ماهي الهقوه يا عجمان 8

دكتور سياسي

عضو فعال
والله ماهو العشم ولا هي الهقوه يالعجمان ويام

فى مدرسة الواحه (اكثر قيود العجمان) عدد العجمان فى القيود 980 وتجي الاصوات لـ فلاح المتلقم 446 والحضور كان 580 عجمي؟؟

وهو كان مستأذن من العجمان فى العشاء اللى سواه وقال اذا فيه اى عجمي معارض نزولي ومايعد نفسه فلاح نهار ماراح انزل لهذه الانتخابات لماذا هذه الخيانه ؟

ونفس الحكايه فى المدرسه الجديده عدد العجمان 300 ويحصل على 180 صوت ؟ وتحضير كشوف العجمان 220 عجمي؟

الله يبيض وجه كل عجمي غيور على ربعه ويسود وجه كل متخاذل مافيه حميا

Single

عضو ذهبي
اخوي والله شي غريب

يعني الي توقعناه انه ما في حضور (للعجمان )
بس انه الحضور والاصوات تروح لغير عجمي غريبة

ولكن السؤال لمن توجهت هذي الاصوات

عنزى وافتخر

عضو فعال
السلام عليكم اخوى الدكتور

هذا الكلام ماينطاق بس على الجعمان فقط ينطبق على كل القبائل وشوف رقم قبيلتى وشوف رقم عضونا الرقم كبير بفارق الرقم الى حصل عليه

وانا اقول ان الاعجمان ماقصرو فى جميع المحافل السياسيه السابقه

اا رائ عدم حضور القبائل على الحضور كان هو الملل من الوقوف ساعات طويله بلمدارس وقصر الوقت بين الامه والبلدى ويوم عمل كان لاتنساء كلها حدت من حضور الناس هذا رائ الشخصى

فتى الشمال

عضو ذهبي
اتوقع هذي الامور موجوده بجميع القبائل
و انا اجزم ان الي معطو للمتلقم
يدرون ان خويهم مراح ينجح لان رقم العجمان ميساعد على النجوح
مع الاسف
واصواتهم بلطبع ذهبة للعضو يلي يشوفونه يستاهل

بـو مـرزوق

عضو فعال
الناس تطورت وتعطي للأفضل مو لولد عمه على أحساب واحد أفضل منه ..

تراك حجري حدك أكثر البدو تحضروا لأنه محنا قاعدين بـ بر إنتهى زمن التعصب الجاهلي ولله الحمد ..

دكتور سياسي

عضو فعال
اخوي والله شي غريب

يعني الي توقعناه انه ما في حضور (للعجمان )
بس انه الحضور والاصوات تروح لغير عجمي غريبة

ولكن السؤال لمن توجهت هذي الاصوات

هذى الصدمه الغير متوقعه من عجمان الثامنه ولكن الله يستر على العجمان ويام فى الدائره 9 وصلت ابننا مانع العجمي 4905
وحصوله على أعلى أكبر عدد أصوات في الكويت

دكتور سياسي

عضو فعال
أحرار وكيفهم يصوتون للي يبون​

وتراك ما ملكتهم يا ولد ابن مشخه :cool:

ماضيعنا الا مثلك وشكالك اللى فى قلوبها حسد وكذب ولا تواجه بني عمها، وحسافه يا طلاق كل كاذب حلف فيه ان الصوت ماراح يتعداه وانت وكلي ثقه انك واحد منهم والله يبيض وجه اللى فزع وسود الله وجه اى متخاذل : )

دكتور سياسي

عضو فعال
السلام عليكم اخوى الدكتور

هذا الكلام ماينطاق بس على الجعمان فقط ينطبق على كل القبائل وشوف رقم قبيلتى وشوف رقم عضونا الرقم كبير بفارق الرقم الى حصل عليه

وانا اقول ان الاعجمان ماقصرو فى جميع المحافل السياسيه السابقه

اا رائ عدم حضور القبائل على الحضور كان هو الملل من الوقوف ساعات طويله بلمدارس وقصر الوقت بين الامه والبلدى ويوم عمل كان لاتنساء كلها حدت من حضور الناس هذا رائ الشخصى

ممكن كلامك فيه شى من الصحه بس اللى نعرفه ان العجمان دائما يلتزمون فى اى ابن يخرج من رحم القبيله وتوصله اصواتهم ولكن من مجلس الامه الى مجلس البلدي فى قصور كبير جدا وهذا مانعترض عليه ويجب ان تكون وقفه مع ابناء القبيله للوصل الي هذا الخلل ...!

