الف مبروك للمفرج وهاردلك هشام الشايع

والله يا أخ أحب ديرتي المفرج دش المجلس مرة ثانية دليل قاطع ان الناخبين مقتنعين بأداءه بالدورة السابقة

و بعدين المفرج و الشايع ربع من فبل الاخ موسى ينولد و يطلع للدنيا
معلومه جديده لكن مو غريبه على المفرج و ماشاء الله على علاقاته :إستحسان:
ولا تقعد تلمع للمفرج !!! ترى اسوي فيك مثل ما سويت ابموسى:mad:
اخرع ها ؟؟ ههههههههههه:D

كويت الكويت

عضو جديد
يا جماعه

هدوا الانتخابات وخلصت

والي فاز نقوله مبوك والي خسر هاردلك

ندري ان الانتخابات اخلصت

بس قبل الانتخابات شصار من الاخوة الكرام موسى و مهندس3 ؟؟ ترفع و تطبيل مو طبيعي

و كل هذا الرد صدقني مقابل كمية تطبيلهم الغير واقعي للمرشح المحترم العزيز هشام الشايع

المهندس3

عضو فعال
ندري ان الانتخابات اخلصت

و كل هذا الرد صدقني مقابل كمية تطبيلهم الغير واقعي للمرشح المحترم العزيز هشام الشايع
نحن لم نطبل بهشام الشايع ..
نحن كنا نتحدث عن قناعاتنا
وبخصوص الشايع ترا ياب داخل الروضه 50% وهذا ما كنا نراهن عليه

Single

عضو ذهبي
ندري ان الانتخابات اخلصت

يخوي كل انسان له الحق

يسوق لمرشحه بالطريقه الي يشوفها تفيده وتقوي وضعه

كويت الكويت

عضو جديد
يخوي كل انسان له الحق

يسوق لمرشحه بالطريقه الي يشوفها تفيده وتقوي وضعه

انت الظاهر ما كنت متابع تطبيلهم و المبالغة بالتوقعات
50 % من الاصوات للشايع شدعوه !!!!!!

و انا لي الحق اني أرد و أكتب اللي ابيه بدون تجريح بأحد :D

المهندس3

عضو فعال

كويت الكويت

عضو جديد
نحن مقتنعين بهشام الشايع وكل تصريحاته كانت تقلد من منافسينه
وبخصوص الوصلات نحن كنا قول نتوقع ولم نبخس المفرج وكنا نراهن على التنافس بينهم فقط ولاحظوظ للباقيين

حبيي يالشايع

أعتقد كنتوا تراهنون على اكتساح و ليس منافسة
و اذا في منافسة قد تكون بسيطة !!

ترى مو عيب انك تقول الصج و الله تكبر بعيون الشباب اللي بالمنتدى

الاعتراف شي جميل و الهروب من الحقيقة يضعف الشخص

يا أخي قول صح انكم بالغتوا و طبلتوا و ... و .. و ... مو عيب

صدقني وايد أعرف منكم من أل الشايع ولكم معزة خاصة

موفق خير

موسى

عضو فعال

حبيي يالشايع

أعتقد كنتوا تراهنون على اكتساح و ليس منافسة
و اذا في منافسة قد تكون بسيطة !!

ترى مو عيب انك تقول الصج و الله تكبر بعيون الشباب اللي بالمنتدى

الاعتراف شي جميل و الهروب من الحقيقة يضعف الشخص

يا أخي قول صح انكم بالغتوا و طبلتوا و ... و .. و ... مو عيب

صدقني وايد أعرف منكم من أل الشايع ولكم معزة خاصة

موفق خير

بس سؤال واحد اوجهه للاخ كويت كويت ...............

عطني مشاركه لك قبل خروج نتائج الانتخابات ......يعني انت شخص ما سجلت الا بعد ظهور النتائج ...... طيب شنو النك نيم مالك قبل الانتخابات ....؟؟ :D

المهندس3

عضو فعال

عطني مشاركه لك قبل خروج نتائج الانتخابات ......يعني انت شخص ما سجلت الا بعد ظهور النتائج ...... طيب شنو النك نيم مالك قبل الانتخابات ....؟؟ :D
صدقت اخوي موسى هاذا وينه ايام الانتخابات اظاهر توه قاعد من النوم

كويت الكويت

عضو جديد

الرد هذا مو عشانك ... عشان أعضاء المنتدى

http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?p=696072#post696072

للعلم ... أقسم بالله العظيم أن تسجيلي و مشاركاتي بس عشان أرد عليكم فقط لا غير من 20-6-09

و اذا انت لك علاقة مع مشرفين المنتدى يقدرون يقولون لك ان انا عندي نك نيم ثاني ولا لأ ... من ال IP Adress.... لان اذا قتلك ان ما عندي ما راح اتصدقني و هذا طبعا و بكل تأكيد مو مهم عندي كلش ان صدقت ولا لأ

انت الظاهر ما كنت متابع تطبيلهم و المبالغة بالتوقعات
50 % من الاصوات للشايع شدعوه !!!!!!

