ركبنا تليفون بالمنتدى تعالوا

حمد

عضو بلاتيني
هلا بوسند بالسلامة انشالله , الله يعينك وبالتوفيج انشالله , بس ماعليك مني انا ماحب مصر حدي بس هم ولهت عليها يمكن اروح بشهر سبتمبر ههيهيهيهي .

وسم*

عضو مخضرم
نصيحه ياحمد اذا تبي الجو الحلو بمصر روح لها بشهر 10 الجو عجيب والله حلووو

حمد

عضو بلاتيني
مشكور وسم مابي جو حلو ابي حر عشان لمن اركب التكسي يدق المكيف بدال الدرايش والكروت تتحاذف اللي تشق الويه هيهيهيهي .

وسم*

عضو مخضرم
اي والله عاد كل الكروت تهون الا كروت مطعم حضر موت يوووه الله يعينك عليها بكل مكان ههههههه

حمد

عضو بلاتيني
بس حدي ولهان على الحمام المحشي
اقول وسم وليد شفيه ساكت اليووم بولاااااااد ندري انك هني نشوفك وحيينا المييد قبلك هيهيهي :)

وسم*

عضو مخضرم
والله يالغالي ابتلشت فيكم مرة احصل وليد وما احصلك ومرة احصلك وما احصله شنو تلعبون معاي طاش ما طاش هههههههه

waleed

عضو بلاتيني
هلا والله بالحبايب لاكنت شوف انتقادك علي الغاليه مصر حبيبي شوف هذي ام الدنيا رجاء لحد يجيب طاريه الا بالخير بلدي الثالث هي .
اما الاخت وسم صراحه عجبتني وهي تدافع عن الفراعنه
بس بصراحه القاهره بس ليل اما باقي الوقت نوووووم

الووووو

وسم*

عضو مخضرم
والله مو هذا خوفي من هالمنورة عسى ماتشوف زول رجال الا وتلحق وراه اكيد المسكين راح يدور عليك عندها ومسكته رهينه شوف دق عليها و اسالها إذا عندها أحد يعني فيك غيره عليها حيييل هههههههه
وطمني

حمد

عضو بلاتيني
لوووووووووول لا كاهو يت سليمة هالمرة الله بالخييييييير بو ولااااد وينك وحشتنا اليوووم

waleed

عضو بلاتيني
ماتشوف وحش وسم صراحه في موضه بالبلد ظل راجل ولا ظل حيطه اظاهر ماشي عليه هاليومين .
وبعدين انا عندي مبداء الا الخيانه ماحبه (( ستانس حمد ))

اخباركم ...

waleed

عضو بلاتيني
قريت خبر مفرح بس مع وقف التنفيذ لين باجر في المنتدي الليبرالي ..
ان الحكومه راح تسقط القروض عن المواطنين اللي لا تقل مديونتهم 10000 وبصراحه من قريت الخبر وانا افكر بزواج قلت يمكن اخذ ثنتين دفعه وحده او ثالث قاعد اقلب الموضوع وابي رايكم
عشان اتلاحق عمري كبرنا شوي

ترا من باب المزاح وحده فقط وياله تفتك من حنته .

حمد

عضو بلاتيني
مو شي النوم طول النهار والسهر بالليل كل يوم احس اني من زمان ما طلعت مكان , بس اليوم زرقت السوق الصبح .

وسم*

عضو مخضرم
حمد الله يهداك سووق بالصبح موت حر شنو منتحر ههههههه

وليد:
ترى الزواج حلو بس نصيحة ابتعد عن الثنتين ترى حييل مأساة وحده والله يعينك هههههه

waleed

عضو بلاتيني
من الحين ليباجر نشوف ان كان الخبر صحيح 100% بلغت الاهل يدورن انسره

ادري هذا حمد القوايل يروح اسوقه يخاف حد يخطفه ترا ياوسم الجمال له ضريبه

وسم*

عضو مخضرم
ماقلنا شي الضحى حلو بس الشمس موت حاره شلون تستحمل تسوق والشمس حرارتها واصله ال47اذا مو 50 بعد
وبعدين احنا الحريم نطول في السوووق مو مثلكم ماشاء الله عليكم بسرعه تخلصون

أعلى