توقع نسبة كل مرشح بالدائره (((( 3 ))))

كويتي وفتخر

عضو جديد
اخ موسى تلميعك واضح حق هشام

لاتبخص حق المفرج والياسين لانهم اقوياء

والياسين هو الارجح بكل المقايس

اوشوف استطلاع الجاسم يوم غذا اوراح اتعرف

موسى

عضو فعال
اخ موسى تلميعك واضح حق هشام

لاتبخص حق المفرج والياسين لانهم اقوياء

والياسين هو الارجح بكل المقايس

اوشوف استطلاع الجاسم يوم غذا اوراح اتعرف

انا اقول لك بتنصدم بنتيجة التصويت بيوم الانتخابات .....ياعمي والله ياسين برا المنافسه اشفيكم ..انتم تحلمون شكلكم ؟؟

big kuwaiti

عضو جديد
الكل يعلم ان المنافسه بين المفرج والياسين

وشنو الي يخليك اتقول ان الياسين ضعيف ؟ علاقل اهوا صاحب الاختصاص ومهندس
والمفرج كذلك عضو سابق ومنافس قوي وله قاعده جماهيريه كبيره بين الاربع مناطق بالدائره الثالثه

والشايع شنو مؤهلاته ------------------- لاتعليق ! متزوج ولديه اولاد هههههههههههههههههه هالكلام موجود بالموقع الرسمي الي حضرتك قاعد تقول شووفو موقعه الرسمي

الكونت

عضو فعال
اسغرب من اللي يحاولون ادخال الياسين المنافسة غصب.. والنعم فيه خوش ولد..

ولكن مو منافس وهذا الكلام من واقع

موسى

عضو فعال

والمفرج كذلك عضو سابق ومنافس قوي وله قاعده جماهيريه كبيره بين الاربع مناطق بالدائره الثالثه

والشايع شنو مؤهلاته ------------------- لاتعليق ! متزوج ولديه اولاد هههههههههههههههههه هالكلام موجود بالموقع الرسمي الي حضرتك قاعد تقول شووفو موقعه الرسمي

هذا مقطع من السيرة الذاتية للمرشح هشام الشايع يمكن تقتنع انه يعرف يقرأ ويكتب :
مدير إدارة الشؤون القانونية في القطاع الخاص ( 1995)

يعني القطاع الخاص كله اللي بالكويت يكلف هشام الشايع بالنيابه عنه للدفاع قانونيا امام اي مشاكل يتعرض لها شركة بالقطاع الخاص. يرحم والدينك شغل مخك واشوية استنتاجات بسيطه .لا يصيرون مثل العضو السابق ضعيفي الامكانيات .

يا big kuwaiti شفيك الله يهديك؟؟؟؟ موسى يقول 50% من الاصوات حق الشايع
يعني راح يكتسح المنطقه ....:D لا ويقولون ان وزارة الداخلية راح يحطون صندوقين واحد بالاحمدي والثاني بجزيرة فيلكا حق الدئره الثالثه
وذلك لكثرة المؤيدين لاطروحاته و افكاره ويبون يصوتون له ؟!؟!؟؟!:eek:
ويقولون ان ناصر المحمد تحسف ان ما حطه وزير للبلدية:D
انت الظاهر للحين ما عرفت السيد/موسى( البروفيسور التحليلي):cool:

موسى

عضو فعال
هشام فقاعه هواء وستنفجر غدا في استطلاع الجاسم

في ملاحظه انا مستغرب منها وهي تحت الملاحظه الدقيقه وهي :

استطلاع الجاسم اللي راح يطلع قريبا ...يصر عليه ربع ياسين ليش ؟؟؟!!!

رحت لموقع الجاسم ولقيت اشتراك اعلاني للمرشح ياسين الياسين ...

على كل مصداقيه منظومه الجاسم راح تنهار لو رفع من نسبه ياسين واطلعت نتيجة الانتخابات كما نقول ان ياسين الخامس وما دون ....؟؟؟

بس تلهف ربع ياسين للاستطلاع اشويه يثير الشك ؟؟

لو طلع ياسين بالمقدمه وفعلا نجح فعلا نبارك لمنظومه الجاسم ....