و انا لي الحق اني أرد و أكتب اللي ابيه بدون تجريح بأحد :D
والله من اشوفك تكتب احس بالصدق ينبع من قلبك :)))))))
والله انك صايدهم يا كزيت الكويت لووووووووول
مادري شفيني دايره لغة عربية فصحى !!!!

الرد هذا مو عشانك ... عشان أعضاء المنتدى

http://www.nationalkuwait.com/vb/showthread.php?p=696072#post696072

للعلم ... أقسم بالله العظيم أن تسجيلي و مشاركاتي بس عشان أرد عليكم فقط لا غير من 20-6-09

و اذا انت لك علاقة مع مشرفين المنتدى يقدرون يقولون لك ان انا عندي نك نيم ثاني ولا لأ ... من ال IP Adress.... لان اذا قتلك ان ما عندي ما راح اتصدقني و هذا طبعا و بكل تأكيد مو مهم عندي كلش ان صدقت ولا لأ
لوووووووووووووووول.... لا تعليق

المهندس3

عضو فعال
الشايع: نقل مباريات دورة الشايع على «سكوب»
الأربعاء 1 يوليو 2009 - الأنباء

أعلن هشام الشايع رئيس اللجنة المنظمة لدورة الشايع الرمضانية لكرة القدم التي تقام برعاية النائب السابق فيصل الشايع انه تم الاتفاق مع المسؤولين بقناة سكوب الفضائية على نقل جميع مباريات الدورة على شاشة سكوب على الهواء مباشرة جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقدته اللجنة المنظمة امس الاول للاعداد لترتيبات اقامة الدورة بحضور اسعد عبدالهادي نائب رئيس اللجنة المنظمة ود.محمد خليل مقرر الجنة وطارق الشايع المدير المالي واحمد سليمان وعبدالله الباسل وفاضل بوفتين اعضاء اللجنة والمخرج عبدالعزيز الياقوت.
وقال هشام الشايع ان الدورة تنطلق في ثاني ايام شهر رمضان المبارك برعاية النائب السابق فيصل الشايع وبمشاركة 40 فريقا بالإضافة إلى تنظيم مسابقتين للبراعم تحت 13 سنة بمشاركة جميع الاندية وآخر للمناطق يشارك فيها اللاعبون كبار السن وستنقل قناة سكوب الفضائية مسابقات البراعم والكبار ايضا.
واضاف قائلا اعتمدت اللجنة المنظمة اقتراحا بتدشين موقع الكتروني يتضمن جميع أخبار الدورة وتاريخها منذ انطلاقتها بالإضافة إلى مفاجأة كبرى للجماهير سيتم الاعلان عنها قبل انطلاق الدورة وذلك حرصا من اللجنة بتقديم الافضل دائما.
وقال الشايع ان استمرار الدورة للعام الـ 11 دليل على نجاحها وجذب الفرق للمشاركة فيها رغم الشروط والضوابط التي وضعتها اللجنة لاختيار الفرق على أعلى مستوى من المهارات واللاعبين المتميزين.
واضاف ان دورة الشايع تتميز بإقامة مسابقة للبراعم حرصا منها على تنمية المواهب الصغيرة واكتشافها بعد ان نجحت قبل من اكتشاف العديد من المواهب من خلال دورة الشايع التي اصبحت محط انظار الجميع.
من جهته، اكد خليل مقرر اللجنة ان اجتماع اللجنة تناول كل المدفوعات وخطوات تنظيم الدورة حيث تم الاتفاق على مشاركة 40 فريقا للمسابقة الرئيسية و12 فريقا لمسابقة المناطق و16 فريقا للبراعم والبدء في انطلاق الموقع الكتروني للدورة مع اعلان عن وجود مسابقة ثقافية تذاع على قناة سكوب وسيجري سحب عليها بجوائز قيمة.
من جانبه، قال محمد السعيد المدير التنفيذي لقناة سكوب الفضائية إنه وضع كل الترتيبات اللازمة مبكرا لاذاعة جميع مباريات دورة الشايع على الهواء مباشرة مع اقامة استوديو تحليل قبل انطلاق المباريات ويستضيف فيه نخبة من رموز الرياضة والنقاد، ومن اعداد وتقديم احمد الفضلي كما سيعد البرنامج بعنوان ديوانية الشايع سيذاع كل ليلة وهناك فقرات متنوعة تتضمن اجراء حوارات مع اللاعبين المشاركة في الدورة من تقديم خالد ابراهيم واعداد الزميل احمد عبداللطيف.

أعلى