دكتور سياسي

عضو فعال
اتوقع هذي الامور موجوده بجميع القبائل
و انا اجزم ان الي معطو للمتلقم
يدرون ان خويهم مراح ينجح لان رقم العجمان ميساعد على النجوح
مع الاسف
واصواتهم بلطبع ذهبة للعضو يلي يشوفونه يستاهل

حتى ولو معروف من قبيلة العجمان تلتتزم فى التصويت ولا ونادر مانلقى احد ابنائها يدعم مرشح اخر وفيه مرشح من ابناء عمومته نازل ولكن هالمرض جديد على هذه القبيله العريقه ونتمنى ان نستأصله ونلتزم في رقمنا ...

دكتور سياسي

عضو فعال
الناس تطورت وتعطي للأفضل مو لولد عمه على أحساب واحد أفضل منه ..

تراك حجري حدك أكثر البدو تحضروا لأنه محنا قاعدين بـ بر إنتهى زمن التعصب الجاهلي ولله الحمد ..

وان شاء الله ان كل قبيله فى من ابنائها الكفاءات التى تستحق ان تصل الى هذه المحافل ومطلوب من قاعداتهم دعمهم وايصالهم .... وخلك مع تحاليل طلال السعيد والموضوع هذا مختص لاسباب عدم التزام قبيلة العجمان ان كنت تعرف الاسباب فتفضل ام غيرها ...المتصفح هنا يتعذرك :)

Single

عضو ذهبي
حتى ولو معروف من قبيلة العجمان تلتتزم فى التصويت ولا ونادر مانلقى احد ابنائها يدعم مرشح اخر وفيه مرشح من ابناء عمومته نازل ولكن هالمرض جديد على هذه القبيله العريقه ونتمنى ان نستأصله ونلتزم في رقمنا ...

اخوي وين تلتزم منتوا بعدين عن ربعنا :(

2008 طاح عبدالله شرفان

و2009 العدوة

اي التزام الله يهداك

محد يلتزم الحين الا بلي يعجبه :cool::cool:

دكتور سياسي

عضو فعال
اخوي وين تلتزم منتوا بعدين عن ربعنا :(

2008 طاح عبدالله شرفان

و2009 العدوة

اي التزام الله يهداك

محد يلتزم الحين الا بلي يعجبه :cool::cool:

كل انتخابات ولها ظروفها ابن شرفان كان فيه ظروووف والكل عارفها وانتهت ولله الحمد ..

وبالنسبه ل خالد العدوه ناجح واليوم راح يفصل ان شاء الله القضاء برقمه والعدوه ماجاب من برى القبيله ورقمه كان طبيعي بالنسبه ل رقم قبيلة العجمان13 الف وزياده ...

والله يوفق كل مجتهد

Single

عضو ذهبي
كل انتخابات ولها ظروفها ابن شرفان كان فيه ظروووف والكل عارفها وانتهت ولله الحمد ..

وبالنسبه ل خالد العدوه ناجح واليوم راح يفصل ان شاء الله القضاء برقمه والعدوه ماجاب من برى القبيله ورقمه كان طبيعي بالنسبه ل رقم قبيلة العجمان13 الف وزياده ...

والله يوفق كل مجتهد

الله يجيب الي فيه الخير للبلاد والعباد

وسلم لي على الرجال الي وصلت الطاحوس

صوغان

عضو مميز
حتى اذا سوا عشا للعجمان ومحد نزل عليه ..
هذا مو معناه انه ينفرض عليهم غصب .. صح ولالا ؟؟
انا بالنسبه لي عطيته , مع اني متأكد انه مو ناجح وبصراحه اشوف ان رقمه زين لان العجمان مو اغلبيه ..