ولكن لو طلع ياسين بمرتبه الثلاثه الاوائل وعند الانتخابات يطلع رترتيبه مثل ما توقعنا معناها كوووووسه وكشفها تلهف جماعة ياسين للاستطلاع:
D

موسى

عضو فعال
يا big kuwaiti شفيك الله يهديك؟؟؟؟ موسى يقول 50% من الاصوات حق الشايع
يعني راح يكتسح المنطقه ....:D لا ويقولون ان وزارة الداخلية راح يحطون صندوقين واحد بالاحمدي والثاني بجزيرة فيلكا حق الدئره الثالثه
وذلك لكثرة المؤيدين لاطروحاته و افكاره ويبون يصوتون له ؟!؟!؟؟!:eek:
ويقولون ان ناصر المحمد تحسف ان ما حطه وزير للبلدية:D
انت الظاهر للحين ما عرفت السيد/موسى( البروفيسور التحليلي):cool:

استهزاء ..استهزاء ...استهزاء ...شنو هالمستوى ؟؟؟ والله عيب عليكم ...كبروا اشوي ...تكلموا جد عااااد ...والله ابتلشنا بهاليهال ...

اللي تساندونهم عاجبهم هالمستوى اللي تتكلمون فيه ؟؟؟؟؟؟؟

استهزاء ..استهزاء ...استهزاء ...شنو هالمستوى ؟؟؟ والله عيب عليكم ...كبروا اشوي ...تكلموا جد عااااد ...والله ابتلشنا بهاليهال ...

اللي تساندونهم عاجبهم هالمستوى اللي تتكلمون فيه ؟؟؟؟؟؟؟
احلف ما ضحكت؟؟؟

انا اقول ان المنافسة بالروضة بين الاستاد والياسين لانهم الاقوى بالطرح وايضا بالخبرة والله يوفق الجميع

موسى

عضو فعال
انا اقول ان المنافسة بالروضة بين الاستاد والياسين لانهم الاقوى بالطرح وايضا بالخبرة والله يوفق الجميع

اشرايكم نتفق :

ان بعد نتائج الانتخابات نكمل يومين ونهني ونشوف اذا فعلا الكلام اللي تقولنه صحيح او لا ......

ابصم بالعشره لكم ....وراح اواجه تقديري الخطأ ....

بس رجاءا رجاءا .....مو بعد النتائج ما تدخلون المنتدى ولا حتى قراءه ..

اتفقنا ......؟؟

الكونت

عضو فعال

عند زيارة المرشح هشام الشايع لنا في الديوانية وطرحة لبرنامجه الانتخابي استطاع ان يقنعنا جميعا .. علما بأن رواد الدويوانية من كافة شرائح الطيف الكويتي..

أنا استغرب من اخوي الاستاد ان يقول ان المنافسة بين الاستاد والياسين لانهم الاقوى بالطرح..

اعتقد ان اقوى برنامج انتخابي في الدائرة الثالثة كان برنامج هشام الشايع.. ودلالة على ذلك ان بعض المرشحين من نفس الدائرة اخذوا يسرقون افكاره..

ومما لاشك فيه ان عائلة الشايع لها ثقل كبير بالروضة وهذا يناقض كلامك اخي العزيز الاستاد

الكونت

عضو فعال
هشام فقاعه هواء وستنفجر غدا في استطلاع الجاسم

استطلاعات الجاسم استطلاعات محترمة والنسبة التي تؤخذ لاستطلاع البلدي عددها 100 صوت

لنفرض ان الياسين حصل على المركز الاول هذا لايضمن له الفوز في الانتخابات

بسبب قوة المرشح هشام الشايع الذي اكتسح الدائرة بطرحه لافكار جديدة وملموسة

وبسبب تفاعل اغلب اهالي الدائرة مع البرامج والافكار الجديدة

الكونت

عضو فعال
استطلاع الجاسم يذكر ان الشايع بالمركز الاول!

