدالله الفهاد
 

نفح الطيب

عضو فعال
أبو مصعب .........مبروك

المهندس عبد الله فهاد العنزي مرشح الجميع ,وهو يمثل عموم الدائرة ,رجل كفائة أعتلى المناصب التقنية وإسند إليه أيضا إدارة بعض القطاعات الحكومية المهمة تحت إشرافه,وإنشاء الله سوف يكون فال الخير على الجميع أبو مصعب ,رجل صادق أمين ونحن نحسبه والله حسيبه وإنشاء الله يكون وجه الدائرة المشرق والمشرف وهو أهل لهذا الحمل ولهذه الأمانة.

عسى الله يوفقك يبو مصعب
 
أعلى