اخوي لاتزعل ..
انت تتكلم بالحميا والحميا وانت حاط موضوع تشهر بأبناء عمك في منتدى للجميع يعني اللي يدش يقرى كلامك ينقد عليك :)

دكتور سياسي

عضو فعال
حتى اذا سوا عشا للعجمان ومحد نزل عليه ..
هذا مو معناه انه ينفرض عليهم غصب .. صح ولالا ؟؟
انا بالنسبه لي عطيته , مع اني متأكد انه مو ناجح وبصراحه اشوف ان رقمه زين لان العجمان مو اغلبيه ..

اخوي لاتزعل ..
انت تتكلم بالحميا والحميا وانت حاط موضوع تشهر بأبناء عمك في منتدى للجميع يعني اللي يدش يقرى كلامك ينقد عليك :)

انا تكلمت معك بلغة الارقام وعندك وكلااء ثنين فى كل مدرسه تقدر تتأكد منهم من كلامي وانا اقسم بالله العظيم انى صادق وانا لما كتبت الموضوع ماهو قصدي انتى او اللى مثلك بيض الله وجيهكم على الحضور وعلى الحميا انا اقصد اللى ماصوتو ولا جو اصلا للانتخابات والادهي والامر اللى جو للمدرسه وماصوتو له اكثر من 134 ...؟ ليه ؟ من متي صار عندنا هالمرض وهالخيانه ؟ والعجمي لما يطلع من رحم القبيله فى اى انتخاب نعرفه تلتزم فيه القبيله دام انه انسان ماعليه اى شبهات من داخل او خارج القبيله صح او لآ؟

وانا ماشهرت انا تكلمت فى لغة ارقام والكل يكتب من جميع القبائل ولعل وعسى هالموضوع يحسسهم يارب يقرأ هالموضوع يحاسب نفسه او ينتبه واللى كتبته هو مافزعو فيه العجمان لولدلهم وقلت بيض الله وجه اللي حضر وفزع وسود الله وجه الكذاب ..

yahoo

عضو
ماضيعنا الا مثلك وشكالك اللى فى قلوبها حسد وكذب ولا تواجه بني عمها، وحسافه يا طلاق كل كاذب حلف فيه ان الصوت ماراح يتعداه وانت وكلي ثقه انك واحد منهم والله يبيض وجه اللى فزع وسود الله وجه اى متخاذل : )

ابكيك وابكي وجهك :D

يعني يا اصوت للمتلقم او اني اكون حسود وكذوب :باكي:

لو اني عندكم كان عطيته :cool:

KUWAITAWYY

عضو بلاتيني / الفائز الخامس في مسابقة الشبكة الرمض
فائز بالمسابقة الدينية الرمضانية
يعني لو العجمان حاضرين كلهم ، هم راح يسقط لان رقمكم مايتعدا 4000 صوت

تحياتي

kwt.store

عضو مخضرم
والله ماهو العشم ولا هي الهقوه يالعجمان ويام

فى مدرسة الواحه (اكثر قيود العجمان) عدد العجمان فى القيود 980 وتجي الاصوات لـ فلاح المتلقم 446 والحضور كان 580 عجمي؟؟

وهو كان مستأذن من العجمان فى العشاء اللى سواه وقال اذا فيه اى عجمي معارض نزولي ومايعد نفسه فلاح نهار ماراح انزل لهذه الانتخابات لماذا هذه الخيانه ؟

ونفس الحكايه فى المدرسه الجديده عدد العجمان 300 ويحصل على 180 صوت ؟ وتحضير كشوف العجمان 220 عجمي؟

الله يبيض وجه كل عجمي غيور على ربعه ويسود وجه كل متخاذل مافيه حميا

الصوت امانه الله يطول عمرك
شتنفعني فيه القبيلة يوم القيامة

أعلى