سبق وقلنا ان هشام مكتسح الدائرة وكنا نتكلم عن حقائق ووقائع وليس مجرد امنيات
وجاء الرد من استطلاعات الجاسم ليثبت صحة كلامنا..

اهدي هذا البيت للذين قالوا ( ان هشام فقاعة هواء ستنفجر في استطلاعات الجاسم )

وما نيل المطالب بالتمني .... ولكن تؤخذ الدنيا غلابا

موسى

عضو فعال
سبق وقلنا ان هشام مكتسح الدائرة وكنا نتكلم عن حقائق ووقائع وليس مجرد امنيات
وجاء الرد من استطلاعات الجاسم ليثبت صحة كلامنا..

اهدي هذا البيت للذين قالوا ( ان هشام فقاعة هواء ستنفجر في استطلاعات الجاسم )

وما نيل المطالب بالتمني .... ولكن تؤخذ الدنيا غلابا

الاخلاق التي تعودناها من اهل الكويت هي الاعتراف بالخطأ ...

تعرفون اني شخصيا تعرضت لظلم وتهجم من قبل بعض الاخوه ...ولكني ويعلم الله قلبي نظيف تجاههم ..وهشام الشايع ليس حكرا علي او على اي من مناصريه ....

هشام يمثل أذا نجح سوف يمثل كل الكويت ...وانا متأكد ان الحمله الكبيره التي تعرضنا لها سببها هي معرفتهم ان هشام الشايع شخص مختلف ...

تربط هشام الشايع علاقات كبيره مع اهالي بعض المرشحين ..وهي علاقات امتن واسمى من جو الانتخابات والتنافس ....

ادعوا الجميع ...من اتفق او اختلف مع هشام ...ان نساند هذا الرجل ..ونلتف مع ما يطرح وما يقدم ....

فلو اصلاح هشام جهاز البلديه وبمسانده زملاءه الاعضاء ...فالفائده تعم علينا جميعا ...على ما نأكل وما نشرب وما تنتفس وما يتوفر لنا من امن وخدمات مميزه ....

أذا لندعم هشام الشايع ...ولنتجاوز ما قيل سابقا ....فنحن اخوان ...

انا استغرب من الاخوان الكونت وموسى قبل لاتطلع النتيجة قالو هذي مجرد استطلاع من 100 شخص ولايضمن نجاح الاول بالاستطلاع وبعد ماطلع الاستطلاع نسو هالكلام وقاموا يباركون حق بعض ياخواني باقي ايام قليلة والنتيجة تطلع ويبين كل شي وانشالله راح اندش المنتدى علشان خاطركم لاكن اذا نجح صاحبنا الاستاد انشالله نتمنى منكم تقبل هذي النتايج بروح التلاحم الوطني وايضا كلي رجاء بان تكون هذه المرحلة لاتتعدى المنافسة الشريفة المجردة من الضغينة

موسى

عضو فعال
انا استغرب من الاخوان الكونت وموسى قبل لاتطلع النتيجة قالو هذي مجرد استطلاع من 100 شخص ولايضمن نجاح الاول بالاستطلاع وبعد ماطلع الاستطلاع نسو هالكلام وقاموا يباركون حق بعض ياخواني باقي ايام قليلة والنتيجة تطلع ويبين كل شي وانشالله راح اندش المنتدى علشان خاطركم لاكن اذا نجح صاحبنا الاستاد انشالله نتمنى منكم تقبل هذي النتايج بروح التلاحم الوطني وايضا كلي رجاء بان تكون هذه المرحلة لاتتعدى المنافسة الشريفة المجردة من الضغينة

لي الشرف والفخر ان ابارك لحسين الاستاد لو حقق النجاح ...والله شاهد علي وعلى وعدي هذا .....

نعم الاستفتاء لا يعبر عن الواقع 100% والنتيجه الحقيقيه هي بعد ظهور النتائج ....

ولكن يحق لي على الاقل ان اقول ان ما اطرحه ليس تلميع لمرشحي كما اتهمت به ...الان جاء هذا الاستفتاء لساندني نسبيا ....صح كلامي يا اخوي الاستاد ؟؟

أعلى